المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخيرا خلصت ميتل جير سوليد 2 ............

raiden
19-11-2001, 12:43 AM
اخير خلصت اجمل وافضل لعبة في العالم ,قصة هذا الجزء اجمل بكثير صحيح انهم نفس القصه بس انا قصدي الاحداث في هذا الجزء رهيبة وكانها فيلم اكشن من ناحية الرسوم ومناحية الاخراج اجمل شي انك تتعاون مع سنيك في اداء المهمات.وسوف اقدر اللعبة بتقدير 10من10 1-الرسوم:10 2-اللعب:10 3-القصة والاحداث:10 4- الصوت:10 وبناء على ذلك عطيت اللعبة 10من 10 ملاحضة: خلصت اللعبة ب 15 .15ساعه .

Knight
19-11-2001, 12:48 AM
مبروك .
وعقبالي .
بس شي حلو إنك خلصتها 15 ساعة
كان الجزء الأول تقريبا تنهي بأقل من 4 ساعات

RANMAFLOM
19-11-2001, 07:07 AM
على فكره مع الاسف اللعبه مو قد كذا رسومات وصوت 10/10
اما كاقصه سواليف مو مثل الاولى متاكد انك فاهم القصه تمام
ما اضن ان كانك معطيهاا10/10 وكيف تقول العبه من افضل الاعاب انا معك
الاول افضل لعبه نزلت الي وقتك اما هذي مع الاسف
اولن-90منالعبه تلعب بريدين الشخصيه الجديده الي دمرت بماتعنيه الكلمه سمعت ميتل قير حيث انه مافيه اي مقارنه بينه وبين سوليد سنيك
واحد الي هو سنيك
شخصيته على انه عسكري من حيث البنيه الجسمانيه والحركات والشده بشكل والنضره والدشاره كلها يا شيخ / والثاني ماتدري هو بنت ولا ولد
ولا حاجه بنص صراحه ولا شي راكب عليه\\\\\\\\\\\\\\ من نجاح العبه ان تكون الشخصيه الي تلعب فيهاا طابق عليهاا الدور ومع الاسف عدت ذي على هيدو كجيماا
ثانيا-القصه سواليف الى ابعد درجه بلعربي ميتل قير الاول قصه خياليه انا معك بس مقبوله نوعاً ما اما ميتل قير 2 اسمح لي قصه ابعدت وين عن الخيال وحاول يحط فيهاا كم فكره حلوه وبنفس الوقت سخيفه اعني بلقصه
3-واشياء كثيره مره ماودي احرقهاا على الناس بس يكفيك شي واحد اللعبه اسمها (ميتل قير سوليد) سوليد منهو؟سنيك وكلك امال انك تلعبها
بدور سنيك ثمً تتفاجا ومع الاسف الغير ساره تلعب بشخصيه بارده بما تعنيه الكلمه احسن مافيه الركله الي له
مشاهد العبه خرافيه الله حق والصوت يروع خصيصاً ال 5.1
والقرافكس بس اساس العبه وضاع صدقني انك اكيد مافهمت القصه
عشان تعطيهاا 10 ولا القصه حدهاا 7 والشخصيات 7 متعت العب 8
لانك ماتقابل روساء واجدين مو زي الاول واحداث كثيره تفوتك الي كان سوليد يسويهاا زي وشلون كان الفيت تبعه مع ليدي لوك وشولون حط متعقب الاثار على راي واشياء كثيره والنهايه لا تقول لي رهيبه!
العبه حلوه بس مو هالدرجه يعني بلعربي للي ما لعبهاا لا يرتفع ضغطك
استناها كوبي يا شيخ ان كان فيه الكوبي الجيد الي ما يحذف المشاهد لانه هو احسن شي فيهاا

Knight
19-11-2001, 07:14 AM
يعني أنت الحين عندك الجزء الأول أحلى من الجزء الثاني ؟

RANMAFLOM
19-11-2001, 07:19 AM
كاقصه ايه نعم

Knight
19-11-2001, 07:21 AM
أي من الشخصيات سوف تلعب أكثر
سنيك
ولا
رايدن
وأنت تقصد أن اللعبة لا تملك الحوارات الجميلة التي كانت في الجزء الأول
أو شنو ؟

RANMAFLOM
19-11-2001, 07:27 AM
اكثر شي بتلعب فيه رايدن والحوارات حلوه بس مو قد الاولى الي يقهرك من جد ان مشيت في العبه قدام تبداء القصه تنعسف من جد لدرجه تخليك تكره العبه من اشياء سخيفه بلحوارات والاحداث وزي كذا انت وش رايك بالله بريدن مشيت فيه مره ولا لساء

Maitrex
19-11-2001, 07:30 AM
ليه انت خلصت ميتل جير
بالنسبة للبس سنيك فانا اشوفه حلو مرة
وبالنسبة لرايدين فهو شخصية جيدة وحلوة بس مو احسن من سنيك(يخسي)
والبنسبة للقصة فانا ما بعد اخلصها (عندي اشغال ثانية مثلاطبخ لاني انا في امريكا مع قرايبي (ما في ماما تسويلي الأكل)) عشان كذة ما خلصت اللعبة لحد الحين بس راح اخلصه قريب لأن عندي يومين offالخميس والثلاثة so مااقدر اقولك شي عن القصة الحين لأني اشوفها غامضة شوي

Knight
19-11-2001, 07:31 AM
أنا للحين ماشريت اللعبة!
أفا أكثر شيء تلعب في رادين!

RANMAFLOM
19-11-2001, 07:35 AM
^_^
على العموم العبه جيده بس المساله انها ما جت على قد الامال
والعبهاا وبتعرف الي اقوله لك يعني لو ما سماها ميتل قير سوليد
كان قلت لك حلوه على العموم وصلت الي تارئيس ان كنت ما وصلته انت حوله اسمع وش يقول عنك اول ما تقابله او كي *_^
وبتونس الي اونسه

Knight
19-11-2001, 07:44 AM
شوكرن على التوضيح
وأتمنى أن تكون ميتل غير على قد التوقعات على الأقل بطريقة اللعب و والموسيقى!!