المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني مسلسل صفقة رونالدو في جزئه الأخير



أبومعاذ السلفي
24-08-2006, 04:56 PM
مسلسل صفقة رونالدو في جزئه الأخير


http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/ronaldo_kaka_B.jpg


وصل نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني والمدير الرياضي في النادي أرييدو بريدا، إلى إسبانيا للتفاوض بشأن انتقال مهاجم نادي ريال مدريد اللاعب الدولي البرازيلي رونالدو إلى صفوف الفريق.
وسيتابع المسؤولان في ميلان المباراة الودية للنادي الملكي مع ضيفه أندرلخت البلجيكي قبل أن تبدأ عملية التفاوض مع رئيس النادي رامون كالديرون مباشرة.
وكان غالياني قد أعلن الثلاثاء إثر تأهل فريقه إلى الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على النجم الأحمر (2-1)، أنه اتصل مباشرة وطلب الاجتماع رسميا إلى إدارة ريال مدريد للبحث في عملية انتقال رونالدو إلى ميلان.
وذكرت وكالة "إنسا" الإيطالي، أن ريال مدريد طلب مبلغا مقداره 30 مليون يورو، للتخلي عن خدمات النجم البرازيلي, لكنها أشارت إلى أن النادي الإيطالي ليس مستعدا لتسديد هذا المبلغ، كما أنه لا يريد السماح بأي عملية تبادل بينه وبين مواطنه كاكا الذي يعتبر أحد أولويات مدرب ريال مدريد الجديد الإيطالي فابيو كابيللو.

وقال رئيس ريال مدريد الثلاثاء في تصريح له: "لن يكون الأمر سيئا إذا ما تخلينا عن رونالدو للحصول على كاكا"، وهذا ما ناقض ما جاء على لسان كابيللو في مؤتمر صحافي قال فيه: "رونالدو لاعب كبير يسعى كل ناد إلى التعاقد معه وهو يريد البقاء معنا", معتبرا أنه يمثل أهمية كبيرة بالنسبة للنادي لأن فان نيستلروي هو رأس الحربة الوحيد حاليا في الفريق، بانتظار شفاء رونالدو تماما بعد العملية الجراحية التي خضع لها أخيرا.
وسبق لرونالدو أن لعب في الدوري الإيطالي عندما دافع عن ألوان نادي مدين ميلانو الآخر، إنتر ميلان بين العامين1997 و2002.



المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article4656.html)