المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكلة في الإقلاع أو ال(BOOT )

TiTaN
01-10-2006, 08:16 PM
السلام عليكم

احد اخواني لعب في الكمبيوتر المحمول وقفله أثناء أدائه أحد العمليات و التقفيل كان من زر تشغيل الكمبيوتر

و دحين لمن أشغله يطلعلي SYSTEM FILE NOT FOUND
و الملف هو NTOSKRNL.EXE
أحد عنده الحل ؟ و على فكرة ما عرفت أدخل الـSafe Mood ، هو مو مفروض يضغط F8 ?

و انا عندي جهاز تاني ، بس كيف اقدر ادخل دا الملف في جهاز ما اقدر أشغله

للأسف الجهاز في معلومات مهمة والله خسارة تروح عليا أكترمن 20 جيجا :31:

و شكرا

بـومــايـد
01-10-2006, 08:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم حاول الدخول على الــ safe mode

واذا لم تفلح محاولاتك قم بعمل repire للويندوز

او

قم بتنزيل الويندوز re-install بدون فورمات

او
اخرج الهارد وقم بتوصيله على Ex H.D case
وهذي صورته

لنقل بياناتك الى جهاز اخر

TiTaN
01-10-2006, 11:28 PM
لم تفلح محاولاتي لدخول السيف موود
و الحلول التي ذكرتها تتطلب ذهاب إلى محل ، بسبب عدم إمتلاكي لأي من تلك الخيارات ><"
و وديته لمحل و ما قصرت اخي بومايد ....

wazzz
06-10-2006, 09:13 PM
طالما السيف موود مو شغال معناتا في مشكلة بالنظام وهدا مو مقفول بس خربان وفيك تفرمت القسم الموجود عليه النظام مو اكتر إلا اذا الله يسامحك حطتت كل شي قسم واحد فعندئذ ليك شو تساوي بتروح لعند الشركة اللي باعتك الجهاز وفيك تعمل باك آب للجهاز او طريقة تانية انك تشيل الهارك ديسك ومو شغلة صعبة تفكر وبتحطوا بجهاز تاني بعد ما تقسم اللي بدك ياه

TiTaN
07-10-2006, 12:08 AM
شكرا wazzz على ردك ، ترى انا وديته لمحل و فرمته بعد ما نسخ الملفات إلي كانت في الهارد ديسك

بس تصدق لسة في مشاكل من تعليق و خلافه ،شكله الهاد ديسك خلاص خرب ><"، و أنا جهازي كومباك مشتريه من سنتين تقريبا

رحت للوكيل من فترة بسبب مشكلة فيه ، قلي أسف ما أقدر أخدمك ، دي النوعية من اللابتوبات بطلنا نصلحها ، لمن سألته عن السبب قال لأن هذا نوعه منزلي ، و إحنا أصبحنا بس نستورد الخاص بالشركات ، و سألته : إيش أسوي فيه يعني ؟ زبالة ؟ رد : مالك غير تروح تصلحه في محل عادي

يعني جهازي دا على البركة لا وكيل و لا يحزنون ، أرسلت لـ hp إيميل أشتكيهم ، لكن ما ردوا عليا

أخ بس ، فين أقدر ألافي هارد ديسك جديد لدا الجهاز !