المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية خالد الحاج: ليصارح المتحدثون باسم "فتح" الشعب الفلسطيني



BinBeita
12-10-2006, 10:31 AM
جنين - المركز الفلسطيني للإعلام


اتهم خالد الحاج، عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في مدينة جنين (شمال الضفة الغربية) إعلاميي حركة "فتح" والناطقين باسمها، بتضليل الرأي العام الفلسطيني بمعلومات خاطئة حول الحكومة الفلسطينية وحركة حماس وقادتها، من خلال تحميل الحكومة والحركة كل المصائب الواقعة على الشعب الفلسطيني، وخص بالذكر سمير نايفة وجمال نزال، من الناطقين باسم "فتح".

وأكد الحاج، في تصريح صحفي، أنّ تصريحات الناطقين باسم فتح "تكاد تكون متخصصة في كيل الاتهامات والافتراءات جزافاً بحق قادة حماس وحكومة الشعب الفلسطيني"، مشيراً إلى أنه وصل الحد بهؤلاء الناطقين إلى القول أن هدف حماس من دخول الانتخابات هو القضاء على منظمة التحرير، وحل السلطة، وطرد كوادر حركة فتح خارج الوطن، وتحميل الحركة مسؤولية فشل الوزارات، وقطع الرواتب، والحصار والفلتان الأمني، حسب توضيحه.

واعتبر الحاج أنّ هؤلاء "لا هم لهم سوى توتير الأجواء بين فتح وحماس"، مطالباً إياهم بأن يقولوا الحقيقة كاملة غير منقوصة لأنّ "أساليبهم هذه هي التي أوصلتهم إلى الحضيض، وهي التي أسقطتهم في الانتخابات"، كما قال.

وطالب الحاج إعلاميي فتح بأن يتحدثوا عن قضايا الشعب المصيرية كالجدار والاستيطان، والأسرى، والاغتيالات، وهدم بيوت الشعب، وهدم بيوت قادة حماس التي بلغت خلال شهرين 70 بيتاً، كما دعاهم إلى الحديث عن الحفريات، وتهويد المسجد الأقصى المبارك، وألا يكون شغلهم الشاغل الحكومة وحماس فقط.


المصدر

http://www.palestine-info.info/ar/default.aspx?xyz=U6Qq7k%2bcOd87MDI46m9rUxJEpMO%2bi1s77ermBLHglfB7ytOaGjzf5L4Ex0eeDMdpPJMdl2HsFqAc%2f 72ZEWDaImZKYVJTyUhn1aRL3%2bfUm1hKtDIVc9SlYnCNQPVGnntD8YtijsWtPJc%3d

اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطلاً و أرزقنا اجتنابه

تحياتي