المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا راحل عن التحديات ...

Shredder
25-09-2006, 12:50 PM
السلام عليكم

في الأمس وضعت أخر أوراقي وأخر حلولي لكن على مايبدو ...أن رأي وأفكاري لاتهمكم ...

وأنا قررت اليوم أني أبري ذمتي من مسؤولية التحديات ......ليش ؟؟؟
لأني أريد الأهتمام بالأقسام الأخرى ..الأخبار والعام و الفيديو ....ولأني أحس أن هناك الكثير من الأعضاء للأسف يحبون نفسهم ..ومايسمعون رأي الغير ......وأنا بصراحه ماأريد أتعب نفسي دون أي فائده ...وأنا الأن سأخرج من التحديات وبمسح أسمي من قائمة التحديات ....وانشاء الله الأخ بوكر بيكون معاكم لأني انا تعبت مع هذي التحديات ....وثاني شي أنا أكره ماعندي أن يجي أي شخص ويهدد أنه بيخرج من التحديات أو بيفعل اذا مانفذنا طلبه ...
وفي النهايه أحب أشكر الأخ سليمان على تعاونه معانا هو والأخ أنجل تيكر وأحب أشكركم أخواني لأنكم ماقصرتو
أتمنالكم التوفيق ....

The Phenom
25-09-2006, 03:57 PM
هناك الكثير من الأعضاء للأسف يحبون نفسهم ..ومايسمعون رأي الغير
اذا تكلمنا على هذه النقطة سنجد انك انت الذى تحب نفسك
1-جاء العضوthe game و فتح موضوع الـGM ROOM لاى عضو ليتحدى اى شخص فقمت بعمل موضوع اخر نفس الفكرة و موضوعك اتثبت و ليس موضوع TG
2-فتح انجل تيكر موضوع لاقتراح عن التحديات و و ايضا العضو Sam Jericho فجئت انت و فتحت موضوع عن افكار الاعضاء فى تحديث التحديات و عرضت عليك الكثير من الاراء و كلهم اجمعوا على ان تسير التحديات من باسئلة و ليس سيناريو فقط او اى طريقة للعب بدون اسئلة
=========
و انت تاتى و تقول ان بعض الناس يحبون نفسهم و انا عارف انت تقصد انا عشان الموضوع التانى
بسي احب اقولك انك انت اولا الى بتحب نفسك
ثانيا مش بتاخد باراء اعضاء غيرك و انت بتقول ان كل واحد عايز رايه هو الى يمشى

كده انتهينا من النقطة دى
==================
و نا عايزك تركز فى الكلام ده

( انا لم اتلفظ بكلمة خارجة عن حدود القوانين)

السلام عليكم

Shredder
25-09-2006, 04:35 PM
اذا تكلمنا على هذه النقطة سنجد انك انت الذى تحب نفسك
1-جاء العضوthe game و فتح موضوع الـGM ROOM لاى عضو ليتحدى اى شخص فقمت بعمل موضوع اخر نفس الفكرة و موضوعك اتثبت و ليس موضوع TG
2-فتح انجل تيكر موضوع لاقتراح عن التحديات و و ايضا العضو Sam Jericho فجئت انت و فتحت موضوع عن افكار الاعضاء فى تحديث التحديات و عرضت عليك الكثير من الاراء و كلهم اجمعوا على ان تسير التحديات من باسئلة و ليس سيناريو فقط او اى طريقة للعب بدون اسئلة
=========
و انت تاتى و تقول ان بعض الناس يحبون نفسهم و انا عارف انت تقصد انا عشان الموضوع التانى
بسي احب اقولك انك انت اولا الى بتحب نفسك
ثانيا مش بتاخد باراء اعضاء غيرك و انت بتقول ان كل واحد عايز رايه هو الى يمشى

كده انتهينا من النقطة دى
==================
و نا عايزك تركز فى الكلام ده

( انا لم اتلفظ بكلمة خارجة عن حدود القوانين)

السلام عليكم

أخوي انتبه لكلامك ولا تتهم وأحسلك كمل صيامك ...بخصوص موضوع الأخ تي جي فأنا مافتحت موضوع بل غيرت عنوان الموضوع بطلب من الأخ تي جي
وبخصوص الأخ سام ....فهو في كلامه أنه سيفتح تحديات خاصه يعني هو بيكون مسؤول عنها ..وأنا ماسرقت الموضوع بل حبيت أخذ أراء الأخرين في تحدياتي انا ....
وبخصوص أني أقصدك ..فأنا أعترف أني أقصدك و أقصد أمثالك اللي يحبون نفسهم ...واذا كنت تريد تخرج من التحديات فهذا سيكون أفضل ... وعلى فكره .... لو كنت تريد أسئله أنا مستعد أحط أسئله ...لو لفيت في كل مكان مابتلاقي جوابها ...وثانيا ..أحترم الفاظك لو أني أحب نفسي ماكان قابلتكم ولا ضيعت وقتي معاكم ......
وفي النهايه اذا كلامي أزعجك فأحب أبلغك أن في قسم خاص للشكاوي ويمكنك تقديم شكوى ضدي ....

Angle Taker
25-09-2006, 05:37 PM
وثاني شي أنا أكره ماعندي أن يجي أي شخص ويهدد أنه بيخرج من التحديات أو بيفعل اذا مانفذنا طلبه ...

بالفعلـ هاذا أسواء ما بالتحديات
و المفروض القرار يكون قرار رئيس التحديات و محد يعترض عليه :33:

The Phenom
25-09-2006, 05:37 PM
وأنا ماسرقت الموضوع بل حبيت أخذ أراء الأخرين في تحدياتي انا ....

طب ما انت عرضت عليك اقتراحات كثيرة و لم تعجبك اى منها

أخوي انتبه لكلامك ولا تتهم وأحسلك كمل صيامك

انا لم اتلفظ بكلمة خارجو و المشاركة اماك اهى

[QUOTE][ أني أحب نفسي ماكان قابلتكم ولا ضيعت وقتي معاكم ......
/QUOTE]

لا تعليق

Hosam El-SaQa
25-09-2006, 07:30 PM
والله بصراحة معاك كل الحق
هذي الأيام كل الأقسام مهملة والكل يهتم فقط بالتحديات ...... فقط
وان شاء الله نشوف تطور بالقسم كله ^ـــــ^

.Carlito.
25-09-2006, 09:09 PM
انا اوئيد بشدة الاخ The Phenom

كل الاعضاء عايزين اسئلة و انت لوحدك تقول سيناريو فقط

و تيجى تقول انا محدش مهتم برايك

يا اخى الاغلبية عايزين اسئلة يبقى راى الاغلبية هو اللى يمشى

و لو عايز تخرج من التحديات فده قرارك و انت حر فيه

اعمل اللى انت عايزة

سليمان داون
25-09-2006, 09:34 PM
كايتو ارجو مراجعة قرارك التحديات يوم واحد ادخل وضع ردك لكي يكون في التحديات حماس
قرارك احزنني سنفتقدك وارجو ان يكون سيناريو وتعود في سيرفايزر كما هي عادت الاندرتيكر

Benzema
25-09-2006, 10:05 PM
شباب اقولها بصراحه و ما حد يزعل منى

بعد احترامى للجميع

تصرافتكم هى الى بتفسد التحديات كل مره

و يرجع الفضل فى استمرار هذة التحديات للاخ سليمان داون

و كل الشكر له

كل واحد عايز مصلحته الشخصيه

كايتو ليك الحق انك تذهب لانك تريد الاهتمام بالاقسام الاخرى طبعا

سلام

The Destruction
26-09-2006, 07:13 AM
ملاحظة : هذا ما يفسد التحديات خروج الاعضاء منها

Shredder
26-09-2006, 12:46 PM
انا اوئيد بشدة الاخ The Phenom

تأيده شي عادي ..أنا ماأهتم بأرائكم :31: ...أنا انسان واثق أن كلامي سليم ...وسالفة الأسئله ذي ممله ومرهقه وكلها باختصار غش X غش ...وتحرير ردود ..وانت أستخدمت هذي الطريقه في مباراتي ضدك ...والأخ ذافينوم شهد أنك ماحررت الرد الا بسبب خطأ أملائي ..وأنا اللي شفته أنك حررت لأضافة جوابك الأخير بعد مانقلته من عندي ...والأخ ذافينوم شهدلك سابقا فلازم تشهدله الحين :31:

والأخ سليمان : بصراحه أنت ماقصرت ولاتزعل من قرار خروجي لكن في ناس ..بانو على حقيقتهم ...

وفي النهايه الموضوع مغلق لأني مب محتاج مشاكل ...