المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ثمن الحكومة "الوحدوية" يصل... الإفراج عن بعض الوزراء والنواب الفلسطينيين



-Cheetah-
12-09-2006, 05:03 PM
الإفراج عن بعض الوزراء والنواب الفلسطينيين خلال 72 ساعة





قرر قاضي محكمة 'عوفر' العسكرية الإفراج عن بعض الوزراء والنواب الفلسطينيين الذين كانوا قد احتجزوا في أعقاب أسر الجندي جلعاد شاليط في قطاع غزة في 25 يونيو الماضي.
ومن بين الذين صدر قرار بالإفراج عنهم: الدكتور عزيز الدويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، ونائب رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم الدكتور ناصر الدين الشاعر، على ما أفادت مراسلة فضائية 'الجزيرة'.
لكن القرار لن يدخل حيز التنفيذ إلا بعد 72 ساعة، بعد أن أعطى قاضي المحكمة مهلة للادعاء الاستئناف وتقديم أدلة جديدة في القضية.
وكانت إسرائيل' اعتقلت 64 مسئولاً في 'حماس' بينهم ثمانية وزراء و29 نائبًا، ولا يزال 28 نائبًا بينهم الدويك وخمسة وزراء من 'حماس' قيد الاعتقال. والتهم الموجهة إليهم هي الانتماء إلى 'منظمة إرهابية'.
وحضر النائب العربي في الكنيست طلب الصانع المحاكمة بصفته محاميًا عن المتهمين. وقال: 'جئت كنائب عربي لأعبر عن تضامني واحتجاجي على الاعتقالات السياسية لوزراء ونواب فلسطينيين'.
وقال محام يمثل بعض المحتجزين إنه يتوقع أن يكون إطلاق سراح هؤلاء بكفالة مما يثير احتمال مساءلتهم قانونيًا في المستقبل من جانب 'إسرائيل'.



http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=125315



=========

مدعوم يا عباس...!

Nanto
12-09-2006, 07:57 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

أتمنى ألا يتم نسيان الآلف الذين لا زالوا يقبعون في سجون العدو الصهيوني.

إنه يتوقع أن يكون إطلاق سراح هؤلاء بكفالة
أعتقد أنني سمعت بأن الكفالة تقارب الـ5000 دولار. يأتون الى أراضينا و يحتلونها و يعتقلون اخوتنا ثم ندفع كفالة مقابل الافراج عنهم، انها حقا مهزلة، كفالة رمزية على ما يبدو و يبقى الوضع مزريا.
ياله من واقع مؤلم نعيشه.