المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بصراحة لعبة ديفل ماي كراي4 وجران توريزموHD فاشلتان رسوميا

الجام العربي
25-09-2006, 02:10 PM
بصراحة لعبة ديفل ماي كراي4 وجران توريزموHD فاشلتان رسوميا

رسوم اللعبة الأولى مشابهة كثيراً للجزء الثالث!!
أين الرسوم التي ظهرت قبل سنة لدانتي وهو بالثلج؟؟!!
كان رسماً خارقاً أما الان فرسم الشخصيات مشابه كثيراً للبلاي ستيشن2 خصوصاً مظهر الشعر

أما جران توريزمو فهي تمتلك رسوماً عادية جداً ولايوجد فرق حتى 1% بينها وبين جران توريزمو4

أنا أتكلم بالصراحة ياجماعة وأنا أكثر واحد منتظر البلاي ستيشن3 ولكن هذه الألعاب خذلتني حقاً

وكل عام وأنتم بخير

باب الالعاب
25-09-2006, 02:31 PM
اخوي الجرافيكس مو مهم اهم شي طريقة اللعب

وثاني شي هاذي مقدرة البلاي 3 لاتنسى انه ليس الاقوى من ناحية الجرافيكس فاكيد بتشوف العاب تشبه البلا ي 2 بس اطلااااااااقا ثم اطلااااااقا لاتحكم على اللعبه من رسومها بل يجب عليك ان تحكم مخن طرييقهة اللعب والديفل ماي كاري 4 شفت لها فيديو وطريقة لعبها حلوه مره اتوقع لها النجاح

الجام العربي
25-09-2006, 02:37 PM
يعني أشتري لعبة بـ390 ريال تشبه لعبة قديمة وكأنك لعبتها من قبل!!!!!

Zero
25-09-2006, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

DMC 4 لا زال أمامها مشوار طويل لا يجب الحكم عليها حاليا
أما GT HD هي نفسها GT4 لكن بوضوح HD
وشكرا ..

الجام العربي
25-09-2006, 02:39 PM
وحسب التقارير فالبلاي ستيشن3 يعد أقوى جهاز رسوميا
يعني أن اللعبتان لاتستغلان حتى 10% من قوة الجهاز

Mr_Gamer
25-09-2006, 03:39 PM

خخخخخخخخ

خدعة سوني

قل وين رسوم Killzone ؟؟؟

محـ ss uae ـمد
25-09-2006, 04:18 PM
وحسب التقارير فالبلاي ستيشن3 يعد أقوى جهاز رسوميا
يعني أن اللعبتان لاتستغلان حتى 10% من قوة الجهاز

اخوي هاذا الكلام سمعناه الف مرة كل شركة تبرر فشل لعبتها
((و الله احنا ماستخدمنا القوة الكاملة للجهاز))

يعني هم شو يتريون
متى راح يستخدمون قوة الجهاز الكاملة

بلا استخدمنا قوة الجهاز الكاملة بلا خرابيط

باب الالعاب
25-09-2006, 05:47 PM
سوني 300 الف مليون مظلع

ال 360 500 الف مليون مظلع كيف تقولف ال بي اس 3 اقوى من ناحية الرسوم

Kasser
25-09-2006, 06:21 PM
ديفل مي كراي مقارنة مع جزئها السابق افضل بكثير الصراحة لكن مقارنة مع العاب الجيل الجديد الرسوم عادية :ponder:
لكن المشوار طويل لين ماتنزل اللعبة .. وغصبا عليهم يطوروا الرسوم لان مايجوز تنزل بمستوى اقل من الالعاب الي بتنزل معاها في حالة Devil May Cry

اما GT هذي بورت HD حق الي عنده تلفزون hd عالي الدقة .. GT الجديدة لم تعلن حتى الان

دليل الاعاب
25-09-2006, 06:33 PM
صراحة كما كنت متوقع ان كل العروض مجرد كذبة

واقول للاخوان صحيح ان ديفل ماي كراي رسومها راح تكون اقوى من المعروض في المعرض TGS ولكن لا تتوقع انكم راح تشفون نفس رسوم الا في العرض الاول الا فيه دانتي خلاص كابكوم بدات في برمجة العبة و استخدمت الحد الا تبيه من فلتر حق البلا3 يعني مارح تزيد في عدد وحدات المضلعات يعني اغسل يدك ولكن انا اتوقع في ديفل ماي كراي5 راح تستخدم الفلتر حق البلا3 بشكل اقوى يكون في ذاك الوقت قد تعودت على عدت البلا3

والا صحيح وين عرض كيل زون
وين القنابل النووية في المعرض المعرض صراحة بدا فاشل من جميع نواحي من ناحية
سوني
نتندو
مايكرسوفت
كل شيء كان معروض سابقا

Mr. Black Man
25-09-2006, 07:10 PM
بالنسبة لجران توريزمو فالفرق في الرسوم غير واضح بينها و بين نسخة البلايستيشين 2 و لكن ديفل ماي كراي 4 فالفرق واضح و لكن مستوى الرسوم لا يعكس قوة البلايستيشين 3:أفكر:

Light.Darkness
25-09-2006, 07:38 PM
سوني 300 الف مليون مظلع

ال PS2 كان يعرض مضلعات اكثر من ال GameCube :)

بس قرافكس ال GameCube كانت اقوى من ال PS2 :D

حمد الله و الشكر مادري متى بتتركوا عنكم هالكلام الفاضي :أفكر:

HUMAED
25-09-2006, 09:28 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الجام العربي
25-09-2006, 10:16 PM
مشكورين على ردودكم
سوني 300 الف مليون مظلع

من قال لك أن البلاي ستيشن3 يعرض 300 مليون مضلع؟
لم يتم التحدث حتى الان بشأن قوة كرت الرسوم
ولكن البلاي ستيشن3 سيتفوق على 360 من ناحية الذاكرة والمعالج
الذاكرة رامبوس بسرعة 3.2 جيجا 256 ميجا+256 ميجا بسرعة 700 ميجا
المعالج سيل المدمر
وشكرا

Flanteus
25-09-2006, 10:41 PM
اعذرني ..قصدك ان رسوم البلاي 2 افضل من 3 ؟

ممكن أسألك من أي كوكب انت؟

احنا هنا في الأرض لدينا عيون ويطلق عليها بالعنقليزي آيز :D

اقول حط صور ديفيل 4 و3 وسوي مقارنة بينها..

بعدين تعال افتح الموضوع واقعد صارخ ..

كلام بدون أدلة كلام فارغ

Mr_Bright_MOON
25-09-2006, 11:06 PM
لاتستعجل اخوي . عطهم فرصه .. وانشاء الله الرسوم راح تكون اقوى بمراحل ..

Flanteus (http://www.montada.com/member.php?u=28258)

توقيعك تعبني ^^

الجام العربي
26-09-2006, 12:12 AM
اعذرني ..قصدك ان رسوم البلاي 2 افضل من 3 ؟

ممكن أسألك من أي كوكب انت؟

احنا هنا في الأرض لدينا عيون ويطلق عليها بالعنقليزي آيز :D

اقول حط صور ديفيل 4 و3 وسوي مقارنة بينها..

بعدين تعال افتح الموضوع واقعد صارخ ..

كلام بدون أدلة كلام فارغ

هل قلت لك أن البلاي ستيشن2 أقوى من البلاي ستيشن3؟؟؟؟؟؟؟
أنا لم أقل ذلك وأنا أشهد بقوة البلاي ستيشن3 الخارقة ولكن يوجد إستغلال للناس من قبل الشركات بأول ألعابها المتواضعة!
هل لديك ضعف ملاحظة؟
صحيح أن أسلوب وقصة اللعب قد تغيرت ولكن الرسوم مشابهة إلى حد كبير وإذا إشتريت اللعبة ستندم لأنك ستشعر بأنك لعبت اللعبة من قبل وذلك للتشابه الكبير بالجرافيكس
ولا تهتم بالإسم ديفل ماي كراي4!!!

King James
26-09-2006, 02:38 AM
ياشباب انتم لعبتوا اللعبه عشان تحكموا ؟؟؟

يعني انا شفت الجرافيكس ومو ذاك القوه ... بس لما تلعبها ساعتها تحكم عليها .

وغير كذا .... زي ماقال احد الاعضاء الى الحين ديفل ماي كراي مانزلت بشكل نهائي وجران توريزمو HDالي اعرفه انها على نفس محرك جران توريزمو 4 اللهم بوضوح HD على الاسم ^^ .....

SALM0RE
26-09-2006, 02:53 AM
انه اشـــــــــــوف انه الرسوم ممتازة و الفرق واضح . . . شوفوا تفاصيل الشخصيات اشلون طالعة :wow: .

في موضوع لKingX فيه صور لDMC4 بجودة الHD روحوا شوفها و حكموا بنفسكم . :)

LANCE VANCE
26-09-2006, 03:33 AM
صبر شوي الين ما ينزل الجهاز و الشركات تفهملو كويس
و يجيكم الزين :D

Flanteus
26-09-2006, 04:16 AM
هل قلت لك أن البلاي ستيشن2 أقوى من البلاي ستيشن3؟؟؟؟؟؟؟
أنا لم أقل ذلك وأنا أشهد بقوة البلاي ستيشن3 الخارقة ولكن يوجد إستغلال للناس من قبل الشركات بأول ألعابها المتواضعة!
هل لديك ضعف ملاحظة؟
صحيح أن أسلوب وقصة اللعب قد تغيرت ولكن الرسوم مشابهة إلى حد كبير وإذا إشتريت اللعبة ستندم لأنك ستشعر بأنك لعبت اللعبة من قبل وذلك للتشابه الكبير بالجرافيكس
ولا تهتم بالإسم ديفل ماي كراي4!!!
بيني وبينك انا ما بشتريها عشان الرسوم ..بل عشان القتال الحماسي .. وهذا شيء طبيعي ومعترف فيه دوليا :D

ولكن من ناحية الرسوم انا ما زلت على استغرابي من كلامك..
لأني شفت عروض للعبة من آي جي ان واشوف رسومها وأجوائها رائعة للغاية !
كأنه أقرب للحقيقة وانت تقولي الرسوم ما تختلف :boggled:

لكني فهمت من كلامك ان التصميم نفسه ما اعجبك ..يعني تصميم الشخصيات ..
لاحظ ويش قلت

خصوصاً مظهر الشعر

تصميم الشخصيات يختلف عن الرسوم نفسها ..تقدر تقول التصميم متخلف وانا معاك في ذي تحس الأبطال متشابهين من ورا ,,, ومدري ايش قصة الشعر الأبيض مع المصمم :31:

( تصميم الشخصيات مو عاجبني لكن رسمهم تمام ! تحسهم ناعمين بس ويش نسوي :blackeye: )

لكن رسوم اللعبة لا يعلى عليها حمل العروض الواضحة من آي جي ان لو كنت مشترك معهم وراح تقول كلام ثاني ..

هذا بالنسبة لك ..

بالنسبة للبقية اللي يقولون اللعبة ما اكتملت ومش عارف ايه ..
هذا عذر أقبح من ذنب :09:

tomyps2
26-09-2006, 06:16 AM
بصراحة لعبة ديفل ماي كراي4 وجران توريزموHD فاشلتان رسوميا

رسوم اللعبة الأولى مشابهة كثيراً للجزء الثالث!!
كان رسماً خارقاً أما الان فرسم الشخصيات مشابه كثيراً للبلاي ستيشن2 خصوصاً مظهر الشعر

أما جران توريزمو فهي تمتلك رسوماً عادية جداً ولايوجد فرق حتى 1% بينها وبين جران توريزمو4

أنا أتكلم بالصراحة ياجماعة وأنا أكثر واحد منتظر البلاي ستيشن3 ولكن هذه الألعاب خذلتني حقاً

وكل عام وأنتم بخير

كل عام وانت بخير...............................................أخوي ,,,ولجميع أعضاء المنتدى أيضآآآآآآآآ

أنا صراحة لا ألومك في تقديرك للألعاب التي ذكرتها وأنا مثلك أتخوف لنزول مستوى لعبة ديفل ماي كراي4 كما
حدث للجزء الثاني الممل صراحة ونزوله على شريطين ,,,خسارة,,,

لكن لا نستطيع الحكم على الصور 100ب100 لأنها بداية مراحل وعروض ديمو هذا من ناحية الجرافيك

الذي يقلقني أكثر هي طريقة اللعبة والتي حسيت أنها تجذبني للملل كما في الجزء الثاني بالضبط,,,,,,,,,,
حتى الآن لم أرى أكشن حقيقي كما تعودنا من دانتي (هذا أذا كانت الشخصية هي لدانتي)
حتى الأعداء لم أرى الا مسوخ (غريبة الشكل) ولا ندري عن الذكاء الاصناعي كيف يكون في هذا الجزء......

http://ps3.qj.net/uploads/articles_module/67433/dmc2_qjpreviewth.jpg
أحد يقولي وين الأكشن في هذا الصورة أو شكل المسخ الموجود هنا

الصور من موقع الشركة الرسمي
http://www.capcom.co.jp/devil4/main.html

بس صراحة حسيت الأستعجال من شركة كابكوم في هذا الجزء ربما مع ضغوط العمل أيضآ على رزيدنت أيفل 5
وأرجو أنها لا تتاثر هي أيضآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ...........................

DeaDLy PaTH
26-09-2006, 06:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
رمضااااااااااااااااااااااااااااااااان مبارك على الجميع...
مشكوور عالموضوع اللي متاكد انه نهايته هي القفل...مثله مثل موضوع نينجا جايدن..:09:

بالنسبة للبقية اللي يقولون اللعبة ما اكتملت ومش عارف ايه ..
هذا عذر أقبح من ذنب :09:
يعني اللعبة اللي ما اكتملت يكون الجرافيكس تبعها نفس اللي خلصت تماماً...عجيييييييييييييييييييييب:D
عموماً سوني تضغط على كابكوم والتي بدورها تضغط على كوبياشي لكي تنزل اللعبة باسرع وقت ممكن...ولكن كوبياشي صرح انه يحتاج الى التمهل لكي تنزل اللعبة بشكل يستحق اسمها...
وكوبياشي صرح بان النسخة التي ستنزل في المعرض نسخة مبدئية وقد تحوي النسخة الكاملة الاطنان من التغييرات الجذرية...
ما عدا الاساسيات طبعاً..

الاكشن هو النار حيث ينطلق من يد نيرو devil arm والتي هي السلاح الجديد في السلسلة...
وفائدتها التلاعب بالوحوش والاعداء حيث تستطيع حملهم ورميهم بالاعلى ثم الانقضاض عليهم بالسيف او بالذراع....

بس صراحة حسيت الأستعجال من شركة كابكوم في هذا الجزء ربما مع ضغوط العمل أيضآ على رزيدنت أيفل 5

مثل ما قلت ما في اي استعجال ...حتى كوبياشي قال أنه من غير الممكن ان تصدر اللعبة قبل سنة من الان....

حتى الآن لم أرى أكشن حقيقي كما تعودنا من دانتي (هذا أذا كانت الشخصية هي لدانتي)

الشخصية الرئيسية هو نيرو......

حتى الأعداء لم أرى الا مسوخ (غريبة الشكل) ولا ندري عن الذكاء الاصناعي كيف يكون في هذا الجزء......
الاعداء صحيح ...حتى الان لم يظهروا غير وحوش اشبه بالدمى المتحركة حيث تمتلك قوائم خشبية..
ولكن تم أظهار احد زعماء المراحل وهو وحش ضخم ناري....اعتقد اسمه فاريل...
.............................................

Son_OF_Liberty
26-09-2006, 08:22 AM
لاشيء بهذه الدنيا يستحق الاهتمام (&)

hussien-11
26-09-2006, 09:09 AM

و ردك بدون معنى أخوي ، و هذا شي غير محبذ بمنتديات الألعاب ، لأنه هذا مو موضوع دردشة :)

ممم .. أنا متأكد انه اللعبة بالنهاية راح ترضي الغالبية رسوميا :) .. و هي على كل حال لعبة جيل اول .. مثلا ديفل ماي كراي الأولى ، شوفوا الفرق الرسومي بينها و بين ألعاب البلاي ستيشن2 الحديثة :) ، اصبروا على اللعبة و أكيد راح تشوفوا منها أشياء أفضل ، بس أنا اوافق بشي وهو انه اللعبة لا تعكس القدرات الحقيقية للبلاي ستيشن3 ..

أما جران توريزمو هي نفسها الجزء الرابع لكن مع دقة عرض HD .

Flanteus
26-09-2006, 11:58 AM
يعني اللعبة اللي ما اكتملت يكون الجرافيكس تبعها نفس اللي خلصت تماماً...عجيييييييييييييييييييييب:D

انا قلتها لأني مستغرب منهم أيضا ..كأنهم بقول هذه الجملة موافقين صاحب الموضوع برأيه :31:
ان رسوم الجزء الثالث مثل الرابع ..وكل وحدة بجيل مختلف ..:boggled:
( وليس انها خطأ )

يعني على الأقل هناك شيء اسمه ليميت مستحيل تصنف لعبة من الجيل الثالث ويكون عدد مضلعاتها مثل الجيل اللي قبله او اقل ..

مالكم كيف تحكمون :footinmouth:

وغير كذا أنا اصدق عيني أكثر :ponder:

بالفعل (&)!

Flanteus
26-09-2006, 12:05 PM
هيا شفلك الثاني :p

جايب لي صورة وتقل فين الأكشن :31: !

حسب ما سمعت آخر مرة الأكشن عبارة عن حركة او حركات تفاعلية تحدث في الزمن الفعلي :ponder:

بالمناسبة حركة النار هذي ترا عجيبة شفتها بعروض اللعبة ..
لمن يجي جواد العلي يضرب الوحش بقبضته <--------- علقت معي خلاص ..:o
تطلع النار على يده بشكل عادي لكن لمن تبدأ تختفي ترجع على ورا وتضرب اللي وراه او تزيد ترفع الوحش :bigeyes:

شكل المسخ دمية مثل مسوخ الجزء الأول ...يعتبرون اولاد عم ..
وترا عاجبني هذا النوع من المسوخ :D
اذا لعبت مست داي بالجزء الأول تصير عندهم بنادق ومن طلقة وحدة تموت ..

off topic :31:

لكن..
رجاء من ألأخوة شوفوا العروض اللي نزلت بعدين تعالوا صارخوا whiners :09:

hamad_007
26-09-2006, 12:55 PM
وثاني شي هاذي مقدرة البلاي 3 لاتنسى انه ليس الاقوى من ناحية الجرافيكس فاكيد بتشوف العاب تشبه البلا ي 2 بس اطلااااااااقا ثم اطلااااااقا لاتحكم على اللعبه من رسومها بل يجب عليك ان تحكم مخن طرييقهة اللعب والديفل ماي كاري 4 شفت لها فيديو وطريقة لعبها حلوه مره اتوقع لها النجاح

احلف .

سوني 300 الف مليون مظلع

حبيبي الجيم كيوب يعرض 10 ملايين مضلع في الثانية و البلايستيشن2 يعرض 50 مليون مضلع في الثانية و مع ذلك الكيوب أقوى .
طريقة عرض المضلعات هي الأساس لقوة الجرافيكس .

الجام العربي
26-09-2006, 02:01 PM
مشكورين على الردود

silent hitman
26-09-2006, 02:21 PM
أهم شيء نشوف وش يصير بأحداث القصة

ويعطيكـ ألف عافيـــة ,,

tomyps2
26-09-2006, 02:50 PM
هيا شفلك الثاني :p

جايب لي صورة وتقل فين الأكشن :31: !

لكن..
رجاء من ألأخوة شوفوا العروض اللي نزلت بعدين تعالوا صارخوا whiners :09:

تراني أكبر منك يابابا,,,:bigeyes:
أحترم الشيب اللي فيني:09:

بس صراحة عجبني تعريف الأكشن

حسب ما سمعت آخر مرة الأكشن عبارة عن حركة او حركات تفاعلية تحدث في الزمن الفعلي

__________________________________________________________________________________

الاكشن هو النار حيث ينطلق من يد نيرو devil arm والتي هي السلاح الجديد في السلسلة...
وفائدتها التلاعب بالوحوش والاعداء حيث تستطيع حملهم ورميهم بالاعلى ثم الانقضاض عليهم بالسيف او بالذراع....

تشكر أخوي DeaDLy PaTH على التوضيح الطيب منك و تواضعك معنا في الأجابة
وكل عام وانت بخير

باب الالعاب
26-09-2006, 06:05 PM
الموضوع طلع خارج المناقشه ياليت المشرف يتصرف قبل لايطيح الراس بالفاس وتصير اصابات وجروح <<<<<يقصد طرد وايقاف

Lasto
26-09-2006, 07:12 PM
شباب اسمعوا :bigeyes: قصدي اقرؤا خخخ :09: :

DMC4: تتذكرون رسوم لعبة الفورمولا ون لما طلعوها في E3 ؟؟؟ امانه عليكم موب تشبه الـ PS1 :yuck: بس الحيييييييييييييييييييييييين اتحدى واحد منكم يقوللي انه الفيديوهات اللي شافها للعبه لا تناسب الـ NEXT-GEN :o انا ما احاول اتهرب من السؤال بس اقوللكم انه DMC4 لعبة كبيرة جدا و صحيح انه صورها طلعت مع صور الفورمولا ون و لكن محد يقدر يقارن بين تعب DMC و تعب F1 لان DMC3 مثل ما نعرف لها اكبر و افضل و اقوى FIGHTING-SYSTEM حسب مجلة PSM و ايضا FAMITSU لذا احكموا على اللعبة لما تطلع موب الحين :).

GT-HD: صراحة هاللعبة انا اكرهها من ايام الـPS1 :footinmouth: بس موب معناته اني ما اساندها :wow: بس المشكلة انه رسومها ضعيفة جدا جدا :boggled: و هي عكس ماحصل مع الفورمولا ون حيث رسوم هاللعبه كانت مصخره بس الحين صار جرافكسها يقران بلعبة MGS4 مثلا اما GT فصورها الاولية كانت روعه جدا :D بس الحين فتنا بالحيط >< و اللي يقول انه اللعبه ريميك للـ GT4 بس HD اقوله شوف الصور الاولية بعدين تعال تكلم ;).

و الله اعلم :)

بايو ^^

Alolaqy
26-09-2006, 07:56 PM
ديفل ماي كراي 4 فاشلة رسوميا !!!!!!! سؤال شفت التريلر HD علشان تقول هالكلام؟؟؟؟

GT HD هي جران تورزموا 4 بس تم تشغيلها على صيغة 1080p وسبب اصدار اللعبة

ان الجزء الخامس بيتأخر كثير بينزل عام 2008

Son_OF_Liberty
26-09-2006, 08:01 PM
و ردك بدون معنى أخوي ، و هذا شي غير محبذ بمنتديات الألعاب ، لأنه هذا مو موضوع دردشة
ومين قال إنني قصدت ادردش؟
انا ماني أعمى عشان مااشوف أقسام المنتديات الي تدردش فيها أو لا (&)
انا الي قصدته إني من زمان انتظر اللعبه ولكن الردود أحبطتني وانا مالعبتها
حسنين الله يهديك رمضان كريم ومايصلح تفهم الناس قبل لاتعرف اش يقصدون بالضبط (&)

msm
26-09-2006, 08:59 PM
DMC4
كون الرسوم لم تصل حتى الآن إلى المستوى العالي الذي تقدمه بعض ألعاب الجيل الجديد لايعني أنها نفس اللعبة ! .. اللعبة باقي لها مدة تحت التطوير فاحتمال تطوير الرسوم لازال قائماً ..
ثم أن شعبية اللعبة لم تأتي أبداً بسبب رسومها بل بسبب طريقة لعبها وأعتقد هذا شي معروف لان السلسلة أساساً لم يشار إليها يوماً بأنها تتربع على عرش أفضل ألعاب PS2 من الناحية الرسومية ..

GTHD
http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41301420060922_071947_1_big.jpg

ريفولفر ايسيلوت
26-09-2006, 09:03 PM
بالعكس الرسوم ممتازة وناعمة ذات رونق متناغم ، صراحة من الالعاب التي تحمست لها في اليلايستشين 3

الجام العربي
26-09-2006, 10:06 PM
مشكورين أحبائي ولكن تقيدوا بالنقاش الهادىء
وكل عام وأنتم بخير

Emirates
26-09-2006, 10:20 PM
تبغون الصدق توقعت اشوف من هالمشروع الضخم الكثير لكن بالفعل لا ترقى لمستوى الجيل الجديد رسوميا

لذلك نتمنى من كابكوم التأني وتعديل الجرافيك اكثر

وشكرا

Old Snake 85
27-09-2006, 01:20 AM
يا إخوان هدو
بصراحة مستوى ديفل كان رائع خاصتاً أنه أول جزء يعني شوفوا الجزء الاول على البلاي2 وحتفهمو:)
وجي تي hd هي نفس الرابع ولكن بصراحة أنا اشوف رسمتها جميلة يعني شوفوا الصورة الي حاطهاmsm:)

Flanteus
27-09-2006, 03:04 AM
DMC4
كون الرسوم لم تصل حتى الآن إلى المستوى العالي الذي تقدمه بعض ألعاب الجيل الجديد لايعني أنها نفس اللعبة ! .. اللعبة باقي لها مدة تحت التطوير فاحتمال تطوير الرسوم لازال قائماً ..
ثم أن شعبية اللعبة لم تأتي أبداً بسبب رسومها بل بسبب طريقة لعبها وأعتقد هذا شي معروف لان السلسلة أساساً لم يشار إليها يوماً بأنها تتربع على عرش أفضل ألعاب PS2 من الناحية الرسومية ..

GTHD
http://www.jeux-france.com/Webmasters/Images/41301420060922_071947_1_big.jpg

CG ولا ريل تايم :bigeyes: !؟

Gangrel
27-09-2006, 09:14 AM
مشكـور اخـوي علـى الموضوع الرائع

ali 2004
27-09-2006, 03:52 PM
السلام عليكم

مبروك عليكم الشهر الكريم

اول شيء اعتقد ان رسوم اللعبة جيد جدا ولا تقارن بالجزء الثالث ابدا والاهم في العبة هو ليس الرسوم الرائعة فكم من للعبة حملت رسوم رائعة وخلابة ولكن لا يمتلك الاعب الرغبة في انهاء اللعبة لان اسلوب العب ممل عكس للعبة ديفل مي كراي التي تمتلك اسلوب اللعب الرائع والقصة الشيقة والرسوم الجيدة نوعا ما...

يحمل الجزء الرابع رسوم جيد جدا وهي افضل من رسوم نينجا جايدن الاول على الكس بوكس (( ما اتكلم من فراغ فقد فمت بانهاء اللعبة بالكامل واعدت انهائها اكثر من خمس مرات )) والتي سيعاد اصدارها على البلايستيشن الثالث مع اضافة بعض المراحل والتعديلات وانا شفت العرض ولم تختلف رسوم اللعبة عن قبل...

اسلوب اللعب في هذا الجزء يشبه اسلوب اللعب في الجزء الثالث وهذا ما لم اكن اتمنى ان يحصل بل كنت اتمنى ان يكون الاسلوب مشابه الى الجزء الاول مع اضافة الحركات الجديدة وان يقوم المبدع شينجي ميكامي باخراج هذا الجزء والذي اعتقد انه من اهم الاجزاء...

وفي وجهة نظري ان للعبة ديفل مي كراي افضل للعبة اكشن على مستوى جميع الاجهزة وهنا اقصد ديفل مي كراي 1 لا الاجزاء الاخرى وتليها الاسطورة نينجا قايدن والتي كان ينقصها القصة وتليهم الرائعة جود اوف وار...

msm
28-09-2006, 03:19 AM
CG ولا ريل تايم :bigeyes: !؟ ريل تايم لاشك ..

لاحظت الكثير يقولون ان GTHD هي الجزء الرابع بوضوح HD فقط ؟ ..مممممم الظاهر راح أفتح موضوع جديد :) ..

.::RaK_BoY::.
29-09-2006, 06:52 AM
اذا تبغون تشوفون قوة اي جهاز
square enix ما بتقصر وياكم...^^
شوفو العابها واحكمو

hamad_007
29-09-2006, 09:34 AM
أصلا GTHD هو مجرد بورت للجرز الرابع و هذا شي معروف .

اما الجزء الخامس انشاء الله يكون قوي لأنه مب بورت .

zanykhalid
29-09-2006, 01:20 PM
:) وانتوا شو عليك من الجرافكس , انا اشوف ديفل ماي كراي 4 احسن من كل الاجزاء السابقه ,وانا صراحه مايهمني الجرافكس العبه:28: , بس العبه بتم حلوه في البلاي3 :biggthump

TiTaN
29-09-2006, 02:25 PM
لحطة شباب جاري التحميل ^__^
ملاحظة : التحميل من جيم سبوت و الجودة متوسطة

لا بأس بالرسومات و إن كانت دون المتوقع ، لكن أسلوب اللعب شكلو حلو ،، لكن الفيديو في جيم سبوت قصييييير

هو دا الفيديو الكامل اللي تتكلموا عنه إنتوا ؟

http://www.gamespot.com/ps3/action/devilmaycry4/download_ini.html?sid=6124985&id=6124985&mode=gameplay (http://www.gamespot.com/ps3/action/devilmaycry4/download_ini.html?sid=6124985&id=6124985&mode=gameplay)

وشكرا

DeaDLy PaTH
30-09-2006, 07:11 AM
لحطة شباب جاري التحميل ^__^
ملاحظة : التحميل من جيم سبوت و الجودة متوسطة

لا بأس بالرسومات و إن كانت دون المتوقع ، لكن أسلوب اللعب شكلو حلو ،، لكن الفيديو في جيم سبوت قصييييير

هو دا الفيديو الكامل اللي تتكلموا عنه إنتوا ؟

http://www.gamespot.com/ps3/action/devilmaycry4/download_ini.html?sid=6124985&id=6124985&mode=gameplay (http://www.gamespot.com/ps3/action/devilmaycry4/download_ini.html?sid=6124985&id=6124985&mode=gameplay)

وشكرا

اخي اذا تقدر تحمل 60 ميجا بايت..
شوف العروض من موقع www.gametrailers.com (http://www.gametrailers.com)
اول عرض في القائمة HD ..
انصحك تنزله...:أفكر:

Kasser
30-09-2006, 08:52 PM
اخواني انا شفت العرض الخاص بـTGS الصراحة الرسوم مقبولة انما ليست خارقة :أفكر:

يعني كثير من العاب الجيل الجديد تشبهها في الرسوم .. ايضا الحركة والاكشن كان جدا ناعم ومرن يعطيك انطباع اخر عن الصور المعروضة
انصح الي ماشاف العرض يعطيه فرصة واظن فيه امل الجودة ترتقي اذا موعد الاصدار بالعام القادم

الجام العربي
30-09-2006, 10:13 PM
مشكورين على الردود يأحبائي ولكن مؤثرات لعبة ديفيل ماي كراي فاشلة خصوصاً المؤثر الناري"يشبه المؤثر الناري الخاص بالبلاي ستيشن1" ولم أجد أروع من المؤثر الناري الخاص بريزدنت إيفل4 على مستوى جميع الأجهزة

وحليله احلام
01-10-2006, 02:15 PM
محرك لعبة ديفل ماي كراي 4 هو محرك لوست بلانت وهو لايعتمد كليا على الجرافكس

بل تركيزه الاكبر على المؤثرات البصرية وممكن سؤال أنت شفت عروض HD للعبة علشان تحكم

+

اللعبة مازالت قيد التطوير وستصدر نهاية عام 2007 مع متل جير سوليد 4 وفاينل فانتسي 13

ورزدنت إيفل5 يعني لاتستعجل

عاشق X360
01-10-2006, 03:56 PM
لكن مؤثرات لعبة ديفيل ماي كراي فاشلة خصوصاً المؤثر الناري"يشبه المؤثر الناري الخاص بالبلاي ستيشن1"

هههههههههههههههههه يااخ قصدك اللي يطلع من يد نيرو

ههههههههههه

هذاك مو نار

شي ثاني يعني تقدر تقول ماجيك او شي زي كذا

مؤثرات ديفل مي كراي4 ولا احلا

تبغى تشوف النار في ديفل 4 روح شوفها في وحش النار هذيك هي النار في الشريط

خخخخخخخخخخخخ بس الصراحه ضحكت

هع

على فكره شباب اللعبه من بداية الجهاز واللعبه في بداية تطويرها

اذا حبيتو اجيبلكم صور من بعض العاب ال360 قبل مايصدر الجهاز انا حاضر

اقسم باالله شي يجيب الصداع

تحس الجرافكس اخس من الاكس بوكس الاول وبدون مبالغه

الجام العربي
03-10-2006, 11:02 PM
لاأقصد النار التي تخرج من يده بل النار المعلقة!!!

أصلاً لاتستحق أن تكون ديفيل ماي كراي4
بل ديفيل ماي كراي نيرو أو أي إسم غير 4
الرقم 4 يجب أن يكون للجيل الجديد!!
مثلاً جران توريزمو HD وليس 5 لأن الرسوم عادية
وهذا أكبر غلط لشركة نامكو

وتحياتي للجميع

جــ الزمن ــرح
04-10-2006, 02:56 AM
نعم!!

لعبة اكشن سريع 60 اطار في الثانيه

ايش تبغى راح تكون

زي جييرز اوف وار مثلا!؟؟

اللعبه مبالغ فيها من ناحية الجرافكس

انا صراحتاً اتوقعت اقل!!!!!!!!

على فكره شباب اللعبه من بداية الجهاز واللعبه في بداية تطويرها

اذا حبيتو اجيبلكم صور من بعض العاب ال360 قبل مايصدر الجهاز انا حاضر

اقسم باالله شي يجيب الصداع

تحس الجرافكس اخس من الاكس بوكس الاول وبدون مبالغه

خخخخ وانت الصادق بيرفكت دارك زيرو نكته :D

DeaDLy PaTH
04-10-2006, 09:14 AM
باختصار يا شباااااااااااااااااااااااااب ..والله طال الكلام هنا وخرج عن الاطار المالوف...والكثيييييرين اتوقفوا...
المهم
كل شي كل شي كل شي وكل شي ولما اقول كل شي يعني كل شي نزل الى الان من صور وعروض لديفل ماي كراي 4..
ليس الا اقل ما تستطيع اللعبة أظهاره من جرافيكس يعني باختصار DMC4 حتى الان لم تظهر اي قوة جرافيكس وهي الان في الحد الادنى وكوبياشي يوعدنا بانه عند صدورها راح تستغل الجهاز كل الاستغلال وراح تكون من اقوى الالعاب قوة في الجرافيكس..
فلا تستعجلوا وحتى اذا كان كوبياشي كذاب فاظمن لكم 10000000000% ان اللعبة راح تكون اقوى من الان ب5 مرات تقريباً او اكثر ...هذي DMC وليست اي لعبة أخرى..
وان شاء الله يكون انتهاء الموضوع منها...

جــ الزمن ــرح
04-10-2006, 11:00 PM
جرافكس قوي جداً للعبه اكشن سريع تستخدم 60 اطار في اثانيه

شويه صعبه

بس اذا صارت

زيادة الخير خيرين

جــ الزمن ــرح
04-10-2006, 11:01 PM
جرافكس قويه جداً للعبه سريعه تستخدم 60 اطار في الثانيه

شويه صعبه

بس اذا صارت

زيادة الخير خيرين

بس ابشرو بتأجيل غير طبيعي للعبه:)

TiTaN
05-10-2006, 12:30 AM
شكرا للأخ ديدلي باث ، على الموقع :)

الجام العربي
05-10-2006, 10:02 PM
شكرا على ردودكم الطيبة وإستماعكم لرأي

سفاح جدة الدموي
06-10-2006, 06:03 AM
بالمناسبة حركة النار هذي ترا عجيبة شفتها بعروض اللعبة ..
لمن يجي جواد العلي يضرب الوحش بقبضته <--------- علقت معي خلاص ..:o

خخخخخخخخخ :D

والله ماتصورت أن اللقب أللي أطلقته أنا على Nero راح يشتهر بهذي الدرجة :33:

ترى جميع الحقوق محفوظة :D

المهم

أنا أشوف أن كل من يحكم على لعبة بالفشل بسبب ناحية الرسوم واللعبة لم تصدر بعد هو.. (وأسمحولي بالكلمة هذي) شخص سطحي وتافه بدون ذكر أسامي

والأفضل له أنه مايصّرح برأيه هذا الإ بعد نزول اللعبة اللي ماهي نازلة الإ بعد نزول الجهاز نفسه :33:

مثلاً جران توريزمو HD وليس 5 لأن الرسوم عادية
وهذا أكبر غلط لشركة نامكو

Strike 2

أولاً: اللعبة ليست من أنتاج Namco

ثانياً: لا وجود لشركة Namco حالياً نظراً لأنها أندمجت مع شركة Bandai وأصبحت شركة واحدة أسمها Namco Bandai

So Do Your Homework Carfully Next Time :33:

..........

وحليله احلام
06-10-2006, 07:03 AM
جران تورزمو من تطوير فريق بوليفوني ديجيتال المملوك لدى سوني والجزء الخامس بيصدر

بعام 2008 يعني الحديث عنها بهالوقت مبكر جدا

الجام العربي
06-10-2006, 12:57 PM
أنا أشوف أن كل من يحكم على لعبة بالفشل بسبب ناحية الرسوم واللعبة لم تصدر بعد هو.. (وأسمحولي بالكلمة هذي) شخص سطحي وتافه بدون ذكر أسامي

والأفضل له أنه مايصّرح برأيه هذا الإ بعد نزول اللعبة اللي ماهي نازلة الإ بعد نزول الجهاز نفسه :33:

الله يهديك بس
أصلا مبرمج ديفيل ماي كراي 4 ليس شينجي ميكامي "العبقري" ولكن مبرمج صغير"سيرتكب أخطاء الجزء الثاني من السلسلة

جــ الزمن ــرح
06-10-2006, 01:48 PM
" ولكن مبرمج صغير"

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا انت اثبتت انك جااهل ومنت داري بها

كوباياشي صغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كوباياشي مصمم اجزاء رزدنت ايفل كلها ياتعبان

وهو مصمم ديفل مي كراي1

ومصمم دينو كرايسس1.2

ويعتبر اشهر مصمم في كابكوم بعد ميكامي

ههههههههههههههههههههههههههههههه

بس الصراحه اثبتت ان معلوماتك ضحله

كوباياشي صغير:p

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

وعارف ان الفريق خليط من ديفل 1 ومن ديفل3 ؟؟؟

الجام العربي
07-10-2006, 01:39 AM
ولكنه ليس مثل شينجي ميكامي ياشاطر

جــ الزمن ــرح
07-10-2006, 02:46 AM
اطلع منها

خخخخخخخ

snake_x86
07-10-2006, 05:25 AM
كوباياشي مصمم اجزاء رزدنت ايفل كلها ياتعبان

وهو مصمم ديفل مي كراي1

ومصمم دينو كرايسس1.2ريزيدنت ايفل 1 و 2 و 4 و داينو كريسيس 1 و 2 من تصميم شينجي ميكامي
ادري اني رزة :D

جــ الزمن ــرح
07-10-2006, 11:24 PM
ريزيدنت ايفل 1 و 2 و 4 و داينو كريسيس 1 و 2 من تصميم شينجي ميكامي

مو لحاله

لو لحاله كان ماشفتها حلوه

روح شوف مواقع رزدنت ايفل كلهم يسوو مقابلات مع كوباياشي

صح ان شينجي ميكامي هو الرئيس لكن بدون كوباياشي ماراح يجيب لعبه بروعة رزدنت ايفل4 او ديفل ميكراي1 او دينو كرايسس1.2