المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [اخبار] مايكروسوفت تسعى للإطاحة بنظام "آبل" الفاسد و رئيسه "آيبود" .. الجزء الثاني

BIG-M
28-09-2006, 07:44 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,

تتذكرون موضوعي هذا ؟
[اخبار] مايكروسوفت تسعى للإطاحة بنظام apple الفاسد و رئيسه iPod (http://montada.com/showthread.php?t=476376) ,,

فترتها كانت الاخبار و الاشاعات تتمحور انه مايكروسوفت ودها تنزل منافس للـiPod ,, لكن مايكروسوفت نفت الاخبار , لكن بعد فترة اكدت الخبر و طلعت الجهاز و كيف شكله , كان في اشاعات بخصوص خواصه وانه فيه انترنت لاسلكي و انه يبون ينزلون مغنيين حصريين و انه و انه ,, و رئيس فرع MSNMusic اشتعل وولع و قال انه كذا فرعه بتطيح مبيعاته,,

الاحلام صارت واقع,,
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/e/eb/Microsoft_Zune_Logo.jpg

TGDaily : اعلنت مايكروسوفت انه راح تطرح جهازها مشغل الـ Mp3 المعروف باسم Zune بتاريخ 14 نوفمبر , و بسعر 250$ يعني ارخص من منافسه و الارهابي iPod ,, طبعا مايكروسوفت غامرت بانها سوقت له من قبل ماينزل او تعلن عنه , عن طريق تسريب الاشاعات ,, و الفكرة نجحت , الـ Zune تقدر تشبكه بالـ X360 و تحمل من الهاردرايف لفيه ,, "ياليت سوني تعمل كذا مع الـWalkman و الـPS3" و قت الاصدار قبل الـPS3 بـ3 ايام , هل تستهدف مايكروسوفت انها تسحب من لمجمع 600$ للبلي ثري,, 250$ للـZune و كذا يفلس لمجمع ؟ "مابي احد يجواب" ,, هذا نظرية من عضو ,,
الـ Zune فيه حركة حلوة , انه تقدر ترسل ملف جهازك لجهاز صاحبك عن طريق الـ Wi Fi ,,

الخواص :-
× الابعاد 11.2 × 6.1 × 1.5 cm.
× الوزن 170 جرام
× Wi Fi 802.11b/g
× المساحة 30 جيجا
× الوضوح QVGA
× مقاس الشاشة 320×240
× مخرج فيديو يدعم حتى 640×480
× راديو FM
× يدعم الصيغ : H.242 - MP3 - WMV - WMA - MPEG4 - JPEG - AAC
× بطارية 12 ساعة , مع الـWi Fi تدوم 3,5 ساعة

المميزات :-
× تقدر ترسل ملفاتك من جهازك لجهاز زميلك , اما الملفات لمحملها من مركز Zune اذا رسلتها تدوم في الجهاز المرسول اليه 3 ايام و تتمسح , لأنه عليها حقوق ملكية ,,
× تقدر تشتري من مركز Zune افلام و حلقات تلفزيون .. الخ مثل الـ iTunes
× الشاشة اوتوماتيك تتعدل افقيا او عاموديا على حسب كيف انت ماشيه
× تقدر تعمل ابديت لنظام الجهاز
× تعمل تحديث مع الـX360
× تقدر تغير خلفية الشاشة
× راديو الكتروني Podcast

اول دفعة نظامها راح يكون 0.9 ,, الهارديسك نفس الهارديسك المستخدم في الـ iPod المصنوع من توشيبا ,,

اشاعات ,, مسرع !:-
× مايكروسوفت ممكن تطرح في بداية 2007 الجهاز بـ60 جيجا ,,
× مايكروسوفت ممكن تطرح في النصف الثاني من 2007 الجهاز بـ100 جيجا مع كاميرا 1,3 ميجا

انا شخصيا متحمس للـ Zune و ان شاء الله اشتري واحد ,, لكن وش رايكم انتم ؟

La'BIG

X.N.N.X
28-09-2006, 08:02 PM
انا ماني متحمس له لاهو ولا الاي بود لاني ما اسمع اغاني
اشترية ايش اسويبة اخلية زينة
بعدين مواصفاتة مبالغ فيها
هارديسك 30 جيجا
بالله مين اللي يبغا يعبي هذا الهارد ديسك اغاني +__+
لو يشغل افلام ممكن افكر فية
حسب ماقريت بمواصفات الجهاز يكفي لـ7 الاف اغنية و25 الف صورة و 100 ساعة فديو
وهذي المعلومات اكيدة
لاكن اذا بتحط اغاني ام كلثوم راح يشيل اغنيتين بس
لان الاغنيتين حقتها عن 7 الاف اغنية -__-

BIG-M
28-09-2006, 08:06 PM
30 جيجا صدقني ماتكفي ,, بالذات اذا كنت Hardcore لكن انت الحمدلله ماتسمع اغاني ,,
اذا 60 جيجا و حقين الـiPod مو عاجبهم و مو مكفيهم ,,

123man
28-09-2006, 09:09 PM
السلام عليكم

والله أنا حاليا أدور عن جهاز Mp3 لكن هذا بعيد عن القائمة ... فعلا مواصفات كبيرة.

على العموم أنا ناوي أشتري جهاز Mp3 لتسجيل المحاضرات وبجودة جيدة.
فما هي الشركات الجيدة؟والأنواع كذلك؟

وشكرا

HDR
28-09-2006, 11:56 PM
راحت أيام الاغاني الغربية الحلوة ... كل الاغاني الحالية سيئة جدا جدا جدا ... لذلك لا أهتم ... وشكرا على الخبر ...

cizer_shnider
29-09-2006, 12:46 AM
شكرا على الخبر اخي لكن انا زي الواد xnnx مابحبش الاغاني الحمد لله ولا يفيدني هذا الجهاز الا اذا كان يسجل فانا فعلا احتاج خصوصا لانى احضر رسالة عليا واحتاج جهاز تسجيل ام بي ثري استطيع توصيله مع اللاب توب اما غير ذلك فهو جهاز غير مفيد بالنسبة لي

X.N.N.X
29-09-2006, 01:30 AM
شكرا على الخبر اخي لكن انا زي الواد xnnx مابحبش الاغاني الحمد لله ولا يفيدني هذا الجهاز الا اذا كان يسجل فانا فعلا احتاج خصوصا لانى احضر رسالة عليا واحتاج جهاز تسجيل ام بي ثري استطيع توصيله مع اللاب توب اما غير ذلك فهو جهاز غير مفيد بالنسبة لي
ايه هوا انت لسه عايش
ارسلي اميلك ها علشان عضويتي القديمة طارت وطار معاها اميلك

UAE200000
29-09-2006, 04:09 AM
انا حاليا امتلك جهاز الايبود ذو 60 جيجا وفيه تقريبا 7000 مقطع صوت من قرآن واناشيد واغاني وشعر و50 فيديو تقريبا صراحة جهاز جبار يغنيك عن السيديات والاشرطة وعندي توصيلة خاصة للسيارة تستطيع تشغيله عن طريق FM وفي نفس الوقت يعبي البطارية ،صراحة من تتعود عليه ما تقدر تستغني عنه.....

وبالنسبة لجهاز ميكروسفت الجديد ما اظن انه راح ينجح بالرغم من مواصفاته القوية لأن الايبود صارت له شهرة واسعة في كل انحاء العالم وشركة ابل صار لديها خبرة واسعة في هذا واكيد راح تطور جهازها ليصبح افضل واقل سعرا في المستقبل مع وجود منافس قوي لها.

واخيرا اعتقد ان جهاز ميكروسفت Zune سيتعرض لمشاكل كثيرة مثل التعليق والبطء الذي نعاني منه في الويندوز وفي في جهاز الايبود لن تعاني ابدا من التعليق او البطء الا اذا ترسته الى اخره سيكون هناك بطء قليل بنسة 5 بالمية .

Gentleman
30-09-2006, 03:20 PM
السلام عليكم ..

بالنسبة لي كما قال الاخوة لا اهتم بالأغاني ولكني استمع الى بعض الصوتيات .. ولكني لا استخدم الـ ipod ولن اشتري الـ Zune ..

لاني اسمع كل الي ابي بجهازي نوكيا N73 .. من افضل التلفونات صوتا من نوكيا .. حيث انه يحتوي على سماعتين .. في الاعلى والاسفل .. وصوته عالي وجميل عند وضع الـ Headset ..

فلم هذه الأجهزة ..؟؟

وتسلم بج بوس على الموضوع الجميل ..

وشكرا ..

Digerati
30-09-2006, 03:44 PM
Interesting.. :)

قرأت الخبر من يومين..

أنا أتوقع له فعلا النجاح، نفس النجاح الذي شهده ال Xbox و نستطيع أن نقارن بين الحالتين.. و نتوقع حرب مشابهة..

و من أهم الأسباب الذي يضمن ذلك هو Windows.. فهو أكبر دعم للمشغل!

لكن هذا لا يعني Apple منسحبة.. nuh uh.. أصلا أطلقت ال iPod الجديد من شهر تقريبا مع بطارية أقوى و اضائة أفضل و حجمي 80GB و 30GB للمشغل دون تغيير شكله..

و أتوقع الجيل السادس من ال iPod على الأبواب.. (طبعا Apple ما تشتغل شغل الاشاعات..) و مواصفاته رح تكون منافسة.. بس ان شاء الله يكون سعره أيضا..

سعر ال Zune مناسب.. أنا قررت أشتري مشغل لكن كنت منتظره.. الحين لازم أستنى اصداره و قراءة التجارب و ربما أنتظر ال iPod الجديد..

من المهم جدا أن تستفيد Microsoft من أخطاء iPod..

Thanks صالح على الموضوع، باين متعوب عليه.. أقول كيف الحال؟ :D