المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كود فيرونكا جزاكم الله خير بسرعة....

KMA vs KOF
17-11-2001, 02:57 PM
انا الحين وصلت مكان في البحر.........وعندي بطاقة بايوهزرد وين احطها...........؟والرجل العبد اللي في السجن متى بياخذ مني الولاعة ويعطيني مفتاح الشنطة؟ووصلت مكان يبي مني كارد لفل او شي فيه من هالبطاقة وين احصلها..؟

ستيف بورنسايد
17-11-2001, 06:53 PM
اريد ان اسالك سؤال هل تخطيت اللغز الموجود في قصر الفرد اشفورد في الطابق العلوي
وهو عبارة عن الكومبيوتر الذي يحتاج الى كلمة سرية

KMA vs KOF
17-11-2001, 08:09 PM
الكمبيوتر اللي في الطابق فوق ما لي علم به....................بس انا اعرف الكمبيوتر اللي هو في الاسفل وبالتحديد اول كمبيوتر...........اللي كلمتة السرية في البطاقة الزرقاء..............ومشكور اخوي على التعاون ونتريا منك الباقي لو تتكرم.

ستيف بورنسايد
18-11-2001, 02:35 PM
هل وصلت الى المكان الذي قلتك به الى فيه كومبيوتر وشي يشبة الساعة
وحل الكومبيوتر 1971

KMA vs KOF
18-11-2001, 03:34 PM
لا والله للحين مالي خبرة بشي وصار لي مشير في عهالمكان 3ايام ممكن تقول لي ويش اسوي في البايوهزرد
.................وممكن تشرح لي اشياء اخرى جزاك الله الف خير............المسامحة اخوي تعبناك ويانا.

xowo
18-11-2001, 03:57 PM
انا والله مني فاكر اللعيه زين بس افتكر انو الشنطه تفتحه بالمفتاح الصغير بس هذا اللي فاكره

KMA vs KOF
18-11-2001, 06:47 PM
ماعندي مفتاح صغير ولا كبير بعد انزين وين احصل المفتاح اللي يفتح الشنطة..اهو من عند الرجال اللي في السجن بياخذ الولاعة ويعطيني المفتاح بس رحت له وما عطاني امتى بيعطيني؟؟واشلون اوصل للكمبيوتر اللي رقمه 1972 كل البيبان مصكوكة الحين واخر مكان رحت له اهو المكمان اللي فيه آله تطلب منمي لفل كارد وين احصل البطاقة هذه مع العلم عندي بطاقة بايوهزرد؟

ستيف بورنسايد
18-11-2001, 07:39 PM
انتظرني يوم واحد وساحضر لك جميع حلول الدسك الاول
لاني ما اذكر واين انت بالتحديد
ان شاءالله تقدر تصبرعلي

ستيف بورنسايد
19-11-2001, 03:20 PM
اوه لقد نسيت ان احضر لك الحلول
لكن بحث في المواقع ووجدت الحل الكامل لكن انجليزي

KMA vs KOF
19-11-2001, 07:37 PM
لا تتعب روحك اخي ستيف بورنسايد....اذا كان بمقدورك ان ترسل لي الحلول الكاملة للالغاز في الدسك الاول فارجو ان لا يكون ذلك مرهقا لك...........وانا كما قلت لك الحين وصلت في البحر عند جهاز يطلب مني بطاقة لفل ما اذكر الاسم بالضبط لكن الجهاز اهو موجود في البحر ...... وعندي بطاقة بايوهزرد وما ادري ويش اسوي فيها......واحد قال لي اروح على الباب اللي وانا رايح القصر الباب اللي على اليمين واستعمل البايوهزرد وما فاد شي....وانا الحين صار لي اربعة او خمسة ايام على ما اظن وما طلعت من هالمكان...ممكن جزاك الله خير تسهل لي الامور..........واسف جدا على الاسئلة اللي تعور الراس...

ستيف بورنسايد
19-11-2001, 07:57 PM
هذه البطاقة لن تستعمله هنا على ما اعتقد لانك ستسخدمه عند الطيران من هذه الجزيرة
وهل تذكر المكان الذي انحبس فيه ستيف يوجد هناك مسدسين خذهم اذا لم تكن اخذتهم
وضعهم على الباب الى في الطابق العلوي
والكلمة السرية 1971 وليست1972
واذا لم يظهر الطريق وضح اكثر

KMA vs KOF
21-11-2001, 08:36 PM
اخوي واخواني والله تعبناكم ويانا بصراحة......والحمدلله فرجت......زفلقد حصلت على الحل الكامل للعبة.........وشكرا على جهودكم ومستعد لاي مساعدة لكم اذا استطعت..............