المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة بالتحميل عبر التورنت ( برنامج البت كوميت )

bluewhale
09-10-2006, 09:14 PM
السلام عليكم

صار لي زمااااااااااااااااااااااااان وانا ابي بس احد يجاوبني لفيت من مكان لمكان وماخليت منتدى الا وسؤالي في !!

بس ماادري ليش محد يعطيني وجه يارييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت الاقي الجواب الشافي عندكم

انا ياجماعه الخير اشتراكي ستلايت ابو 2 ways نزلت برنامج التورنت (البت كوميت) ومن هينا بدت مشكلتي ,,

الحلقه ام 250mb تاخذ عندي فوق ال6 ساعات الين ما تنزل هذا اذا ما اخذت يوم كامل مع انو قوه السحب احيانا توصل 40mb !!

بتقولولي الفاير وول بقول طفيته والاولويه حطيتها عاليه وكل هذا وماكو فايده !! السيدرز 4 والبيرز 20

طيب الحين انا سؤالي ممكن احدد يفهمني كيييييييييييف اظبط الخيارات ؟ بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز الي يعرف يقولي صارلي شهور على هل حاله من مكان لمكان ومن منتدى لمنتدى .. الله يخليكم احد بس يفهمني ايش اسوي واذا البت كوميت مو كويس نوروني وقولولي ايش استخدم بداله ؟

اي سؤال انا حاظره بس بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز لاتطنشوني

استنى منكم الرد على احر من الجمر وياربيت ما تنقلون الموضوع لقسم التلفزيون زي المره الي فاتت !! هذا قسم الشروحات وانا ابي احد يساعدني

وشكرا

اختكم,

نور

jack47
09-10-2006, 09:40 PM
سأجيب عليك على قدر معرفتي و الله العالم ..

حسب معلوماتي الستلايت سئ في التورنت ..

أما عن ضبط المعلومات في البت كوميت فسأعطيك الطريقة التي تضبط بها سرعتك ..

ادخل
options
الخيار الاول اللي يبدأ بحرف الـ P
ادخل الـ connection
غير الرقم الذي بجوار Max Simultaneous وضع أعلى سرعة لك في التحميل المباشر ..

أقول قولي هذا و أسئل الله لي و لك التوفيق و النجاح ..

bluewhale
09-10-2006, 11:03 PM
اوكي مشكور اخوي بس ممكن تقولي كيف اعرف سرعتي في التحميل المباشر ؟
انا الحين حطيتها على 66 بس ما ادري اذا صح او لا
شكرا على الرد السريع :)
نور

jack47
10-10-2006, 01:07 PM
عندما تقوم بالتحميل المباشر باستخدام البرنامج المرفق مع الانترنت اكسبلورر ضع اعلى من الرقم الذي يخرج بقليل الرقم الذي بجوار
transfer rate
طبعا خذ الرقم في وقت يكون فيه الانترنت في افضل حالاته ..

و السلام ...

Winter_wolf
10-10-2006, 01:21 PM
برنامج البت كوميت عندي بطيء ومايتعدى 6 K's, جربت برنامج يو تورنت والسرعة نقزت لـ+32 ثابته والـ350 انزلها في ساعتين.

جرب اكثر من برنامج وشوف كيف الوضع بيكون معاك.

bluewhale
10-10-2006, 08:30 PM
اوكي انشاء الله وشكرا على المرور