المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية :: المنتخب الايطالي بطل العالم يتعادل مع نظيره الليتواني ::



Batistuta
03-09-2006, 10:19 AM
::المنتخب الايطالي بطل العالم يتعادل مع نظيره الليتواني في بداية مسيرته بالتصفيات الاوروبية ::

http://a99a.net/uploads/8a52c741f6.jpg (http://a99a.net/)

استهل المنتخب الايطالي بطل كأس العالم 2006 مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 التي تقام بسويسرا والنمسا بالتعادل مع نظيره الليتواني 1/1 مساء أمس السبت ضمن لقاءات المجموعة الثانية بالتصفيات.

وازداد حماس المشجعين الذين حضروا لمتابعة المباراة باستاد "سان باولو" في مدينة نابولي الايطالية عندما جرى عرض جائزة كأس العالم التي أحرزها المنتخب الايطالي في المضمار المحيط بالملعب قبل بدء المباراة.

ورغم ذلك سريعا ما أدرك المشجعون أن المنتخب الايطالي لا يزال بعيدا عن مستواه الذي ظهر به في كأس العالم الماضية التي أقيمت في 12 مدينة ألمانية من التاسع من حزيران/يونيو الماضي ولمدة شهر واحد.

وارتكب المدافع الايطالي أندريا بارزيالي خطأ تسبب في خطورة هددت شباك جيانلويجي بوفون حارس مرمى المنتخب الايطالي في بداية المباراة.

وبعد دقيقة واحدة أهدر فيليبو إنزاجي فرصة عندما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء ولم يستطع إسكانها الشباك، وفي الدقيقة السابعة أهدر الليتواني توماس دانيليفيسيوس فرصة ثمينة عندما سدد كرة مرت فوق العارضة مباشرة.

وكاد المنتخب الليتواني أن يسجل في الدقيقة 18 ولكن بوفون كان متيقظا. ورغم ذلك لم يستطع الحارس الايطالي التصدي لكرة سددها دانيليفيسيوس في الدقيقة 21 لتسكن شباكه وتتقدم ليتوانيا.

ولم ينتظر المنتخب الايطالي أكثر من عشر دقائق حتى تعادل وذلك بهدف سجله إنزاجي إثر تمريرة من شريكه في الدفاع أنطونيو كاسانو.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الايطالي تكثيف ضغطه الهجومي ولكنه واجه خطورة من اللاعب الليتواني مانتاس سافيناس في الدقيقة .50

وسنحت أمام المنتخب الايطالي أفضل فرصه قبل الدقيقة 60 من المباراة حيث قاد إنزاجي هجمة خطيرة ولكنها باءت بالفشل كذلك أهدر كاسانو فرصة أخرى.

وأوضح روبرتو دونادوني المدير الفني الجديد للمنتخب الايطالي أن لاعبيه مازالوا بعيدين عن أفضل مستوياتهم.

وقال دونادوني "سنحت أمامنا فرصتان عظيمتان أو ثلاثة فرص. إنهم لعبوا بالشكل الذي كنا نتوقعه. ولعبوا مباراة قوية. ونحن يجب علينا أن نستعيد طاقاتنا وأن نفكر في المباراة المقبلة أمام فرنسا."

المصدر (http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=13742&obj=0)

R A D H I
03-09-2006, 11:41 AM
مشكور صقر عالخبر ومعوضة إن شاء الله

بس كاسانو بدع ورجع كاسانو اللي نعرفه

ALcATRAZ
04-09-2006, 03:42 AM
ان شاء الله تكون دفعه معنوية للمنتخب الفرنسي..
شكراً على الخبر..

C.RONALDO
04-09-2006, 03:56 AM
مشكور على الخبر .. وابطال العالم يتعادلون .. :D

_(DEVIL)_
04-09-2006, 10:00 AM
بالتوفيق للمنتخبين ... مشكور على الخبر

Angry Odin
05-09-2006, 02:06 AM
لاعبي ايطاليا الاساسين الذين حققوا كاس العالم كبار في السن ...لذلك اذا كان في نية المدرب التجديد وبناء فريق بالتاكيد سيلجاء لبناء فريق شاب وتحمل المستويات الهزيله في البدايه ...
لان معظم الاعبين الاساسين قد لا نراهم في كاس العالم القادمه ..