المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار اقتصادية كولن باول يتوجه الى دبي للمشاركة في منتدى القادة



Star_Fire
03-10-2006, 09:50 AM
وزير الخارجية الامريكي السابق كولن باول يتوجه الى دبي للمشاركة في منتدى القادة

http://www.ameinfo.com/images/news/9/23949-leadersindubaibusinessforum.jpg

يقوم كولن باول وزير الخارجية الامريكي ورئيس هيئة الاركان السابق بزيارة دبي في شهر نوفمبر للمشاركة في قمة القادة في دبي المنتدى الاقتصادي 2006.

وسيقوم الجنرال المتقاعد الذي لعب دورا رئيسيا في عملية عاصفة الصحراء عام 1991 وتولى لاحقا حقيبة الخارجية في عهد ادارة الرئيس جورج دبليو بوش بإلقاء كلمة الختام الرئيسية في منتدى هذا العام.

وينضم باول الى اقطاب عالميين مثل جلالة الملكة نور من الاردن ورئيس ديزني السابق مايكل آيزنر والرئيس التنفيذي المتقاعد لشركة آي بي إم لويس غرستنر جونيور والاقتصادي خبير المستقبليات هاري دنت واستراتيجي الشركات الشهير سي كيه براهاراد والمفكر الابداعي ادوارد دي بونو الذين سيلقون كلمات رئيسية في المنتدى.

ويرافق هؤلاء اعضاء مجموعة الرواد من رجال وسيدات الاعمال العرب الرائدين مثل مها الغانم مؤسسة ورئيس مجلس ادارة والمدير التنفيذي لبيت الاستثمار العالمي جلوبال في الكويت وفيصل بن جمعة بلهول المؤسس والمدير الشريك لشركة اثمار كابيتال في الامارات وابراهيم بلسلاح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة آي كابيتال في الامارات، وعصام يوسف جناحي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس ادارة بيت الاستثمار الخليجي في البحرين وابراهيم الاصمخ رئيس مجلس ادارة مجموعة ريجنسي في قطر ويوسف العيسى الرئيس التنفيذي لبنك اداكس الاستثماري في البحرين.

وقال مدير المنتدى آلان كيلي ان النجاح في استقطاب كولن باول كمتحدث رئيسي في المنتدى يعتبر انجازا كبيرا.واضاف كيلي:" انه من المتحدثين الملهمين خاصة حينما يتعلق الأمر بأمور وشؤون القيادة".

ولعب باول وزير الخارجية الامريكي الخامس والستين دورا رئيسيا في حل المشكلات الاقليمية والنزاعات الاهلية التي نشبت حول العالم. وقبل ان يتولى منصب وزير الخارجية عمل باول مساعدا رئيسيا لوزير الدفاع ومستشارا للامن القومي في عهد الرئيس ريغان.

كما خدم باول لمدة 35 عاما في الجيش الامريكي حتى ترفع الى رتبة جنرال وتم تعيينه لاحقا رئيسا لهيئة الاركان. يقول باول: "ان القيادة هي فن ايجاد الحلول المناسبة للمشكلات ففي اليوم الذي يتوقف فيه الجنود عن عرض المشاكل امامك فإنه هو اليوم الذي تنتهي فيه قيادتك لهم، فهم إما فقدوا الثقة بك في تقديم يد العون او انهم اصبحوا على يقين بأنك لا تهتم لأمرهم. وفي كلتا الحالين فقد حكمت القيادة على نفسها بالفشل ".

ويشارك اكثر من 2000 ابرز المسؤولين الحكوميين ورجال الاعمال في قمة القادة في دبي منتدى الاعمال الذي ينعقد 2006 في الفترة بين 28 و29 نوفمبر في مركز دبي العالمي للمؤتمرات.

http://www.ameinfo.com/ar-57886.html (http://www.ameinfo.com/ar-57886.html)

شاب مصري
12-10-2006, 08:00 PM
بارك لهم الله فيه :)

TiTaN
15-10-2006, 10:23 PM
إن شاء الله يفيد بشي :)

و شكرا على اخبر :)

Thug Life
16-10-2006, 07:20 AM
شكرا على النقل :)

ThuG life