المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ارتفاع حصيلة اشتباكات غزة لستة قتلى وأكثر من 50 جريحًا



-Cheetah-
01-10-2006, 06:50 PM
ارتفاع حصيلة اشتباكات غزة لستة قتلى وأكثر من 50 جريحًا




ارتفع عدد قتلى الاشتباكات بين عناصر القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية، وعناصر الأمن في قطاع غزة المنتمين لحركة 'فتح'، إلى ستة أشخاص وأكثر من 50 جريحًا.
وكانت مصادر أمنية فلسطينية قد ذكرت أن علي جرس [36 عامًا] وحسن أبو الهطل [15 عامًا]، قضيا متأثرين بجراحهما، وأصيب آخرون خلال تبادل لإطلاق النار في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة. فيما أفادت فضائية 'الجزيرة' أن القتيل الثالث ضمن أفراد حرس الرئاسة، لكنه لم يكشف عن هويته.
هذا, وقام مسلحون من حركة 'فتح' باقتحام مقر رئاسة الوزراء الفلسطينية في رام الله, حيث أضرموا النار فيها، احتجاجًا على الاشتباكات الدائرة بين عناصر القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية، وعناصر الأمن في قطاع غزة.
ومن جهتها، وجهت حماس عبر بيان لها أصابع الاتهام إلى قيادات في 'فتح'، بالسعي إلى الانقلاب على الشرعية والحكومة الفلسطينية، من خلال إحداث التخريب في قطاع غزة، وخلق بلبلة في الأراضي الفلسطينية.
وأصدر وزير الداخلية سعيد صيام القاضي قرارًا بمنع أفرد الأجهزة الأمنية من التظاهر، والقضاء على ما وصفه بالتمرد بالقوة 'مهما كلف الأمر'، وأمر عناصر القوة التنفيذية بالانتشار في الطرق الرئيسة بمدينة غزة وبقية محافظات القطاع اعتبارًا من صباح اليوم.



http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=127558




=======

دماؤهم في رقاب الخونة.

alamid
02-10-2006, 02:57 AM
لا حول ولا قوَّة إلا بالله ،
على العُقلاء في الحركات الفلسطينية ،أن يمنعوا مثل هذه الإضطرابات ،التي لا تضُر سِوى الشعب الفسطيني ومصالحه .