المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام فكرة تستحق الإهتمام ؟!!

CV XBLOOD
19-11-2001, 01:41 AM
*** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ***
- يا أعضاء المنتدى المحترمين ، أنا عندي فكره حلوه ، والرجاء منكم الإهتمام بها وهي :-

أنا مهتم في الإلكترونيا والأجهزة الإلكترونيه ( الهاردوير) وأريد منكم صور لأجهزة الألعاب من الداخل
( الشرائح الإلكترونيه ) ، أو مواقع تفكك هذه الأجهزه وتشرح عملها ، وأكرر الرجاء الإهتمام بالموضوع .

بسألكم سؤال : أكيد كلكم شاريين جهاز ( PS ) الأول ، طبعاً الجهاز يكون نظام بال صح ؟
نروح حنا لأقرب فني إلكترونيات ونقول له : ( خلي الجهاز نظامين ، يعني PAL و NTSC ) ، حلو .
يروح هذا الفني ويركب شريحه إلكترونيه ( IC ) أصغر من ظفر الأصبع ، فيصير الجهاز يشغل أي شريط أصلي أو منسوخ وعلى أي نظام ، وكذلك مع بقية الأجهزه .

السؤال : لو حنا فكرنا في الأمر بشكل جدي وحاولنا نبحث في الموضوع ونعرف لمن وضع الفني الشريحه هذي
( إيش سوت في الجهاز وجعلته ما يميز بين النظامين ) فكان أكثرنا علماء !!!

وأريد أن أذكركم : أن أحد الإخوان في منتدى الننتندو قام بشرح تحويل جهاز ( الجيم كيوب ) لجهاز متعدد الأنظمه ، فجزاه الله خيراً .

وأكرر الرجاء الإهتمام بالنوضوع وأي واحد يعرف موقع إلكترونيات قوي ومميز لا يبخل علينا ( حتى لو كان الموقع إنجليزي) ، وأي واحد من الأعضاء عنده فكره عن هذه الأشياء يشرحلنا وما يبخل علينا .

:)
=============================================
الخلاصـــــــــــــــــــــــــــة :-
1- الرجاء الإهتمام بالموضوع جداً .
2- كتابة عناوين مواقع لتعليم الإلكترونيات .
3- كتابة عناوين مواقع تقوم بتشريح أجهزة الألعاب .
------------------------------------
وفي الختام ، أرجو من الله أن تعم الفائدة المرجوه والله ولي التوفيق ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

DARK HDUKEN
19-11-2001, 04:23 AM
تصدق فكرة حلوة و تحتاج النظر فيها .. وأنشالله بكون اول من يقدم هذي الخدمة في القريب العاجل .. ومشكور على الفكرة العبقرية .. سلااااااااااام:) :D ;)

CV XBLOOD
19-11-2001, 06:02 PM
شكراً لإهتمامك ..
وأنا أنتظر تفاعلك معي في الموضوع بفارغ الصبر ...:)

ومره ثانيه ، تسلم وما قصرت .

CV XBLOOD
21-11-2001, 03:42 PM
مو معقول كذا ، ياشباب تكلموا ، لازم نسوي شي ، مش نلعب وحنا ما ندري شي .

الواحد إذا كان يحب شي لازم يعرف مكوناته وكيف يشتغل ، صح ولا أنا غلطان ؟؟؟ جاوبوني ......?: ?:

النسر الأسود
21-11-2001, 08:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لا أعتقد أنك ستنال على مبتغاك أبدا فشعبنا ومع الأسف لا يفلح إلا في اللعب وتبذير نقوده فقط ولا يصلح للتفكير ولو واحد بالمليون وطبعا أنا لا أتكلم عن جميع الناس فهناك ناس جيدون .
والسلام .

the slayer
21-11-2001, 09:34 PM
انا ما اعرف اي موقع

بس اذا كنت مهتم
انصحك بان تفكك جهازك :D

CV XBLOOD
21-11-2001, 09:46 PM
إلى الأخ ( النسر الأسود ) ، صحيح شعبنا تعبان ، بس مش لهاذي الدرجه نسكت ونسلم الأمر .

إلى الأخ ( the slayer ) ، أنا فككت جهازي ، وأخذت مخطط الشريحة الموضوعه لتحويل النظام ،
والحين قاعد أركب للي أعرفهم القطع بمبلغ بسيط ، ( 10 ) ريال فقط ، [[ أحسن ما تروح للفني إلي بياخذ
( 60 ) ريال ، ويمكن ما يتقن شغله . ":"