المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميتل قير 2...... الصدمه والتحطيم والقهر

ابو مشاري
19-11-2001, 09:18 AM
اول شي احل اقول للي ماخلص اللعبه تراني باتكلم عن نهايتها لذلك اللي ماخلصها يروح يخلصها اول بعدين يخش....

ميتل قير2 اللبعه اللي انتظرتها شهور وكل يوم اروح اسأل عنها انهيتها اليوم وياليتني ما انهيتها...... للأسف اللعبه محبطه وماتوقعتها بها السخف
يمكن بعضكم يقول وش يبي هالمجنون؟
فيه ناس يلعبون اللعبه وماهمهم الا طاخ وطيخ وفيه ناس لا يهمهم القصه والاحداث والاثاره اللي انا منهم
الجزء الأول كان فوق الخيال ولعبت فيه وخلصت عشرات المرات
بس ذا الجزء للأسف بعد ماخلصته لايمكن افكر اني العب فيه ولو دقيقه ثانيه ليش؟
اولا: تقلييييييييد اعمى للجزء الاول مثلا هذاك فيه ننجا وهذا فيه وهذاك فيه نفس الاسلحه ومازادت الا واحد او ثنين وهذاك كانو الناس يموتون فجأه من الفوكس داي وهذا نفس الشي والهيلي كوبتر اللي ضاربتها فالجزء الأول فيه الطياره هنا وفيه اشياء كثيره يعرفها اللي لعب الجزئين
ثانيا: سوليد سنيك الشخصيه اللي كنا نحلم نلعب فيها مالعبنابها الا نص ساعه وجا بداله ذالخكري اللي يطامر كنه مهرج
ثالثا: ازعجنا هذا ليكويد سنيك ومصخها مهوب ناوي يموت

مع كل هذي العيوب بصراحه انا كنت متحمس مع اللعبه وماكانت هامتني وكنت شايف الشريط احلا شي قد شفته وكان خيالي وحماس ماكنت اتصوره وصور رائعه وقصه..... القصه اللي للأسف كانت حلوه وماشيه تمام الا ان وصلت لحد بدأت تصير اسخف من سخيفه واغبى من غبيه
اذا دخلت الارسينال قير وبديت اللعب من هناك تبدا تسخف
اجل بلله الكولونيل اللي من الجزء الأول وهو معك يطلع فالاخير مخلوق؟
مخلوق طلع فالبيت الابيض ويبي يتحكم فالبشر وشذا الغباء؟؟؟؟وبعدين يبدا يسولف يوالف كثيره ممله وسخيفه وفي غااااااية الفلسفه ماغير يبربر عن اشياء تافهه مثل مره قعد يعرف كلمة ((الحقيقه)) واستلمها خطبه عشر دقايق والله قهررررررررررر لا ويقول بعد انه من اول ما بديت تلعب فالجزء الاول الا ما انهيت الجزء الثاني هذا كله تدريب؟؟؟ وش هالكلام, ومره تكتشف انه واحد كان يمشيك على كيفه بعدين تكتشف انه هالشخص اللي يمشيك على كيفه فيه واحد ثاني قاعد يمشيه على كيفه ونفس الشي يصير لها الشخص بعد .
وين قصة الجزء الاول وحبكتة القصه وتناسقها. والله اني بعد ماخلصت ذالجزء قعدت يمكن ساعه اتذكر اللبعه واعيش لحظاتها من جديد وبديت العب مره ثانيه على طول... اما هذي فبعد ماخلصتها قعدت خمس دقايق العن فيها وفي هيدو كوجيما ذا وقمت وتركتها

وبعدين فالجزء الاول كنت كل ماذبحت رئيس يقعد يسولف معك وتعطف عليه وتحس بالحزن خاصه سنايبر وولف اما هذا؟؟؟ كل ماذبحتلي واحد قلت افتكينا منه ومن غثاثته
لا ومن زينهم بعد واحد مصاص دماء ووحده توخر الطلقات عن نفسها ؟

بس كلش يهون ولا القصه القصه اللي خربوها فالاخير وحاسوها حوس والله لو انهم ماخربو القصه بس كان ذالشريط طلع احسن شريط قد شفته في حياتي
بس الشريط ترى فيه اشياء حلوه بعد يعني اللي مهوب مهتم للكلام والسوالف والقصه بيقول عن الشريط حلو لانه مليان اثاره وحركات وشد اعصاب بس لاسف نهايته كانت محبطه

وهذا رايي وكل واحد له رايه
والسلام

+b.s
19-11-2001, 04:53 PM
خلني اخلصها واردلك خبر:)