المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش الرسامين رسم الوجوه

same_ali55
18-11-2001, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
لو سمحتم ابي برنامج يرسم الوجيه عن طريق الاسئله او الاختيارات مثل الافلام مثلا انواع الشعور وانواع الوجيه وانواع العيون وان اختار لانه بصراه ما اعرف ارسم ونفسي بهذا البرنامج
وشكرا

shaheen
18-11-2001, 08:12 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:) وكل عام وانت بخير:)

اخي العزيز.. ماسمعت عن هذا البرنامج...
البرنامج يرسم؟؟؟؟؟ غريبة!!؟؟

same_ali55
18-11-2001, 08:39 PM
نعم يا صقر شاهين الم تشاهد مثل هذا البرنامج من فوق السحب اذهب الى الموقع هذا وسوف تشاهد مثله لكن في النهايه سوف تندهش من الصورة في حال لو ان المنتدى مازال يقد الخدمة هذه الى الان في ارسم نفسك
www.3oyoon.com
ترى حصلت الان موقع ترسم فيه صورتك اذا ما حصلته في عيون موجود هنا اسرع
http://www.wagait.com/default.asp?l.../misc_draw1.HTM
وشكرا

shaheen
19-11-2001, 01:12 AM
ارسم بنفسك..؟؟؟
قلت لك ماكو برنامج يرسم لك وجوه...
وانا متأكد بعد:)

اما اللي قلت عنهم في المواقع فهي بلا شك خدع.. وبعدين تطلع لك صورة حيوان او شئ بشع:) خدعة قديمة:)

same_ali55
20-11-2001, 10:27 PM
شكلك جربتها ماعجبتك ههههها
لكن صدقني ان شوفتها بفيلم اجنبي وقديم واكيد نزل هالبرنامج الان مو مهم عندك انت اي برنامج بهذا الخصوص لكن لحظه تذكرت في مره في موقع مادري وين لقيت واحد يطلب برنامج لعب في الوجوه ونزلت له الوصله لكن فين مادري .

shaheen
21-11-2001, 02:27 AM
برامج اللعب بالصور كثيرة... ففيها ماتقوم بتغيير الوجه ومنها ماتضع للوجه النظارة والشوارب والتسريحة التي تريدها.. كلها برامج للفرفشة لا غير:)

اما برنامج للرسم فانه نادر ان يوجد... ويكثر في الأفلام لانها افلام وليست حقيقة ههههههههههه

same_ali55
21-11-2001, 12:17 PM
حلوه ترى عجبتني كلن احيانا تكون الافلام واقعيه بلا شك وهذا منهم ما علينا عطني برنامج اللعب في الوجوه اللي يضع للوجه نظاره وشوارب ومشكور

shaheen
21-11-2001, 01:13 PM
الله يسلمك البرنامج غير موجود على الانترنت لأني جربته من السيدي.. وللأسف ماكان السيدي حقي:( اعتقد مشترينه من السعودية...:)

وثانيا البرنامج مايشتغل الا والسيدي في الكمبيوتر.... اهو كان برنامج عجيب بس ما اذكر اسمه:)

same_ali55
21-11-2001, 01:28 PM
انا من السعوديه من جده بالتحديد ولاتعاندني وموجود في الانتر نت لكن مو معنى انك ماشفته انه ماهو موجود صح حبيبي وبالاخر ماستفدت منك هذا اللي طلع معاك في الاخر انا قلت خلاص جاب الذيب من ذيله . لكن تعرف مشكور لانك رديت على وما خليتني اضرب راسي في الجدران وانتظر حد يعبرني وماحد يرد وبالاخر تهمل رسالتي .وانا في الخدمة متى طلبت .

shaheen
26-11-2001, 08:15 PM
زين.. اذا شفته بالانترنت قوللي لأني ابغاه.. وشكرا:)

حياك الله أخي same_ali55

same_ali55
27-11-2001, 12:09 PM
ان شاء الله اول ماجيبه بعطيك اياه