المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش الرسامين اقتراحاتكم لفكرة المسابقة الرمضانية لقسم الرسم

صقر المغرب الأقصى
24-09-2006, 12:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله

:)

الموضوع باين من عنوانه

نريد أفكار لمسابقة القسم الرمضانية

:D

ياللا ورونا شطارتكم في طرح الأفكار

لاعبة الخيال
24-09-2006, 04:05 PM
يشرفني بإني أكون أول وحدة ترد على الموضوع وتقدم فكرتها :) فكرتي بسيطة جدا ;) وهي إن بما إن الشهر هو شهر رمضان المبارك وقسمنا وهو قسم الرسم ومستعد يعمل مسابقة بخصوص هذا الشهر العظيم :أفكر: فأنا أقول شرايكم نخلي جميع الرسمات تخص هذا الشهر الكريم :p (( رسومات رمضانية لشهر رمضان المبارك )) خخخخخ مشالله علي حطيت عنوان من أولها خخخخ :D مثلا تكون الرسمة عن هيلال ومسجد أو بنت تقرأ القرآن أو زخارف اسلامية على شكل قمر أو طعام وقمر الهيلال ... إلخ من الأفكار إلي تطلع في مخ الرسام نفسه :ponder: بس هذي هي فكرتي البسيطة :09: أتمنى إنها تعجبكم مع إني أظن لا لإنها قديمة يمكن ههههههههههههههه :ouch:

سانوسوكى
25-09-2006, 03:09 PM
السلام عليكم

فكرتك هايلة يا لاعبة الخيال الرسمة تكون عن اى مظهر من مظاهر رمضان

سواء ناس بتصلى بتفطر بتدعى او تقرا قران

ان شاء الله تكون مسابقة ممتازة :)

::.SnOw.::
26-09-2006, 10:55 PM
السلام عليكم و رحمة لله و بركاته.. ^_^

مرحبا.. أخواني.. الكرام شخباركم .. كلكم .. ان شا الله بخييير .. انا ادري.. اني طوولت علييك مررررة

و لكم الحق .. تعاتبوني ^^
الآن ندخل.. بالأفكار و النقاشات .. ^_^

بالنسبة لفكرة لاعبة الخيال... مررررة حللوووووووة ... جميلة جدا......... و ما يمنع اننا نضيف عليها

بعض التعديلات.... ليش ما تكون .. محمسة أكثر.. انا اقولكم ^_^.
بما ان رسم الأنمي.. هو السائد .. و الأغلب بقسم الرسم.... شرايكم لو نسوي.. المسابقة . .على طريقة لاعبة الخيال.. بس بالأنيمي .. انا اقولكم بعد ^^
يعني.. نرسم بنت ... وجهها.. انيمي.. اوكيه .. و متحجبة .. و معاها قرآن .. ^^ او اننا نرسم شخصيات معرووفة ... بس بالزي.. الاسلامي ^^ مثلا .... نرسم ساكورا.. او .. ميستي,, وهم متحجبات و نخليهم مسلمات خخخخ كل وحدة معاها مصحف و قاعده قرأ قرآن .. او نرسم آش او ناروتو... وهم لابسين .. زي التقليدي.. وقاعدين ورا .. المسجد .ز مثل ^^ خخخخخخ

شو رايكم بفركتي ^^

صقر المغرب الأقصى
27-09-2006, 01:27 AM
وصلت الفكرة ^^

تقريبا اتفقتم على نفس الفكرة

---- رسم أنيمي معروف بزي إسلامي و حاجات اسلامية ( خلفية + أرضية .... الخ ) ---

شرايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

سانوسوكى
27-09-2006, 12:04 PM
[]السلام عليكم و رحمة لله و بركاته.. ^_^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
[
COLOR=darkslategray]مرحبا.. أخواني.. الكرام شخباركم .. كلكم .. ان شا الله بخييير .. انا ادري.. اني طوولت علييك مررررة [/COLOR]
اه اشتقنالك كتير و الله لسه كنت اسال عنك و عن سينسى :)

و لكم الحق .. تعاتبوني ^^
لا مش ممكن نعاتبك يا قمر و ربنا يوفقك ;)

الآن ندخل.. بالأفكار و النقاشات .. ^_^

بالنسبة لفكرة لاعبة الخيال... مررررة حللوووووووة ... جميلة جدا......... و ما يمنع اننا نضيف عليها
صحيح فكرتها رائعة و اضافاتك رائعة :D
[
[[QUOTE]COLOR=darkslategrayبما ان رسم الأنمي.. هو السائد .. و الأغلب بقسم الرسم.... شرايكم لو نسوي.. المسابقة . .على طريقة لاعبة الخيال.. بس بالأنيمي .. انا اقولكم بعد ^^
يعني.. نرسم بنت ... وجهها.. انيمي.. اوكيه .. و متحجبة .. و معاها قرآن .. ^^ او اننا نرسم شخصيات معرووفة ... بس بالزي.. الاسلامي ^^ مثلا .... نرسم ساكورا.. او .. ميستي,, وهم متحجبات و نخليهم مسلمات خخخخ كل وحدة معاها مصحف و قاعده قرأ قرآن .. او نرسم آش او ناروتو... وهم لابسين .. زي التقليدي.. وقاعدين ورا .. المسجد .ز مثل ^^ خخخخخخ

شو رايكم بفركتي ^^[//QUOTE]

يا سبحان الله فكرت بنفس الفكرة و الله:wow:
القلوب عند بعضها:silly:

و كل افكارك حلوة تسلمى يا غالية و ربنا ما يحرمنا من ابدا:)

palma
28-09-2006, 04:26 AM
فكرة الرسمات الرمضانية حلوة أويي ومناسبة جدا كموضوع للمسابقة ^_^ ...
وشكله هيجي من وراها أفكار مختلفة وابداع بالذات لما يدخل عنصررسم الانمي مع المظاهر الرمضانية ..