المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .............. هم كرامة الامة ولو لم تدري الامة .............

chris
28-09-2006, 12:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين , سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين
اما بعد

فاخواني بالله
والله انها لحرقة في الصدر , ودمعة في العين , وحسرة في القلب , ما نراه من شتم واساة للمجاهدين
نراها على قنوات الفسوق والفجور
نراها على قنوات الصهاينة والعملاء
نراها فلا ننكرها , ونضحك منها .

ولكننا لا نعلم باننا لانستهزى بهم انما نستهزى بانفسنا وديننا ورسولنا ونحن لا ندري

كيف لا ونحن نرى في المسلسلات التي تاخذ من الحرية سترا قذرا للاساءة للدين وايصال افكار هؤلاء الانذال القذرة
كيف لا ونحن نرى الاسلام يشوه والاحداث تضيع وترتب حسب ما يراه مخرج قذر , والمعضلة انه يقول انه اسلوب اخراجي لايصال الفكرة
فلعنة الله عليكم اجميعن يا اعوان الشياطين

من منا قد ينسى الاساءة الكبيرة التي اصابة الاسلام والمجاهيدن في سبيل الله ونحن نرى هؤلاء الانذال في مسلسل المسخرة والفجور
طاش ما طاش
يستهزؤن بالجهاد والمجاهدين بطريقة تجعل الكفار من يهود ونصارى بفرحون بها ويقولن فعلا هؤلاء هم المجاهدين وهذه افكارهم هذا هو الاسلام وهذا نبيهم
ونحن نعتقد انفسنا نسخر من من نسميهم المتطرفين

او من يشاهد المسلسل الاردني السخيف والقذر ( دعاة على ابوبا جهنم ) كيف يسيء للاسلام

واما من الناحية التاريخية فالاساءة طالة هارون الرشيد
هذا الخليفة الذي كان يجاهد عام ويحج عام حتى بلغ في المسلسل ان اهل بيته فاجرين اما بلباسهم او تصرفاتهم والعياذ بالله

ولاننسى مسلسل خالد بن الوليد والله اعلم ماذا سوف يطوله من تحريف وتغيير

وهنا نصل الى فكرة

يعني ماذا يحاول هذا المخرج او ذاك او هذا المؤلف او ذاك ؟؟
هل هي وضع الافكار في رؤوس الخلق بالقوة بان المجاهد ليس سوى ارهابي
وبان التاريخ الذي قراته ليس صحيح وان المسلسل هو الصحيح ؟؟
وكانه عاصر تلك الفترة

اخواني ما سوف اقوله

انه لعنة الله على هؤلاء الانذال الفاسقين وما يشوهون به الاسلام

اما عن المجاهدين

فليعلم الجميع انه لول هؤلاء المجاهدين في العراق او في افغانستان او في الشيشان
وحتى هؤلاء الموجودون في الغرب يتحركون خفية ويمنه ويسره لاينامون الليل
من اجل ان يحافظوا على كرامة هذه الامة

فلولهم لما كانت لهذه الامة كرامة بل لكنا خسرنا كل شيء
لاننا لو فكرنا في الامر انظر كيف الغرب يرتعب عندما يسمع كلمة مجاهدين , او يسمع ان الشيخ ابن لادن القاء كلمة
وقد راينا كيف ان الدنمارك كان خوفها الاكبر ليس من المقاطعة بل من استهدافها بالتفجيرات
والدول الغربية كيف ترتعب عندما تسمع بانه قد يكون تسلل بعد المجاهدين الى هنا او هناك

وهذا الرعب قد يراه البعض اساءة للاسلام ولكنه بالعكس يعطي الاسلام كرامة ولو لانشعر بها نحن اصحاب العقول الضيقة ان صح التعبير
فنحن لانعلم كيف يرتعب العالم من كلمة الله اكبر يصدح بها لسان مجاهد
ولايخافون من شعارات ويافطات وكلام يخرج من افواه الالاف من المسلمين الاخرين
انهم كرامة هذه الامة .

فبعد ذلك نشتم المجاهدين

فبعد ذلك نشتم المجاهدين
ونحن في الحقيقة لانشتم الا ديننا وانفسنا

فاحذروا يا من ترى بالمجاهدين شرا فانت الشر على الاسلام لاهم .

سلام chris

الجمس الحمر
10-10-2006, 04:00 PM
سينتصر المجاهدون
و
سيهزم الجمع ويولون الدبر

أما المجاهدين فيقول الله عز وجل

و ترجون من الله ما لا يرجون

manga_guy
10-10-2006, 04:46 PM
من متى قتل الأبرياء كان جهاد مالنا عزه و لاكرامه بقتل الأبرياء والله يعين طاش ماطاش وغيره في فضح المجرمين

ليكويد1
11-10-2006, 05:02 AM
طاش ماطااش

نظر بمنظور السلبي..فقط,,, وهو صاادق على اللي يصير...يعني مو كل ملتزم نفسا للي صوره طااش لااا

هو قصد فئة معينة..وانا سعودي وعاارف مقااصدهم!!

واما ابواب جهنم مادري عنه والله بس اذا كاان عن القااعدة فزيين يسوي فييهم!!

تحياتي!!

chris
11-10-2006, 10:50 AM
اخي العزيز manga_guyو الاخ العزيز ليكويد1

اخي لا اعرف من الذين تسميهم ابرياء هل هم العرب الذين ذهبوا ضحية التفجيرات
مثل تفجيرات عمان
فانا معك فليس الجهاد قتل الابرياء وحتى نحر البشر فهو لم يكن ابدا من اخلاق الاسلام ولا من مبادئه
ولكن يا اخي هناك طرق كثيرة يمكنك فيها اظهار الامر ليس بشتم المجاهدين
والسخرية من الجهاد
فانت قد تنظر للامر بمنظور لايتعد مسافة قريبة
ولكن الامر له ابعاد كبيرة جدا
فيا اخي ان تظهر الامر بطريقة واقعية تهاجم فيه الجماعات المتطرفة شيء
وان تنكل بالمجاهدين جميعا شيء اخر

هذا الرجل الذي يصل الليل بالنهار للجهاد في سبيل الله تجد هؤلاء الانذال يهاجموه بطريقة والله اقل ما يمكن ان يقال عنها طريقة يهودية في الاساءة للاسلام
يعني ياتون لك بفتاة عارية تقف امام المجاهدين وكانه سوبر ستار
فهل هذا صحيح وهل يفعل المجاهدون ذلك
ثم قضية النحر يعني في المسلسل يقولون نحر الف او مئة الله اكبر كل من نحروهم هم 10 فقط لنقل عشرين اصبحوا الف
انظر التهويل للاساءة للمجاهدين

واما دعاة في ابواب جهنم فقد وصل بهم الامر ان يقوم زعيم الجماعة المجاهدة بامر احد المجاهدين بان ياخذ زوجته متبرجة وعارية الى مقهى ليلي من اجل التجسس على احد العملاء
فيا اخي اي زيف واهانة للمجاهدين

يا اخي هذا الامر لايستهدف كما تعتقد فئة معينة من المجاهدين بل للاسف يطال كل المجاهدين

واعلم بان كلمة تخرج وتمس مجاهدا بظلم الا كانت عليه حسرة يوم القيامة

وليذكر المتذكرين حديث رسول الله
بالكلمة التي يتحدث بها المرء لايلقي لها بالا ترميه في جهنم ثمانين خريفا .

اما اذا كنت تقصد الكفار من الاجانب الانذال فهؤلاء يعاملون على قاعدة (( العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص ))
واصلا كما يدمروا منازلنا ويقتلوا اطفالنا فيحق لنا الرد عليهم بالمثل وخصوصا اننا للاسف في موقف ضعف والامكانات محدودة ولو ان هناك جيش لكان يحرم فعل ذلك ولكن للاسف لايوجد شيء يساعد
فيتوجب عليك ان ان تفعل ذلك

يعني لنفرض ان امريكا ضربة دولة اسلامية قنبلة نووية وقتلت الاطفال والنساء في مدينة كاملة وانت كنت تمتلك واحدة فهل الاسلام يمنعك من ضربهم بها وفي عمق مدنهم ولو قتلت اطفالهم ونسائهم ؟؟
بالعكس الاسلام يامرك بفعل ذلك .

سلام chris