المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة [ إستعراض ] Silent Hill Originis

shinji mikami j
08-09-2006, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإسم Silent Hill Originis

النوع رعب , آكشن , مغامرة

موعد الصدور 2007

الجهاز PSP

[ إستعراض ] Silent Hill Originis

تعود لنا أسطورة الرعب Silent Hill بجزء جديد وافكار جديدة ووحوش مختلفة , على أجهزة المحمول PSP , وتحت إسم Silent Hill Originis

ستدور الأحداث هذه المرة في مدينة الضباب والرعب المؤلوفة .. التل الصامت , حيث ستقود المغامرة والرعب بشاب والذي سيجد نفسه في متاعب وفي مواجهة تلك الوحوش والمسوخ التي لاترحم إن وقعت في قبظتها , وستلعب بمنظور الشخص الثالث , نظرا لأن منظور الشخص الثاني أصبح قديما وكلاسيكيا نوعا ما في ألعاب الرعب , أما منظور الشخص الأول فهو لاينطبق على مثل هذه النوعية من الألعاب .. وكما هي العادة مع ألعاب سلسلة سايلنت هيل , كل ماعليك هو أن تبقى حيا بشتى الوسائل , وأن تجمع الذخائر والأسلحة إستعدادا لمواجة هجوم مفاجأ, وأن تجمع أيضا الأدوية حفاظا على سلامتك , أما بالنسبة لسلبيات اللعبة , أرى أن النقطة السلبية التي في اللعبة هو ذلك الضباب الكثيف , والذي يبدوا أنه ليس كثيف في Silent Hill Originis , لاحظنا في الجزء الأول والثاني من السلسلة ذلك الضباب الكثيف الذي يحيط بك من كل جانب أثناء اللعب , مما يجعلك تشعر بالخوف من التقدم أكثر خوفا من هجوم مباغث أو ماجئ من تلك الوحوش , أما الضباب الذي في Silent Hill Originis فنلاحظ أنه شفاف ولدرجة كبيرة , مما يفقد الاعب تلك المتعة والحذر والخوف أثناء اللعب , وهذه النقطة قد تنعكس على اللعبة بشكل سلبي جدا .

http://pspmedia.gamespy.com/psp/image/article/727/727678/silent-hill-origins-20060823033743676.jpg

الجرافكس

كما عودتنا أجزء السلسلة فهي متميزة وقوية في مجال الجرافكس , فأجزاء اللعبة تمتاز بجودة عالية في هذا المجال , وخير دليل هو الجزء الرابع Silent Hill 4 The Room , والذي كان إشارة واضحة إلى مدى قوة اللعبة في مجال الجرافكس , أما بالنسبة ل Silent Hill Originis فيبدوا أنها كسرت تلك القاعدة, فالجرافكس جيد وكذلك البيئة المحيطة والأماكن ... لكن كما قلت جيدة فقط , ليس سيء وليس ممتاز .

http://pspmedia.gamespy.com/psp/image/article/727/727678/silent-hill-origins-20060823033743348.jpg

الوحوش

أرى أن الوحوش هي أسوأ مافي اللعبة , شكلها سخيف , وتصميمها سيء وليس بتلك الجودة العالية التي تعودنا عليها في الأجزاء السابقة للسلسة , منذ الجزء الثالث من السلسلة Silent Hill 3 , لم نرى وحوش تستحق الذكر , ووحوش اللعبة( Silent Hill Originis ) تشبه كثيرا الزومبي ليقودنا التفكير مجددا إلى أنها تقلد منافستها الأبدية Resident Evil .

http://pspmedia.gamespy.com/psp/image/article/727/727678/silent-hill-origins-20060823033744738.jpg

الأسلحة

نلاحظ أن هذا الجزء من السلسلة يوجد به إضافات من ناحية الأسلحة , وأهمها تلك المطرقة والتي يبدوا انها أخذت مكان تلك الحديدة الكلاسيكية التي إعتدنا عليها في جميع أجزاء السلسلة , وأيضا ذلك المسدس الليزري والذي يعتبر إضافة جيدة للعبة , مع أنه إستخدم في Resident Evil 4 .

وفي النهاية تبقى لعبة Silent Hill Originis من أهم وأفضل وأقوى ألعاب الرعب القادمة لجهاز PSP , كل مانأمله ونرجوه هو أن تكون اللعبة في مستوى الأجزاء السابقة وتحقق النجاح المطلوب لأنها تستحق ذلك .

Gentleman
08-09-2006, 09:02 PM
جميلة هذه اللعبه .. فلقد سمعت وقرأت عنها الكثير .. ولكن للأسف لا املك جهاز الـ PSP .. ولو كان لدي لكانت اولى الالعاب التي سوف أقتنيها ..

شكرا شنجي على المراجعه الجميله ..

وشكرا ..

sweet Mio
08-09-2006, 11:20 PM
هااااااااي :ds008:

شكرا شينجي عالمراجعه السريعه والجميله ^ــ^
انا لاحظت انها مو بمستوى الجزء الرابع والثالث مع العلم اني لم العب الرابع والثالث كثيرا
حيث اني لعبت منها شيء بسيط بسبب قوة اجواء الرعب فيها وتعقيدها :ds014:
ولكن لاحظت انها اسوأ من الجزئين السابقين
خصوصا الوحوش اراها سخيفه جدا وغير محمسه >>> احسن عشان يقلل من اجواء الرعب اللي تتميز فيها اللعبه :09:

عالعموم انا ايضا لا املك psp
انا انتظر ps3 على نار :ds011:

ثااااااااااانكس ألوت :أفكر:

MostafaZ
08-09-2006, 11:25 PM
لعبة رعب على الPSP اخيرا !! :p
سافكر في اقتناء اللعبة ان كانت بالمستوى المطلوب

الخيال
08-09-2006, 11:33 PM
بإنتظارها على أحر من جمر .. بس تحس ان رسوم اللعبه في جهه ورسوم الوحوش في جهه ثانيه :blackeye:

shinji mikami j
08-09-2006, 11:53 PM
جميلة هذه اللعبه .. فلقد سمعت وقرأت عنها الكثير .. ولكن للأسف لا املك جهاز الـ PSP .. ولو كان لدي لكانت اولى الالعاب التي سوف أقتنيها ..

شكرا شنجي على المراجعه الجميله ..

وشكرا ..

أهلا أخي وبالفعل اللعبة جميلة ورائعة .. ننتظرها بشوق . ولاشكر على واجب ..^^

========================

هااااااااي :ds008:
:ds011:

شكرا شينجي عالمراجعه السريعه والجميله ^ــ^

:ds008:

انا لاحظت انها مو بمستوى الجزء الرابع والثالث مع العلم اني لم العب الرابع والثالث كثيرا
حيث اني لعبت منها شيء بسيط بسبب قوة اجواء الرعب فيها وتعقيدها :ds014:

طبعا ليست بمسوى الجزئين وبالخصوص الثالث , كان إبداع .

ولكن لاحظت انها اسوأ من الجزئين السابقين
نعم

خصوصا الوحوش اراها سخيفه جدا وغير محمسه >>> احسن عشان يقلل من اجواء الرعب اللي تتميز فيها اللعبه :09:

الوحوش سيئة كما شاهدنا في الصور .. وحوش الجزء الأول للسلسلة والتي كانت على PSone أفضل منها .

عالعموم انا ايضا لا املك psp
انا انتظر ps3 على نار :ds011:
نعم يجب الآن التركيز على PS3

ثااااااااااانكس ألوت :أفكر:

:smirk:

مبروك على الفريق الجديد .. شياطين المجرة <<<:Eyecrazy: ..

:wave:

====================================================

لعبة رعب على الPSP اخيرا !! :p
سافكر في اقتناء اللعبة ان كانت بالمستوى المطلوب

هل لقصة اللعبة علاقة بالاجزاء السابقة من السلسلة ؟؟

في الحقيقة لاأعلم .. والسبب هو عدم وجود معلومات كثيرة عن اللعبة .. مع الوقت ستتضح الأمور:22:

==========================

بإنتظارها على أحر من جمر .. بس تحس ان رسوم اللعبه في جهه ورسوم الوحوش في جهه ثانيه :blackeye:

نعم , للأسف تصميم الوحوش سيء .

Maldini
09-09-2006, 03:13 AM
السلام عليكم
ما شاء الله عليك أخوي شينجي استعراض جميل جدا و مميز و للاسف الشديد يا ليتني أملك جهاز البلايتستشن المحمول حتى ألعب هذا الجزء
و لكن سوف أجد حل بالتاكيد استعراض جميل و ميز
أطيب تحية مني لك
سلامز

Black Rash
09-09-2006, 03:55 AM
كويس فيه صور...الله <<< من النوع اللي مايقرا

موضوع حلو....Thanks

shinji mikami j
09-09-2006, 06:18 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام ^^

ما شاء الله عليك أخوي شينجي استعراض جميل جدا و مميز و للاسف الشديد يا ليتني أملك جهاز البلايتستشن المحمول حتى ألعب هذا الجزء
:blackeye: أنا أيضا لايوجد لدي لكن سيكون عندي عند صدور اللعبة , وشكرا لك على كلامك الرائع أخي ..

و لكن سوف أجد حل بالتاكيد استعراض جميل و ميز
أطيب تحية مني لك
سلامز
;)

=================================

كويس فيه صور...الله <<< من النوع اللي مايقرا

موضوع حلو....Thanks

شكرا لك أخي على الزيارة والرد ..;)

Wednesday 13
10-09-2006, 05:07 PM
على البليستيشن احلى تدرون لي الحين ماخذيته على الـ ps2 ودي بس اخاف اعلق من النوع الي يمل بسرعه :09:

والوحوش ماتموت بسرعه بعد :(

(Heather)
10-09-2006, 09:39 PM
الجرافيكس سئ والله انصدمت والوحوش كما ذكرت اخوي سيئة للغاية والله غريبة بس احنا بانتظارها لعل وعسى لو لعبنا يكون غير ;) على العموم مراجعة ممتازة للعبة مشكور اخي:biggthump :أفكر:

silent hitman
11-09-2006, 02:38 PM
اللعبة حلوة والله ... ^^

وشيء حلو يكون على البي اس بي ...

يعطيك الف عافية اخوي

RESID3NT EVIL
14-09-2006, 12:09 PM
انا انتظر نزولها علشان اكون اول واحد يشتري اللعبة، ويا اخي انا قرات الـinterview في موقع جيم سبوت ذكر المنتج انه راح يكون في ست اسلحة 3 اسلحة نارية و3 يدوية واللي متذكرو انه الاسلحة تتضمن hammer, desert eagle, beretta .. همم نسيت والله عالعموم موضوعك ممتاز انا من ناحية اللعبة احتمال انهم خففو الضباب لانه بعض الخصائص ما تتفق على جهاز البي اس بي... بس اللعبة شكلها ممتازة ولو انهم يخللو منظر الوحوش اخوف كمان لانه شكلهم يضحك مش يخوف ... :o

CIA Agent
14-09-2006, 04:50 PM
الف شكر لك على الموضوع المتميز