المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رشح مراقب للاشراف على منتدى الصرقعة ..

عماد 18
21-11-2001, 08:51 PM
اولا انا سويت هالخطوة قبل ما اشاور المشرف يعني لا تفرحون كثير لانه ممكن يطيح وجهي -مثل العادة :)- بالموضوع و سبب تسرعي هو غيابي في الفترة القادمة ..
على العموم انا راح ارسل له رسالة خاصة عشان يشيك على الموضوع

تم اختيار المرشحين بحسب الشعبية و كثرة المشاركات و الوجود في المنتدى ..
اذا رشحت مراقب في هالموضوع انتقل للموضوع هذا لترشيح المراقب الاخر :
http://www.montada.com/montada/showthread.php?s=&threadid=49829

الكوبرا
21-11-2001, 09:19 PM
شبااب لا تنسوني..;)

انا عندي افكااار جديده و مميزه..لاخواااني و احبتي

في منتدى الصرقعه .

صدقوني راااح اوفر لكم الرااحه و الانشرااح في هذا المنتدى

Fly_Batman
21-11-2001, 09:39 PM
يله انا صوت لسيلفى صارت متقدمة هاهاها(يبغى يورط سلسلفى)":"

سيلفي2065
21-11-2001, 09:41 PM
عمااااااااااد ووش دخل اسمي معهم؟؟

اصلا انا ماادخل المنتدى الا ساعه بالبوم...وماني من النوع اللي ينتبه للمشاركات الثانيه

يعني شل اسمي لو سمحت

بسرعه شله قبل لايرشحوني وينتفخ راسي واغير رايي :D (مصدقه انهم بيرشحونها)

لا والله من جدددددددددد الحين شله

بعدين ليش بس نقدر نرشح اثنين؟؟ انا المشكله ودي ارشح اربعه...ومحتاره لالحين ماقررت ":"

الكوبرا
21-11-2001, 09:44 PM
ابوك يالاحبااط محد رشحني..:)

عماد 18
21-11-2001, 10:13 PM
سيلفي2065
انا حاطك تكملة عدد :D :D

سيلفي2065
21-11-2001, 10:32 PM
كتب العضو (عماد 18)
سيلفي2065
انا حاطك تكملة عدد :D :D

تدري وشلون؟؟

خلاص لاتشيل اسمي

ابي اصير مراقبه...اوكي؟؟ مب عشان شي....عشان اعل قلبك...طااااايب ياعماد...قال تكمله عدد قال

خلااااااااص ابي اصير مراقبه...برشح نفسي بعدددددد

بس الثاني لالحين مدري من برشح...شكلي بخليه بكره...بستخير واقرر ":"

داج2222
21-11-2001, 10:38 PM
ويش بلاه التصويت ما يشتغل؟?:

RPG_master
21-11-2001, 10:42 PM
والله حاله هالتصويت بالطقاق يصوت:o

Fly_Batman
21-11-2001, 10:58 PM
فلاي اذا رشح احد لازم يفوز شفتى ياسلفلي بتفوزين شويه انتظرى وبتشوفين عدد الاصوات لكى اكثر من عشرة خلينى اسوي اتصال":"
الو .....":" ايوه صوتو لسيلفى لانها اذا صارت مراقبة بتحطم الاولاد":" ايوه......:أفكر:

ارفين
22-11-2001, 12:40 AM
نواف يقول: وجععععع ما احد جاب طاري اسمي :D ":"

مرح
22-11-2001, 09:08 AM
انا ارشح سيلفي 2065

لان ودي اشوف بنت تصير مراقبة بهالمنتدى :) :)

Gio
22-11-2001, 09:32 AM
داج داج داج ............ داج زعيم ............ او الكوبرا ...... لا داج زعيم

ash2001
22-11-2001, 12:03 PM
سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي

nemsis2
22-11-2001, 12:21 PM
كلهم متميزييييييييين
بس اكبر واحد مصرقع هو داج2222

Gio
22-11-2001, 12:28 PM
داج زعيم الدجه

عماد 18
22-11-2001, 03:10 PM
كتب العضو (سيلفي2065)

تدري وشلون؟؟

خلاص لاتشيل اسمي

ابي اصير مراقبه...اوكي؟؟ مب عشان شي....عشان اعل قلبك...طااااايب ياعماد...قال تكمله عدد قال

خلااااااااص ابي اصير مراقبه...برشح نفسي بعدددددد

بس الثاني لالحين مدري من برشح...شكلي بخليه بكره...بستخير واقرر ":"
خخخخخخخخخخخخ :D
عرفت اجرتس ..
المهم يا هووووه قلنا لكم اللي تصوت له في موضوع لا تصوت له في الموضوع الثاني .......

Chandler
22-11-2001, 03:11 PM
اولا...

عماد انت ليش بس قررت مراقبين....يعني ليه ما يكونون 3 او 4 او 5

ثانيا...

ترى فكرة التصويت غلط×غلط

لأن الواحد يقدر يسجل بعشرطعش اسم ويصوت لنفسه.....

داج2222
22-11-2001, 03:15 PM
9 يا 9 يييييييييييييييييوك حبايب قلبي أنتوا يالـ9 يبي لكم بوسه<<<<أستشني من هالهديه البنات الي صوتوا:p خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ على العموم الي صوتوا يعطيكم الف عافيه و ان شاء الله ما اخيب ظنكم:)

خـالد عبدالرحمن
22-11-2001, 03:32 PM
لا لا حبيبي دجو خلهم 10 ;)

Gio
22-11-2001, 03:32 PM
وين الفزعه يا اعضاء منتدى ********* صوتوا لداج

عماد 18
22-11-2001, 04:08 PM
كتب العضو (naf)
اولا...

عماد انت ليش بس قررت مراقبين....يعني ليه ما يكونون 3 او 4 او 5

ثانيا...

ترى فكرة التصويت غلط×غلط

في ناس يوم شافوا التصويت مو من صالحهم خرفوا :أفكر:
بس لو تقرا ردي في الموضوع الثاني تبي تعرف ان هالتصويت يمكن ما ينفع ..
انا حطيته تشجيع فقط للمشرفين ..
لكن بعد الكلام اللي جاني من مشرف الالعاب الظاهر ما عندهم نية ..

Chandler
22-11-2001, 06:30 PM
كتب العضو (عماد 18)

في ناس يوم شافوا التصويت مو من صالحهم خرفوا :أفكر:
بس لو تقرا ردي في الموضوع الثاني تبي تعرف ان هالتصويت يمكن ما ينفع ..
انا حطيته تشجيع فقط للمشرفين ..
لكن بعد الكلام اللي جاني من مشرف الالعاب الظاهر ما عندهم نية ..

انا اقدر اسجل باكثر من اسم واصير الاول في التصويت.....بدال ما اروح و اقول لك هالكلام.....موب كذا اسهل لي واريح لي....وبكذا يكون التصويت من صالحي.....

سيلفي2065
22-11-2001, 06:56 PM
كتب العضو (naf)

بهذي صدقت...

يسلم بؤك http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

بس شكله زي ماقال عماد....المشرف ماله نيه ....قاعدين ننفخ بقربه مفقوعه ":"

Gio
22-11-2001, 06:58 PM
إي و الله

Chandler
22-11-2001, 07:13 PM
كتب العضو (سيلفي2065)

بهذي صدقت...

يسلم بؤك http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

بس شكله زي ماقال عماد....المشرف ماله نيه ....قاعدين ننفخ بقربه مفقوعه ":"

انا ما يقهرني الا اللي فاهميني غلط....قال ايش قال ((عشان التصويت مو من مصلحتي))

AmoooR
22-11-2001, 08:11 PM
داج و باتيقول

الكوبرا
22-11-2001, 08:12 PM
كتب العضو (naf)

انا ما يقهرني الا اللي فاهميني غلط....قال ايش قال ((عشان التصويت مو من مصلحتي))

انت شفت يا نواف ياأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخي ي ي ي

انا التصويت من صالحي..بس اقدر اجمد نفسي..بان ادخل باكثر

من أسم...و احطهااا في صالح منااافسيني...عشاان اخسر

يعني يعني يعني ياأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخي خل هالحركااات

عنك ياأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخي و روقنى ياأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخي<=قال من

كثر الي صوت له..:D :D

AmoooR
22-11-2001, 08:15 PM
داج و باتيقول [/B]

crazy
22-11-2001, 09:08 PM
غير الداج ماتحتاج غير الداج ماتحتاج :D :D

Fly_Batman
22-11-2001, 09:15 PM
اقلكم انا بعد ماقمت وصليت الفجر ونمت حلمت باسيلفى تصير مراقبة وتخلى منتدى الصرقعة منتدى دينى و.....
قررت ان اصوت لحبيب القلب دااااااااااااااااااااااااااج صاحب الدجاااااااااات":"

ارفين
23-11-2001, 12:38 AM
انا ابي اعرف شيء واحد....

ليه حاطين موضوعين؟؟؟

Triple A350
23-11-2001, 12:42 AM
أنا أشوف إن حبيبي rpg
يستاهل إنه يكون مراقب لأن دروده دائماً في محلها ولا يقعد يكتب ردود ومواضيع تافهة
ودمتم

snoke
23-11-2001, 01:01 AM
انا ارشح RPG_master يا شباب انا غلطت وصوتت لناف واسف يا ناف لأني غلطت انا ارشح RPG_master وارجوا انكم تضيفوا صوتي له

snoke
23-11-2001, 01:11 AM
ااااااااااااااااااااااااسف ااااااااااااااااااسف يا شباب انا غلطت اسف ارجوا عماد18 اضافت صوتي الى RPG_master

صلحتها:D :D :D

RPG_master
23-11-2001, 01:33 AM
كتب العضو (snoke)
ااااااااااااااااااااااااسف ااااااااااااااااااسف يا شباب انا غلطت اسف ارجوا عامد18 اضافت صوتي الى RPG_master
عز الله عدل وانت كاتب عامد:p

باباسنفور
23-11-2001, 01:45 AM
ابوشوشه زعيم الصرقعه:D

Gio
23-11-2001, 02:02 AM
كتب العضو (باباسنفور)
ابوشوشه زعيم الصرقعه:D
قصدك داج زعيم الصرقعه

LINK0072
23-11-2001, 04:00 AM
والله متحير

من أرشح

عرفت بأرشح داج

Fly_Batman
23-11-2001, 06:41 AM
داج وبس:D

Kasser
23-11-2001, 07:27 PM
ناف ودجو ثنينهم مصرقعين وعلى النت 24 ساعة في اليوم

ash2001
23-11-2001, 08:41 PM
ســــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــــــفــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

killer ss
23-11-2001, 09:04 PM
RPG_MASTER من دون منازع:D ;) :)

a2k
23-11-2001, 09:21 PM
انا ارشح زعيم المصرقعين الفارس الهمام مجندل الأعداء
الكوبرااااااااااااااااااااااااا
كوبراااااااااااااااا كوبرااااااااااااااااااا
الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا
الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا

الكوبرا
23-11-2001, 09:29 PM
كتب العضو (a2k)
انا ارشح زعيم المصرقعين الفارس الهمام مجندل الأعداء
الكوبرااااااااااااااااااااااااا
كوبراااااااااااااااا كوبرااااااااااااااااااا
الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا
الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبراالكوبرا

يا حبي لك من دون الخلااايق كلهم...تسلم..يا عيوني..تسلم يا قلبي

تسلم ياكبدي...تسلم يابنكريااسي...تسلم يا خشمي..تسلم يا رااسي

تسلم ياامعائي الغليظه و الدقيقه..تسلم يا معدتي يا حلقي يا بطني

يا مريئ <= قام يخرف من الفرحه..:D

الان فقط بدئت المنااافسه..:غضب:

ويلك يا الي تعااادينا يا ويك ويل..الان صوتاان و البقيه تأتي..:غضب:

RPG_master
23-11-2001, 09:39 PM
كتب العضو (الكوبرا)

يا حبي لك من دون الخلااايق كلهم...تسلم..يا عيوني..تسلم يا قلبي

تسلم ياكبدي...تسلم يابنكريااسي...تسلم يا خشمي..تسلم يا رااسي

تسلم ياامعائي الغليظه و الدقيقه..تسلم يا معدتي يا حلقي يا بطني

يا مريئ <= قام يخرف من الفرحه..:D

الان فقط بدئت المنااافسه..:غضب:

ويلك يا الي تعااادينا يا ويك ويل..الان صوتاان و البقيه تأتي..:غضب:

خخخخخخخخخ متحمس:p

(chico)
23-11-2001, 10:12 PM
و الله ما فيه احسن ما DAJ و ابو شوشه

RPG_master
23-11-2001, 10:23 PM
كتب العضو ((chico))
و الله ما فيه احسن ما DAJ و ابو شوشه

الله يسلمك حبيبي:)

(chico)
23-11-2001, 10:29 PM
خخخخخخخخخخ تسلم بس لا تنساني لما تصير مراقب<<<مصلحجي خخخخخخخخخخ:D

RPG_master
23-11-2001, 10:42 PM
كتب العضو ((chico))
خخخخخخخخخخ تسلم بس لا تنساني لما تصير مراقب<<<مصلحجي خخخخخخخخخخ:D

ما عليك بس اذا تعرف احد خله يصوت لي....اقول ما ابي احطمك بس ترا المشرف قال ضفوا وجيهكم حتى كلمة عضو الي تحت اساميكم بنسحبها :p

(chico)
23-11-2001, 10:46 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما بقى الا يمنعون عنا النترنت خخخخخخخخخخ:D

RPG_master
23-11-2001, 10:57 PM
كتب العضو ((chico))
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما بقى الا يمنعون عنا النترنت خخخخخخخخخخ:D

اسكـــــــــــت ليش تقولها هنا ترا يلقطونها من هنا ويمنعونه بكره:p

snoke
23-11-2001, 11:37 PM
RPG_master وبس والباقي كله خس

Anime-Girl
23-11-2001, 11:46 PM
اكرر للمرة المليون ارشح ار بي جي ماستر وغيره لا ترشحووووووون:D

الكوبرا
23-11-2001, 11:48 PM
الله ثلااااااااااااااااااااااااااااااااث اصواااااااااااااااااااات

ياااااااااااااااااا ولد.......من قدي....بدئت المنااافسه تأخذ منحنى آآآآآخر

يسلم لي الي صوت لي............جعله...سالم..و يوفقه ربي

و انا اقول وش هالنورررررر الي طالع من هالموضوع...اذر وااحد

ملك شجاااااااااع مصوت لي.........يا حليله..اي والله...ودي اعرفه

عشاااان احب على خشمه..يستااااااااااااهل رجاااااااااااااال من ظهر

رجااااااااااااااااال..:D :D :D ..الفرح تغمرني ولا اعرف اعبر عن

شعوري تجااه هذا الرجل...اسمحوا لي..العبره خاانقتني..اهئ اهئ

بعد الفاااصل رااح اكمل

Gio
23-11-2001, 11:55 PM
خخخخخخخخ هذا انا يالكوبرا الي مصوت:D ;)

الكوبرا
24-11-2001, 12:03 AM
كتب العضو (Eminem191)
خخخخخخخخ هذا انا يالكوبرا الي مصوت:D ;)

انت............انت.....................يا هلاا و الله

بالطش و الرش...يا بعدهم كلهم..و يااقهرهم من اولهم للآلآلآلآخرهم

تعجبني...دعنااا نقضي على البقيه..:غضب: <= نسم ابو الشبااب..:D

Chandler
24-11-2001, 04:12 AM
اهيء اهيء اهيء <<< عداني كوبرا...صرت ابكبك على اي شي

15 صوت هنا....و15 صوت هناك.....صارووووا......36 <<< ناوي ادخل هندسة اذا كبرت

والله انا مو مصدق نفسي....

30 صوت....يعني تقريبا انا وباتي متساوين....

لكن وبصراحة....

لو قالوا مين احق اثنين بالرقابة....

اقول دجو وسيلفوو <<< جايه على القافية (دجو وسيلفو)

اكيد بتقولون ليييييييييييييه؟؟؟

لأن دجو مسنتر هنا 27 ساعة في الساعة....ومعبي المنتدى مشاركات ((يعني ما فيه موضوع ما يدخله...مو من حبه للاعضاء...بس يبغى يكثر مشاركات)) <<< اهم شي انه يشيك على كل المواضيع

وسيلفي...لأنها بنت....ولازم يكون في المنتدى بنت تطبخ لنا...وتنظف...وتدرس العيال...<<< الظاهر اني بانجلد

وبعد الظلم اللي شفته لكوبرا المسيكين.....بأهديه...((20 صوت)) <<< كوبرا من الفرحة بيغمى عليه:D :D

Kubaj
24-11-2001, 12:45 PM
فعلا...

الطيور على اشكالها

ت..ق...ع

Gio
24-11-2001, 02:36 PM
تسلم و الله

a2k
24-11-2001, 03:08 PM
صرقع يامفرقع غير الكوبرا محد يقرقع
الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا
رشحو الكوبرا

بنت النور7777
24-11-2001, 04:42 PM
عــــاشت سلفي ...عاشت

لن ولن أرضا بمراقبه غير سلفي:D ":"

صوتوا لسلفي...سلفي وبس

مع تحيات أم سرور":" :D

snoke
24-11-2001, 05:17 PM
RPG_masterوبس والباقي كله خس

مع تحياتي SNOKE;) ;)

سيلفي2065
24-11-2001, 10:13 PM
كتب العضو (naf)

وسيلفي...لأنها بنت....ولازم يكون في المنتدى بنت تطبخ لنا...وتنظف...وتدرس العيال...<<< الظاهر اني بانجلد

لا عاد؟؟

احلف...

قل والله...بصلاه امك وابوك؟؟؟

---------------

كوباج

ايه والله الطيور على اشكالها تقع والنياق على اخفافها تنوخ ومد رجولك على قد لحافك :أفكر:

سيلفي2065
24-11-2001, 10:20 PM
كتب العضو (بنت النور7777)
عــــاشت سلفي ...عاشت

لن ولن أرضا بمراقبه غير سلفي:D ":"

صوتوا لسلفي...سلفي وبس

مع تحيات أم سرور":" :D

يؤؤؤؤؤؤ ام سرور

وانا اقول وش هالجمس اللي مرتز برى

ووش هالجمر اللي عند الباب...اثاري اللي تحمون به الطيران؟؟؟ يعطيتس الف عافيه يله يله اطربينا ان ماعليتس كلافه

بناااااااااااااااااااااااااات
ضعوا يدكم بيدي لنبي مجتمع راقي وصافي وخالي من الكوليسترول ":"[

Gio
24-11-2001, 11:25 PM
لا تصوتوا لسيلفي و إلا بتخلي المنتدى منتدى بنات و بتطرد اي شاب يشارك فيه:p :p :p

nemsis2
25-11-2001, 02:53 PM
كتب العضو (Eminem191)
لا تصوتوا لسيلفي و إلا بتخلي المنتدى منتدى بنات و بتطرد اي شاب يشارك فيه:p :p :p

هههههههه
معاك حق

Kasser
25-11-2001, 03:10 PM
معاكم حق

بس لا تتساهلوا بالبنات وشوفوا نفسكم لما تزوجون وبعدين الله يعنيكم

وعلى قولة مثلي:

الرجال الناصحون لا يتزوجون!!

عماد 18
25-11-2001, 03:14 PM
كاسر توقيعك متعدي ثلاث سطور ..
يعني مخالف ..

Kasser
25-11-2001, 03:36 PM
خلاص با غيره

با حدف توقعي نهائيا

Kasser
25-11-2001, 03:41 PM
والله أقول:

أكتب آخر القوانين من المشرف ( تعذيبات مي قوانين )

DARK WOLF
25-11-2001, 08:49 PM
طيب ليش واحد مايكتب ليش
يرشح الشخص الفلاني?: ?:

الكوبرا
26-11-2001, 12:35 AM
كتب العضو (a2k)
صرقع يامفرقع غير الكوبرا محد يقرقع
الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا الكوبرا
رشحو الكوبرا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و الله خوش دعااايه...((صرقع يامفرقع غير الكوبرا محد يقرقع))

هذا شعااارة الحمله حقتي لرئااسة هذا المنتدى..:D :D

Mahdee87
26-11-2001, 05:16 PM
كمان صوتت لناف مرة ثانية وأقول

ناف وبس والباقي كله ..............

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :D :o :) :p :cool: :أفكر:

snoke
26-11-2001, 06:45 PM
كتب العضو (Mahdee87)
كمان صوتت لناف مرة ثانية وأقول

ناف وبس والباقي كله ..............

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :D :o :) :p :cool: :أفكر:

قلووووووووووووووووووود:p :p

leopard_1
27-11-2001, 01:03 PM
ارشح باتي باتي باتي باتي باتي

DARK WOLF
27-11-2001, 06:02 PM
مين اللي راح يصير المراقب?: ?:

باتيقـول
27-11-2001, 06:52 PM
كتب العضو (DARK WOLF)
مين اللي راح يصير المراقب?: ?:

ولا احد بس حنا قاعدين نتونس بس

DARK WOLF
27-11-2001, 07:06 PM
كتب العضو (باتيقـول)

ليش أجل الموضوع?: ?:

باتيقـول
27-11-2001, 07:19 PM
كتب العضو (DARK WOLF)

ليش أجل الموضوع?: ?:

ابد بس عماد من زمان ماطاح وجهه ويبي يطيحه ويطيح وجيهنا معه :p

عماد 18
29-11-2001, 04:04 PM
ماحد يبي يصوت ؟

snoke
29-11-2001, 04:44 PM
كتب العضو (باتيقـول)

معاك حق والله المشرف ما بيعطينا وجه:p :p

ash2001
29-11-2001, 06:00 PM
سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي
سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي سيلفي

Mahdee87
30-11-2001, 12:34 AM
ايوة صحيح هذي لعبة ولا شو متى بتختارو المراقب خلصونا

:D :D :D

Jet Li
01-12-2001, 02:32 AM
rpg_master

اليمامه ‍
01-12-2001, 08:29 PM
سيلفي 2065 وبقوة

باباسنفور
02-12-2001, 06:10 PM
مازال التعادل قائم بين ابوشوشه و دجو

Chandler
03-12-2001, 04:37 AM
اي تعادل يا بابا سنفور

ابو شوشة هو الاول......برصيد 46 نقطة

وانا الثاني برصيد 45 نقطة

اما دجو...39 نقطة

بالله عليكم مو ظلم لدجو؟؟؟

بصراحة انا من زمان اقول ان التصويت طريقة غير عادلة...<<< صرت فلسفوف

Kubaj
03-12-2001, 07:55 AM
انا اشوف انه اضافه الجبنه ...الى السمبوسه هي الحل الامثل ;)

ولا شباب :D

RPG_master
03-12-2001, 02:48 PM
قايلكم من البدايه ان التصويت فيه ظلم..وطريقه غبيه..وكتبت موضوع بعد:o

بس ما تسمعون..والله اذا تبون الصراحه ما يستحق المراقبه الا دجو:أفكر:

من دون زعل من الباقيين..لكن من ناحيه السنتره في المنتدى دجو هو الوحيد والدليل المشاركات:)

Chandler
03-12-2001, 04:53 PM
هههههههههههههههههه...

تعادل ((انا ودجو وابو شوشة))

دجو ======== 25 ==== 21

انا ======== 25 ==== 21

ابو شوشة ===== 24 ====22

عماد 18
03-12-2001, 07:21 PM
خلاص المشرف يبي يقرر من يبي يصير مراقب على حساب الاول في كل موضوع ..

سيلفي2065
03-12-2001, 10:53 PM
كتب العضو (عماد 18)
خلاص المشرف يبي يقرر من يبي يصير مراقب على حساب الاول في كل موضوع ..

صحيح؟؟؟؟ الله يبشرك بالخييييير

ياسلاااااام الحين الاول هنا وهناك هم نواف ودجو....الله تخيل يصيرون مراقبين؟؟ ونااااااسه ":" الله يتمم لهم على خير

عسى مايغير رايه المشرف:":

باباسنفور
04-12-2001, 01:50 AM
كويس

انشاء الله يشرف دجو ولا ناف ولا ابوشوشه

Chandler
04-12-2001, 03:56 AM
متأكد يا عماد؟؟؟

قل والله <<< بزران

يعني اذا كان كلامك صح....والتصويت مغلق....يعني دجو وانا بنصير مراقبين؟؟

داج2222
04-12-2001, 06:08 AM
أنا الأول؟!?:

<<<<مضيع الأخو:p

Kubaj
04-12-2001, 10:11 AM
الا ما تلاحظون انه التصويت اقفل فجاه ...وتحددت مراكز في وقت قياسي ...:أفكر:

سبحان الخالق وكانها....

Hane
04-12-2001, 01:38 PM
باتقول

عماد 18