المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام جمهور البلي ستيشن 3

XxVIPxX
03-10-2006, 01:54 PM
بصراحة انا كل ما ادخل منتدى البلياستيشن استغرب من الناس اللي كل همهم يقصون على انفسهم و بس يمدحون الجهاز باي طريقة لا و في نوعية منهم دايما تقول انا كتاكد انه راح يصير كذا و كذا

على سبيل المثا كان في موضوع انه سكوير لن تعتمد على البلي ستيشن 3

الكل كان همه بس انه يدافع عن الجهاز لا وواحد فيهم قال انا متاكد انه سكوير راح تدعم ps3 بنسبة كبيرة يعني 90% يا اخوي انت تشتغل معاهم عشان تكونمتاكد
حتى والجهاز طلع فيه سلبيات اكثر من ايجابيات هم يصرون انه الجهاز شي خرافي

الكل ينكر انه سوني وعدت الكثير قبل صدور او الكشف عن الجهاز ووعودها كان شي خيالي وفي النهاية الجهاز عادي جدا و العابة عادية حتى قبل معرض طوكيو كان في فئة تقص عاى نفسها و تقول انه سوني راح تفجر مفاجات و ما شفنا اي مفاجاة.

صار واضح ووضوح الشمس تفوق الاكس بوكس و وي و الاقبال الكبير عليهم من قبل الشركات و الناس و هذي حقيقة رصيناها او لا حتى اذا كنت من عشاف البلي استيشن مافي داعي لهالتعصب الغريب لانه الشركة مب شركة ابوي و ليش لصدع راسي بالمبيعات و هالسوالف انا عندي جميع الاجهزة و العب جميع الاعاب و بكون متخلف اذا ما لعبت لعبة بس عشانانهانازلة علىالاكس بوكس

حتى الان لا يوجد ولا لعبة جديدة مميزة للبلي 3 و هذه حقيقة. جميع الالعاب اجزاء جديدة و الصور عادية و ليستكما ذكرت سوني 32 ضعف البلي 2 و حتى ما شفنا اي شي يذكر عنالانترنت و اللايف لي البلي في معرض كوكيو و اذا سوني ما نجحت في هالمجال فانسى انها تنافس

انا سخصيا من عشاق السوني و هو جهازي المفضل بس الحق ينقال و احس انه ال 360 راح يكون الجهاز المنزلي رقم 1 لانه مافي شي ماخذه حتى سكوير بدت تتعاون معاه

خذت اهم اسلحة البلي و اللي كانت ممية مثل
winning eleve
grand theft auto
risident evil
ALL EA GAMES
ALL UBI SOFT GAMES
SMACK DOWN
والكثير الكثير
غير العاب قوية عرضت في معرض كوكيو و كانت مفاجاة للكل

حتى الان لم نرى اي مشروع قوي و مميز للبلي 3 غير METAL GEAR SOLID 4

كبير المحترفين
03-10-2006, 04:41 PM
اخوي انت بموضوعك هذا بتسبب مشاكل بين الأعضاء وفي الأخير سيتم قفل الموضوع وربما توقيف احد الأعضاء
وبعدين ليش انت معصب اذا تبي تشتري الاكس بوكس 360 اشتريه ما احد نعك
اما مسألة ليش عشاق السوني معصبين على جهازهم فهذا من حقهم وكل واحد له رأيه اللي يحترم
بالنسبة لي انا معجب بجهاز الاكس بوكس 360 فهو جهاز قوي ولديه العاب رائعة جدا لكن بالنسبة لي سأشتري البلاي ستيشن 3 فعندي هو الأقوى وانا تكفيني ميتل جير وديفل ماي كراي وافريقيا ولعبة الكروت وكم لعبه بعد نازله عليه
انت لا يغرك الرسوم فعادة الألعاب الأولى لا تثبت قوة الجهاز
شوف جهاز البلاي ستيشن1 اول ما نزل العابه كلها مربعات ومضلعات شوف تكن 1 وتكن 3 وشوف الفرق كذلك رزيدنت ايفل 1 و 3 شوف الفرق الهائل لم يتغير في الجهاز شي لكن تغيرت طريقة تصنيع اللعبة عندما تعرفوا على الجهاز .
لعبة جران ترزمو 1 قال المبرمجون عنها انها اخذت امكانيات الجهاز 100% ولكن اكتشفوا انهم لم يستغلون الا 75% من قدرات الجهاز.

تحياتي للجميع

THE ROCK IS THE BEST EVER
03-10-2006, 05:24 PM
انا معك ان الاكس بوكس 360 جهاز قوي ولدية الالعاب قوية و رائعة

والوي كذلك

حتى الان لم نرى اي مشروع قوي و مميز للبلي 3 غير METAL GEAR SOLID 4

بس اخوي ما تشوف ان كلامك شوي فيه اجفاف في حق بلاي 3

هناك الالعاب قوية غير METAL GEAR SOLID 4

راح اذكر لك الالعاب جديدة ليست له اجزاء على البلاي 2

Heavenly Sword

وانت تقول ان ليست هناك اي مفاجاة في معرض طوكيو

شركة ليفل 5 اعلانت تطوير لعبة للبلاي 3 في معرض طوكيو واسم اللعبة White Knight Story

وكان اول عرض انعرض للعبة في معرض طوكيو انصحك تشوف عرض اللعبة ترها عرض جبار

وايضا تشوف عروض لعبة Heavenly Sword

وهناك الالعاب جديدة اخرى ليست لها اجزء على البلاي2

لكن للاسف ما ني متذكر الى هذولالي الالعاب

بالنسبة لموضوع سكوير فهي شركة تطور الالعاب وهي تدور الربح ومن حقها تدعم اي جهاز سواء

كان البلاي3 ولا الاكس بوكس 360 ولا الوي

وفي النهاية احنا اللاعبين مستفدين لانها راح تقوي المنافسة بين الاجهزة الثلاثة وراح طلع كل الي

عندهم من قوة

Jiraya__Sama
03-10-2006, 05:50 PM
يا أخ XxVIPxX

لا تستبق الأحداث

الجهاز لسه ما نزل

و إذا نزل لازم تعطيه وقته مثل ما الX360 أخذ وقته (6 شهور بالكثير) بعدها قارن و أحكم مثل ما تبي

لا تنسى إنه أعظم و أفضل الألعاب أغلبها يابانيه

و الPS3 جهاز ياباني بحت

و اليابانيون معروفين بعنصريتهم ووطنيتهم لليابان و خاصه ضد أمريكا

فلايغرك خبر سكوير ولا غيره

في النهايه حيدعموا الps3 أكثر لانه بكل بساطه الجهاز يااابااااانيييييي

هناك إحتمااااال ضعيييييييف إنه الWii يتفوق على الPS3

ولكن من المعرووووف إنه الجمهور يلي تبحث عنه ننتيندو هو جمهور الأطفال و الجو العائلي و الاعبين الغير محترفين أو الHardcore Players على عكس الPS3

و تاريخ ننتيندو يثبت هذا الشي

و ياريت تسجل هذا الكلام و التاريخ و تتذكر كلامي بعد 7 شهور من الآن

وحليله احلام
03-10-2006, 05:50 PM
جملة واحدة فقط تكفي للرد عالموضوع: العبرة بالمبيعات موبالاستعراضات

دليل الاعاب
03-10-2006, 06:51 PM
جملة واحدة فقط تكفي للرد عالموضوع: العبرة بالمبيعات موبالاستعراضات
الجواب سهل
المبيعات اكثر راح تكون للاكس360 و الوي
ليس بسبب فشل سوني او غباء الجهاز او شيء اخر
هو فقط لان سوني ماراح تصدر كمبيات كبيره كما كانت فسباق المبيعات محسوم اذا ماتغيرت الاستراتيجية الانتاج
وعلى فكرة اذا ميتل جير سوليد 4 ما باعت كثير على البلا3 يمكن (لا تطبون هي كلمة يمكن بس) انها تنتقل للاكس360

hamad_007
03-10-2006, 07:06 PM
شباب لحد يرد على هذا العضو

العضو هذا كان مسجون في المنتدى لمدة شهر و حسين هو الي وقفه قصدي سجنه و هو الحين يبا ينتقم .

لا تعطوه فرصة أوكي شباب .

barca-ps3
03-10-2006, 07:13 PM
اسلوبك الصراحه ينرفز .. !
ماني مطول الكلام معاك ..
بس ابقولك :
لا تستعجل بالحكم عليى الجهاز .. إن شالله مبيعاته راح توصل ارقام فلكيه
أما الالعاب .. فاسمحلي اقولك إنك تجهل امور كثيره

SMK
03-10-2006, 10:03 PM
والله حالتكم صعبه
smk

Light.Darkness
05-10-2006, 12:10 AM
عندي تساؤل بسيط لو سمحت :)

من الي يدفع لك عشان تهاجم او على الأقل اتقلل من سوني و ال
PS3 ? :D

والا الموضوع صار انك اخذتك العزة بالإثم و صرت ما تقدر تتراجع و بتكمل على هالطريق لاّخره ؟ :D

barca-ps3
05-10-2006, 03:01 AM
عندي تساؤل بسيط لو سمحت :)

من الي يدفع لك عشان تهاجم او على الأقل اتقلل من سوني و ال
PS3 ? :D

لووووول :p