المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني ::اراجونيس يقرر الاستمرار مع منتخب اسبانيا بعد رفض طلب استقالته ::



Batistuta
12-09-2006, 11:38 AM
::اراجونيس يقرر الاستمرار مع منتخب اسبانيا بعد رفض طلب استقالته ::

http://a99a.net/uploads/776277da7e.jpg (http://a99a.net/)
مدريد (رويترز) - قرر لويس اراجونيس العدول عن قراره بالاستقالة من منصبه كمدير فني لمنتخب اسبانيا الاول لكرة القدم بعد أن رفض الاتحاد الاسباني للعبة الشعبية الاستقالة التي تقدم بها اراجونيس خلال اجتماع في وقت سابق من يوم الاثنين.
وقال اراجونيس في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الاسباني لكرة القدم على الانترنت يوم الاثنين "بعد التفكير في الامر مليا قررت الاستمرار."
وقال خورخي كاريتيرو المتحدث باسم الاتحاد الاسباني لكرة القدم في مؤتمر صحفي "قال لويس في الاجتماع انه يفكر في الاستقالة لكن الرئيس رفض ذلك وقال ان لديه ثقة مطلقة في مدرب اسبانيا."
وأضاف "طلب لويس مهلة يومين للتفكير في قراره النهائي."
وتعرض اراجونيس لحملة انتقادات لاذعة بعد خسارة اسبانيا 3-2 أمام أيرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 الاربعاء الماضي.
ويأتي هذا التراجع في مستوى المنتخب الاسباني بعد خروج الفريق المخيب للآمال من الدور الثاني لبطولة كأس العالم بألمانيا.
وقال كاريتيرو "قبل عدة أشهر كان الكل مقتنعا بأنه الرجل المناسب لتولي هذه المسؤولية."
وأضاف "حدث كل هذا بعد خسارتنا لمباراة أمام أيرلندا الشمالية. لكن هذه هي طبيعة كرة القدم ودائما ما يثور الجدل بشأن نتائج المباريات. التغيير المفاجيء في الرأي أمر يدعو للاسف."
وتابع "نعبر عن مساندتنا له مثلما فعلنا دائما لكن الامر متروك له الان. ابلغناه بأننا راضون عن عمله لكن اذا قرر التنحي يجب ان نتقبل هذا الامر."
وتولى أراجونيس مسؤولية تدريب منتخب اسبانيا خلفا للمدرب ايناكي سايز في يوليو تموز 2004.
وقبل بطولة كأس العالم قال أراجونيس انه سيتنحى اذا لم تصل اسبانيا الى دور الثمانية لكنه تراجع عن قراره بعد البطولة.


© Reuters 2006. All Rights Reserved (http://ara.today.reuters.com/news/newsArticle.aspx?type=sportsNews&storyID=2006-09-11T210556Z_01_EGO175849_RTRIDST_0_OEGSP-SOCC-SPAIN-MT3.XML)

راؤول الأسطورة
18-09-2006, 10:52 PM
رغم الاستفتاء الأخير اللي جاء بنتيجة 80% من الشارع الاسباني يتمنون استقالته الا ان الاتحاد الاسباني الفاشل يبدو انه قرر ابقائه لأنه يأخذ راتب زهيد :p
والله لا أدري كيف يفكر الاتحاد لكن ان شاء الله يهتدي أراجونيس للتفكير الصحيح ويرجع اسبانيا لخطة الأجنحة اللي تتميز فيها ويكف عن خطة المحاور اللي أثبتت فشلها يوم بعد يوم :o
وأهم من هذا كله يرجع هدافنا موري للفريق اشتقنااااله :(
وشكرا لك صقر على الخبر..:)