المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام من جديد EA تخطط للاستيلاء على....

hisoka_san
28-08-2006, 02:27 AM
الخلاصة ان شركة EA Games تريد الاستيلاء على شركة CryTek...

Chicago (IL) - A report published in a German newspaper today suggests that Electronic Arts (EA) could snuggle up with Crytek closer and beyond the distribution deal for the upcoming Crysis first-person-shooter. The developer of FarCry would be the second German game developer EA would be acquiring within a short period of time.

According to article published in "Die Welt," EA's executive vice president and general manager of international publishing Gerhard Florin described Crytek as a "very, very interesting candidate" for an acquisition. Faruk Yerli, co-founder of the Frankfurt, Germany, based game studio, confirmed related conversations with EA to Die Welt. However, Yerli did not provide any indication of an impending acquisition and mentioned that Crytek is also considering an initial public offering

تخيلوا EA تملك محرك CryEngin2??? وش راح تسوي فيه؟؟؟

يوم قلت لخالي ان EA تبي تشتري الشركة قالي "EA باقي ما اشترت الشركة؟؟؟ يعني CrySis عمل مشترك فقط؟؟؟"

المصدر
Electronic Arts to Purchase Crytek? (http://www.evilavatar.com/forums/showthread.php?t=16946)

Raykonen
28-08-2006, 02:43 AM
شكرا على الخبر

اللي بصراحة ما عجبني , لأن EA العابها كلها ملتي , وهذا يعني ان العاب CryTek رح تصير ملتي كمان

لكن امتلاك محرك Cryengin2 سيستفاد منه في العاب كثيرة , وهذا احسن مافي الخبر

msm
28-08-2006, 04:56 AM
ما أستبعد ..

السنة هذي شهدت الكثير من عقود الإمتلاك بين الناشرين وفرق التطوير ..

HUMAED
28-08-2006, 09:22 AM
بيستفيدون من cry tek
فالعاب كثيرة ..

Zero
28-08-2006, 09:36 AM
CryTek محركها جبار جدا ، تكفي رسوم Crysis @@!
وعلى العموم أتوقع BF Bad Company تطورها EA به
وشراء الشركة مممم أتوقع خصوصا في هذه الفترات حصلت كثير
من هذه الأمور
وشكرا ...

Kasser
28-08-2006, 10:50 AM
بعد ماباعت ايبيك محركها انريل على الكل من الي بيشتري وبطور على كرايتيك :p

اهم شي يستغلون المحرك بلعبة زينة .. انا جربت فار كراي (من نفس فريق تطوير كرايتيك) على الاكس بوكس ورسومها كانت خيال خاصة الغابة لكن اللعب لم يكن بمستوى الرسوم :o

يرحم ايام كويك 3 محركها تم استغلاله بالعاب ماتقدر تقول انها كويك3 الا بعد ماتشوف تقسيم الفايلات :)

hamad_007
28-08-2006, 12:40 PM
توهم امتلكوا محرك أنريل و الحين يبون محرك كرايتك ؟

انشاء الله يحصلون عليه و يسوون ألعاب جديدة مثل كرايسس .
شركة EA Games هي أحسن شركة في العالم .

مشكور اخوي على الموضوع .

THE_MATRIX
28-08-2006, 01:00 PM
ميدل اوف اونور + باتل فيلد مع المحرك جونو الله ^^..
اتمنى انه صحيح ^^..

عاشق X360
28-08-2006, 01:17 PM
ياحليل الشركات اليابانيه...محد اشترا لا محرك انريل ولا غيره

احسن لهم والله..

Raykonen
28-08-2006, 05:28 PM
توهم امتلكوا محرك أنريل و الحين يبون محرك كرايتك ؟

بالفعل انا نسيت تماما ان EA اشترت من فترة محرك ايبيك !!!!!!!

يمكن الشركة تمهد لمشروع كبير جدا تستغل فيهم هالمحركين , لأنو شي مو طبيعي ان تشتري شركة وحدة محركين جبارين في فترة قصيرة , يمكن EA مفكرة تطور فيهم وتبيعهم معدين :D

hisoka_san
28-08-2006, 09:54 PM
لأنو شي مو طبيعي ان تشتري شركة وحدة محركين جبارين في فترة قصيرة
أخي الكريم شركة EA ما راح تشتري المحرك ولكن بتشتري الشركة إلي تسوي المحرك...

Raykonen
29-08-2006, 12:35 AM
أخي الكريم شركة EA ما راح تشتري المحرك ولكن بتشتري الشركة إلي تسوي المحرك...

ما شاء الله عليك أخوي عليك ذكاء مو طبيعي , يعني تناقض غريب , بكل الاحوال نفس النتيجة , لأني انا بذكائي الخارق ايضا توصلت لنظرية فظيعة بقلك عليها :

لما اشترت EA صانع محرك Cryengin2 اللي هو شركة Crytek اعتقد انها امتلكت المحرك ايضا وللا شو رأيك انت ؟؟؟؟؟ :أفكر:

واللي يضحكني اكثر واكثر , فلنفرض جدلا ان EA اشترت الشركة فقط وما اشترت المحرك , و ارادت ان تشتري هذا المحرك رح تشتريه من نفسها ؟؟؟؟؟ ;)

hisoka_san
29-08-2006, 01:50 AM
يعني الاخبار تقول إن MOH غيروها لمحرك Unreal والحين ايش إلي ممكن يسووه على محرك Cryengian؟؟؟؟ BF؟؟؟