المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة [إشاعة] Killzone 2 ستعرض في أكتوبر+ أنطباع محرر بعد ما رأها حصرياً من داخل اللعب!

HAMAD 11
06-10-2006, 07:16 PM
YES I know what all are going to think after reading this post, "BS" But a Few weeks before TGS My friend who Use to work at Factor5 in Austin Tx Rang me up and told me about lair and what it would look like, I told him "sounds cool" and brushed it off my shoulders because for one i thought he was just blabbing his gums, Then TGS came around and at that time no one Knew anything about what type of Game Lair was except that it had dragons and riders.Any who Long story Short He was dead on exactly right on what kind of game it was and everything, so where does this link into killzone? Well He called me a again today this time he was in Cali hanging out with some former "LostBoys" Developers, who merge with "Guerrilla games" back in 2000, well he was franticly trying to speak into the phone he kept on Laughing and saying "OMG OMG KILLZONE", any who another Long Story short, He apparently had got to see some of the game, and he told me that they plan to show the game sometime in OCT after Killzone Liberation has released on the psp, and he said to date he has not seen anything like this, "The game is 99.99% up to par with the 2005 e3 trailer, if not better, there is a volumetric atmosphere, and when something gets blown away, or a rocket is fired a trail of volumetric smoke follows it that you cannot believe,-" any who he seemed pretty pumped about the whole thing, also he mentioned game makes him really feel as though he watching a movie, as far as how the characters interact and plead for help when they get wounded or how they get mowed down by enemy fire, he says it's very eiry. okay well go ahead and disclaim everything i said, but note i don't post often and all of my post have been good ones, no lies, just wanted to shed some light, oh and the October 25 is just a guess, also my friend "Mr.Nash" is pretty trustworthy. so whatever.

- اللعبة ستعرض في 25 أكتوبر او في معرض Gamer`s Day بعد إصدار نسخة اللعبة على الـ PSP

- أحد المحررين في جيم سبوت صديق لمطورين اللعبة وأدخلوه حصرياً لرؤية اللعبة لأول مرة .. يقول لك قعد يصارخ لصديقه المحرر الثاني بالتلفون : OMG OMG Killzone :D

- أنطباعاته يقول انه اللعبة تشبه بنسبة 99,99% العرض السابق إن لم تكن أفضل وأقوى !

- يقول : الفيزيائية باللعبة قوية جداً وأصبح منظر الأنفجارات أقوى من العرض السابق ومن التفاعلات بين الشخصيات في اللعبة ستظن وكأنك تشاهد فيلم حربي سينمائي !

- ينهي حديثاً بأنه لا يكذب أبداً ولكن يريد تسليط الأضواء على موعد عرض اللعبة واللعبة ستكون أفضل لعبة تصويب على الجيل الجديد !

- أخيراً المحرر Mr.Nash والذي شاهد اللعبة معروف بمصداقيته في جيم سبوت وعدم مبالغاته

http://www.gamespot.com/events/ps3launch/forums/show_msgs.php?topic_id=25029965

أقول Mr_Gamer أحسن تروح تحفر قبرك من الحين :D

جــ الزمن ــرح
06-10-2006, 07:45 PM
والله اني اليوم فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

مستر جيمر سوني فان :D

ينهي حديثاً بأنه لا يكذب أبداً ولكن يريد تسليط الأضواء على موعد عرض اللعبة واللعبة ستكون أفضل لعبة تصويب على الجيل الجديد !

ياسلااااااااااااااااااااااااااام

SONY ROOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOCKS

اقسم باالله بدون مااشوفها نفسي اصرخ مثل المحرر هذا

شكله اسعد انسان في الدنيا حالياً :D

من جد سوني راعيتها

Sony 4 Evaaaaaaaaaaaaaaaaa

soul_UAE
06-10-2006, 07:49 PM
والله مادري افرح ولا اصبر ................

الخبر مفرح اكيد ........ ولكن اقولها ........ شبعنا خيبات امل ........ ونتريا تاريخ 25 يمكن نصارخ مثل المحرر ........

ومشكور اخوي على الخبر ........

جــ الزمن ــرح
06-10-2006, 07:54 PM
100 % اللعبه في معرض سوني Gamer's Day

جــ الزمن ــرح
06-10-2006, 07:58 PM
اخ

اعتقد انه خبر من واحد في منتدى

يمكن مايكون صح!!

وحليله احلام
06-10-2006, 08:00 PM
عمار شفيك انت !!!!!

يقول لك الخبر من محرر مشهور ومعروف بمصداقيته وانت تشكك بكلامه مستر جيمر راح الحلاق

علشان يصلع لاني انا وياه راهنا على الشعر

HAMAD 11
06-10-2006, 08:08 PM
مستر جيمر سوني فان :D

لول :09:

اخ

اعتقد انه خبر من واحد في منتدى

يمكن مايكون صح!!

صحيح أخوي الخبر محطوط بالمنتدى .. لكن الى حاطه محرر لأنه أخبار مثل هذي ما يقدروا يحطوها بالموقع لأنها موب رسمية :) .. يعني الخبر مو لازم يكون بالموقع عشان يكون أكيد !! .. يكفي انه الى حطه أكثر المحررين مصداقية في جيم سبوت وهذا كفاية بأنه يكون أكيد

hardmetal
06-10-2006, 08:11 PM
السلام عليكم,

حمد,

هذا الكلام مكتوب في منتدى البلايستيشن في جيم سبوت والكاتب عضو عادي ويتكلم عن صديقه الذي يعمل في استوديوهات فاكتور فايف وكيف انه اخبره بلعبة لير قبيل معرض طوكيو وان كلامه كان صحيحاً. الان هو يتصل مرة اخرى بصديقه الذي اكد ظهور لعبة كيل زون في اكتوبر الحالي وانها كما قلت انت, قريبة من العرض الذي ظهر في عام 2005 ان لم يكن افضل.

الامر ليس رسمي ولا لفريق جيم سبوت علاقة بالامر, وبالتالي يبقى هذا الكلام في محل غير تأكيد.

عموماً, البلايستيشن 3 سينجح وسيكون الاول سواء اظهر عرض كيل زون ام لا.

شكراً

kamal muhammad
06-10-2006, 10:22 PM
شكرا اخوي قرأت الموضوع من ثلاثة ايام على gamespot .
غريبة صاحب موضوع من محرري gamespot !!!!!!!!!! كنت اعتقد انه عضو من الاعضاء.

X11
06-10-2006, 10:35 PM
هذا الي كنت اتكلم عنه...
اتمنى يكون الخبر صحيح وتكون العبه مثل ما انعرظت من قبل واذا هذا الشي حصل راح تكون اقوى لعبة FPS بلا منازع
بلا كرايسس بلا بطيخ

kamal muhammad
06-10-2006, 10:42 PM
لم اقرأ تعليقك اخ هاردمتال من الفرحة ........يعني صاحب الموضوع عضو فقط لا اكثر .
الله يهديك حمد خليتني اصدق انه محرر.....شكرا مرة ثانية.

hamad_007
06-10-2006, 10:59 PM
ياخي حمد قول ان الموضوع من عضو عادي .

تشوقت على الفاضي .

الله يهديك بس .

على كل حال حتى لو اللعبة كانت اضعف من العرض أنا أكيد بشتريها .

مشكور اخوي حمد على الموضوع و انشاء الله يكون كلام هذا العضو صحيح .

barca-ps3
06-10-2006, 11:28 PM
اقول لا تستعجلون ..

أنتم صبرتو من E3 2005 .. ما تقدرون تصبرون 12 يوم !

الجام العربي
07-10-2006, 12:46 AM
أنا بصراحة لما شفت العرض الأولي لكيل زون إنذهلت لمدة ساعة
رسوم خارقة وفيزيائية رائعة خصوصاً مشهد الإنفجارات المثير وأصوات مميزة!!!!!
وإن شاء الله تحافظ اللعبة على رسومها
شكراً لك أخي الكريم على الموضوع

THE_MATRIX
07-10-2006, 01:15 AM
الصراحة شباب انا ما اصدق ان اللعبة بنفس قوة اول عرض للعبة يلي كان CG
عموماً اتوقع منها الكثير و الكثير ..

متشوق اشوفها الصراحة شكلها جنان ^^ ..

باب الالعاب
07-10-2006, 01:21 AM
- ينهي حديثاً بأنه لا يكذب أبداً ولكن يريد تسليط الأضواء على موعد عرض اللعبة واللعبة ستكون أفضل لعبة تصويب على الجيل الجديد !

I DONT THNK SO

ما اعتقد انها اقوى لعبة تصويب

ههههههههههههههههههههههه

هذا المحرر اقل شي ينقال عنه انه متحيز للبلاي 3 وانه مخرف قليلا

بس مشكور اخوي حمد على النقل

Zero
07-10-2006, 01:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة كل اللي اتمناه هو أنا نقول عنها "أخيرا لعبة تصويب زي الناس" بعد ما تنعرض ...
صبرنا طويل ولا زلنا صابرين -__- وشكرا حمد ^^" ..

HAMAD 11
07-10-2006, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله ...

عذراً غلطت غلط بسيط في الترجمة ..

الذي رأي اللعبة هو مصمم في أحد استديوهات الألعاب وليش محرر من جيم سبوت وهذا هو الغلط الوحيد

انا شخصياً مصدق

وشيء ثاني المحرر الى كتب الموضوع قال انه من قبل TGS مصمم الألعاب هذا خبره ايش رح يكون في لعبة Lair وانها رح تنعرض وهو ظن انه يمزح وياه لكن يوم طلع معرض TGS كل شيء قاله لك كان هناك !

ومشكورين على الردود

hamad_007
07-10-2006, 11:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله ...

عذراً غلطت غلط بسيط في الترجمة ..

الذي رأي اللعبة هو مصمم في أحد استديوهات الألعاب وليش محرر من جيم سبوت وهذا هو الغلط الوحيد

انا شخصياً مصدق

وشيء ثاني المحرر الى كتب الموضوع قال انه من قبل TGS مصمم الألعاب هذا خبره ايش رح يكون في لعبة Lair وانها رح تنعرض وهو ظن انه يمزح وياه لكن يوم طلع معرض TGS كل شيء قاله لك كان هناك !

ومشكورين على الردود

أوكي ننتظر يوم 25 \ 10 و نشوف .

حتى أنا أتمنى ان هذا الخبر يكون صحيح .
لو كانت كيل زون بالفعل بهاذي القوة رح تكون أقوى لعبة تصويب على وجه الأرض و ما شي لعبة تقدر تنافسها .

أقول حمد حق شو ما تغير صورة عضويتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Electro M
08-10-2006, 12:01 PM
ماني مقتنع

ميتل جير 2 كانت اول لعبة اظهرت قوة البلايستيشن 2 بشكل صحيح
اصرار سوني و توجيهها اوامر لكونامي بانها تخلي ميتل جير 4 تستخدم اقوى نظام HD يوفره البلايستيشن 3
يخليني متاكد ان ميتل جير 4 تبي تسوي نفس ميتل جير 2
و ان سوني ما تملك غير هاللعبة للوقت الحالي الي تظهر بمعظم قوة البلايستيشن 3

لكن من معرض 2005 و انا اقول كل شي وارد
قرب صدور الجهاز
و الماء يكذب الغطاس

THE_MATRIX
08-10-2006, 12:55 PM
كل إلي اريد اشوفة فقط عرض جيمز بلي حتى ولو كان 20 ثانية فقط ..
علشان احكم على مدى قوتها ..

هي صحيح رح تكون قوية لكن ما اتوقع توصل لدرجة العرض إلى انعرض في E3 2005
رح يكون اقل لكن موب بشكل كبير ..

ننتظر و نشوف هل كلام المطور صحيح ام كذب ^^ ..

جــ الزمن ــرح
08-10-2006, 09:21 PM
ننتظر و نشوف هل كلام المطور صحيح ام كذب ^^ ..

المطور ماقال شي><

SALM0RE
09-10-2006, 02:23 AM
it's Alive ... it's Alive

اخيرا و بعد طول انتظار Some Updates على KILLZONE NEXT-GEN الى انه فقدت الأمل انها تنزل . . . . وبالنسبة لى مايهمني اذا كانت العبة هي الى نعرضت في E3 و لا حتى اذا كانت اقوى بس اهم شيء انها تكون افضل من الجزء الأول الى استمتعت فيه على الرغم من الأخطاء و العيوب الموجوده فيه .

و انشاء لله الى في الجدر يطلعه الملاس . . . . 26/10/2006 :32: .

الجام العربي
09-10-2006, 09:12 PM
مشكور أخوي حمد