المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام dino - crisis 2

phalanx
16-01-2001, 06:19 PM
السلام عليكم
لقد انسدت الدروب امامي عندما وصلت الى الجزيرتان الموجودتان في لعبة داينو كريسس... فهل من حل
ولكم مني جزيل الشكر

gandum
17-01-2001, 10:22 AM
السلام عليكم أنا قد أنهيتها ولكن وضح لي أكثر من ذلك

phalanx
17-01-2001, 09:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى الأخ العزيز gandum بعد أن ركبت في المركب لاول مرة كان أمامي اختيارين وهما كجزيرتان وقد نزل الشرطي في أحدهما وهي كالميناء تقريبا … ولم استطع أن اكمل في أي منهما فالجزيرة الأولى كان فيها مصعد ويحتاج إلى بطارية ولم تكن عندي أية بطارية أو طاقة أما في الجزيرة الثانية فكان فيها باب مغلق …
ولك مني جزيل الشكر

gandum
18-01-2001, 02:06 AM
السلام عليكم يأخي الجزيرة التي فيهاباب مغلق لا يمكنك الدخول منه أنما يمكنك الخروج منه فقط وهو عبارة عن مخرج للجزيره التي توجد بها دينصورات ذات أعناق طويلة بعد أن تكمل المرحلة في الماء ولكن الباب الثاني ؟؟؟أحيانا تجد الأبواب التي فيها ضوء أحمر يجب عليك ضربها بسكين روجينا؛لست متأكد من الطريقة الثانيه ولكني ختمته من مدة ولست مذكرا بعض المراحل وأي خدمة .
final attack

JJ Max
18-01-2001, 02:37 AM
وعليكم السلام
بالنسبه للمكان اللي توقفت عنده فانصحك في البدايه انك ترجع للميناء الاصلي او اللي تبدأ فيه وبعدها تنزل ولما تلطع لساحه
الشحن اللي يوجد فيها ريبتايل متوسط الحجم بتواجهك ثلاثه
ابواب باب مباشره امامك ولو دخلت معه تلقى جسر لما تمر من
فوقه تشوف TRIX يمشي تحتك لا تدخل في هذا الباب
وباب في الجهه اليمنى مره لما تدخل عليه تلقى ان الخريطه
توضح ان الطريق طويل ومليان تعرجات ايضا لاتدخل فيه
وباب في الوسط فيه مجرى مائي صغير ويمكن ريبتايل متوسط الحجم
(انصحك تقضي عليه لانك بتحتاج يكون المكان فاضي) بعد ماتقضي
على هذا الديناصور المتوسط الحجم ستجد انك لوحدك (يمكن ؟)
والمكان تجري فيه المياه وبه مايشبه الشلال الصغير
في هذا المكان هناك زاويه تتساقط فيها المياه ومنها تجد
عشبه صغيره تتحرك بشكل مميز قم بمتابعتها الى ان تختفي وتوقف
في المكان الذي اختفت فيه وحاول ان تضغط بلاكس لتجد بطاقه الدخول للجزيره الاولى او اللي فيها طيور تحوم حول جثث الجنود
وعندها باب مقفل وبجانبه جثه جندي
وعلى فكره اذا كان وصف مكان البطاقه داخل الغابه غير مفهوم
فاتوقع ان الصوره التي مع الجندي الملقى بجانب الباب في الجزيره التي توقفت عندها يمكن ان توضح لك اكثر

تحياتي

dino_crisis
18-01-2001, 02:42 AM
انا عارف قصدك انا واجهتني نفس المشكله
انت تقصد الباب اللي في الجزيرة الثانية هو اللي المفروض تدخل منه عند الدينصورات ذات الأعناق الطويلة والطيور

الحل:
المفتاح حق الباب بتلقاها عند الشلال اللي جنبه كهف في الجزيرة الأولى والحل انك ترجع الجزيرة الأولى وتضغط اكس عند الشلا هذا وبتنزل لك ورقة شجره تطفو على الماء اتبعها ستوصلك عند كهف صغير قريب من الشلال وستجد الكرت اللذي يفتح لك الباب في الجزيرة الثانيه وشكراً
لاحظة:صورة ها الشلال ستجدها في الملف اللذي بجانب الباب عند الرجل الميت راجع الملفات اللتي جمعتها وبالتأكيد ستجد صورته

اي مشكلة تواجهك انا في الخدمة

phalanx
19-01-2001, 03:21 PM
السلام عليكم
اشكركم يا اخواني على هذه الحلول واعتقد انني اقتربت جدا من الحل
ولكم مني خالص تحياتي........وان كنت تريدون اية مساعدة في العاب اخرى فانا في الخدمة.