المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ستعود حياتي كالسابق ام انني انتهيت ؟؟ أرجو المساعدة

aBo LiLa
24-09-2006, 09:56 PM
أرجو قراءة الموضوع بأكمله لمساعدتي على حل مشكلتي :)
آسف يمكن كتبت زيادة بس والله ابي ارتاح انا أحمد عمري 18:

القصة وما فيها انو انا كنت طالب ثانوية وقبل بدأ الإمتحانات صابني كثير من الخوف والقلق فابدا قلبي يضرب بسرعة و اصابني ألم في بطني فا ذهبت الى الطبيب وعمل لي صورة تلفزيونية لقلبي ولم يظهر شي فقلت له هل عندي شي ؟؟ قال لا ولكن وصف لي دواء اسمه (انديرال ) 10 ملل فبدات اتناوله لمدة ثلاثين يوما مع العلم انا العلبة تحتوي 50 حبة انا خلصت ممكن 35 حبة المهم زال انتهت الامتحانات وبعد اتنهائي باسبوعين تقريبا صابني وجع بالوز ولكن لم تظهر التهاب اللوز بطريقة واضحة لانني بدأت بأخد دواء الالتهابات ولكن كان مرضا فظيعا لم اصب به من قبل والقحة كانت شديدة إلى درجت اني عندما كنت أقح كان ينزل دم وانا من النوع الحساس جدا يعني لا احب ان يصيبني مرض لانني اتضايق وأقلق كثيرا يعني اي انسان عادي يصيبة التهاب اللوز يذهب منه بعد اسبوع انا غير الناس انا اذا صابني اي مرض افكر كثيرا واقلق كتيرا المهم الى درجة ان المرض يستمر عندي 3 اسابيع المهم استمر هذا المرض 3 اسابيع وانا افكر كثيرا وذات يوم تقربا 20 او 22 /6/2006
كنت سهران في الليل مع العلم انا كنت اذهب على الامتحانات وانا سهرن ايضا يعني يمكن اكثر من شهرين وانا سهران انا النهار واسهر الليل المهم ذات يوم وانا سهران وافكر وقلقان
صابني وجع (ألم) في الرقبة وبدأت قصتي من هنا :

الوجع مواصفاته انه ينتقل من جهة الرأس اليمنى فايبقى 4 او 5 او 6 ساعات ثم يعود إلى الرقبة ثم يذهب إلى الجهة الاخرى الرأس والوجع كان على شكل يمكن شد وهو يكون على شكر خط مستقيم يعني عندما يصيب اي جهة من الراس لا يصيبها جميعها إنما بخط مستقيم ويمتد من ال الرقب إلى الجهة الموجود بها وهذا مع العلم لم يكن يوجد أعراض المهم ذهت
إلى طبيب وقال لي هذا من الضغوط أي ضغوط الحياة فا وصف لي دواء اسمه ((نيوكسيكام))
فأخذته لمدة سبعة أيام حتى اختفا الألم نهائيا مع العلم كنت متوقفا عن اخذ الانديرال قبل بدأ ألم الرأس بأسبوع المهم تابعت حياتي بشكل عادي ولكن انا عندي والد عنيد جدا وهو لايكرهني فقط يضغط علي كثرا فا انا لاأدري وانا ايضا عنيد معه بعد اسبوعين من ذهاب الوجع ومع الضغوط التي مع ابي عااااااد الوجع بنفس الشكل ولكن لم يعد بشكل مستقيم فأصبح يضرب فوق الرأس ولكنه مازال متنقلا فأقنعت نفسي بنسيان الموضوع ولكن دث ولا حرج مع العلم انه عندما أستحم استرخي او انام الوجع يذهب ولكن بشكل غييييير نهائي المهم قررت ان اذهب لطبيب يكون صديق ابي وهذا بدون علم ابي لانو عنيييييييييييد جدا معي المهم فحصني وشخصني وقال لي :
1 هل تحرك رقبتك جيدا قلت له نعم (( يعني قصده مرض السحايا ))
2 هل ترى انوا او فلاشات او هلى تخاف من الضوء قلت له لا ((يعني قصده الشقيق))
3 قالي لي عينك ما اخبارها هلى ترى جيدا قلت له نعم ******

على ذكر العين انا عندي ضعف 5.30 في كل عين وهذا كثير جدا وانا قبل بدأ الوجع بشهرين اشتريت نظارة ولكن هذه النظارة تصلح للي عندهم نصف او ربع او درجة واحدة فقط يعني لا تصلح للي عندو 5 وما فوق والطبيب العيون نصحني بأن لا اشترها ولكن عجبتني واشتريتها وانا لاادري اذا هي واحدة من الأسباب التي ذكرتها من قبل (( التفكير والقلق والضغوط)) المهم

4 قال لي الطبيب هل معدتك جيدة هل يوجد تقيؤ او غثيان قلت له لا (( يقصد سرطان الدماغ او الشقيقة او الصداع التوتري )) فقال لي الطبيب انت لاتشكي من شيء ابدا ولاتخاف فأعطاني فيتامينات ومغنيسوم ووصف لي دواء لايمح بالتفكير لا ادري ما اسمه يجعلك لاتفكر ابدا يعني شبيه بالمهدآآت ولكن قوي جدا الهم تناولت الأدوية
ولكن لم اقتنع لانو الراحة النفسية اهم شي اذا نفس البنب آدم لم تقتنع فربما تقتنع بشء آخر وانا اردت انا ارتاح المهم أصبحت افكر كثيرا بوجع راسي الذي لايختفي ابدا ربما يخف مع العلم انا الوجع ليشس قويا انما مزعج وفي بعض الأحيان يزيد قليلا المهم اتصلت بالطبيب فقلت له اريد ان اتكمن لانه في حينها أصبحت اتوهم اعرض لمرض خطير وبالذات (( مرض سرطان الدماغ الذي لاخرج من تفكري )) لا أدري لماذا هذا المرض الذي اختارته نفيسي لأبقى افكر به دائما مع انه لا نادر جدا ونسبته 5% المهم قال لي تعال لأعمل لك ((تحاليل دم )) تحاليل لكل شي بجسمي وبالمجان ايضا المهم عملت التحاليل وظرت التحاليل ان دمي أحسن (افضل ) من الطبيعي ورقمه 15 ولا يوجد ضغط اوفقر دم ولا حتى التهابات فرتحت كثيرا
وبدات احاول نسيان الوجع الذي دام 2 شهرين تخيو شخص يعيش مع وجع شهرين كيف يرد نسيانه عندما استفيق من النوم افكر به وعندما وعندما في كل شيء افكر به ............الخ
المهم كنت افكر به كثيييييييييييييييرا مع القلق الشديد ويوم اقتع نفسي اني لااحمل اي مرض عضوي و مرة افقد الامل لدرجة الكآآآبة المهم لاني مرت اقنع نفسي بوجود ذلك المرض الذي ذكرته اول مرة ((سرطان الدماغ اريد ان اسميه ذلك المرض ولا اريد انا ذكره مرة اخرى ))
المهم حاولت وحاولت بلا جدوى ابدا لاني اريد شخصا مختصا يقنعني بأني لا احمل شيئا المهم بعد مرور 3 شهور باضبط بدأت اتوهم اكثر فأكثر اتوهم بأن معدتي يوجد بها غثيان واني أريد ان اتقيا مع فا فجأة بعد التوهم بدأت معدتي تجعني ( مع العلم انا اخذت مغنيسوم و وكنت فترة اسبوعين أشرب عصير موز وحليب وانا كنت الذي أعملهم ويكون العصير ثقيل وكل يوم اشرب 1 لتر )) المهم
بدأ بطني بالوجع فا فقدت الأمل كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثرا كثيييييييييييييييييرا المهم بدات ابكي في الحمام من الخوف و القلق واستمر وجع البطن 11 يوم فذهت إلى طبيبة باطنية فا اجرت لي تحاليل بول فظهر لي انه عندي رمل في الكلاوي لان الوجع بدأ يضرب على الكلاوي كثيير وكان شديد ((الآن تخيلو وجع كلاوي شبيه بالحوة + وجع راس وعمري كااام 18 سنة ونصيبني هذه الأمراض )) المهم
قالت لي اشرب ماء كثيرا ولا تشرب من مياه الفلتر لانو انا كنت اشرب من مياه اللتر المهم
شربت مياه معدنية ولكن مان هناك غثيان ووجع شديد مهذا شي عادي مع مرض الحصوة ولكن نفسي اقتنعت بوجود ذلك المرض لاسمح الله المهم ذهب الغثيان ووجع البطن ولكن وجع الراس بدأ يتغير أصبح كالتالي :
اصبح يضرب جبهة الراس صداااع مابين الوسط والخفيف يضرب ايضا الجبهة وفوق واسفل العيون وعندما يذهب يضرب فوق الرأس او من خلف الرأس المهم مواصفاته :
اني عندما اتكلم يوجعني راسي (صداع ) او صوت أقدامي انا ايضا يوجعني أو صوت التلفزيون او اي صوت يعني بشل عام من ((الضجيج)) اكثر شيئ واصبح هذا الوجع هو الآن في رأسي ولا يذهب ابدا مع العلم عندما استرخي يخف او استحم بحمام ساخن يخف ايضا المهم
ذهت للطبيبة مرة اخرى وشرحت لها مايجري معي فقط قلت لها ان رأسي يوجعني من الضجيج ولم أقول لها قصتي كلها فقالت لي انت عندك الشقيقة لان الشقيقة نفس الوجع الذي يجري لي المهم كنت بعد ثلاث ايام كنت اريد السفر للدراسة بجامعة بمصر وانا شب فلسطيني
المهم انا الوجع اصبح يضرب على اذني اليسرى واليمنى بشكل خفيف المهم سويت تنظيف لاذني ولم يظهر عندي شيء بأذني المهم الطبيبة من أجل ان تتأكد أكثر عملت لي تحاليل مرة اخرى نفس النتيجو لا يوجد شي عندي احسن ن الطبيعي المهم انا الآن في مصر وتارخ اليوم 22/9/2006 مع العلم انا اكتب هذا الرد بكل تركيز ولايوجد وجع راااس ومع العلم ايضا الوجع يزيد عندما افكر به وما زال متنقلا أيضا اي انو لايصيب الرأس كله ومرات اشعر بأنه يصيب نصف رأسي وهكذا ........

المهم

اسئلتي هي
1 هل عندي شيء خطير في راسي ؟
2 هل تحاليل الدم تظهر كل شي ؟اي هل هي كافية؟ يعني ولا لازم اسوي شي ثاني ؟
3 هل عندي الشقيقة؟
4 اذا لم يكن عندي شيء اذاً ما هو الحل او العلاج ؟؟

انا اخوكم اكتب هذا الرد مدة الكتابة 3 ساعات تقربا فأرجو عدم تخيب أملي اكثر من الزيادة وأرجو إعطائي الحل اللازم لحالتي

مع العلم ايضا انه ايضا إلى حد الآن يوجد بعض التقلبات في معدتي يعني بعدني غير مرتاح بمعدتي ولا ادري يمكن يأتيني هذا الشعور عندما افكر به وايضا اشعر ببعض التشنجات بيدي هل له علاقة ايضا وتذهب علطووووول
هل انا اتوهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجووووووووووووووووووووووو المساعدة :(

aBo LiLa
25-09-2006, 03:13 PM
خلاص مش لازم تقرأ الموضوع كلو بس ممكن تقولولي اذا كانت تحاليل الدم نتيجتها أحسن من البطبيعي وسويتها مرتين وطلعت أحسن من الطبيعي بكون مافيني شيء صح ؟؟ وبأحسن مستشفى

بــــــــــــــــــــــــــــــــــس ممكن حد يجاوب :33:

!!!!!
25-09-2006, 09:39 PM
السلام عليكم .
انا مب طبيبة لكن .. اخي من التحاليل نتج انك بخير ومافيك شي .. فلا تتوتر توترك هو اللي يوتر المعدة والهضم...

خلك ريلاكس وانت بعدك صغير عمرك 18 سنة !!! مارس هواياتك وخلك طبيعي .. طالع لك شي انمي يضحك (كوميدي) او اسمع لك اناشيد حلوة .. استرخي .. صدقني بترتاح ..ان شاءالله

newaiser
25-09-2006, 10:43 PM
سؤال بسيط وجه لنفسك

هل تقوم بالعادة السرية

اذا كانت الاجابة نعم فأعرف ان هذا من احد الاسباب وانت خليك مواصل شغلك مع المستشفيات
ولكن الاعراض الي انت قلتها وطريقة الانتقال هذه تختص بالعادة السرية
الذي يكثر منها تسبب له الم في رأسه وتقليل التركيز ومن ثم آلم في الاذن اليمنى واليسرى بعدها غثيان في المعدة ومن ثم حموضة لا منتهية في المعدة ولكن الكلى الله اعلم ولكنها قد تكون ايضا تابعة لنفس مشكلة العادة السرية

اذا كان جوابك لا فأعرف احد الموضوعين اما انك تتوهم كثيرا وتشعر بالمرض
او انك مصاب بالمرض فعليا
توجه الى طبيب نفسي لمعرفة اذا كان ما لديك وهم ام واقع
ولا تخجل صحتك اهم

سلام عليكم

aBo LiLa
26-09-2006, 08:59 PM
سؤال بسيط وجه لنفسك

هل تقوم بالعادة السرية

اذا كانت الاجابة نعم فأعرف ان هذا من احد الاسباب وانت خليك مواصل شغلك مع المستشفيات
ولكن الاعراض الي انت قلتها وطريقة الانتقال هذه تختص بالعادة السرية
الذي يكثر منها تسبب له الم في رأسه وتقليل التركيز ومن ثم آلم في الاذن اليمنى واليسرى بعدها غثيان في المعدة ومن ثم حموضة لا منتهية في المعدة ولكن الكلى الله اعلم ولكنها قد تكون ايضا تابعة لنفس مشكلة العادة السرية

اذا كان جوابك لا فأعرف احد الموضوعين اما انك تتوهم كثيرا وتشعر بالمرض
او انك مصاب بالمرض فعليا
توجه الى طبيب نفسي لمعرفة اذا كان ما لديك وهم ام واقع
ولا تخجل صحتك اهم

سلام عليكم

:28:
أخوي newaiser يمكن انت جبت الحل والله انا من أكثر ممارسي العادة السرية اذا بكل اسبوعين امارسها مرتين او اكثر مرات وانا كما قلت عمري 18 وطولي 178 سم وتعرف وزني 55 كيلوجرام
وانا الحين حاسس بوجع مفاصل وتعضيل شديد في جسمي وكمان وجع بعيني هل هذا من ((العادة السرية)) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستني جوابك :33:

newaiser
26-09-2006, 10:10 PM
نعم كله من العادة السرية

ولو تركتها لمدة شهر واحد او شهر ونصف راح ترجع اكثر من طبيعي
واكثر من البروتينات علشان تعوض الجسم ما سحب منه خلال كل هذه الفترة

وللعلم ترى المفروض وزنك الطبيعي 73 تقريبا
على فكرة ترى عمرك وطولك مساوي لي تماما
بس لا تقول لي انك نباتي لانه قد يكون سبب آخر

المهم اذا لم تلاحظ استجابة من جسمك توجه الى اقرب مستشفى ممتاز وخليهم يفحصون عن وجود ديدان في جسمك فهذا وارد

سلام عليكم

gary oak
27-09-2006, 01:10 AM
سلام عليكم:).

والله ألمت رقبتي وانا اقرأ الموضوع:boggled: المهم:

لا . و احب اطمئنك ان مستحيل يكون سرطان . لأن السرطان مستحيل يخف لأنه يستمر بالنمو بدون توقف يعني لو كان فيك لا سمح الله راح تعاني منه 24/7 طول الوقت.:أفكر:

كافية بالنسبة لحالتك إن شاء الله. و اذا بغيت تعرف اكثر سوي رنين مغناطيسي MRI لمخك بس احذرك الصورة الوحدة تكلف 3000 ريال في السعودية:wow: .

3 هل عندي الشقيقة؟

احتمال وارد اخوي لأن وصفك للألم ماشابه كثير للشقيقة . انت عندك في العائلة واحد مصاب بيها؟

اخوي الي سبب لك الحصوات هو نوع الأكل و الشرب الي تستخدمه و لا تخاف صحتك بخير.

من قراءتي للموضوع واضح ان السبب الرئيسي لمرضك نفسي اكثر من ماهو عضوي .

المرة الجاية تروح المستشفى اسأل عن عصب اسمه الفاجس vagus لأنه الواضح انه غير مستقر عندك و هو الي يسبب تهيج المعدة بسبب الجهود و الضغط النفسي ( العادة السرية تسبب هالشئ).

لازم تغير نظاراتك لأنه احتمال السبب الرئيسي في بداية مشكلتك .

بالنسبة للحل هو نفسي اكثر و انا ماعندي افكار كثيرة في هالتخصص.

سلامي.

aBo LiLa
27-09-2006, 03:46 PM
نعم كله من العادة السرية

ولو تركتها لمدة شهر واحد او شهر ونصف راح ترجع اكثر من طبيعي
واكثر من البروتينات علشان تعوض الجسم ما سحب منه خلال كل هذه الفترة

وللعلم ترى المفروض وزنك الطبيعي 73 تقريبا
على فكرة ترى عمرك وطولك مساوي لي تماما
بس لا تقول لي انك نباتي لانه قد يكون سبب آخر

المهم اذا لم تلاحظ استجابة من جسمك توجه الى اقرب مستشفى ممتاز وخليهم يفحصون عن وجود ديدان في جسمك فهذا وارد

سلام عليكم

مشكور أخوي newaiser على ردك المشجع وانا انشالله راح اوقف العادة وبالنسبة لي انا مش نباتي انا آكل اي شيء اشوفه قدامي وبانسبة أيضا للديدان انا كما قلت سويت تحاليل دم وبول طلع عندي بس رمل يعني شبيه بالحصوة
واذا كان هناك تحاليل اخرى غير, للكشف عن الديدان الرجاء اخباري بها :28:

aBo LiLa
27-09-2006, 03:55 PM
سلام عليكم:).
والله ألمت رقبتي وانا اقرأ الموضوع:boggled: المهم:
لا . و احب اطمئنك ان مستحيل يكون سرطان . لأن السرطان مستحيل يخف لأنه يستمر بالنمو بدون توقف يعني لو كان فيك لا سمح الله راح تعاني منه 24/7 طول الوقت.:أفكر:
كافية بالنسبة لحالتك إن شاء الله. و اذا بغيت تعرف اكثر سوي رنين مغناطيسي MRI لمخك بس احذرك الصورة الوحدة تكلف 3000 ريال في السعودية:wow: .
3 هل عندي الشقيقة؟
احتمال وارد اخوي لأن وصفك للألم ماشابه كثير للشقيقة . انت عندك في العائلة واحد مصاب بيها؟
اخوي الي سبب لك الحصوات هو نوع الأكل و الشرب الي تستخدمه و لا تخاف صحتك بخير.
من قراءتي للموضوع واضح ان السبب الرئيسي لمرضك نفسي اكثر من ماهو عضوي .
المرة الجاية تروح المستشفى اسأل عن عصب اسمه الفاجس vagus لأنه الواضح انه غير مستقر عندك و هو الي يسبب تهيج المعدة بسبب الجهود و الضغط النفسي ( العادة السرية تسبب هالشئ).
لازم تغير نظاراتك لأنه احتمال السبب الرئيسي في بداية مشكلتك .
بالنسبة للحل هو نفسي اكثر و انا ماعندي افكار كثيرة في هالتخصص.
سلامي.

شكرا اخوي gary oak على ردك الرائع وانت شجعتني أكثر , بالنسبة للنظارة انا غيرته وما صار شي نفس الحالة وانا اعتقد انو حالتي نفسية وانا راح اروح لدكتور وأساله وانشالله خير :28:

aBo LiLa
27-09-2006, 11:02 PM
شباب انا آسف على كثر ردودي بس والله ابي أطلع سبب وجع الرأس من جذوره

ممكن يكون احتمال وجع الراس هو الأسنان ؟؟

لانو انا عندي الضرس العلوي من جهة اليسار حاشيه من 6 سنين والحين الحشوة نصف موجودة
وكمان عندي الضرس السفلي من جهة اليمين محفور وكمان الضرس العلوي من جهة اليمين كمان محفور بس المشكلة انو ما في وجع بس مرات بس آكل حلويات او أكل مثل اللحمة او الكبدة التي تريد انا تلوكها جيدا أحس بوجع مثل اللمعة

المهم سؤالي :
هل من الممكن يكون الوجع من الاسنان مع عدم وجود الوجع فيهم مع ان عندي 3 محفورين ؟؟:28:

gary oak
28-09-2006, 01:00 AM
المهم سؤالي :
هل من الممكن يكون الوجع من الاسنان مع عدم وجود الوجع فيهم مع ان عندي 3 محفورين ؟؟:28:
مااعتقد

aBo LiLa
09-10-2006, 01:43 AM
شباب انا عندي كلام جديد عن حالتي:
انا يمكن ما قلت انو الصداع يبدأ عندما احس انو فروة الرأس تكون فيها تنميل احس انو في شي يتحرك ثم يبدأ الصداع الأعراض الجديدة وجع داخل الأذن ووجع لا أدري يعني بس في الأنف أحس انو يؤثر على انفي وايضا الجديد الذي افقدني الأمل كليا وجع داااخل العين لكنه غير مستمر اذ انه يأتب اعلى واسفل العين وداخلها ايضا ا وايضااا الأكثر فقدانا للأمل ان معدتي لاتستقبل ابدا اي نوع من الطعام اذا عندما آكل اي شي احس بغثيان ولكن من دون قيء او يعني عدم القدرء على القيء اذ احس انو معدتي كقلبي يعني يوووجد نبضاااااات سريعة في معدتي وايضا عندما اذهب للحام البراز لونه غريب يعني لونه بني فااااااااااااااااتح جدا وأصبت علشان ارتاح ادخل يدي في فمي وتقيء يدويا ههههههه اعرف ان الامر مضحك لكن احس انو حياتي اتنهت والله أعلم اذا ان اح الأطباء قال لي
الأول : انت عندك الشقيقة ((انا حالتي التي كنت اعاني منها من الضوضاء الضجيج ذهبت يعني فترة وعدت ولم تعووود مرة اخرى حتى ادوية الشقيق لاتفيد )

الثاني (الطبيب يعني الثاني ):قال انو عندي الصداع التوتري
(انا كنت متوتر اول الصداع ولكن الصداع التوتري صحيح كان صايبني ولكن انا تخلصت منه اذ ان الصداع تحول يعني شكله اصبح غيييييييييييييييير )

الثالث : انت عندك خلل في فقرات الرقبة ((وهذا الاحتمال الأخير يمكن لانو انا 24 ساعة اطرقع رقبتي وكل 2 دقيفتين اطرقعا هل هذا أحد اسباب الصداع الاساسية ؟؟؟؟؟؟؟))

الثالث : انت عندك الصداااع المزمن (( يمكن هذا هو الصداع الذي اشكي منه ))

انا صداااعي متنقل المهم انه كل فترة يختلف عن الفترة التي ذهبت يعني اولا كان شد متنقل ثم شد في مكن واحد ثم صداع على الجبهة فقط ثم صداع على الجبهة والخلف وآآلام الأذن والتأثير على الأنف والآآن صداع عند قمة الرأس يعني أعلى الرأس مع وجع بالعيون وعدم ارتياح المعدة يعني غثيااان من دون القدرة على التقيوء

:28: :
1-هل الصداع سببه فقرات الرقبة؟؟
2-هل هو الصداااع المزمن ؟؟؟
3-هل العادة السرية هي أساس الصداااع ؟؟
4-هل عندي دود يعني ديدان في المعدة هي التي تسبب الصداع او الغثيان المستمر ((وملاحظة البرلز الأبيض هل له علاقة بوجود الديدان ؟؟))
5-هل الضغف الشديد في العيون يؤدي إلى صداااع ؟ لانه عندي ضعف 5.75 درجة واكتر كمان

:sadwavey: ((اللهم اشفني واشفي باقي المسلمين )):sadwavey:

gary oak
09-10-2006, 02:40 AM
اخوي والله حالتك غريبة حيل و المشكلة ان تاريخ المرض عندك ما يعطي اجابات كافية .
الي بقوله ما راح يفيدك حيل لأني عجزت اشوف تشخيص لك من الكلام الي قلته.

يمكن و افضل شئ للتأكد من هذا الشئ ان يسوي لك اشعة x-ray و اشعة CT scan لفقرات العامود العلوي و الحبل الشوكي راح يتوضح اكثر اذا فيه مشكلة. ولو المستشفى يقدر يسوي لك MRI ( رنين مغناطيسي) راح يكون ابرك بكثير.
ما اقدر اجزم لك لأنك محتاج فحص شامل لأفرازات المخ.
لا اخوي هذه احتمال شبه مستحيل بالنسبة لحالتك. بس اذا كنت تمارسها وقفها لأن لها مضاعفات مختلفة.
4-هل عندي دود يعني ديدان في المعدة هي التي تسبب الصداع او الغثيان المستمر ((وملاحظة البرلز الأبيض هل له علاقة بوجود الديدان ؟؟))
ما اعتقد موجودة عندك ديدان لأن الدكاترة ماراح يفوتونها الا اذا الله حاط غشاوة على عينهم لول.

5-هل الضغف الشديد في العيون يؤدي إلى صداااع ؟ لانه عندي ضعف 5.75 درجة واكتر كمان
ي
اي اخوي لها علاقة قوية . حاول انك في العطلة ما تستخدمها الا وقت الضرورة و جرب اذا خفت عليك الحالة.

آخر نصيحة اخوي هو انك تروح استشاري اعصاب هو الي يمكن راح يفهم ازمتك ان شاء الله.

gary oak
09-10-2006, 02:25 PM
اخوي نصيحة اخيرة ... ابيك تشيك على هرمونات الغدة النخامية و اشعة CT حق الغدة النخامية و اسئل الدكاترة عن احماليتها . آلامك في العين و غثيانك المستمر يمكن يصير بسبب تضخم الغدة و الله اعلم.
سلامي:)

newaiser
09-10-2006, 09:55 PM
جري اوك
عندي لك ملاحظة بسيطة

هل تعرف اكثر شيء يحير الاطباء .......؟
التفرقه بين كون المرض نفسي او جسدي

وشيء ثاني
الاخ وزنه اقل من طبيعي بكثير اجل واحد طوله متر و تسع وسبعين ووزنه 59 كيلو
ما لها الا خيارين

اما كون الموضوع دود وهذا مثل ما تفضلت ان الاطباء مراح يفوتون هذا الشي
او سوء تغذيه او تغذيه نباتيه تامه
او سرطان من الدرجة الثالثه وهذا مستبعد

ايش باقي
العادة السرية ولها اثر كبير جدا
على فكره انا ترى لي بحث طويل ومفصل وبالتجارب العملية اثبتت هذه البحوث
ان العادة السرية
1- تخفف مستوى التركيز والتفكير والذاكرة
2-ارتفاع في حرارة الجسم
3-سيلان الاغشية المخاطية في الانف ونزولها بدون الاستطاعه على ايقافها (((النخامة)))
4-ارتفاع نسبة الحموضه في المعدة الى شكل مو طبيعي
5-خلل في امتصاص الامعاء الغليظة للماء بحيث ينزل البراز بين الطبيعي والاسهال ((لا جامد ولا سائل))
6-ارتخاء عضلات الجسم بما فيها عضلتي الشرج والظهر وهذا يسبب خروج روائح كريهة من الرجل بدون ما يحس
7-صداع قوي في الرأس مع الاستمرار فيها لمدة تفوق الشهرين بشكل اسبوعي
8- بعدها يضاف الم الى الاذن وألم لا تعرف اين موقعه من اذنك اصلا
9-وشوشه في النظر
10- ظهور حبوب في جميع انحاء الجسم وبخاصة الصدر والوجه
11-غثيان مستمر وترجيع
12-*ضعف كبير في الجسم ونقص البروتين *
13-آلام في الغدد اللعابيه
14-آلام في البلعوم والحنجرة واللوزتان
15-كثرت العطاس
16-في احيان يصيب الجسم مثل الشرارة تبدأ من الاسفل الى الاعلى وتجعل الجسم يرجف اثناء مرورها
17-نقص في المناعة

newaiser
09-10-2006, 09:59 PM
وهنالك اشياء ثبتت علميا ولكني لم اراها بعيني وهي فقدان الذاكره مع الاستمرار المتصل
ثم الوفاة

الاحتمال الاخير وهو كون المرض نفسي وهذا احتماله وارد ولكن ليس في كل الاعراض الي ذكرها الاخ
يعني هو اذا اراد التشييك عند مريض نفسي فليذهب

سلام عليكم

aBo LiLa
10-10-2006, 02:11 AM

يمكن و افضل شئ للتأكد من هذا الشئ ان يسوي لك اشعة x-ray و اشعة CT scan لفقرات العامود العلوي و الحبل الشوكي راح يتوضح اكثر اذا فيه مشكلة. ولو المستشفى يقدر يسوي لك MRI ( رنين مغناطيسي) راح يكون ابرك بكثير.
لا اخوي هذه احتمال شبه مستحيل بالنسبة لحالتك. بس اذا كنت تمارسها وقفها لأن لها مضاعفات مختلفة.
ما اعتقد موجودة عندك ديدان لأن الدكاترة ماراح يفوتونها الا اذا الله حاط غشاوة على عينهم لول.

ي
اي اخوي لها علاقة قوية . حاول انك في العطلة ما تستخدمها الا وقت الضرورة و جرب اذا خفت عليك الحالة.

آخر نصيحة اخوي هو انك تروح استشاري اعصاب هو الي يمكن راح يفهم ازمتك ان شاء الله.

شكرا اخوي gary oak على الرد الحلو بالنسبة :
للسؤال الأول عن تصوير فقرات الرقب انا اليوم بتاريخ 10 10 2006 سويت الأشعة وطلع انو المسافة بين لفقران العنقودية ضيقة قليلا وبخبركم بعد شوي شو صار معاي

والسؤال الثالث العادة السرية اخوي انا وقفتها من أول ما قلتولي اتني اوقفها بس المشكلة اني احتلم وما اقدر اوقف الاحتلاااااااااام يعني اذا في حل للاحتلام ممكن تخبرني
وبالنسبة للدووود يعني ممكن تخبرني انا كيف أعرف اذا فيه دود والدود انا اعتقد انو ينشاااف بس في بعض ما ينشااااف

بانسبة للسؤال الخامس عن العيون يعني انا ما أشوف من غير نظارة يعني كيف ما أستخدمها ممكن توضح ؟؟

وبالنسبة لدكتووووووور الأعصاب انا اقلك بهذا السبوعين شو صار معاي لما غبنت عن المنتدى

رحت لعند مستشفى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ودخلت على عيادة الخ والأعصاب المهم الدكتور كان وحدة يعني طالبة وهي مخلصة 6 سنوات دراااسة وهي إلي كانت بتعالجني شو غلي صار قلتلها عندي صداع ووصفتله الموضوع كلو فا علطوووول قالتلي انو انت عندك شقيقة انا قلت حلو واخيرا عرفت شو هذا الوجع ألي فراااسي فاقلتلها يعني لما آخذ الدواااء الصداع بيروووح قالت ايوا بس لازم تبقى توخذ علوووول انا قلت عادي وصفتلي ((no-migrainr & cataflam)) جبت الأدوية واخذتها ولكن حدث ولا حرج الدواء يخفف الصداع يعني الصداع يكون بالراس كلو تقريبا ما عدا الأطراااف ولما آخد الدواء يصير بمنطقة وحدة في قمة الراااس يعنني الدواء ما نفعني يعني مافي شقيقة الهم رجعت لها مرة ثانية وخبرتها انو ما فادني فا قالتلي تعالي بكرة يعني اليوم الاثنين 10 10 2006 رحتلها اليوم ودخلتني عند اخصائي مخ واعصاب الدكتتور متكبر لانو ما خلاني اتكلم كتتتير المهم قالي روووح سوي تصوير للرقة وانا ما ادري ليش ما يصورون الرااس علشان انا ابسي ارتاااح انوام في شي داااخل الراس المهم سويت والنتيجة انو في المسافة بين الفقارت ضيقة كما قلت لكم المهم أعطاني بعد ادوية ثاااااانية يعني انا صرت فار تجااارب الادوية هي
1- mobic
2-multi relax
3-nrurowbiue foite يكن املائه غلط بس وظيفته القضاء على آلام الأعصاب والاتهابات للأعصاب

انا اليوم عايش اوووووووووووسخ حياة بحياتي وبصراااحة ابي اموت وانا بصدق ارتاح لما اكتب على المنتدى واشكيلكم لانو ما في غيركم اصحابي واصدقائي المهم
ويقول المثل ((اسأل مجرب ولا تسأل حكيم )) وانتو اكيد عندكم خبرة بالمواضيع يعني وسلاااامتك والله لايصيب احد مثل ما صابني المهم اكيد التخبيص بالأدوية يعكل امراااض خطيرة الوجميع يعرف الموضوع يعني اذا لم يكن هناك مرض فبصير في مرض المهم انا خبصت كتتتتتتير بالأدوية واما اريد ابدا بهذي الأدوية الثلاث إلي اعطاني اياهم الدكتوووووووور انا ابي اسوي آآآخر طريقة وهي اني اروووح مستشفى خصوصي واطلب صورة لرااااسي

1- هل الخطوة الجدية يعني خطوة التصوير إليانا قررتها صحيحة
2- ممكن معلومات كاملة او يعني اهم المعلومات عن الداوة التي عندي التي قلتها من قبل
no-migrainr ---- cataflam ----- - mobic ----multi relax
nrurowbiue foite ممكن معلومات عن الأدوية هذي وشو اضرارها و فوائدها

3- يعني كل الدوية إلي تناولتها وخبصتها من قلب وبنادول ونيوكسيكام وصداع نصفي والثلاث الأخيرة بتاعت الأعصاب مش ممكن تعمل مرض خطييييييييييير؟؟؟ ولا عادي يعني ؟؟؟؟
:sadwavey:

aBo LiLa
10-10-2006, 02:12 AM

ي

شكرا اخوي gary oak على الرد الحلو بالنسبة :
للسؤال الأول عن تصوير فقرات الرقب انا اليوم بتاريخ 10 10 2006 سويت الأشعة وطلع انو المسافة بين لفقران العنقودية ضيقة قليلا وبخبركم بعد شوي شو صار معاي

والسؤال الثالث العادة السرية اخوي انا وقفتها من أول ما قلتولي اتني اوقفها بس المشكلة اني احتلم وما اقدر اوقف الاحتلاااااااااام يعني اذا في حل للاحتلام ممكن تخبرني

وبالنسبة للدووود يعني ممكن تخبرني انا كيف أعرف اذا فيه دود والدود انا اعتقد انو ينشاااف بس في بعض ما ينشااااف

بانسبة للسؤال الخامس عن العيون يعني انا ما أشوف من غير نظارة يعني كيف ما أستخدمها ممكن توضح ؟؟

وبالنسبة لدكتووووووور الأعصاب انا اقلك بهذا السبوعين شو صار معاي لما غبنت عن المنتدى

رحت لعند مستشفى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ودخلت على عيادة الخ والأعصاب المهم الدكتور كان وحدة يعني طالبة وهي مخلصة 6 سنوات دراااسة وهي إلي كانت بتعالجني شو غلي صار قلتلها عندي صداع ووصفتله الموضوع كلو فا علطوووول قالتلي انو انت عندك شقيقة انا قلت حلو واخيرا عرفت شو هذا الوجع ألي فراااسي فاقلتلها يعني لما آخذ الدواااء الصداع بيروووح قالت ايوا بس لازم تبقى توخذ علوووول انا قلت عادي وصفتلي ((no-migrainr & cataflam)) جبت الأدوية واخذتها ولكن حدث ولا حرج الدواء يخفف الصداع يعني الصداع يكون بالراس كلو تقريبا ما عدا الأطراااف ولما آخد الدواء يصير بمنطقة وحدة في قمة الراااس يعنني الدواء ما نفعني يعني مافي شقيقة الهم رجعت لها مرة ثانية وخبرتها انو ما فادني فا قالتلي تعالي بكرة يعني اليوم الاثنين 10 10 2006 رحتلها اليوم ودخلتني عند اخصائي مخ واعصاب الدكتتور متكبر لانو ما خلاني اتكلم كتتتير المهم قالي روووح سوي تصوير للرقة وانا ما ادري ليش ما يصورون الرااس علشان انا ابسي ارتاااح انوام في شي داااخل الراس المهم سويت والنتيجة انو في المسافة بين الفقارت ضيقة كما قلت لكم المهم أعطاني بعد ادوية ثاااااانية يعني انا صرت فار تجااارب الادوية هي

1- mobic

2-multi relax

3-nrurowbiue foite يكن املائه غلط بس وظيفته القضاء على آلام الأعصاب والاتهابات للأعصاب

انا اليوم عايش اوووووووووووسخ حياة بحياتي وبصراااحة ابي اموت وانا بصدق ارتاح لما اكتب على المنتدى واشكيلكم لانو ما في غيركم اصحابي واصدقائي المهم

ويقول المثل ((اسأل مجرب ولا تسأل حكيم )) وانتو اكيد عندكم خبرة بالمواضيع يعني وسلاااامتك والله لايصيب احد مثل ما صابني المهم اكيد التخبيص بالأدوية يعكل امراااض خطيرة الوجميع يعرف الموضوع يعني اذا لم يكن هناك مرض فبصير في مرض المهم انا خبصت كتتتتتتير بالأدوية واما اريد ابدا بهذي الأدوية الثلاث إلي اعطاني اياهم الدكتوووووووور انا ابي اسوي آآآخر طريقة وهي اني اروووح مستشفى خصوصي واطلب صورة لرااااسي

2- ممكن معلومات كاملة او يعني اهم المعلومات عن الداوة التي عندي التي قلتها من قبل

3- يعني كل الدوية إلي تناولتها وخبصتها من قلب وبنادول ونيوكسيكام وصداع نصفي والثلاث الأخيرة بتاعت الأعصاب مش ممكن تعمل مرض خطييييييييييير؟؟؟ ولا عادي يعني ؟؟؟؟

:sadwavey:

aBo LiLa
10-10-2006, 02:16 AM
اخوي نصيحة اخيرة ... ابيك تشيك على هرمونات الغدة النخامية و اشعة CT حق الغدة النخامية و اسئل الدكاترة عن احماليتها . آلامك في العين و غثيانك المستمر يمكن يصير بسبب تضخم الغدة و الله اعلم.

اخوي انت مرة تريحني ومرة تخوفني شوقصدددددددددددك بتضخم كلمة تخوف تخوقف والله:(
يعني وررررررررررررررررم ارجوك لاتقولها والله انا مب مستحمل انا على الحافة والله ممكن توضح شو يعني تضخم؟؟؟؟؟؟:ouch:

aBo LiLa
10-10-2006, 02:25 AM
:ouch:
جري اوك
عندي لك ملاحظة بسيطة

هل تعرف اكثر شيء يحير الاطباء .......؟
التفرقه بين كون المرض نفسي او جسدي

وشيء ثاني
الاخ وزنه اقل من طبيعي بكثير اجل واحد طوله متر و تسع وسبعين ووزنه 59 كيلو
ما لها الا خيارين

اما كون الموضوع دود وهذا مثل ما تفضلت ان الاطباء مراح يفوتون هذا الشي
او سوء تغذيه او تغذيه نباتيه تامه
او سرطان من الدرجة الثالثه وهذا مستبعد

ايش باقي
العادة السرية ولها اثر كبير جدا
على فكره انا ترى لي بحث طويل ومفصل وبالتجارب العملية اثبتت هذه البحوث
ان العادة السرية
2-ارتفاع في حرارة الجسم
3-سيلان الاغشية المخاطية في الانف ونزولها بدون الاستطاعه على ايقافها (((النخامة)))
5-خلل في امتصاص الامعاء الغليظة للماء بحيث ينزل البراز بين الطبيعي والاسهال ((لا جامد ولا سائل))
6-ارتخاء عضلات الجسم بما فيها عضلتي الشرج والظهر وهذا يسبب خروج روائح كريهة من الرجل بدون ما يحس
9-وشوشه في النظر
11-غثيان مستمر وترجيع
15-كثرت العطاس
16-في احيان يصيب الجسم مثل الشرارة تبدأ من الاسفل الى الاعلى وتجعل الجسم يرجف اثناء مرورها
17-نقص في المناعة

شكر اخويnewaiser على ردك والله انتو الحين اخواني والله ما عندي غيركم اشكيله شكرا فعلا

المهم ::

1- ليش السرطااااااااان مستبعد ؟؟؟ يعني سرطان الدماغ ما يصيب بها العمر يعني بعمري انا 18؟؟
2-اخوي انا ما آآآكل كثييير ويمكن يكون في وجهة نظر بهذا الشي لانو مثل ما وضحت دكتور الجامعة الخصائي بالمخ والعصاب اعطاني اول شي فيتانمينات للأعصاب ويقصي على التهابات الأعصاب واسمه ((neurowbiue fote)) هل سوء التغذية يسبب وجع راااس لانو انا آكل وجبة ودة باليوم ؟؟؟؟؟
3- ممكن تقولي من وين جبت هذي المعلومات عن العادة السرية يعني ممكن تعطيني الموقع علشان ارتاااح وانا مصدقك بس للتأكيد والراحة بس لاغير ؟؟؟؟
لانوانا يصير معاي مثل ما انت تفضبت وقلت ويصير معاي غثيان وكل شي انت قلت بس ممكن الموق ؟؟
4- يمكن عندك خبرة بالعادة السرية طيب انا بطلت خلاااص بس أحتلم شو الحل ؟؟؟؟؟ __احتلام__

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:sadwavey: :ouch: :ouch: :ouch: :sadwavey:

newaiser
10-10-2006, 02:32 PM
اخوي هذا الكلام ليس من موقع
بل بحث كامل لي مع بعض المريضين بالعادة السرية
طبيعي اذا تركت العادة السرية راح تحتلم بشكل جنوني لمدة ليست طويلة لا تخاف
وعلى فكرة الاحتلام والطرق الاخرى التي شرعها الله لخروج المني هي غير مؤذية لانها طبيعيه
وفتراتها غير متلاحقة فلا تؤثر كثيرا بقدر العادة السرية
والعادة السرية لا تذهب آثارها بسرعة يعني تحتاج على الاقل 3 اسابيع لتختفي آثارها
والحين اقدر اقول لك ان موضوعك هو مضوع تغذية وعادة سرية واتمنى انك تزور طبيب نفسي للتحقيق في باقي الامراض

على فكره ترى تغذيتك اكثر من سيئة
يعني وجبة واحده في اليوم لا تكفي حتى لو كنت تاكل فيها اكل كثير جدا

نصيحتي لك بأن تكثر من الشكلاته على كل وقت وتكثر لحوم وبرجر وغيره من الوجبات الخفيفه
بالاضافة الى الرز
يعني استجن في التغذية اذا لم تتحسن حالتك ولم يزيد وزنك خلال فترة شهرين اعرف ان مرضك هو سرطان والعياذ بالله بس الى الان هذا الاحتمال مستبعد
لان مثل ما قال لك اخوي جري اوك ان السرطان يجعلك تشعر بالالم بشكل دائم ولا يخف الالم بل يزيد بأستمرار
غير ان لو كان معك سرطان كان الان في عداد الاموات لان وزنك ...........رايح فيها

على فكرى ترى التضخم مو دائما يكون سرطان يعني احيانا خلل بسيط في غدة يجعلها تنتفخ مثل الغدة الدرقية

الله يعطيك الاجر على مرضك هذا
بس اسمع نصيحتي ورح لطبيب نفسي اولا قبل ما تخسر نفسك كثير
ومنه راح تسمع الرأي الفاصل بين كون مرضك وهم وعادة سرية او مرض فعلي وخطير

والسلام عليكم

gary oak
10-10-2006, 07:11 PM
صحيحة و اعتقد ان مشكلتك وضحت اكثر للدكاترة.
ممكن معلومات كاملة او يعني اهم المعلومات عن الداوة التي عندي التي قلتها من قبل

الأدوية الي في البداية حق الصداع المزمن و الشقيقة . و بالنسبة folte هذه فيتامين الفوليك اسيد يفيد و يغذي الأعصاب و ينشطها و نقصه في الجسم يسوي مشاكل في الجهاز العصبي.
- يعني كل الدوية إلي تناولتها وخبصتها من قلب وبنادول ونيوكسيكام وصداع نصفي والثلاث الأخيرة بتاعت الأعصاب مش ممكن تعمل مرض خطييييييييييير؟؟؟ ولا عادي يعني ؟؟؟؟
لا لا تخاف خصوصا ان الدكتور الي وصف عنده علم عنها.

او العكس اخوي حاول انك تكون لابسها على طول و لا تخلعها الا وقت النوم . عندي سؤال اذا عندك اي مشكلة في الرؤية غير ضعفها مثل أنكماش في الرؤية؟؟؟؟

اخوي انت مرة تريحني ومرة تخوفني شوقصدددددددددددك بتضخم كلمة تخوف تخوقف والله:(
يعني وررررررررررررررررم ارجوك لاتقولها والله انا مب مستحمل انا على الحافة والله ممكن توضح شو يعني تضخم؟؟؟؟؟؟:ouch:
لا تخاف و المشكلة الي افكر فيها ما راح تكون فيك اذا ماعندك مشكلة في النظر غير ضعف النظر.

اخوي انا ما آآآكل كثييير ويمكن يكون في وجهة نظر بهذا الشي لانو مثل ما وضحت دكتور الجامعة الخصائي بالمخ والعصاب اعطاني اول شي فيتانمينات للأعصاب ويقصي على التهابات الأعصاب واسمه ((neurowbiue fote)) هل سوء التغذية يسبب وجع راااس لانو انا آكل وجبة ودة باليوم ؟؟؟؟؟
انا اقول 90% سبب المرض الي فيك هو سوء التغذية و نقص حمض الفوليك.

gary oak
10-10-2006, 07:23 PM
العادة السرية
2-ارتفاع في حرارة الجسم
9-وشوشه في النظر
17-نقص في المناعة
انا مختلف مع أثار العادة السرية على الجهاز العصبي لأن مالها تفسير محدد Pathophysiology كيف هالتأثير ما راح يصير في عملية الزواج الطبيعي.
و الشئ الثاني كل الأشياء المذكروة في الأعلى نتيجة زيادة الجهاز العصبي parasympathitic و تصير حتى اثناء ممارسة الجنس.

هذه صحيحة 100% لأن العادة السرية ترفع مستوى هرمون التستيستيرون و الأندروجين.
و ملاحطة حتى الزواج المبكر يسوي هالشئ.

11-غثيان مستمر وترجيع
15-كثرت العطاس
ماعندي معلومات عنها.

newaiser
10-10-2006, 10:10 PM
اخوي جري اوك
شكرا على ذكر موضوع حمض الفوليك لانه بصراحه نسيته
واعتقد حتى حديد يحتاج بس على وصف الطبيب

نرجع الى تأثير العادة السرية على الجهاز العصبي
لماذا المتزوج طبيعيا لا تحدث معه هذه المشاكل
1- المتزوج لا يقوم بالجماع في الشهر اكثر من مره او مرتين
2-المتزوج اثناء الجماع يبذل جسمه طاقه كبيره حركيه و جنسيه على عكس صاحب العادة
فقط تشتغل عنده الاعصاب الجنسيه وهذه تفرق كثير كثير
3- صاحب العادة السرية يكون عمره غالبا بين 14 - 25 من 14 - 20 تؤثر عليهم العادة السرية بشكل اكثر من الي اعمارهم فوق العشرين وانت تعرف السبب اكيد
4- في اعراض مشتركة بين العادة السرية والزواج الطبيعي مثل تنفخ بعض اعضاء الجسم
واولها الانف تراه منتفخ قليلا

واذا اردت التأكد من المعلومات الي عطيتك اياها
اكيد انت راح تقابل في يوم من ايامك مريض بالعادة السرية واسأله عن هذه الاعراض لو كان من المفرطين فيها وله مدة في الموضوع

حياك الله يا دكتور المنتدى
اتمنى اصير مراقب حتى اعطيك هذا اللقب

سلام عليكم

aBo LiLa
10-10-2006, 10:29 PM
شباب انا بوضح اكثرالحين ((يعني كيف يبدأ الصداع انا بقولكم ))):

اول شي احس انو في تنميل براااسي او شي يتحرك بين شعري يعني كيف الذبابة لما تيجي وتتحرك بشعرك انا نفس الاحساس وبعديها ب5 او 10 دقايق يبدأ الصداع والصداع احس انو في شي بيخرج من راااسي الحين أصبح فوق الراااس في سطح الرأس يعني المهم تنميل ثو يوجعني راااسي ولما يوجعني يروووح التنميل ومرات يصير تنميل ووجع نفس الوقت وعلى فكرة الوجع ما يصحيني من النوم وانا لما انام برتاح وااايد يعني لما اصحا من النوم ابدا ابدا ما يكون في وجع راااس وبالتحديد يبدا لما البس النظارة او لما ابدأ بالنظر بعيني وعلى فكرة بعد انا لما اروووح استحم يعني آخذ حمام سخن الوجع يختفي كلوووووووووووو ولما انتهي بعديها ب10 دقايق يشتغل التنميل ووجع الراس بس يكون خيف وكمان الوجع يكون قوي جدا عند الظهر يعني تقريبا من الساعة 1 بعد الظهر إلى 6 المغرب وما بين 1 و 6 انام وفي هاي الفترة الوجع يختفي يعني من الآخر انا احس الوجع في فروة الراااااااس وبالتحديد من شعري يعني الشعر إلي على الراس لانو انا ابي اقولكم شو صار قبل اسبوعين حلقت على الصفر يعني على الزرو شلت شعري كلو وبعدها لم احس بأي وجع ولما بدا يطول شعري بدا التنميل مرة ثانية

المهم :
اخوي gary oak ما في عندي انكماش بالرؤية ابدا

المهم :
هل مرات يجي وجع راااس او صداااع من الشعر ؟؟
طيب انا تحاليل دمي احسن من الطبيعي طيب هل ممكن يكون في شي خطير براسي والتحاليل مئة على مئة

وهذا اهم سؤال عندي الحين :
انا قلت انو عندي وجع عينين وقلت عندي وجع اذنين وقلت عندي غثيان بس انا هذي الأوجاع كلها راحت يعني
لما اجا وجع العينين قعد 3 ايام وراح والغثيان اسبوع وراح ووجع الذنين يجي ويروووح يعني كل مرة يجي شي ويروووح
سؤالي هل اعراض هذاك المرض الخطير تيجي وتروووح مثل حالتي ولا لما تيجي تبقى علطووول؟؟ لانو انا تيجي وتروووح واذا اجت مرة خلااااااااااااااص ماتيجي مرة ثانية

وبالنسبة للأخ الذي قاعد يخف فيني ويحبطني اكثر newaiser ويقولي
واذا ما تحسنت حالت بد ما تأكل يعني اعرف انو عندك هذاك المرض ليش يعني تقول كذي ممكن توضح ليش هذاك المرض؟؟؟:ouch: :ouch: :ouch:

انا أصلا اذكر يعني لما آآكل وايد امتن بسرعة بس العيب انو انا يمكن مهل صحتي :ouch:http://www.un.org/arabic/publications/ourlives/who.gifمع تحياتي

aBo LiLa
10-10-2006, 10:35 PM
على فكرة يا أخواني انا كنت ابي اصير دكتوووووووووووووووووووور بس تعرفو شو طلعت المشكلة
وجع الرااااس :ouch: والله كنت ابي اصير دكتووور بس حراام الله مب كاتبلي دخلت ادراة وبعد مب قادر ادرس من الوجع لانو انا احب اساعد الناس واهتم اكثر شي بالأشاء إلي تزعجهم اوتضايقهم

وعندي سؤال بعد ادريانو اسئلتي كثرت بس ياريت تتحملون :dead: :)

انا من النوع إلي يفكر واااااااااااااااااااااااااااايد يعني لما اقرر انام مثلا الساعة 12 بالليل يعني اقعد افكر بكل شي بالأخبار بانفسي بأي شي يخطر ببالي او حتى مرات بلمسلسلات يعني تصير السعة 4 باليل وبعدين انام بروووح يعني اقعد 4 ساعات لانام هل له علاقة بالموضوع ؟؟
http://www.un.org/arabic/publications/ourlives/who.gif:sadwavey:

وشكرا على الردود بس ياريت تكون مشجعة :sadwavey:

gary oak
10-10-2006, 11:18 PM
مشكور اخوي نويصر على شرحك . بس اختلف معاك بقوة في نقطة هي :
1- المتزوج لا يقوم بالجماع في الشهر اكثر من مره او مرتين.

اخوي واحد من اثنتين : 1) انت كنت تقصد مرة او مرتين في اليوم.2) ما برحت عزابي:D ( انا عزابي بعد:ouch: )

حياك الله يا دكتور المنتدى
اتمنى اصير مراقب حتى اعطيك هذا اللقب
تسلم اخوي كلنا كلنا دكاترة و عقبال الأستشارية:boggled: .

انا قلت انو عندي وجع عينين وقلت عندي وجع اذنين وقلت عندي غثيان بس انا هذي الأوجاع كلها راحت يعني
لما اجا وجع العينين قعد 3 ايام وراح والغثيان اسبوع وراح ووجع الذنين يجي ويروووح يعني كل مرة يجي شي ويروووح
سؤالي هل اعراض هذاك المرض الخطير تيجي وتروووح مثل حالتي ولا لما تيجي تبقى علطووول؟؟ لانو انا تيجي وتروووح واذا اجت مرة خلااااااااااااااص ماتيجي مرة ثانية

ارتاح اخوي انت ان شاء الله بخير :) .

انا من النوع إلي يفكر واااااااااااااااااااااااااااايد يعني لما اقرر انام مثلا الساعة 12 بالليل يعني اقعد افكر بكل شي بالأخبار بانفسي بأي شي يخطر ببالي او حتى مرات بلمسلسلات يعني تصير السعة 4 باليل وبعدين انام بروووح يعني اقعد 4 ساعات لانام هل له علاقة بالموضوع ؟؟

تراني مثلك اعاني من هالشئ . يسمونه ارق و هو مايحتاج علاج بس اذا كان يتعبك في حياتك موجودة ادوية له . اسئل الطبيب عنها.

newaiser
11-10-2006, 12:05 AM
اخوي

شفيك تخاف
قلنا لك لو كنت تاكل اكل الشر و لا تمتن معناها في احتمال لوجود سرطان بس انت لا تخاف
لانه احتمالات استبعاده اكثر

بالنسبة للتفكير فأنت تنام العصر فترة طويله وتروح السرير وانت النوم مو في راسك
او ان سريرك غير مريح

او ان الموضوع ارق

اخوي انت ترى مرضك كله وهم وضعف تغذيه هذا شيء اكيد

ولا تحاول تتوهم ان معاك مرض ترى يتطور بشكل غير طبيعي الوهم الى ان تصل الى مرحلة تريد فيها الانتحار من التعب

سلام عليكم

aBo LiLa
11-10-2006, 11:14 PM
بس أخواني ما حد قالي اذا في صداع من الشعر ؟؟؟

المهم انا امس رحت عند طبيب وشيخ في نفس الوقت قلتل عن حالتي قالي بقولك انت شو معاك بس لاتزعل مني .....انا لما قالي كذي خفت واااااااااايد وبديت امسك اصابعي يعني دليل على التوتر فهو لما شافني كذي ضحكككككككككككك :p :p :p فأنا تعجبت شوي وقلتل ليش تضحك يا شيخ قالي هذا هو الدليل على انك مافيك شي المهم قالي بقولك بس لازعل قلتله قول قالي انت فيك وسواس وقالي هذا هو الوسواس بحد عنه قلته فهمني قالي:

انت ما رحت لأطباء وايد قلتله : نعم قالي :وكم طبيب رحت قلتله : يعني اكثر من 10
قالي : انت سويت تحاليل دم قلتله : نعم قالي : كم مرة قلتله : مرتين قالي : واكيد طلع مافيك شي قلتله : نعم قالي : بس الك من عندك لسا مارا وتبى تسوي اشعة
انا قلتله : انا ابي اسوي اشعة يمكن يكون فيني شي قالي :

انت شايف شو هي مشكلتك قلتله :لأ قالي كلمة"" يمكن""" هي المشكلة عندك قلتله :كيف يعني
قالي : انت الحين اذا سويت اشعة وبعدين سويت رنين يمكن بعد الشك مايرووح من بالك يمكن بعدين تقول الورم لسا صغير ولازم الدكتور يأخذ عينة من السائل المخي قالي يمكن بعد ما تكتفي بالعينة يمكن بالعمليات وبعد العمليات ما بحصلو شي قالي :""هذا خو الوسواس بحد عينيه ""

قالي :انت تصلي ؟؟ قلته :يعني مرات قالي :انت بعيد واااااااايد عن الله ولازم تقترب منه
واعطاني أمثلة لناس كانو مريضين بمرض سرطان الدم والرئة والمدمنين على المخدرات والكحول وغيره من المراض وقالي انهم شفيو لما عادو إلى الله تعالى

المهم تعرفوا شو سوى معاي
قالي انا بصير اتصلك كل يوم علشان تصلي معاي وأخذ مني جمييييييييييييييع الادوية كلهم
(( وعلى فكرة حاسس الوجع خافف ) المهم وقالي طريقة حلوة لوجع الراااس
وهي انو اربط رااااس واشد عليه بس والله والله ما احس بأي وجع بس أربطه فااااماهو تعليق الأخوان على هذا الشي........:smirk: ؟؟

newaiser
11-10-2006, 11:40 PM
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
ارجع واقول لك العادة السرية والتغذيه والوهم

انت الحين ايش رايك
كم مره قلت لك روح لطبيب نفسي يا الحبيب
والعادة السريه لو انك مابطلتها كان علومك علوم
واذا مو مصدق ارجع مره اخرى لها
الاكل والله نصيحه من اخ انك تاكل كثير لان وزنك يخوف صدقني

بس على فكرى ترى انا ما كان ودي اجرحك واقول لك ان مريض نفسي من الدرجة الثانيه
الحمد لله ان هذا المرض خلاك ترجع الى صلاتك

واسلوبك في آخر الموضوع ترى اسلوب جحودي
يعني انا والدكتور جري اوك تعبنا معاك آخر شيء تبين لنا اننا غير فاهمين ابد ونخربط من راسنا
المهم الحمد لله على السلامه

سلام عليكم

aBo LiLa
12-10-2006, 10:28 PM
شكرا اخوي newaiser واخوي gary oak على فكرة انا الحين عرفت انا لما افكر بالوجع يزيد ولما انساها ما يكون موجود الحين بحاول انساها وياريت اقدر :biggthump

وشكراااااااااااا مرة ثانية والله ما قصرتو معاي اخواني

وهذا ايميلي الخاص

drugs_drugs@hotmail.com:biggthump

aBo LiLa
16-10-2006, 01:21 AM
اخواني يمكن انا عرفت شو هو موضوع وجع الراس مااالي

انا يمكن قلتلكم من أول انو انا قبل ما يبدأ وجع الراس اشتريت نظارة جديدة وقبل ما اشتريها قالي الدطتور مال العيون هذي النظارة مش كويسة يعني مش زينة علي انا لانو انا عندي ضعف 5,75المهم قالي مب زينة عليك هذي بس للعندهم ربع او نص درجة بس المهم مارديت ليه واشتريتها وبعدين انا بالموت لتعودت عليها قعدت اتعود عليها يمكن 3 اسابيع المهم بعد ما اشتريتها بشهر ونصف بدا الصداع وبدأ بعد من الخلف زي ما قلت من قبل المهم بعدين بعد شهر من الوجع اشتريت وحدة جديدة والدكتور هو إلي اختاري إياها المهم لما لبستها بعديها بساعتين بس راااح الصداع كلو وبعد يعني لما لبستها اتغير علي النظر مرة ثانية المهم راح الصداع لمدة 3 ايام وبعديها اجا صدااااع ثاني غير الأول الول كان على شكل شد والثاني اجا على شكل صدااااع قوي جدا وتا من الجبهة وانا مافكرت انو النظارة هي السبب قلت انو معاي مرض يعني ما عرفت من النظارة الهم امس وانا جالس كنت افكر قلت ما معاي لامرض ولا شقيقة ولا شي قلت اكيد انا مسوي شي المهم فكرت انو اصير اريح عيوني وبعدي لما شلت النظارة لمدة 3 او ساعات الوجع خف انا استغربت قعدت كمان من دون نظارة والصداع خف وشوي ويروووح المهم اليوم الثاني صحيت وما لبست النظارة او ما صحيت المهم كان الصداع مختفي وبعدين قلت البس النظارة واجرب لبستها وبعديها نص ساعة بس والصداع بدا وبعدين شلتها مرة ثانية بعديها بساعة بس الصداع راااح كلو انا الحييييييييييييييييييييين مستغرب :wow: ممكن

حد يقوووولي

1- هل ممكن تكون النظارة هي السبب مع انها جديدة ؟؟؟
2- هل من الممكن يكون صار معاي شي من الالتهابات بأعصاب العين ؟؟
3-واذا كانت النظارة انزين شو اعمل علشان اتخلص من الصداع اروووح لطبيب العين ؟

ممكن حد يرد بسرعة:28: :sadwavey: اخوي newaiser او gary oak

aBo LiLa
16-10-2006, 06:51 AM
شباااااااااااااااااااااااب والله خلااااص انا قثدت الأمل في الحياة خلااااااااااااااااااااااااااااص

انا اكتب هذا الرد ودموووووووووعي تغمر عيني ووجهي كلو والله والله ما أدري شو أسوي

حاسسسسسسسسسسسسسسسس انو خلاص انتهت:02: :02: :02: :02: :02:

جالس اكتب وأبكي نفس الوقت :02: والله والله ما اعرف شو اسوي من نظري ولا قلقي ولا من صحتي التعبااااااااااانه والله حاسس انو ماراح اكمل اكثر مب قادر انام

الصداع 24 على 24 مايروووح بس يمكن يخف وذا خف يقعد يزعج فيني انا اكتبلكم علشان ابي افضفض

شي يتحرك بالراس احس بشي يحرق وجع على شكل خط مستقيم وجع احس انو في فروة الراس وجع على شكل تنميل ما ادري شو اقوووول وجع متنقل ومزعج 24 انا الله بلاني بوجع وانا بصرحة مب قد هذا الوجعععععععع الوسخ إلي جاني ماااااااااااااااااااااااااااااا ادري شو اسوي ابي اعيش مثلكم ابي انام وانا مرتاح ابي ارحح الجاعة وانا مرتاح مثل باقسي الناس انا يا اخوان فقدت الأمل :02: :02: والله اتمنى لو أموت الحين او الزمن يرجع لورا يرجع 5 سنين او ياريت ارجع ولد صغير او احس لو أموت بس ما اقدر انتحر لانو حرام والله والله والله والله لاو النتحار حلال لانتحرت ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم
هل ستعود حياتي كالسابق ام انني
انتهيت ؟؟ أرجو المساعدة

سااااااااااااااااااعدوني هذا آخر طلب

Exodia
16-10-2006, 03:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله
أخوي استهدى بالله وتعوذ من الشيطان
مشكلتك بسيطة ولكن أنت عقدتها بتكبيرك للموضوع ..
أجلس مع نفسك وحاول تسيطر على مشكلتك بالحل وأترك الشكوى لله ...
الله يبتلي الشخص أحياناً حتى يختبر قدرته على التحمل والصبر .. وكل ما صبر جزاه الله خير وعوضه بالخير ...
الان أخوي الصور هذي من وين جبتها ؟؟ وليه طرحتها في الموضوع ؟؟؟ هذي بتزيدك ألم فوق ألمك ..
الان فكر بالعلاج وأمسك الطريق من أوله ...
أنا أنصحك الان تروح لطبيب نفسي ( علشان تعالج نفسك صح ومن البداية )
وبإذن الله بتشوف إن في تحول في علاجك ولعلمك العلاج النفسي مو عيب بالعكس هذا دليل إن المريض يبغى يتعالج وعارف كيف يعالج نفسه حتى لا تتضاعف الحالة ..
الأمر الثاني بخصوص صداعك .. أخوي هذا صداع موجود في ناس كثير وكثير جداً أعرفهم عندهم نفس الصداع .. ولكن الصداع يكون مستمر في مرحلة من العمر وبعدها يختفي تدريجياً
يعني أنت حالياً تمر بأصعب وقت ولازم تصبر لأنه يبتدي يختفي مع الوقت لكن هذا ما يمنع تشوف أطباء ولكن قبل أي طبيب لازم تشوف طبيب نفسي .. لأنه ممكن يشوف حل للصداع ..

بأنتظر ردك وبنتظر تقول لي ويش سويت :)

في أمان الله

gary oak
16-10-2006, 03:44 PM

نصيحتي بعد

newaiser
16-10-2006, 05:32 PM
واانا من اول رد كتبته لك قلت لك روح لطبيب نفسي

انت خايف يحطونك في مستشفى المجانين الي تشوفه في المسلسلات
هذا مو للمريض النفسي العادي
هذا للذي يشكل خطر على المجتمع
يعني يقتل او يشوه ناس بسبب مرضه

انصحك تروح فقط هو راح يجلسك على سرير ويسألك كم سؤال وراح يعطيك ادويه نفسيه

وعلى فكره ترى نصف الطب طب النفس

انصحك بالذهاب السريع

aBo LiLa
17-10-2006, 04:11 AM
بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

إخواني newaiser gary oak Exodia انا متأكد حاتي مب نفسية انا كنت منبع الضحك انا وقتي كل ضحك ومرح يعني اصحا اكون فرحان حتى في ناس يكونو مهمومين ويتصلولي علشان اخفف عليهم والله انا كنت اخترع نكت والله صدقوني حالتي مو نفسية وعلى فكرة ابوي طبيب نفسي وقالي حالتك ما هي نفسية قالي انت حالت يمكن يمر فيها كثثثثر من الناس مثل ما قال اخوي Exodia انو هي مرحلة وابوي بعد قال لي انها مرحلة وبتعدي قالي هذا الصدااع يسمى صداااع المراهقين وقالي يمكن يكون قوي ويمكن متوسط ويمكن خفيف بس صدقوني انا مش قادر اتحمل هذا الصداع وانا اليوم قررت خلاص وتكلمت مع واحد وحيوصلني لأحسن طبيب للمخ والأعصاب في مصر كلها وبكرة 17 10 2006 راح اول شي ابدا من أول راح ابدا بدكتور العيون لانو اكثر الأطباء قالو وجعك من عينك واذا ما طلع من عيني انا برووح على طبيب الأذن والانف والحنجرة واذا ما طلع من الأنف والأذن والحنجرة راااح اروح لعند أحن اخصائيين المخ والأعصاب بس صدقوني حالتي مش نفسية ....................بس والله يا اخواني انا اتمنى ما حد يصيبه هذا الصداااع لانو شيء فظييييييييييع انا الحين ما أروووح محاضرات وابقى نايم تقريبا 15 ساعة علشان اهرب من صداعي وانا اتنمى أرجع مثل اول ولا حولة ولا قوة إلا بالله :02:

:( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :( :(

newaiser
17-10-2006, 04:52 AM
اخوي والله انك حيرتنا

يعني ابوك يقول لك انه صداع يصيب بعض المراهقين وانه يذهب بعد فتره

شللون انت تبي تزيل هذا االالم واهذا المرض من النوع الي يزول بنفسه

صدقني كل الي راح تسوييه راح يزيدك خساره
وبقول لك حاجه مهمة
الصداع ما يدوم فترة طويله في الالم يعني يوم كامل حتى لو انه شقيقه
اتوقع ان هذا نتيجة الملل
او اقناع نفسك بأنك مريض ومصدع
او انك في حالة اكتئاب وهذا ما اتوقع انه طاف على ابوك

شيء اخير انا راح اقوله لك على الخاص

سلام عليكم

aBo LiLa
17-10-2006, 05:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أخوي استهدى بالله وتعوذ من الشيطان
مشكلتك بسيطة ولكن أنت عقدتها بتكبيرك للموضوع ..
أجلس مع نفسك وحاول تسيطر على مشكلتك بالحل وأترك الشكوى لله ...
الله يبتلي الشخص أحياناً حتى يختبر قدرته على التحمل والصبر .. وكل ما صبر جزاه الله خير وعوضه بالخير ...
الان أخوي الصور هذي من وين جبتها ؟؟ وليه طرحتها في الموضوع ؟؟؟ هذي بتزيدك ألم فوق ألمك ..
الان فكر بالعلاج وأمسك الطريق من أوله ...
وبإذن الله بتشوف إن في تحول في علاجك ولعلمك العلاج النفسي مو عيب بالعكس هذا دليل إن المريض يبغى يتعالج وعارف كيف يعالج نفسه حتى لا تتضاعف الحالة ..
الأمر الثاني بخصوص صداعك .. أخوي هذا صداع موجود في ناس كثير وكثير جداً أعرفهم عندهم نفس الصداع .. ولكن الصداع يكون مستمر في مرحلة من العمر وبعدها يختفي تدريجياً
يعني أنت حالياً تمر بأصعب وقت ولازم تصبر لأنه يبتدي يختفي مع الوقت لكن هذا ما يمنع تشوف أطباء ولكن قبل أي طبيب لازم تشوف طبيب نفسي .. لأنه ممكن يشوف حل للصداع ..

بأنتظر ردك وبنتظر تقول لي ويش سويت :)

في أمان الله

كلامك على عيني ورااااسي انا سمعت انو يجي صداع في مرحلة من العمر بس الصداع يعني يجي مرة باليوم او يوم او حتى 3 ايام بالاسبوع بس مو 24 على 24 يعني يصير واحد يقعد يتالم 24 على 24 والله حرام

وممكن تقولي وترحني : هل هذي هي المرحلة إلي انت قلت عنها انا الحين امر فيها ؟؟؟؟؟؟؟ طيب لو كانت هي متى بتخلص وبتروووح ولا بتطول شوي ممكن ترد علي ؟؟

وبالنسبة للصورة والله انا حطيتها علشان حد يحس فيني يعني انا اتمنى يكون عندي وجع في مكان ثاني غير راااااسي والمهم الصورة تعبير عن الوجع لاغير :02:

aBo LiLa
19-10-2006, 01:08 AM
ممكن سؤال اصبح وجع الراس شكلو غير هو مش صداع احس بوجود بقعة برااااسي او شيء يتحرك نملة اوشيء من هذا المثيل المهم وكمان وخز بارااس مثل ابرة بتوخزني وكمان واحس هذا الوخز بأصابعي او شيء من التنميل بس التنميل مش بالايد كلها بس عند مقدمة الأصابع ويجي ويرووح بسرعة وخفيف الهم

1- الآن وضحت لكم كيف شكل وجع او الشيء إلي في راسي فا شو بكون السبب؟؟

2- الوخز بالأصابع او التنميل الخفيف عند مقدمة كل أصبع شي عادي ؟؟؟ يعني يجي ويروووح بسرعة

مكن حد يرد ......

aBo LiLa
21-10-2006, 12:20 PM
أخواني ممكن حد يرد علي اخواااااااااني الصدااااااع راااااااااح ولكن يوجد شيء جديد :

1- احس بشيء يتحرك برأسي وبالذات في فروة الرأس وانا عندما اضع يدي على رأسي واحركها احرك الشي إلي برأسي

2- احس بنملة تتحرك

3- او احس بإبرة توخزني على صورة خط مستقيم وعندا تزيد تضرب على اذني وعيني الوسطى ولكن بخفه

ما هو هذا الشيء في رأسي ؟؟

هل هو خطير ولا عادي ؟؟

ردو علي وريحوني .....:sadwavey:

newaiser
21-10-2006, 03:23 PM
لا هذا قمل بس انت روح ركب فليت على راسك علشان تموت --امزح معاك--

صدقني انت راح تذبح نفسك من الوهم

بس بكيفك انتظر الطبيب جري اوك

سلام عليكم

TRY NO RACE
25-10-2006, 04:05 AM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

ضع يدك على مكان الألم وقلها ثلاث مرات
ثم اقرأ سورة الفاتحة.
.................

يوجد من الأخوان من هم أعلم مني بالطب ماشاء الله تبارك الله
منذ بداية الموضوع شككت بأن الأمر نفسي أكثر منه عضوي ولست بصدد التشخيص لأني لست أهلا لذاك ولكن خبرة الإنسان تمكّنه من الحكم أحيانًا ولذلك أضم صوتي لصوت الأخ نويصر وأقول المشكلة لديك نفسية وليست عضوية.
وليس عيبًا أن تكون لدى الإنسان مشاكل نفسية فلعلمك كلّ إنسان منّا لديه مشكلة نفسية يختلف تأثيرها بإختلاف المسبب.

أشغل وقتك بالمفيد ويبدو أنك مقل بالأصدقاء... حاول أن تتعرف وتختلط بالمجتمع فإن أسوأ شيء على الإنسان هي الوحدة الطويلة.

............
لا أعلم هل هناك فائدة مما سأقول أم لا..
عموما
أحد أصدقائي الأعزاء بدأ يتخيّل أشياء غريبة جدًا مثل ملاحقة الاستخبارات له وأنه مراقب وأنه توجد منه عشر نسخ !!!!
تهاويل !!!
وكان يشتكي لي ولا يأكل حتى عندي أو يشرب لأنه يخاف مني !!!
لا يأكل أو يشرب إلا المعلّب حتى زوجته وأبناءه أهملهم ..
يُخيّل إليه أشياء ليست به حتى أنه في احدى المرّات سافر لدولة أخرى من أجل أن يتأكد هل بداخله دود أم لا !!
ولا أقصد ديدان المعدة بل الجسم بشكل عام .....إلخ من رواياته وإلى الآن كل فترة يأتي بجديد راااااااااااااااافضا نصيحتي له بالتوجه لطبيب نفسي

فلا تُهمل نفسك أخي العزيز واحسم الموضوع من أوّله وتوكل على الله وراجع طبيب نفسي فإن لم تكسب فلن تخسر
ولك مني خالص الدعاء : )