المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية السنيورة يحمل حزب الله مسؤولية إعادة احتلال جنوب لبنان



إسلامية
26-09-2006, 12:51 PM
السنيورة يحمل حزب الله مسؤولية إعادة احتلال جنوب لبنان

رفض (رئيس مجلس الوزراء اللبناني) فؤاد السنيورة، اتهامات (أمين عام حزب الله الشيعي) حسن نصر الله بأن الدولة اللبنانية غير موجودة، مؤكدا أن تعليمات الحكومة للجيش اللبناني هي الرد على أي اعتداء، وحمّل حزب الله بشكل غير مباشر مسؤولية إعادة احتلال جنوب لبنان.

وناقش السنيورة في حديث لقناة «أوربت» الفضائية بثته الليلة قبل الماضية ما ورد في خطاب نصر الله، الذي أطلق خلاله مواقف تصعيدية حيال الحكومة اللبنانية، ودافع عن حكومته بالقول إنها «أنجزت برنامج النقاط السبع وعدلت مسودة القرار الدولي 1701 وحققت وقف النار، وهي تنطلق الآن في مشروع إعادة الإعمار».





ونفى أن «الحكومة اللبنانية كانت على علم أن (حزب الله) سينفذ عملية خطف الجنديين الإسرائيليين في 12 يوليو الماضي»، مشيرا إلى «نجاح حكومته في التوصل إلى وقف إطلاق نار من خلال العمل الدبلوماسي كما نجحت في وضع قضية مزارع شبعا على بساط البحث».

وأشار إلى أنه نتيجة الحرب « دمر جزء كبير من لبنان واحتل البلد من جديد، ونحن نسعى الآن إلى التحرير كذلك أصبحت علينا قرارات دولية ننظر كيف يمكن أن نلتزم بها»، لافتا إلى أن إسرائيل نقلت لبنان في اجتياحها الأخير عشر سنين إلى الوراء اقتصاديا واجتماعيا» .


http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_main.cfm?id=15583 (http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_main.cfm?id=15583)

Son_OF_Liberty
27-09-2006, 02:23 AM
حزب الشيطان أراد أن يكسب شعبية له خلال هذه الحرب وللأسف هذا ماحصل

فالوصول الى الرئاسه في لبنان بات وشيكاً لنصر الشيطان