المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلا هدف او عنوان , لكن ليش وبتفلسف

Kaze
23-09-2006, 02:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر , ورمضان كريم

تحشيشة المساء في ظل كوني يقظ وتحت تأثير الواقع الفلسفي إلي أقحم فيه نفسي

إلي يبي يقرأ حياه الله و إلي ما يبي لا يرد و لا يتفلسف مثلي وما نبي الشكر خلوها حق غيري

تصدقون أن مهما كان الإنسان تصرفاته تصرفات حيوان ; فراح يكون إنسان

لماذا ؟

ما هو الفرق بينه وبين الحيوانات ؟ هممم سؤال يتراود في بالي دائما , الإنسان جسد و روح

و الحيوان همممم ! جسد وروح ! O_o

شيء ٌ عجيب ! إذن نستفيد أن الفرق ما بين الإنسان و الحيوان هو العقل ؟!

أي الحيوانات تتقاتل لكي تتزاوج ! ونحن ُ نفعل نفس الشيء ؟!

الحيوانات تتقاتل من اجل المنصب و المكان! ونحن ُ نعمل نفس الشيء ؟!

الإنسان يتقاتل مع أخيه المسلم لأنه عمل شيء غلط و بسيط لا يحتاج الضرب !

فلماذا يتقاتل ؟! همم ! جميل جدا أي في هذه الدنيا تطور الإنسان ليأخذ صفات الحيوان ؟

نتعقل ونُعقل غيرنا

مثال ! حيوان تم تدريبه و تثقيفه بصورة يمكن من خلالها أن يتواصل مع الغير , هل ممكن نقول عنه

مخلوق إنساني ؟

إذا فرضنا أن الإنسان لديه عقل من خلاله يستطيع أن يحسب و يفكر بمنطقية وجدية

نفس CPU الكمبيوتر , ففيه وحدات حساب و تحصيل منطقي , ومنها نستفيد بأن الإنسان هو عبارة
عن CPU ؟ ×_×

ولكن هناك مشكلة واحدة ; بأن الكمبيوتر لا يستطيع أن يدير نفسه , فيجب على الإنسان يديره ويقوده لكي يحقق هذه المطالب

إذا الروح و الجسد و العقل هم مكونات الإنسان بشكل منطقي !

الروح من علم الغيب , ولكن الجسد يأتي من حاصل جمع بويضة بحيوان منوي , و النتيجة جسد ينموا لمدة 4 أشهر ومنها ينفخ فيه الروح , ومنها يخرج إلى الحياة من خلال مكان لمسلك بول ( أعزكم الله )

ههه هل هناك احد فكر فيكم بأننا خرجنا من مسالك بولية ومنها نكون أطهر المخلوقات !؟

سبحان الله ! وانه في خلقه شؤون

السؤال ! لماذا نحن أحياء ؟ ( لنبتعد عن الدين قليلا ً ونركز على ما هو في هذه الدنيا )

لماذا نحن نأكل ؟ لماذا نحن نمارس الرياضة ؟ لماذا نحن نشرب ؟ والكثير من لماذا و الكثير من الممارسات الصحية و الصحيحة !

ولكن هل سأل أحدكم نفسه وقال : لماذا ؟

طبعا الجنس غير عن الزنا و غير عن الجماع الزوجي (_ _ +) فعندما أقول بان حياتنا عبارة ٌ عن جنس , الجنس
بصورة عامة تمثل الحياة , لولا وجود الأزواج و الأجناس لما استمرت الحياة

أي أنت لو لم تأكل أو تشرب هل ممكن أن تعيش ؟ ( وجعلنا من الماء كل شيء حي ) , لكن هناك فئة من الناس تعيش
لتحقق أحلامهم وطموحاتهم الشخصية , فعندها قد تنعدم مقولة الجنس والحفاظ على النسل

هممم ! أصلا لو مت ماذا قد يحصل ؟

جيلي ممكن ينتهي ! لن تكون لدي أي ذرية ! أي لن أتزوج ( نصف الدين ) ! أي لن أدي دوري
بالشكل المطلوب !

ومنها لا يمكنني أن أمارس حياتي بالشكل الذي أريده

ممكن DMC 5 لن أستطيع أن العبها ! أي إني لا استطيع رؤية سنيك في الجزء الخامس عشر >.<

تخيلوا الألعاب بعد كم سنة

تصدقون كنت أشاهد فلاشات مطروحة في احد مواضيع احد الأعضاء

ولكن في الحقيقة كيف سيكون حالنا بعد كم سنة من الآن ؟ هل ما نزال نتابع انمي ؟ هل ما نزال نلعب العاب الفيديو ؟

هل ما نزال نرى 22 لاعب يتقاتلون من أجل جسم مكور منفوخ ! والفريق الذي يقوم بإدخال اكبر عدد ممكن من الكرات داخل الشباك يكون هو الفائز ! ووقتها يقولون جوووول

يعني مثل حال الدول المضطهدة XD

نراهم يتقاتلون ويضطهدون , ونحن عند الشاشة نعد شعرنا حسره ونقول الله اكبر لو إسرائيلي او أمريكي تم قتله من قبل المسلمين وكل ما مات واحد من أصحاب أمريكا أو إسرائيل نرى الحرب قامت >_> حسنا هي قائمة ؟! فكيف تقام
حروب وسط حروب وأعذار أقبح من ذنوب O_o

أحس أنفسنا سخريه أحيانا ً , يالله شنو نسوي

القدس لن تتحرر إلا على يد النبي عيسى عليه السلام , يعني بنخيس على ما احنا عليه -.- الى إشعار آخر أو أن القيامة تقوم

أحيانا ً نرى شخص نذل وحقود وجشع إلى آخر درجة , كل أموال الدولة نهب َ خيراتها ,هل يمكن أن يدخل الجنة !

همم ممكن وكل شيء حاصل ! لان رحمة الله تعالى كبيرة , وغير عن ذلك هو قال الشهادتين , بس طبعا محد يضمن مكر الله , ( وهل أمنتم مكر الله )

يا إخواني الرسول صلى الله عليه وسلم قال إن أمة محمد راح تتقسم 71 قسم حسب ما اعتقد ولكن ! واحده راح تدخل
الجنة بإذن الله , بس هل حنا هل القسم ولا لاع ؟

سعال كح كح سؤال جميل بس يحتاج تفكير

الشخص لما يريد أن يتعمق في شيء فيجب عليه أن يتعمق فيه وممكن أن يجرحه

الطبيب يجب أن يكون جريء و( شوي وسخ !) لأنه سيدخل في علوم كثيرة ومنها علوم تحتاج جرئه , مثل العلوم النسائية , أي لو الشخص يتعلمها يعتبر منحرف >_> ؟!

لو الشخص و جبرته الحالة بانه يعمل شيء قد يخدش حياء المرأة في شيء فقط للعلاج أو دراسة معينه قد يعتبر حلال ام حرام ؟!

اعتقد الحلال بين و الحرام بين , ولا حياء في الدين

جميل فعلا

حسنا ً ما هي العلاقة بين الذكر و الأنثى ؟

أحيانا ً أموت من الضحك على تلك الامور

طبعا الحلال بين و الحرام بين لا حد يتفلسف ( كلم نفسك يا غبي )

المهم

يأتيك شخصد يمثل دور الدّين المتقي لكي يوقع بالفتيات القاصرات ( طبعا اقصد العقل )

أي الشخص مثل ما يقولون (يضبط بنات بأسلوب يعتبر غير مقبول ) , وهو استغلال الدين !

وفي النهاية البنت تقول بأنه إنسان طيب ومتدين و ملتزم وأنا في علاقة حميمة معاه >_>

يخرب بيتك ! < < متأثر وايد

أحيانا نرى البنت تأخذ مع الشباب وكأنهم شلة جامعية , وتاليها يحدث شيء تكون مثل المصيبة على رأس البنت

ولكن هل فكر فيكم بهذا الأمر , لو البنت لم تتفاعل مع الشاب بالشكل الذي يريده هل سيحدث ما حدث

أي لو ما نرى البنت تقول : يالله شباب شيلوها شيله !

ماذا ممكن أن يحصل ؟

أحيانا نرى العلاقات تتطور وراء الكواليس وهم لحد الآن في المنتديات يقولون اخوي واختي

وأنا أموت من الضحك لأني اعرف الظواهر المنطقية >_>

يعني الواحد ساعات يشوف علامات واشياء زيادة

ومسكينه البنت تقول بانها ما تكلم شباب XD

الله يستر عليهن

ولكن فعلا هناك فئة سوف تزعل من كلامي

والزعل شيء لا اعترف به , أي الشخص سيحزن ويتألم في نفسه ويتحسر , على شيء حصل في هذه الدنيا

هو سؤالنا ! لماذا الإنسان يحزن من أساسا ً ؟

أي الشخص سيحزن من أجل أن يقوي إيمانه ونفسه أمام المعاصي , وفي ناس تستغل هذا الحزن وكأنه وسيله للهروب من
الواقع .

فلو قلنا إن هناك شخص زعلني وقام بالاعتذار , هل ممكن من خلال هذا لإعتذار انه يصحح خطأه ؟

وحتى لو الماضي وانقضى ولا نستطيع أن نرجع إلى الماضي لكي نصححه , أي لو طبقنا قانون السرعة

السرعة = المسافة / الزمن

والزمن مستحيل انه يأتي سالب , ولكن ممكن ان تكون السرعة تناقصية

لكن نحن نعرف بان كل ما زادت السرعة قل الزمن , بس لو وصلنا لسرعة من خلالها ننقص فيها الزمن إلى السالب , هل

ممكن ان نرجع للماضي ؟ O_o

هل ممكن !؟

وحتى لو حصل هل راح تعدل الخطأ ام راح تعمل شيء يمكن من خلالها تقلب الحاضر و المستقبل لصالحك

رغم إن هدفك هو إصلاح الغرض لكي تجعل من الاعتذار عديم الفائدة من أساسه

يالله ! انا بزعل لاني منصدم , انا بزعل لاني زعلان , انا بزعل لاني متضايق

في النهاية بذكر الله تطمأن القلوب

هذي مو نهاية الموضوع XD

ففعلا نهايته لما اقرر انام واقوم للفطور

ملاحظة :

الهدف !؟ يعتمد على مستوى التفكير لدى الفرد

وأيضا ! قد اوجه هذا الكلام لنفسي اولا واخير وفي النهاية هو رأي شخصي

فلا انصح و لا اوجه

ولكن العفو عند المقدرة < < < شدخل XD

سلامي و ببروني . . . خخخ

سلامي واحترامي

Jam Z
23-09-2006, 02:39 PM
أرسل بواسطة .. angle of devil

ومنها يخرج إلى الحياة من خلال مكان لمسلك بول ( أعزكم الله )

ههه هل هناك احد فكر فيكم بأننا خرجنا من مسالك بولية ومنها نكون أطهر المخلوقات !؟

ههههههه ^^ ... الإنسان ما يخرج من المسالك البولية .. الإنسان يخرج من فتحة المهبل .. :)

master shion
23-09-2006, 03:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مبارك عليكم الشهر , ورمضان كريم

الله يبارك فيك ^^ و يتقبل منا و منك صالح الأعمال

تحشيشة المساء في ظل كوني يقظ وتحت تأثير الواقع الفلسفي إلي أقحم فيه نفسي

خخخخخخخخخ انجول طلعت فيلسوف ^__^

إلي يبي يقرأ حياه الله و إلي ما يبي لا يرد و لا يتفلسف مثلي وما نبي الشكر خلوها حق غيري

كدا الكلام و لا بلاش ^^

ما هو الفرق بينه وبين الحيوانات ؟ هممم سؤال يتراود في بالي دائما , الإنسان جسد و روح

و الحيوان همممم ! جسد وروح ! O_o

الصلات المشابهة بين الأنسان و الحيوان ^^

الأكل و الشرب : كلاهما ياكل و يشرب ^^

المرض : كلاهما يمرض

الموت : كل المخلوقات تموت ^^

التكلم : كل الحيوانات تتكلم بلغة خاصة بها

الزواج و الأنجاب : كل المخلوقات تتزوج

العبادة : يقال ان كل مخلوقات الله تعبده على طريقتها

الغضب و الحزن ..الخ : موجودة عند كليهما ^^

الروح : كلاخما مخلوق من جسد و روح و دم

العقل : موجود عند الأثنين ^^

الحرب : موجود عند الأثنين الحيوانات يتقاتلون من اجل الحرية و الحياة

....الخ

الأختلافات : لا يوجد ^___^ سوا اسم ( انسان ) و اسم ( حيوان )

السؤال ! لماذا نحن أحياء ؟ ( لنبتعد عن الدين قليلا ً ونركز على ما هو في هذه الدنيا )

لعبادة الله سبحانه و تعالى ^^

أحيانا نرى البنت تأخذ مع الشباب وكأنهم شلة جامعية , وتاليها يحدث شيء تكون مثل المصيبة على رأس البنت

ولكن هل فكر فيكم بهذا الأمر , لو البنت لم تتفاعل مع الشاب بالشكل الذي يريده هل سيحدث ما حدث

أي لو ما نرى البنت تقول : يالله شباب شيلوها شيله !

ماذا ممكن أن يحصل ؟

أحيانا نرى العلاقات تتطور وراء الكواليس وهم لحد الآن في المنتديات يقولون اخوي واختي

وأنا أموت من الضحك لأني اعرف الظواهر المنطقية >_>

يعني الواحد ساعات يشوف علامات واشياء زيادة

ومسكينه البنت تقول بانها ما تكلم شباب XD

الله يستر عليهن

أأيدك ^^ صراحة بعض الناس وجههم في المنتدى غير تماما عن خارج المنتدى !!!!!

بقولك موقف حصل معي ^^

انا كنت موجود في المنتدى هذا و طبعا انا ايميلي موجود للا يبي يضيفني شفت واحد عضو كان يشارك في مواضيعي و دايما يمدحني بعدين ضافني على المسنجر لما كلمته شوي عرفت ان الرجال يتحسبني بنت و كل هذا بسبب صورة شيون من ساينت سيا الكثير يعتقد انه بنت >_ < المهم و الرجال يالس يتكلم و يتكلم يقول البركة فيج و انتي مواضيعج مميزة ....الخ بعدين قالي ممكن نتعرف عليج و نصبح اصدقاء و يحط وجهوه تعبيرية هدفها جذبي نحوه ^^

المسكين انصدم لما قلت له اني ولد عاطاني بلوك في وجهي بدون سلام او كلام ^^

و نفس الشيء البنات ما اعتقد في بنتن وحدة حاطة ايميلها في المنتدى و ما في ولد ظافها شيء مستحيييل !!!!! لو هي ما تبي ايميلات الأولاد ليش تحط ايميلها في المنتدى هل من اجل مصادقة البنات ^^ الرسائ الخاصة موجودة طبعا هذا الكلام ما ينطبق على الكل ففي بنات ماشاء الله عليهم لا ايميل لا حركات مو حلوة ...الخ ^^

المهم تكملة النقاش بعدين انا ابي اسير اصلي الحين ^^

شوي بعد و كنت بدخلني في دوامة العقدة النفسية ~_~

انشوفك على خير

C.Falcon
23-09-2006, 04:29 PM
السلام عليكم ^_^

شكلك الجوع أثر فيك شوي ^^

امممم بصراحة موضوع مشقلب وراسي لف معاه كثير ..

بس حاب أعلق على شغلتين...

الأولى، ما الفرق بين الإنسان والحيوان؟؟

الجواب: الإنسان يتحكم بغرائزه، والحيوان غرائزه تتحكم فيه.
المصدر مقرر الثقافة الإسلامية 101 << يا حليل الجامعة زمان XD

الثانية، مسألة خروج الإنسان من المسالك البولية ~.~
مين قالك المعلمة الخيرة هذه XD

هو صحيح الإنسان نتاج جماع جنسي ((ما راح أشرحلك كيف ~.~))
بس الموهم << لاحظ حرف الواو :P إنه الإنسان يوم يولد يطلع من المهبل كما ذكر الأخ في أول رد..

راجع الـ huaman anatomy 101 قسم الأجهزة التناسلية << لا تستحي_^

وآخر حاجة تسلم على الموضوع المشقلب XD

أخوك

Kaze
23-09-2006, 04:44 PM
Jam Z

ههههههه ^^ ... الإنسان ما يخرج من المسالك البولية .. الإنسان يخرج من فتحة المهبل .. :)

ههه اخطأني التعبير ^^ فقصدي هو مكان لمخرج , اي يمكننا وصفه بالمخرج بدل المسلك الذي استعجلت بالتعبير عنه

اشكر حرصك

MS

الأختلافات : لا يوجد ^___^ سوا اسم ( انسان ) و اسم ( حيوان )
في يومنا هذا بات الانسان يتصرف مثل اي حيوان , الانسان يمكنه التحكم بغرائزة , لكن ما نراه الآن عكس ذلك , الغرائز لربما هي الوحيدة , سترى هذا في رد اخي C.F

المهم تكملة النقاش بعدين انا ابي اسير اصلي الحين ^^

شوي بعد و كنت بدخلني في دوامة العقدة النفسية ~_~

في انتظارك ^^

C.F

الجواب: الإنسان يتحكم بغرائزه، والحيوان غرائزه تتحكم فيه.
المصدر مقرر الثقافة الإسلامية 101 << يا حليل الجامعة زمان XD

صحيح , فالآن وللاسف الشباب تقودهم غرائزهم

هو صحيح الإنسان نتاج جماع جنسي ((ما راح أشرحلك كيف ~.~))
بس الموهم << لاحظ حرف الواو :P إنه الإنسان يوم يولد يطلع من المهبل كما ذكر الأخ في أول رد..

أدري XD بس والله اخطأني التعبير XD

أمير المجرة
23-09-2006, 04:48 PM
مشكور حبيبي على الموضوع الذي دخت فيه

تحياتي

secret files
23-09-2006, 05:18 PM
اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي انجل, اظن ان هذا اول موضوع لك بعد الرقابه , واحس انك بدات تتخلص من جو المراقب الجدي الى الفكاهي :D

ايضا هذي اول مره اشاهدك تشارك في العام >>>> يمكن انا ما اتابع كل المواضيع :)

من خلال موضوعك الذي حمل كثير من النقاط المتشعبه " والله راسي لف وانا اقراه"
اكتشفت انك شايف بلاوي واكتشفت اسرار :33:

وانا اعتقد " اعوذ بالله من كلمه انا" ان كل هالمقدمه عن الزواج والولاده والحيوان :ponder:ما هي الا لطرح الفكره الرئيسيه وهي " اسرار" بعض " العلاقات " في المنتدى >>>> شكلي ناوي اروح فيها:02:

ومن خلال تفسري التحليلي البحت في كشف خفايا المواضيع والردود وربطها بالتوقيت >>> بس فلسفه
, اجد انك تريد ارسال رساله موجهه لمجموعه محدده انت تعرفهم لغرض ما , وسبب هذا الاستنتاج هو اتيانك بفقره الحزن والزعل وكانك تقول لهم " لا تزعلوا مني فانا انصح :ponder:

عموما: قد اكون اخطات في تفسيري لكني قلت ما اعتقده تنفيذا لما ذكرته في اخر الموضوع

واحب ايضا ان اضيف شيئا من تجربتي الطويله في المنتديات: اذا اردت معرفه شخصيه عضو, انظر و ابحث عن ردوده ومواضيعه كامله, ومن خلالها ستعرف اذا كان يتصنع الطباع ام لا. فان كان يتصنع فمعنى هذا ان له هدف معين :33:. وان كان يتصرف بطبيعته فعلى الاقل يجب ان تجد اكثر من اسلوب في كتاباته ( كاسؤال , او المزح, او الزعل المفاجئ او الجد او حتى الاعتذار)

سلامي ;)

Kaze
23-09-2006, 07:07 PM
secret files

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ههه اعجبني ردك وطلعت خطير :33:

اخي انجل, اظن ان هذا اول موضوع لك بعد الرقابه , واحس انك بدات تتخلص من جو المراقب الجدي الى الفكاهي :D
بالعكس كانت لدي مواضيع سابقة يا اخي "سيكرت" لكن شاء القدر بان لا تعطى أي اهتمام في العام وفي مجالس أخرى و الإكتفاء بالنقاش السطحي فيها , سواء باسلوب جدي او فكاهي مثل ما عنيت موضوعي هذا :p

ايضا هذي اول مره اشاهدك تشارك في العام >>>> يمكن انا ما اتابع كل المواضيع :)

بشكل عام انا من المتابعين للمنتدى العام واحببت ان اشارك فيه بشكل دوري لكن وقتي ضيق جدا , فكانت لدي بعض الردود هنا وهناك في المنتدى لكن غير ملاحظة , فيمكننا ان نقول انك لست متابع سواء ردود او مواضيع ;)

من خلال موضوعك الذي حمل كثير من النقاط المتشعبه " والله راسي لف وانا اقراه"
الموضوع عبارة عن فلسفة عبارة لا تحمل في طياتها شيء قد يفهمها الكل , ولكن في اشياء قد ينتقيها الفرد لكي يرد عليها , و من خلاله نقول بان العنوان سر الموضوع نفسه , فهو بلا هدف او عنوان لكن ليش ( تعود الى القرّاء وكاتبي الرود ) وبتفسلسف , فارى ان الموضوع تشعب بشكل كبير وفيه فكرة او مجموعة فكر تلبي احتياجات معينه , ولعلها مثل ما ذكرت في السطور القادمة , فما ادراك :33:

وانا اعتقد " اعوذ بالله من كلمه انا" ان كل هالمقدمه عن الزواج والولاده والحيوان :ponder:ما هي الا لطرح الفكره الرئيسيه وهي " اسرار" بعض " العلاقات " في المنتدى >>>> شكلي ناوي اروح فيها:02:

بالعكس وشيء واضح , انا اتكلم عن فئة من الناس او الافراد اصبحت افعالهم وطرق معاملتهم مثل الحيوانات وكيف له ان يتاقلم باها في هذه الحياة ,ان الإنسان يتميز عن الحيوانات ( أكرمكم الله ) بنعمة العقل , الله انعم على الإنسان نعمة كبيرة وعظيمة وهي نعمة العقل والتفكير , ولكن نأتي الى الأنسان في تصرفاتة , وكيفية تأقلمة مع هذه الحياه , بعيدا عن المنظور الأسلامي .

للاسف هذا التاقلم اصبح مثل التحور في النبات و التهجين في الحيوانات( أكرمكم الله ), في الحقيقة الانسان سيبقى انسان لكن الفعل و الفكر هم العاملان الاساسيان في تغير المعنى .

فمثل ما قلت , فاصبح الانسان يلاحق الخرفان , ويجمع المال مثل الاسنان , و يدمر وكسر مثل البلهان و لا يكترث ما كان وحتى لو كان من الاركان , لكن اين هم عن عذاب الرحمن , فناره نتيجه لما ارتكبوه من عصيان , في هذه دنياهم لتحقيق الرغبات والاحلام.

ومن خلال تفسري التحليلي البحت في كشف خفايا المواضيع والردود وربطها بالتوقيت >>> بس فلسفه
, اجد انك تريد ارسال رساله موجهه لمجموعه محدده انت تعرفهم لغرض ما , وسبب هذا الاستنتاج هو اتيانك بفقره الحزن والزعل وكانك تقول لهم
الحزن شيء مؤكد في حياة كل انسان وهذا شيء حاصل , وانا اعيب الشخص الذي يجعل حياته مليئة بالاحزان , واحيانا يصفوني بعدم تقديري للضعف البشري , لكن هذه مسألة ملاحظ عليها سواء بين اصحابي وبين الافراد والجماعات وما يحصل في تلك الايام , فالقليل من يفكر بان هذه المصائب هي حب ابتلاء او نذير للتقصير .

في هذه الاجزاء اني اوصف لهم الحال وما هي فائدة الحزن والكدر اذا كان تاثيرها سلبي على مجريات الحياة , قد يكون توجيه نعم لكن اجعله عذر لما اقوله فهو لا , فعذر ما اقوله في هذا الموضوع في الإقتباس القادم.

لا تزعلوا مني فانا انصح :ponder:

في الحقيقة اني لست من النوع الذي ينصح , ابين ربما ! اطرح ؟ شيء أكيد , لكن انصح ؟! لا مستحيل

واحب ايضا ان اضيف شيئا من تجربتي الطويله في المنتديات: اذا اردت معرفه شخصيه عضو, انظر و ابحث عن ردوده ومواضيعه كامله, ومن خلالها ستعرف اذا كان يتصنع الطباع ام لا. فان كان يتصنع فمعنى هذا ان له هدف معين :33:. وان كان يتصرف بطبيعته فعلى الاقل يجب ان تجد اكثر من اسلوب في كتاباته ( كاسؤال , او المزح, او الزعل المفاجئ او الجد او حتى الاعتذار)

ان اقتباس هذا الرد جاء بعد تعليقا ً على كلامي هذا :

اني ااكد لك ان من الصعب ان ترى شخص مثلك ينظر الى الامور بهذا التحليل الجميل والرائع ويطرحه بهذه الجرئة , لربما يكون صحيحا ً ولكن ما اردتهُ سيكون سلسلة مواضيع قادمة باسم نفاق المنتديات , سبق ان عرضته قبل حادثة تسونامي وانمسح وايضا هناك واحد آخر لم يعطى اهمية كافية لكن ساعيد طرحه قريبا في المنتدى العام اذا قدرنا الله تعالى

وردي المقتبس مجرد عذر للناس التي ستقوم بطعني على ما قلته في هذا الموضوع

فهذا رأيي وكلامي الشخصي سواء هدف او من غيرهدف , فهذه رؤية شخصية احب اشارككم بها, وقد لا تسر احد لكن في النهاية الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية

secret files
23-09-2006, 09:23 PM
فيمكننا ان نقول انك لست متابع سواء ردود او مواضيع ;)

اممممممم, نوعا ما :D

في الحقيقة اني لست من النوع الذي ينصح , ابين ربما ! اطرح ؟ شيء أكيد , لكن انصح ؟! لا مستحيل

يبدوا انك تعرضت لموقف مضحك وانت تنصح احد الاشخاص :D

لكن ما اردتهُ سيكون سلسلة مواضيع قادمة باسم نفاق المنتديات , سبق ان عرضته قبل حادثة تسونامي وانمسح وايضا هناك واحد آخر لم يعطى اهمية كافية لكن ساعيد طرحه قريبا في المنتدى العام اذا قدرنا الله تعالى

ياسلام

اظن انك ذكرت سلسله

يعني اكثر من موضوع

وبالتالي اكثر من نقاش . انا اعشق المواضيع النقاشيه :)

وبالنسبه لهذا الموضوع, سارجع له لاني متاكد بان النقاش الحقيقي لم يبدا بعد :)

بالعكس وشيء واضح , انا اتكلم عن فئة من الناس او الافراد اصبحت افعالهم وطرق معاملتهم مثل الحيوانات وكيف له ان يتاقلم باها في هذه الحياة ,ان الإنسان يتميز عن الحيوانات ( أكرمكم الله ) بنعمة العقل , الله انعم على الإنسان نعمة كبيرة وعظيمة وهي نعمة العقل والتفكير , ولكن نأتي الى الأنسان في تصرفاتة , وكيفية تأقلمة مع هذه الحياه , بعيدا عن المنظور الأسلامي .

للاسف هذا التاقلم اصبح مثل التحور في النبات و التهجين في الحيوانات( أكرمكم الله ), في الحقيقة الانسان سيبقى انسان لكن الفعل و الفكر هم العاملان الاساسيان في تغير المعنى .

اتوقع انك ستبين هذه الفقره اكثر وتجعلها اوضح في سلسله نفاق المنتديات

في الانتظار ;)

سلامي ^^