المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : is me المخبول ... في يوم فلة منحوس .... الجزء 4

Rave Master
20-10-2006, 04:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

و أخيرا ييت بالموضوع الجديد هههههه <<< حشى ما بغيتي تنزلينه ><"
لا لا كنت أتغلى عليكم :silly:

خلينا في الموضوع لا نروح مكان ثاني xD

أولا : .... كالعادة ... تحذير صحي http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/smoke1.gif

الموضوع قدييييييييم جدا ... و انصحكم تضعون واقي من الغبار بسبب عناوين الموضوع القديمة xD <<< اتخيل الشباب لافين الغترة (الشماغ) على ويهم و مش مبين من ويهم غير عينهم :biggthump

و اللي بايعنها ... و يحب يغامر و يجازف ... لا يحط اي واقي و خليه يراوينا مدى قوة تحمله و صبره و قوة عضلاته http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/flex.gif <<< الاخت مصدقة سالفة الغبار XD

أني وي ... قد أعذر من أنذر ... و أنا نزلت التحذير الصحي ... و انتوا بكيفكم :D

===============================

القصص القديمة انكتبت من قبل 3 أعضاء و اللي بدا في القصة هو العضو is me ^^ <<< ذكريات و الله http://www.ca-stars.com/vb/images/icons/12.gif

القصة الأولى

is me المغرور ... في يوم دراسي مغبور (http://www.montada.com/showthread.php?t=353195)

انكتبت بواسطة الأخ is me ^^

القصة الثانية .... الجزء 2

تابع لقصة is me المخبول ..في يوم فلا منحوس !!! (http://www.montada.com/showthread.php?t=354623)

انكتبت بواسطة الأخ MMJ_EVIL ^^

القصة الثالثة ... الجزء 3

لارج يعود >>> ازمي المخبول في يوم فلة منحوس >>>الجزء 3 (http://www.montada.com/showthread.php?t=360664)

و انكتبت بواسطة الأخ X.X.Large ^^

و هذا الجزء الرابع اللي انا الحين بكتبته ^^ ... و ان شاء الله يعجبكم ^^

==================================

ملخص ما حدث في القصص اللي فاتت
ازمي كان صاحب مشاكل ..و لازال xD
ابوه هو تيدوس ... تصفع في الجزأ الاخير من قبل البنات :D ... <<< على شو مستانسة الاخت ><" >>> http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/nosweat.gif
لارج كان مدير المدرسة في الجزء الأول ... و بعدين صار واحد من الربع <<< محد يسألني ليش :scratchchin:

شلة الأنس (اللي هم الشباب) تم القبض عليهم من قبل الهيئة في الجزء الأخير و كل واحد عاش عيشة خايسة في السجن المعفن الملييء بالفيران و الصراصير اللي كبر الضب :09:
<<< ملخص عجيب صراحة xD

يلا بسم الله الرحمن الرحيم
... ببدأ بكتابة الموضوع ... ما ابغي اي أحد يرد على الموضوع ... لين ما اخلص كتابة موضوع ابغيكم تقرون المواضيع القديمة علشان تفهمون السالفة
على فكرة المواضيع مش طويلة فيعني بتخلصونها قبل ما اخلص كتابة xD ... بس اتسلوا لين ما أخلص كتابة ^^
محد يرد ... حتى لو طولت و خذا مني ساعة أو ساعتين أو أكثر ... محد يرد لا أمسح له ويهه بالأرض <<< تعرف تهدد http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/7_106.gif

و تحذير صحي آخر : <<< يا كثر تحذيراتج الصحية http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/smoke1.gif

محد يرد على المواضيع اللي حطيت وصلاتها فوق ... و اللي بيرد ترا له هدية حلوة من مراقبينا الأعزاء ألا وهي ....... <<< ما بقول علشان تحصلون الهدية :bigok: >>> نذلة تراها ... امشوا على كلامها اللي في الجملة الأولى ... واللي هي انكم ما تردون على المواضيع اللي حطت وصلاتها ... اقروها بس لا تردون عليها ^^

إلى رعبة و النرجسية ^^ ... تراني استعنت بموضوعكم الجديد علشان السمايلي .. أرجوا ان ما يكون عندكم اي مانع :D ... و عن الرد برد عليكم بس للحيني ما خلصت قراءة الموضوع xD
ثانكس^^

سأعود ... و ياااااويله و يا سواد ليله اللي بيرد :12:

Rave Master
20-10-2006, 06:19 AM
بعد قضاء ليلة مريعة و بعد خروجهم و عودتهم جميعا إلى بيوتهم ... لم يسمع شيئا عنهم ... ( فص ملح وذاب :silly: )

تبون الصدق ... أصلا كانوا يتواصلون بينهم و بين بعض بس محد كان يعرف عنهم ... لأن محد يعرف أي طريقة كانوا يستخدمونها علشان التواصل اللي كان يصير بينهم :09:

..... بعد مرور سنة و سبع شهور على هذه الأحداث .....

كان قد تم القبض على الأخ MMJ_EVIL من قبل الهيئة مرة أخرى http://www.te3p.com/vb/images/smilies/030104_emTE19_prv.gif... و قد ساعده صديقه العزيز is me ... على الهرب من السجن لأن مدته ستطول و هم ما يصبرون على بعض لازم يكملون بعض في بلاويهم xD

اتصل is me على لارج ليبلغه بما حدث

is me : ألوووو ... لارجوووو اسمع ههه ههه <<< قاعد يلقط انفاسه الرجال هارب :p
لارجوو : وش فيك قاعد تضحك ضحكة مقطعة ههه ههه ... خخخخخ ظحكني معاك يا رجال http://www.ca-stars.com/vb/images/icons/099.gif

is me : يلعن ابليسك ... هه هه ... انا قاعد اتنفس ... هه هه ... كنت اركض ... هه هه ... و انت تقول ... هه هه ... لي اني ... هه هه ... قاعد اظحك ... هه هه ...
از مي ياخذ نفس عميق .... شهيييييييييييييييق .... زفيييييييييييييييييييييييييييييييييير

لارجوو : يقطع ويهك ... حشة مو حلج هذا ... ذوبت سماعة تلفوني ... روح عالج حلجك ياخي ... ما هي حاله هذه ياخي
is me : و الله لا راويك بس خل اشوفك انا ... اقول دب بحجم عائلي ... تعال لشارع السلام في شارع رقم 16 تقاطع 6 ... بلقاك هناك ... و معاي شخص ابغيك تشوفه ... و ابغيك تجي بسيارتك الأرمادا الجديدة ... اللي فيها تلفزيون ... و نبغي عصاير و ماي و سندويشات ... لا تنساهم جيبهم و مر علينا
بسرعة الله يخليك ... شرخ <<< صوت انقطاع الإتصال :silly:

و طلع لارج من بيته على عجلة من امره ... و راح ينفذ كل اللي قال له اياه is me ...

في هذه الأثناء ... كانت Rave Master قد خططت مع صديقاتها لذهاب في رحلة مع بعض ...
بالأول هي اللي كانت بتوصل الكل لجزيرة رافتل (جزيرة في ون بيس xD ) لكن صديقاتها قالوا لها كل وحدة بتتكفل بنفسها ... <<< اونهم ما يبون يتعبون صديقتهم ... أصلا خايفين تقلب السيارة فيهم :silly:
اتصلت Rave Master بشبساية ...

Rave Master : شفيها هذه ما ترد ><"
خل اتصل بعد دقيقة ... و مرت دقيقة ... طوووووط .... طوووووووط ... طووووووووط ... برق بخ بشششش ... إن الهاتف الذي طلبته مغلق أو خارج نطاق الخدمة حاليا ... يرجى الإتصال فيما بعد ..
شو السالفة ؟!! ... توه التلفون يرن و فجأة تحول على انه مغلق ... غرييييبة :33: ... في شك !!
ما علينا بطرش لها مسج ... بس خل اتصل برعبة علشان اعرف شو يبون اكل للرحلة هذيلا الدببة :أفكر:

طووووووووووط ... طووووووووط <<< تتصل برعبة xD

رعبة: هلووووووو ... مرحبا و الله رييفاااااع شخبارش ؟؟!!
Rave Master: أهلااااان رعبوووه دبة ... انا الحمد لله تمام ... و انتي ؟!
رعبة: بخير و الحمد لله ^^ والله اشتقت لج يا بنت .. وينج محد يسمع عنج <<< هذه سوالف البنات ما ما تبدأ علشان تخلص xD
Rave Master: يالدووبة أنا البارحة اتصلت لج علشان اننا بنطلع اليوم .. ليكون نسيتي؟ :ponder:
رعبة: ولو ... كيف بدي انسى ... اسمعي يا بنت ... انا بقل لس شي .. عادي اجييب معاي اختي فراولة و النرجسية و جدة قيرل و فتاة المجرة
Rave Master: واااااااااو وناسة ... ايه عادي ... اصلا انا كلمت اختج فراولة ... و كلمت فاتاتووو ... بس ما حصلت وقت علشان اكلم جدة قيرل و النرجسية ^^
ياحلاة الطلعة ببنات زيادة ^^ ... بنقعد نسولف و ندردش من السبت للربوع <<< xD mbc 3
رعبة: خلاص اتفقنا يلا باااااي ... شرخ << اقيين صوت تبنيد التلفون :yuck:
Rave Master: :pat: دبببببببببببببههههه ... ما سألتها عن السندويشات ><"
ما فيها صبر ><"... خلاص ما منهم فايدة ... بمر على اقرب مخبز باخذ لهم على ذوقي و بوديلهم ...

و مشت ريفا بطريجها ... جان تشوف مخبز السعادة اللي في شارع السعادة
مرت المخبز علشان تروح و تاخذ سندويشات ... و هي ماشية قبل ما تدخل المخبز أول ما فتحت الباب شافت واحد يركض بسرعة صوبها و ما قدرت تتفادا الاصطدام إلا شوي ...
و دبوووف ... ظرب لارج كتفه بكتفها ... و مشى و لا عبر و ركب سيارته الارمادة .. و فحط و عطاااه ريييس ...
Rave Master : الحمد لله و الشكر ... الناس تحاسب ... تتأسف شوي شوي الدنيا ما بتطير ... عافانا الله بس ><" ... آآآخ كتفي ... شلع كتفي لابركةٍ فيك من رجال <<< توها تتذكر كتفها :D

و في نفس الوقت في سيارة لارجووو

لارج: آآآآآخ كتفي يعورني ... شو السالفة كان في شجرة عند باب المخبز ما انتبهت لها و انا طالع دعمتها ... و لا عمود كهربا .... هيييييييييييييييييييه (شهقة xD ) ليكون دعمت مصارع و انا ما ادري http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/caxdswc88.gif
لا لا ما اعتقد مصارع لو مصارع كنت الحين رايح فيها :yuck:

و وصل لارج للمكان الموعود ... لارج يتصل بـ is me

لارج: ألووو إز مي ؟
is me : لااااع اخوووه ... اكيد ازمي يالدب :12: ليش تأخرت ؟!
لارج: انا موجود في المكان اللي قلت لنا عليه ... بس اشوف شلة شباب ما اشوفك انت و MMJ !!!
is me : هيه يالغبي هذيلا ربعنا .. الرائف ... و ابوي تيدوس ... و مستر كوول .. و استاذي القبلي بوسون << يحليله قدم استقالته كمدرس و صار يمشي مع شلة الأنس xD
لارج : ... الله من زمان ما شفتهم .. يلا الحين لاف صوبكم ^^
is me : شرخ... يلا شباب الحين ياي لارج ^^ ...

و صل لارج و نزل من السيارة

لارج: السلام عليكم يا الشباب شخباركم ؟ ^^
الرائف: و الله زمان عنك يا لااارج ... و حشتنا أوي أوي :D <<< قلب مصري xD
لارج: و الله انت اللي وحشتني أكتر يا الرائف ... و حشتني أوي يا وحش :silly:
MMJ: وععععععععععععععععععععععععععععععععععععاااااااا :aargh4:
لارج: الله يهديك بس للحينك أنت ووعععععااا هذه ><"
شخبارك إم إم جي ^^؟
MMJ: وععععععععاااا بخير الحمد لله وععععععععععاااااااااااا :D
لارج: :jap018: ما منه فايدة هذا و الوععععاااااااا مالته ...
is me : قلت شي يا لارج :أفكر: ؟!
لارج: لا لا سلامتك ^^"
تيدوس: شخبارك يا لارج؟
لارج: خايف ... الحححـــمد لله ببببـــــخـــيييير ^^
is me: لارجوو خايف خخخخخ ... اقول عادي لا تخاف ابوي معانا هالمرة
از مي يهمس لارج ( يقول يمكن يشوف حبيبته بالغلط :09: )
لارج: أهاااااااااااااااااا ^^ ... هلا عمي اخبارك <<< اونه ما يخاف الحين xD
لارج: مستر كوووووول ازيك يا رااجل ... عامل اييه
مستر كوول: http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/smoke1.gif الحمد لله بخير ... انت شخبارك ؟!
لارج: تمام الحمد لله بخير ^^
بوسون: شخبارك مديرنا السابق :ponder: ؟!
لارج : هلا هلا بوسووون شخبارك انت ... اقول بلا رسميات خلاص انا اعتزلت المديرية الحين ... يعني انا مش مدير و لا هم يحزنون ... يمكن ان شاء الله عما قريب مدير مطعم كل و اشرب :biggthump
بوسون: اهااااا ... ان شاء الله ^^

و بعد ما خلصوا سلام و كل شي ركبوا السيارة و تحرك لارج ... و بدأ يتكلم is me

قال لهم سمعوا ... انتوا تعرفون ان صديقنا العزيز MMJ كان في السجن ... و اللي سجنه هم نفسهم اللي مسكونا من سنة و سبع شهور ... اللي هم إيفل قارا و رؤوف .... بس هالمرة كان في معاهم واحد يديد ... و اللي هو فلاي باتمان ... هذا الله يسلمكم داهية ... نحن بالغصب شردنا منهم ...
بس دام ان هالداهية معاهم ... يعني بيحصلوننا بسرعة ... و نحن نبغي نروح لجزيرة رافتل ... و بجذي هم ما بيتوقعون اننا نحن مروحين هالجزيرة ... أصلا سمعت ان هالجزيرة محجوزة من قبل شلة بنات لمدة أسبوع ... نحن بنتم هناك هالأسبوع كامل و انا مجهز كل شي و في لنا بيت هناك ... اللي ابغيه منكم انكم ما تسببون اي مشاكل... فاهمين ؟!

الشباب كلهم في الأحلااام ... الله بنات بنروح مكان فيه بنات :D

is me : مسوي نفسه محترم وقعد يتحم حم
إحم إحم .. http://www.te3p.com/vb/images/smilies/050103big_prv.gif ما نبغي مشاكل شباب ... اوكي ^^

الشباب ... افا عليك يا بو الشباب... تؤمر بحاقة تانية يا سيدي :D

is me : لااااع بس تأدبوا ... خخخخخخخ << ظحكة ماكر :yuck:

و تم التحرك من قبل الشباب للذهاب إلى جزيرة رافتل ...
و أيضا تم التحرك من قبل البنات إلى جزيرة رافتل ^^... و كانت ريفا قد مرت على كم وحدة من صديقاتها علشان تاخذهم معاها .. و اللي هم بشاير و قارنت و بينكوو و البيد قيرل <<< هذيلا يحبون دفاشتها في السواقة خخخخ :silly:

يرجى عدم الرد ... ما يحتاي نهدد ^^

Rave Master
20-10-2006, 07:44 AM
وصلوا البنات إلى الجزيرة ... بس مش كلهم ^^

بشاير: الله .. من زمان ما رحت مكان حلو مثل هذا .. صدق ان الطعم يأخذك إلى هناك << الأخت ماكلة باونتي :silly:
قارنت: البيد جيرل شوفي شوفي هذه الصدفة شحلاتها ^^
البيد قيرل: انا سمعت ان في منطقة اسمها البيد هني ... بروح ادورها ... ما عندي وقت اضيعه على أصداف http://www.ca-stars.com/vb/images/icons/13.gif
قارنت: هههه هههههههه ... آز يو لايك http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/nosweat.gif
بينكوو: أنا ابغي اناااااام :ouch: ... البارحة سهرانة اشوف مسلسل اجنبي .. و اليوم نشيت من وقت ...
أباااا أنااااااااااااااام
Rave Master: اقول بنات تعالوا اراويكم البيت اللي بنقعد فيه ^^ ... و براويكم غرفكم ... بعدين انتوا شوفوا و دوْروا اللي تبونه ^^

و صلوا شلة الأنس ... و هم داخلين الجزيرة شافوا البنات و هم يمشون رايحين صوب بيتهم

is me : كأنني أعرف وحدة منهم :33: !!
لارج: هاه .. أم نممم يمم أم <<< الخ قاعد ياكل xD
is me : انت ما تشبع زط ... من طلعنا من شارع السعادة و انت تبلع في هالأكل ... و الله اشك انك مخليلنا شي ><"
لارج : ان شاء الله يمم اممم مممم لووووعة (يعني روعة بس في حلجه اكل علشان جذي غلط :09:)

المهم راحوا الشباب للبيت اللي بيلسون فيه ...
و حدث ما لم يكن في الحسبان ... شبسايا كانت مغلطة و رايحة البيت الغلط ... و اللي هو البيت اللي بيسكنون فيه الشباب ... و الشباب اول ما دخلوا حوش البيت شافوها يالسة على الدرج و شنطتها عندها
الرائف: هذه منو؟:bigeyes: ... و شو يايبها هني :boggled: ؟!!!
لارج: شكلها مألوف تصدقون :33:
is me : الله يخليكم تأكدوا إذا الأكل خلص و لا لأ ... لأنه مو من عادته يقطع اكله و يناقش:أفكر:

و فتح بوسون كرتون السندويشات ... و قال لــ is me
بوسون: ترا مش باقي إلا 10 سندويشات ... و اللي مكتوب على الكرتون أنه كان يحتوي على 70 سندويشة
is me: نتفاهم معاك بعدين الحين خل نشوف حل لهذه اللي يالسة على الدري ...
اقول MMJ لا تنزل من السيارة إلا لما اقول لك انزل فاهم !!
MMJ: وعععععععععاااااااااا اوكي و لا يخمك وععععععععععععاااا :D <<< ما ادري على شو مستانس على الوعععععا و لا على طلعتهم من السجن xD

توجه is me نحو شبساية ... و قال لها لو سمحتي ... شعندج قاعدة هني ؟! <<< اونه مؤدب:silly:

شبساية: تخزبقت ...و قالت انا انتظر احد ايي هني و متفقين اننا نكون هني بس تأخروا علي .

is me: زين ... بس هالبيت نحن مأجرينه لنا ... يمكن بيتكم اللي في الطرف الآخر!!

شبساية : و الله ما ادري ... خلاص اسيير هناك و امري لله

is me : تبين نوصلج ؟

شبساية : مشكوور و ما تقصر ... عندي سيارتي موقفتنها في القاراج

is me: اهااا ... و الله ما نتبهت ><" الله معاج اختي <<< يطردها اللي ما يستحي على ويهه
شبساية تمشي صوب سيارتها ... و ركبت و شغلت السيارة و ريوست بالسيارة و عطتهم كم غبرة على ويوهم و طلعت ..

مستر كووول: كح كح كح ...بنات آخر زمن ... شوف شو يسوون بالسيايير ... و نحن حليلنا ما تم لنا شي ><"
الرائف: كح كح ...خست بكبري بالهالرمل اللي نثرته علينا ... الله يهديها بس :ouch:
بوسون: الحمد لله انا كنت متلثم ما صار فيني شي ^^ خخخخخخ

<<<< ما يسمعون كلامي ... قلت في أول الموضوع حطوا واقي ... بس ما يسمعون الكلام :silly:

لارج: كأنه في واحد كان معانا بس ما انتبهنا له ؟!
إزم: صباح الخير ... ما بغيتوا تنتبهون :yuck:
لارج: أهلاااااااااااااااااااااااااااااااان ازم ... شخبارك حبيبي طخ طخ طخ <<< صوت الظرب على ظهر إزم
إزم: تمااااااااااااام الحمد لله بخير شخبارك انت يا لارجووو يالدب ؟! ... طراخ طاخ طاخ <<< ايضا صوت الضرب بس على ظهر لارج هههه
(بتّــان عندنا ههههههههه) :silly:

الشباب كلهم ... أهلااااان ازوووم شخبارك ^^
تولهنا عليك يا ولد الحلال وينك انت؟
ازم: موجود بس وين اللي يسأل؟!!

بعد ما خلصوا ترحيب .. دخلوا البيت و حطوا اغراضهم ... و مسك is me لارج
و هزأه تهزييييييييييء كبير ... لأنه خلص اكل اسبوع في الطريج ... بس الي بقالهم 10 سندويشات و عصائر و ماء

في هذه الأثناء كانت شبسة تفكر ... و تقول في نفسها ...

هذيلا مش هم اللي كانوا مخيمين قريب مننا ؟!! .... بلا هم انا اعرفهم واحد واحد و حافظة اشكالهم
بسير بسأل ريفا اذا شافتهم و ان شاء الله ما اضيع مرة ثانية xD

و صلت شبساية للبيت اللي لازم تكون فيه ... و شافت صديقاتها
رعبة و اختها و فتاتو و النرجسية و جدة قيرل واصلين ^^
سلموا على بعض و دخلوا داخل البيت ^^

Rave Master: أهلااااااان شبسايا ... وينج يا بنت الحلال انا اتصل بج ما تردين علي .. و لا انه يطلع لي مغلق فجأة ما هذااااع يا فتاه ؟
شبسايا : تلفوني خربان يعله الكسر ><" ... بس اقول تعالوا بسألكم ... انتوا شفتوا حد غيرنا في هالجزيرة ؟!

البنات ... لااااااااااااااااااااع :أفكر:

شبسيا: خمنوا من شفت ؟ http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/7_106.gif
البنات كلهم
من ... من .. من ... من .. من ... من .. من ؟؟؟؟؟؟؟؟

شبسايا : الشباب اللي خبرنا عليهم الهيئة من سنة :D <<< مستانسة الأخت xD

Rave Master: حلفي ... ليكون هذيلا اللي قلتوا لي اتصلي بالهيئة و انا بعدين رحت اتصلت بهم و قلت لهم إييوون علشانهم

شبسايا: يص يص يا ريفا :D ... بس غريبة شو يايبهم هني؟! و نحن أصلا حاجزين هالجزيرة حقنا هالأسبوع <<< بنات عز xD

Rave Master: ما ادري و الله ... المهم نحن لازم ناخذ احتياطاتنا اليوم ... و نسكر كل الأبواب قبل ما ننام ... و وحدة او ثنتين منا يكونو قايمين يشوفون شو يصير حوالين البيت
و مبايلاتكم اشحنوها لو مش مشحونه ... علشان نكون جاهزين للأعداء
و الحين خلينا ننزل اغراضنا و نرتبها و نقفل سياراتنا و نقفل الجاراجات علشان محد يخرب سياراتنا :D

و بدأت التجهيزات ... و الشباب لا يعرفون السالفة اللي هامنهم يشردون من الهيئة^^

شو راح يصير ؟؟!!

ترقبوا ردي اللي بنزله بعدين ... لا أحد يرد
يمكن أتأخر ... بس ابغي ارتاح شوي و الله تعبت ><"
صبروا علي لو تأخرت زيادة عن اللزوم صبروا علي لين ما اكمل الموضوع ^^

Rave Master
20-10-2006, 06:20 PM
و في هذه الأثناء ... كانت الهيئة تحاول جاهدة في العثور على is me و MMJ_EVIL

ايفل قارا: ... هذيلا ما يتوبون ... ما يستحون على ويههم :31:

رؤوف: الغلط مو منهم منكم انتوا اللي ما تعرفون تحرسون عدل :أفكر:

و فجأة يدخل فلاي باتمان ... <<< الشفت تبع فلاي الحين يبدأ:D

و يرى وجوههم العابسة النافرة ... التي لا تشجع على العمل بجد و إخلاص <<< شوفوا هالجملة انتوا بس و الله ما اعرف كيف طلعت معاي xD

و يتكلم فلاي بن خيار بن يقطين الطميرخي

فلاي: ماذا بكم يا قوم؟! <<< انتي عاد قلنا هيئة بس مش لهذه الدرجة اونهم يتكلمون عربي فصيح :09:

رؤوف : سِـيدي الأخ MMJ_EVIL لقد هرب مع الاخ is me

و لم يتم العثور عليهما ...و مر عليهم منذ ان هربوا 11 ساعة

فلاي: .. ويحك!! ... أيحدث كل هذا من دون علمي ... اقسم بالله إن يحدث هكذا شيءٌ خطير مرة أخرى و لا تخبرونني لأقطعن لكم رؤوسكم <<< عاااش فلاي المسالم شوفوا شو يقول :biggthump

يرتجف كل من في الغرفة .. ما عدا رؤوف و ايفل ... لأنهما يعرفانه حق المعرفة :D

فلاي: يجب علينا إن نبدأ في البحث عنهم ..

اول شي تسوونه انكم تغلقون المطارات و ما تخلونهم يطلعون بره البلاد <<< حشى فلم بوليسي هذا XD

و بدأت الهيئة بحثها عنهم

و في جزيرة رافتل <<< هذه الجزيرة في ون بيس بعدهم ما وصلوا لها ... و انا وصلت الأعضاء لها خخخخ :D

بينكوو: خلاص جهزنا كل شي ... انا بروح انام لأني تعبانة و منهد حيلي

Rave Master: لا يا بينكو ما شي نوم ... نتغدى بعدين تنامين ^^

بينكوو: ما ابغي غدا ابغي انام :yuck:

Rave Master: لا تتغدين يعني تتغدين :o

بينكوو: اوكي بسرعة الله يخليكم ابغي انام ><"

و فجأة يت جدة قيرل تركض و تصرخ http://www.te3p.com/vb/images/smilies/44.gif

جدة قيرل: الحقووونيي .. هه هه .. شفت واحد دووووووب داخل الحوش شال معاه كرتون و انا اول ما شفته خفت ييت اركض .. هه هه

Rave Master: خليني اطلع اشوفه منو هذا ؟! <<< تسوي عمرها قوية الأخت http://www.ca-stars.com/vb/images/icons/1.gif

و خرجت ريفا لترى من في الحوش (ساحة البيت) .. و لا تشوف لكم واحد دب مسكر الباب من متنه و عنده واحد محشور معاه في باب البيت ><"

و فجأة ...Rave Master: :bigeyes: ... انت اللي دعمتني يوم طلعت من المخبز و لا اعتذرت مني :12: <<< ما تنسى xD

لارج: ليكون أنتي الشجرة .. اقصد العمود .. ولا المصارع ... اللي دعمته و عور لي كتفي و أنا طالع من المخبز ؟! :wow:

يقول في نفسه ... (طلعت بنت !! ... بس و الله عورت لي كتفي ><"... إلا تعالوا هذه شكلها مألوف لي:ponder:)

Rave Master: نعم نعم ... انا الحين صرت شجرة ... انا الحين عموووود ... أناااااا مصاااااارع

لا لا شكلها ماراح تعدي على خير ... اقول رعبة انتي و فراولة روحة الله يخليكم ورا البيت بتلاقون مدفع ممكن تسحبون لي اياه و تييبونه هني بسرعة !!

رعبة : الله مدفع ... وناسة بروح اييبه علشان انا اطلق الصواريخ النارية مواهاهاهاهاههاااااااااي

فراولة: شوفي انتي سحبي المدفع و انا اللي بظرب فيه فاهمة أنا الأكبر :D

لارج و إزم بققوا عيونهم :bigeyes: و قالوا

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

مدفع ... و الله حالة هالبنات .. نحن بس يايين نطلب منكم كم خبزة ... و شوية رز و يجيبولنا مدفع ...

إزم: اقول لارج انت حاول شوي تظغط على نفسك علشان اقدر اطلع نفسي من هالحشرة اللي حشرت نفسي فيها .. و بعدين انت تقدر تطلع بسرعة

لارج: ياويلك لو رحت عني و خليتني عند هذيل ><"

إزم: لا افا حبيب ألبي أنت مستحيل اخليك في محناتك الصعبة ^^"

و قعد يحاول لارج هني و هناك و مرة وحدة طلعوا اهم الأثنين ... و ما انشاف وراهم إلا الغبار xD

<<< الغبار مخلوط بغازات ... عاد انتوا فهموها :silly:

لارج: اقول ازم ... هذه اللي كانت تقول ييبوا المدفع لصديقاتها ... ما تذكرها من مكان ؟!

إزم: مو هي تقول انك داعمها؟ ... اكيد تذكرها من المخبز!!

لارج: لا لا مكان ثاني ... أمممممممممم :33:

وفجأة يصرخ لارج وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععااااااااااااااااااا <<< و ععععا هنا يقصد بها الصراخ xD

إزم: كله من MMJ تعادى لارج من الوععععععاااا مالته الحين ... الله يصبرنا بس :yuck:

لارج: يالدب انا اقصد اني تذكرت من هذه ... هذه اللي اتصلت بالهيئة المرة اللي طافت و خبرت علينا ><"

إزم: شيييييييت ... لاتروح الحين تتصل و تخبر علينا

لارج: لازم نتصرف بسرعة ><"

و وصلوا إزم و لارج للبيت ...

is me : وش فيكم ؟

لارج : م .. هه هه .. ك .. هه هه

is me: ليش قاعد تظحك يا لارج ... ظحكني معاك :D <<< وحدة بوحدة :09:

إزم: لارج يتنفس مش يظحك ... الحمد لله و الشكر ما يعرفون يفرقون الواحد لما يتنفس من الظحك ><"

is me: ما علينا شعندكم تلهثون كذا مثل الكلاب المسعورة << عزكم الله :)

ادري انكم تحبوني لهذه الدرجة ... و ما تقدرون على فراقي ... بس ما يحتاج تخافون علي لأن اللي عندي ما شاء الله ما يقصرون

إزم: في نفسه (و الله ودي اكفخه هذا و يا غروره بس نمشي يلا )

البنات شافونا و نحن ندخل بيتهم ... و ما شاء الله متن لارج ما يقصر ... علقنا في الباب قبل ما ندخل ><" ... و البنات خافوا و قالوا بييبون لنا مدفع ... و نحن قلنا ننقذ نفسنا و نهرب احسن لنا :blackeye:

لارج: بعد ... هـــــــه ... في وحدة ... هــــــــه <<< هذه سلبية الدببة ما يقدرون يهربون و لا يركضون ><"

إزم: اللي يبغي يقوله ... انه في وحدة نعرفها شافها هناك ..

تيدوس: ليكووون http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/cupidarrow.gif ... !!!

إزم: ارتاح إرتاح .... هذه ريف اذا تذكرونها؟

is me: هااااااااااااااع ... ريف ما غيرها ... اللي خبرت علينا الهيئة :bigeyes: ... موجودة هناك

تيدوس: أكيييد بينكو موجودة اذا ريف موجودة !!

is me: طراااخ ... <<< ظرب ابوه على أفاه xD

تيدوس: تظرب ابوك يا ابن النعجة ... و الله لا اكسر لك راسك :12:

is me: صبر علينا الحين ... نحن نبغي نسوي خطة علشان هذه المرة ما يتصلون بالهيئة و تروح فيها خططنا

لارج: :scratchchin: ... انا فكرت بشي و انا ياي من عندهم ... اكيد عندهم مبايلات ... و بما ان هذه الجزيرة تعتمد على كيبل اتصالات واحد ... فراح ندمره علشان محد يقدر يتصل أو يستقبل اي اتصال من داخل او خارج الجزيرة.

is me: خلصت تنفس يالدب ... بس و الله انت مب هين .. أجل خلاص نروح ندمر هالكيبل :D

لارج: اعجبكم انا ... بس و الله يوعان عادي آكل ؟!

الكل ... لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

:aargh4:

و راحوا يدمرون الكيبل

في هذه الأثناء عند البنات

بينكوو توها نشت من النوم ... و هي متجههة نحو الصالة شافت قرد معلق في النافذة اللي على الدرج ... و ويهه لونه احمر مثل البطيخ <<< ما أستغنى عن البطيخ xD

بينكو: عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا أبي امي ابي ابوي لاااااااااااااااااا :aargh4:

تيدوس: بينكو عزيزتي ما عرفتيني ... انا اللي حبيتش و حششتي قوا قلبي ><"

بينكو: ساعدوونييييييييي ... في قرد هناااااااااااا قرد احمااااااااااااااااااااااااااااار

تيدوس: أنا قرد يا حمارة ... و الله لا وريكي :12:

و كسر النافذة و أول ما جا بيمسك رقبتها ... مسكته من ريوله و قعدت تفر فيه فر و طلعته من النافذة الثانية و طار لين ما وصل لين شارع السعادة <<< ما اقواج يا بينكو xD

لارج انتبه على صوت شبيه بالصراخ و قال

لارج: ليكون البنات عندهم ألعاب نارية ...

is me: لا هذا ابوي الله يهديه ما سمع كلامي ... شوف شو صار فيه الحين xD

الرائف: و الله و طلع ابوك شلق :09:

is me: قلت شي يا رائف ؟! :33:

مستر كوول: لا لا سلامتك ما قال شي ... خلينا نكمل شغلنا علشان نخلص http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/smoke1.gif

إزم: هع هع هع هع هع هع ... قطعت آخر سلك ... الحين إنام متطمنين ..:D

is me: يلا نروح البيت

و توجهوا للبيت

و شبسايا و قارنت و بشاير ... شافوا كل اللي صار مع بينكو ...

قارنت و بشاير : عفية عليج يالشاطرة ... هذيلا البنات :bigok:

شبسايا: يا خطيرة انتي ... تعجبيني ... كف كف كف كف كف <<< تصفق الأخت xD

بينكوو: أمر اعتيادي... لأننا صرنا نشوفهم دايما ... و خاصة يوم نطلع كلنا مع بعض هم يجتمعون... ما اعرف كيف يعرفون عنا ><"

في هذا الوقت ... وصلت البيد قيرل: ... اقول يا بنات انا ما حصلت منطقة اسمها البيد هنا ... ليكون جايبينا الجزيرة الغلط ؟

شبسايا: حبيبتي البيد هذه تقع في جزيرة غير هذه الجزيرة

البيد قيرل: :wow: ... و انا مسحت الجزيرة هذه كلها و انا ادور .. يااا إلهي ... ><"

شبسايا: خيرها بغيرها :silly:

و تدخل Rave Master و تقول يا بنات كيبل الاتصالات ما جا على بالنا نحميه ... و الحين راح فيها ... و حتى جربت تلفوني وتلفون فتاتو و النرجسية و لا واحد منهم فيه ارسال ><"

شبسايا: ما عليكي يا بنت الحلال ... انا اتصلت بأخوي مساعة ... و قلت له لو ما كلمتك بعد ساعتين ابغيك تجي الجزيرة و يكون معاك لاسلكي بتاعك <<< اخوها يشتغل في الشرطة xD

Rave Master: يا خطيرة انتي ^^ ... خلاص اوكي الحين لازم نروح نصلي المغرب و نجهز العشاء ^^

و في هذه الإثناء في داخل المدينة الصرقعية

واحد من الشرطة معاه واحد من الهيئة ...

اللي من الهيئة يكلم فلاي: سِـيدي تم العثور على شخص مشبوه في شارع السلام ملقي على الرصيف .. مجروح و لاكن يمشي الحال

فلاي: اوكي أمسكووه لين ما ايي .. و راح نستجوبه

رؤوف: ان شاء الله يدلنا على مكانهم :أفكر:

ايفل قارا: تراني جاهز للظرب لو ما تكلم http://www.te3p.com/vb/images/smilies/110103_boxer_prv.gif

فلاي: انا اعرف كيف اطلع منه الكلام انتوا بس خلكم معاي :D

و راحو شارع السلام

و لما وصلوا .. قعد فلاي يكلم تيدوس و خذا عنه المعلومات اللي يبغيها

فلاي: يقول انه كان رهينه مع هذيلا الشباب و بعدين فروه كذا بالشارع

الحين هذا لازم يروح على المستشفى و نحن مش باقيلنا غير 3 مناطق ندور فيهم اذا ما حصلناهم في هذه الثلاث مناطق انا اعرف وين احصلهم

ما أبغي أي احد يرد :D

و الله طلعتوا قدها ^^ شطااار و الله عفية عليكم <<< خلاص خلصينا و كملي :yuck:

لا تردون اوكي^^

Rave Master
20-10-2006, 07:41 PM
و في هذه الأثناء عند شلة الأنس ... كان لارج يتصرف تصرفات غريبة

is me : وش فيك يا لارج ... ليش قاعد على اعصابك ... رايح و راد واقف و قاعد تفحط و تشل تايرين ... و ش فيك؟

لارج: ما تشمون ريحة أكل ؟!

is me: و الله ما كنت لازم أسألك ... كنت عارف الجواب بس قلت استعبط ><"

لارج : محد فيكم يوعان ... خلينا نروح و نقول للبنات اننا ما نبغي منهم شي بس نبغي ناكل :D

is me: هو صحيح ... بس و الله خوفي النحاسة تشتغل معايا في اخر لحظة خلينا قاعدين مبسطين و حلوين ... و انت اعمل رجيم مو لازم تاكل كل ساعة

لارج: و الله صار لي 7 ساعات مو ماكل.... بس قاعد اشرب بذا الماء :yuck:

مستر كوول: احمد ربك غيرك ما يحصلونه " ذا الماء" http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/smoke1.gif

الرائف: بس و الله صدقه لارج ... نحن يوعانين ... و السندويشات خلصت ... و ما لنا غي ر هالبنات نروح لهم و نطلب منهم وجبة لنا كلنا

MMJ: أنا ما أرضى إلا بوجبة من كنتاكي ... وعععععععععععععععععععععععععععععععععاااا :D

إزم: شوف ذا الغبي ... الله يهديك بس.

لارج: أنا ما اقدر اصبر خلاص أنا رايح اللي يبغي يجي .. حياه ... و الله ما يبغي ... الله معاه :bigok:

الشباب خلاص بنيي و أمرنا لله ... بس لازم حد مننا يتم هني

MMJ: وعععععععععععااااااا انا ما ابغي اجلس هنا ... من الصبح و ما طلعت ابغي اشم هوا يا ناس ابغي اشم ريحة الحشيش

is me: وش قلت ... ليكون دخلت السجن علشان شميت حشيش:12:

MMJ: لا لا انا اقصد الحشيش الطبيعي اللي ينمو عند الأشجار ... اقصد يعني اشم ريحة الطبيعة الخلابة ... قعد يكلم نفسه ( وش هالبلشة اللي بلشت نفسي فيها ... الله ياخذ هالبنت اللي قصت علي و حسبتها رجال يايتني تبغي حشيش و مسكوني الهيئة ... و الله لو اعرف وينها لأوديها ورا الشمس)

is me: خلاص انت تجي معانا ... بس من راح يبقى في البيت؟!

إزم: انا بنتظركم هنا ... بس لا تبطون الله يخليكم ><"

و خرجوا جميعهم ... و توجهوا نحو البيت اللي فيه البنات
لما وصلو ... تكلم is me بأعلى صوته و قال ...
يا بنات نحن ما بنسوي فيكم اي شي ... بس نبغيكم تساعدونا ... نبغي منكم تعطونا أكل نحن جوعانين ... نتمنى انكم تساعدونا ^^

لارج: بأعلى صوته ... أبغي سندويشة هوت دوغ كبيييييييييييييييييرة ... لو سمحتوا يعني :D

is me: احمد ربك لو عطونا سالفة بالأصل :blackeye:

البنات لما سمعوا الكلام قالوا ... هذيلا ما وراهم إلا الشر ..
Rave Master: و الله لو بإيدي كنت اتصلت بالهيئة ><"

شبسايا: تضحك هههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااي

جده قيرل: وش فيج يا شبسايا تضحكين عندك خوطة حلوة ... ؟؟!!

النرجسية: شكلك داهية ... عطينا اللي عندك ... يلا طلعيه^^

شبسايا: مرت ساعتين على اتصالي لأخوي ... و الحين هو اكيد جاي في الطريق ... خخخخخخخ

Rave Master: أهااااااااا صحيح ... خلاص ننتظر اخوكِ لين ما يجي ... بس لازم نأخر هذيلا التماسيح اللي بره ... علشان ما يهربون ^^

بينكوو: أفا عليكم انا عندي كم كلمة بقولها لهم ^^

و تظهر بينكو و تقول لهم ...
سمعوني ... إذا تبون عشاء ... راح نعطيكم بالكمية اللي انتوا تبونها ... بس لنا طلب صغير ... ممكن تروحون تجيبون لنا تيدوس و ترجعون ؟؟!!

is me: و الله وهقة ... الحين وين نروح علشان نحصله هذا الثاني ... و المشكلة اننا نحن ما نقدر نطلع من الجزيرة لأن الهيئة تدور علينا الحين ><"

لارج: يا اختي بينكو .. الاخ تيدوس اختفى في ظروف غامضة نحن ما نعرفها ... فإذا ممكن طلب آخر

بينكو دخلت تتناقش مع البنات
بينكو: هاه بنات شو نسوي الحين ؟!

Rave Master: خلوني أنا بطلع لهم
خرجت لهم ريف و قعدت تكلمهم ... و فجأة البنات شافوها رايحة صوب القاراجات تفتحهم ... و شافوا الشباب كل واحد مسك له شي ... اللي بدأ ينظف في السيارات .. و اللي قام يسجي الزرع و اللي راح يغسل الحوش ...

و دخلت ريف داخل البيت ...
دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا دهيا
<<< ما يحتاي نعرّف الظحكة xD

رعبة : الله و ناسة ...هذيلا بيسوون اي شي علشان يترسون كروشهم خخخخخخخخ

شبسايا : الحين ما في ايدنا نسوي شي إلا ننتظر وصول اخوي ^^

و في هذه الأثناء ... كان أخ شبسايا في طريقه إليهم و معاه أخوه الثاني ... و قبل أن يصل ببضعة أميال ... كان قد صادف صديقا له ... وقف سيارته و ركّب صديقه و كملوا مشوارهم ...

الصديق: و الله الحالة صعبة ><" ... الناس ميتة من الجوع

اخو شبسايا: ليش شو السالفة ما شي أكل يموتون من الجوع .. خخخخخخ
اخو شبسايا الثاني: ههههههه ... هههههاااااااااااااااااااااااي

الصديق: لا تقعد تتستهبل ... ترا مو ناقصك ... و انت الثاني لا تقعد تضحك ...
راسي يعورني و ما ابغي غير اخلص هالمهمة و اروح انام ><

اخو شبسايا: ان شاء الله راح نخلصها ... شوف شوف وصلنا
من هذيلا اللي عند الباب و اللي داخل البيت؟!

الصديق: الحين تعرف ^^

و صلوا و وقف اخو شبسايا تريلته الأوتوماتيك من نوع الفولفو على جنب ... و مسك اللاسلكي مال الشرطة و بأعلى صوته
معاكم S.W.A.T_911 ما ابغي اي احد منكم يتجرأ و يتحرك من مكانه ... و اللي يتحرك بيندم

S.W.A.T_911: أقول FOX انت ادخل اول ... و صديقتي راح يدخل الثاني و أنا راح اتصل بالشرطة و الهيئة ...

FOX: حاظر يا اخويا ... >>> فوكس يقول فنفسه ( الله صديقات اختي داخل ... مواهاهاهاهاهاهااااي راح اسوي نفسي بطل و ادخل عندهم و احميهم ... بعدين راح يحبون و احتار اختار مين فيهم )

و فجأة توصل له حجرة على راسه من أخوه S.W.A.T ... يقول له ... لا تتصنم كذا و يروح بالك بعيد .. و لو شفتك دخلت البيت و الله احش رجلك حش و لو اتطريت ... أذبحك بعد ...:أفكر:

FOX: آآآآآآآآآآآآآخ ظاعت احلامي ><"

و دخل فوكس ووقف عند باب البيت ... و دخل من بعده صديق S.W.A.T

كل شلة الأنس تفاجأوا و انفجعوا ... ما هذااااااااااااااااااع
إزززززززززززززززززززززززززززززززززم :bigeyes:

لارج: ازم يالخاين ... هذه اخرتها ... هذه سواتك فينا ><"

إزم: و الله المشكلة مو مشكلتي إذا انتوا اغبياء ... انا ما شفتوني إلا لما وصلتوا الجزيرة ... و لا واحد منكم طلع ذكي علشان يقول هذا ما كان معانا في السيارة ... كلكم اغبياء ... الحمد لله و الشكر على نعمة العقل

FOX: هي هي هي هي هي هي هي هي هي هي هي هي <<< يشمت في غباءهم :silly:

is me: إزم يالخائن ... سوحقا لك ... تبا لك ... عليك اللعنة :yuck: ... سأريك

S.W.A.T: محد يتجرأ و يتحرك حركة وحدة ... و لا و الله اشغل الرشاش اللي بإيدي http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/smoke1.gif

وصلت الشرطة و الهيئة ... تم القبض على الهاربين و معاونينهم ... و كل واحد تعاقب على اللي سواه

is me : سفرووه الخارج علشان يسجنون بسجون بره و يتعذب هناك و ما يقدر يشرد منهم <<< ما منه فايدة ما يتعلم كثر ما يمسكونه الهيئة و هو لا في البال :09:

MMJ_EVIL: يقال انه كان مستانس ... و أخر جملة قالها وعععععععععععععععععععععععععاااااااااااا لقد شممت رائحة الحشيش مرة اخرى ووووووععععععععععععععععععععععععععععععععععععا ... و بنتقم من اللي قصت علي :yuck:

X.X.Large: اللي هو نفسه لارج خخخخ .... يقال أنه من ثقل وزنه حبسووه في بيته ... و وضعوا عليه قوات مكثفة من الشرطة و الهيئة :09: <<< طبعا اتفق معاهم انهم ا يخبرون ابوه لأنه قال بيتبرا منه لو عمل مشكله ثانية ... و الله اعلم إلى متى بتبقى السالفة مخفية عن ابوه :ponder: ... أيضا مكانه غير معروف.

الرائف: إنحكم عليه السجن لمدة 5 سنوات ... للتأديب و ابوه عصب عليه و قال له ما راح أزوجك عقاب لك ... بس هو فكر و قال انا بخلص مدتي في السجن و بسافر و باخذ لي وحدة اجنبية xD

بوسون: يقال انه اختفى في ذلك اليوم ... و يقال ايضا انه قبض عليه ... هذا و الله اعلم

مستر كوول: اكتشفوا انه كان يدخن مارغوانا طول اليوم http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/smoke1.gif ... علشان جذي راح مركز العناية الخاصة بالمدمنين ... و شكله ماراح يطلع من هناك ليين ما يتعالج من الإدمان :D

أما عن تيدوس: راح المستشفى ... و هناك حصل له نيرس حلوة .. حبها و حبته ... و طلع اسمها يونا و بعد ما تعافى هربوا هم الإثنين ... و لين يومكم هذا محد يعرف عنهم شي :09:

أما عن البنات ... كلهم بخير و الحمد لله ... و بأحسن حالة ... و FOX أعجب بوحدة من البنات ... بس عرف انه ماله أمل لأنها طلعت مخطوبة :silly: <<< مو من نصيبك يا FOX ... الله يعوض عليك xD

====================================

حبيت أشكر سوات لأنه ثبت لي الموضوع ^^
<<< مستانسة أول موضوع يتثبت لها بعد المقابلات xD
مشكووور يا سوات و يعطيك العافية و ما تقصر و الله ^^

القصة كلها اشتغلت فيها اليوم ... ما كتبتها لا على ورق و لا على الوورد ... لأني اعرف لو سويت هالحركة راح اتعايز انزلها ... و لا اني بخاف انها تكون سخيفة و ماراح انزلها ابد ^^
علشان جذي نزلتها اليوم على دفعات و بين فترات طويلة ... ^^
و اسمحولي .. و أتأسف منكم صراحة لأني أخرت القصة وايد
ان شاء الله استمتعتوا بقراءتها ^^... و ان شاء الله عجبتكم
و شكرا لكم جميعا ^^
نشوفكم على خير ^^

الحين تقدرون تردون ^^

تحذير صحي ... http://www.ca-stars.com/vb/images/smilies/smoke1.gif

يمنع منعا باتا ... نقل هذا الموضوع .. أو المواضيع اللي قبله
ما لها داعي هالحركة ... خلكم شطورين و حلوين و لا تنقلون ^^

Fly_Batman
20-10-2006, 10:18 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بطيـــخة....إهئ إهئ لقد اشتقت إلى قصصك:silly:
بس حبيت أخبرك بأني أول واحد شاهد هذا الموضوع..في هذه الليلة المباركة:09:
ولنا عودة..:D ==>اصفقني كف لو رجعت:09:

التعديل الأخير تم بواسطة : Rave Master بتاريخ اليوم الساعة 11:57 AM. السبب: حبيت اوجه شكر للتثبيت ^^

حلوة..الحركة...:09: ...بطيخة..أنت ذكية..:D ..ماشاء الله..:bigeyes:

خــلاص أنا بجربها كمان..>__<

S.W.A.T._911
20-10-2006, 10:58 PM
السلام عليكم :D

والله من الفجر و انا اشوف موضوعك وكل شوي اتهدد ابي ارد http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif ( شايفه قبل فلاي XD )
بس التحذيرات اللي حطيتيها أدت مفعولها :ponder: <<== خاف لا تجيبين عليه المدفع اللي جبتيه على ازم :09:

صراحة هالموضوع يعتبر من تراث الترفيهي XD
يا قدمهم الاعضاء المذكورين .. اغلبهم انقرضوا :blackeye:
الله يذكرهم بالخير واحد واحد :)

تبون الصدق ... أصلا كانوا يتواصلون بينهم و بين بعض بس محد كان يعرف عنهم ... لأن محد يعرف أي طريقة كانوا يستخدمونها علشان التواصل اللي كان يصير بينهم :09:

محاولة ذكية من الكاتبة لتبرير موقف ما تدري عنه شي http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
يعجبوني الكُتّاب اللي يرقعون لأنفسهم :09:

is me : ألوووو ... لارجوووو اسمع ههه ههه <<< قاعد يلقط انفاسه الرجال هارب :p
لارجوو : وش فيك قاعد تضحك ضحكة مقطعة ههه ههه ... خخخخخ ظحكني معاك يا رجال http://www.ca-stars.com/vb/images/icons/099.gif
خخخخ فاضي الدب :D
أنا أشهد أنه مروق !
شكله توه مالي الخزان :09:

أيه أيه اعرفهم هذولا :D
هذولا اللي يسوون فطائر السعادة بداخلها جبنة السعادة :09:
مخبز إنما ايه :biggthump تاكلين منه تنسين كل همومك http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif خخخ

ظرب لارج كتفه بكتفها ... و مشى و لا عبر و ركب سيارته الارمادة
أما الدب عنده أرمادا !
متى شراها ما علمني :33:

أي هذا بلا أبوك يا عقاب http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
محد يبي يجيب العيد الا ابوه :09:

بشاير: الله .. من زمان ما رحت مكان حلو مثل هذا .. صدق ان الطعم يأخذك إلى هناك << الأخت ماكلة باونتي :silly:
أوف .. طلعت من اللي يتأثرون بالإعلانات :33:
أجل أشوا انها ما شربت ديو http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
كان تلقينها بالسيارة عافستكم هي وشوشتها خخخ
( تحرك راسها يمين ويسار ويطشر ماء :09: )

البيد قيرل: انا سمعت ان في منطقة اسمها البيد هني ... بروح ادورها ... ما عندي وقت اضيعه على أصداف http://www.ca-stars.com/vb/images/icons/13.gif

شكلها تبي تدور MegaPotion والا Dark Matter :09:
أو ناقص عليها حرف وتبي تتعلمه خخخ

الرائف: هذه منو؟:bigeyes: ... و شو يايبها هني :boggled: ؟!!!
لارج: شكلها مألوف تصدقون :33:
is me : الله يخليكم تأكدوا إذا الأكل خلص و لا لأ ... لأنه مو من عادته يقطع اكله و يناقش:أفكر:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جبتيها والله :D
أكيد في شي شده المشفوح :bigeyes:

شبساية : و الله ما ادري ... خلاص اسيير هناك و امري لله

is me : تبين نوصلج ؟

خخخخخخخخخخخخخ
بايعه عمرها هي تركب معهم http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
أنا وانا رجال أخاف اركب مع المشافيح هذولا :09:

فلاي: يجب علينا إن نبدأ في البحث عنهم ..
اول شي تسوونه انكم تغلقون المطارات و ما تخلونهم يطلعون بره البلاد
انتربول مو هيئة :D
كل هالصلاحيات عندهم ! والا ممكن بس الصلاحيات هذي خاصة بفلاي :09:
عاد الدب ما علمني ان عنده كل هالخواص http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif

و قعد يحاول لارج هني و هناك و مرة وحدة طلعوا اهم الأثنين ... و ما انشاف وراهم إلا الغبار xD

الغاز مسيل للدموع صح ؟ << مسوي يرقع :D خخخ

أشوا اني سمعت نصيحتك بأول الموضوع و طقيت لطمة http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
والا كان علووووووم :09: خخخ

S.W.A.T._911
20-10-2006, 10:59 PM
تيدوس: أكيييد بينكو موجودة اذا ريف موجودة !!

ونعم التربية http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
وش هالعقوق هذا خخخ
شكل تايدوس متابع جيد لبرنامج Super Nanny :33:
<< يا عليهم نصائح .. تودي الواحد بستين داهية :silly:

بينكو: عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا أبي امي ابي ابوي لاااااااااااااااااا :aargh4:
تيدوس: بينكو عزيزتي ما عرفتيني ... انا اللي حبيتش و حششتي قوا قلبي ><"

يضرب الحب شو بيذل :09:
معقولة هذا تايدوس يا جماعة http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
ما اصدق مستحيل :28:
<<== يبي يشيش تايدوس على شان يرفع عليك قضية ( تشوية سمعة ) :09:
أقول .. جهزي المحامي بس http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif

و كسر النافذة و أول ما جا بيمسك رقبتها ... مسكته من ريوله و قعدت تفر فيه فر و طلعته من النافذة الثانية و طار لين ما وصل لين شارع السعادة
شسالفة !؟ :boggled:
شبلاهم البنات مستقويين هاليومين :33:
الاولى خلعت كتف لارج ! .. والثانية هزأت مصارع عتيد http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
أشوف سياسة شارلي انجلز ماشية هاليومين :09:

شبسايا: تضحك هههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااي

جده قيرل: وش فيج يا شبسايا تضحكين عندك خوطة حلوة ... ؟؟!!

النرجسية: شكلك داهية ... عطينا اللي عندك ... يلا طلعيه^^

شبسايا: مرت ساعتين على اتصالي لأخوي ... و الحين هو اكيد جاي في الطريق ... خخخخخخخ

أحم أحم .. كلو يوسع :o
:09: S.W.A.T. will save the day

خرجت لهم ريف و قعدت تكلمهم ... و فجأة البنات شافوها رايحة صوب القاراجات تفتحهم ... و شافوا الشباب كل واحد مسك له شي ... اللي بدأ ينظف في السيارات .. و اللي قام يسجي الزرع و اللي راح يغسل الحوش ...
أشوف الدعوة صارت إستعباد http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif خخخ
صدق لا قالوا .. الجوع كافر :09:

و صلوا و وقف اخو شبسايا تريلته الأوتوماتيك من نوع الفولفو على جنب ...

^
^
هذي هي تريلتي العزيزة , كحلو عيونكم http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif خخخ
التُقِطت هذه الصورة لما كنت مسافر لبلغاريا في مهمة سرية :D
<< كنت طالع أجيب حمولة حشيش عالي الجودة للترفيهي :09:

معاكم S.W.A.T_911 ما ابغي اي احد منكم يتجرأ و يتحرك من مكانه ... و اللي يتحرك بيندم
شديد اسم الله علي :o
عاد أتحدا واحد منهم تحرك :D

و فجأة توصل له حجرة على راسه من أخوه S.W.A.T ... يقول له ... لا تتصنم كذا و يروح بالك بعيد .. و لو شفتك دخلت البيت و الله احش رجلك حش و لو اتطريت ... أذبحك بعد ...:أفكر:
لا وصاحب أخلاق فضيلة بعد :09:

و FOX أعجب بوحدة من البنات ... بس عرف انه ماله أمل لأنها طلعت مخطوبة :silly:
خخخ هارد لك http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
ولك في تايدوس عبرة يا فوكس :09:

حبيت أشكر سوات لأنه ثبت لي الموضوع ^^
<<< مستانسة أول موضوع يتثبت لها بعد المقابلات xD
مشكووور يا سوات و يعطيك العافية و ما تقصر و الله ^^

العفو :D تستاهلين والله , والموضوع يستاهل التثبيت وبدون مجاملة :biggthump

ويعطيك العافية على القصة الجميلة :)
وصراحة هذا الجزء هو الافضل في السلسلة لحد الآن :bigok:

وزين سويتي انك غصبتي نفسك و نزلتي الموضوع :09:
لو ألفتيه على الوورد ممكن يقعد سنة ولا يخلص http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif خخخ

ومشكورة على القصة , ولا تحرمينا من مواضيعك :)

سلام ^^

TEDUSE 1=BAGGIO
21-10-2006, 07:36 PM
وحليله ولدي ازمي :02: أكثر شخص ندمت و حزنت على ايقافه <<< أصلا ما حزنت على غيره

الي يكلمه يسلم عليه كان من الاعضاء الي أحترمهم

المهم نطلع من جو الحزن :02: و ندخل في جو العصبيه :12:

الحين انا صرت ملطشه لكم تنكتون علي لا و تخلون بنات يضربوني :12:

الي انا ذالف بروح أتشرى للعيد <<< تو الناس

لي رجعه مع رد طويل باذن الله

أوووه نسيت مشكوره أختي العزيزه ريف على تكملة القصه بس هل خذتي اذن ولد :09: و كل عام و انتي بخير مقدما و عساج من عواده و عساج من العايدين و الفايزين <<< س يا ولد

ايه صح نسيت <<< ما راح يخلص :09:

سوات لا تطلع علي كلام عيب :p

ايه صح و كل عام و انت بخير حبيبي <<< علشان ما تقول نسيتني

Fly_Batman
22-10-2006, 06:29 AM
BACK

صراحة ماقدرت أنام..:09: ..سوات الدب مزعجني...قاعد يتصل علي اليوم....حتى خلاني اهوجس, وهذا الإزعاج كله عشان يبغى يعرف متى نتسحر..:silly:==>تعرفون اليوم هو أخر يوم نتسحر فيه^_^

وفي الأخير....أكل سحوري وماخلاني اتهنأ فيه..>_<.

بــالعافية دب ^________________^

تعرفين بطيخة....دوبي شفت اسمي في القصة...:bigeyes:

صراحة القصة رائعة..ومميزة ومضحكة...:09:..وخاصة وصفك للشخصيات..:D

ذكريات...الله يبقيها في الذاكرة:02:

ازمي كان صاحب مشاكل ..و لازال xD

تحشين(تعني هذه الكلمة الغيبة) في الرجال وهو مو موجود..عز الله أخذ حسنات قد الدنيا..:09:

تبون الصدق ... أصلا كانوا يتواصلون بينهم و بين بعض بس محد كان يعرف عنهم ... لأن محد يعرف أي طريقة كانوا يستخدمونها علشان التواصل اللي كان يصير بينهم

ههههه حلوة التصريفة:09: ..طريقة لا يعلمها احد..:silly:

..... بعد مرور سنة و سبع شهور على هذه الأحداث .....

مــاشاء الله....وحاسبتها بدقة غير متناهية..مابقي إلا تذكرين عدد الساعات والدقائق:09:

: ألوووو ... لارجوووو اسمع ههه ههه <<< قاعد يلقط انفاسه الرجال هارب :p

هه هه هه حلوة هذي الضحكة..:09: ==>بالله:p

لارجوو : يقطع ويهك ... حشة مو حلج هذا ... ذوبت سماعة تلفوني ... روح عالج حلجك ياخي ... ما هي حاله هذه ياخي
الأخ لا يكون بالوعــة شفط ونحن ماندري:09: .

بسرعة الله يخليك ... شرخ <<< صوت انقطاع الإتصال :silly:

عليكِ تأليف اصوات:09: ..أول مرة أدري انه صوت انقطاع الإتصال يكون شرخ:09:

بالأول هي اللي كانت بتوصل الكل لجزيرة رافتل (جزيرة في ون بيس xD ) لكن صديقاتها قالوا لها كل وحدة بتتكفل بنفسها ... <<< اونهم ما يبون يتعبون صديقتهم ... أصلا خايفين تقلب السيارة فيهم :silly:
ادمـــان..ون بيس..يمشي في قلبك..ودمك...وعيونك..وأنفك:p
ياشيخة الأنمي قلق...ماتدرين من وين تبدأين..:09:
أنا الآن أتفرج انمي اسمه..Ouran High School Host Club..عليهم تحشيش مهو طبيعي:09:
احلى شئ فيه انه كله على بعضه 26 حلقة...^_^.
أقول بطيخة ايش صار برخصة الدباب ..قصدي السيارة.....تراكي وعديتني..تاخذيني في جولة سياحية في دبابك ولا سيارتك إذا اخذتي الرخصة..:D.

رعبة: هلووووووو ... مرحبا و الله رييفاااااع شخبارش ؟؟!!

هذي رعبة كلها لغتها خالية من الأخطاء ..ماأصدق...:09:

رعبة: ولو ... كيف بدي انسى ... اسمعي يا بنت ... انا بقل لس شي .. عادي اجييب معاي اختي فراولة و النرجسية و جدة قيرل و فتاة المجرة
ماشاء الله البنت تعرف كل بنات المنتدى..مابقت أحد..:09:

شكلها فطائر تحتوي على حشيشنا المميز...:32:

و دبوووف ... ظرب لارج كتفه بكتفها ... و مشى و لا عبر و ركب سيارته الارمادة .. و فحط و عطاااه ريييس ...
هذي أخلاق الرجال...:09:

لارج : هلا هلا بوسووون شخبارك انت ... اقول بلا رسميات خلاص انا اعتزلت المديرية الحين ... يعني انا مش مدير و لا هم يحزنون ... يمكن ان شاء الله عما قريب مدير مطعم كل و اشرب

آخ...المدير الذي كان من المفترض ان يعلم طلابه أصبح زاحف..:09:..نهاية رائعة:D

معاهم واحد يديد ... و اللي هو فلاي باتمان ... هذا الله يسلمكم داهية ... نحن بالغصب شردنا منهم ...

ههههههههههه حلوة داهية..ياليتني في الحقيقة مثل وصفك:09:

الشباب كلهم في الأحلااام ... الله بنات بنروح مكان فيه بنات :D

ياهووو..ليش تظلمونا..نحن مانفكر بهذه الطريقة:silly:
نحنا نيتنا حسنة...:09:

و فجأة يدخل فلاي باتمان ... <<< الشفت تبع فلاي الحين يبدأ:D
و يرى وجوههم العابسة النافرة ... التي لا تشجع على العمل بجد و إخلاص <<< شوفوا هالجملة انتوا بس و الله ما اعرف كيف طلعت معاي xD

ههههه حلوة شفت ...شكلي اشتغل في مطعم مأكولات سريعة:09:

فلاي: .. ويحك!! ... أيحدث كل هذا من دون علمي ... اقسم بالله إن يحدث هكذا شيءٌ خطير مرة أخرى و لا تخبرونني لأقطعن لكم رؤوسكم <<< عاااش فلاي المسالم شوفوا شو يقول :biggthump

ماصارت قصة...:bigeyes: ..شكله فيلم يتكلم عن الجاهلية:09:

اول شي تسوونه انكم تغلقون المطارات و ما تخلونهم يطلعون بره البلاد <<< حشى فلم بوليسي هذا XD

ياهوو ولا الملك عنده هذي المميزات:silly:..مين قدي..مين قدي:biggthump

فراولة: شوفي انتي سحبي المدفع و انا اللي بظرب فيه فاهمة أنا الأكبر :D

ترى في فرق كبير بين كلمة ظرب وضرب:09: ==>انبراش سريع:p

إزم: لا افا حبيب ألبي أنت مستحيل اخليك في محناتك الصعبة ^^"

الأخ واثق:silly:

هههههههههه هذا ماصار انسان...:p ..هذا مدفع غازات.....متعدد الإستخدامات:D

صبر علينا الحين ... نحن نبغي نسوي خطة علشان هذه المرة ما يتصلون بالهيئة و تروح فيها خططنا

مسويتلهم رعب يابطيخ..والله انك مو هينة...:09:

تعبت لنا عودة..>__<

Fly_Batman
22-10-2006, 08:16 AM
The True is the winner always:09:
انبراش ثاني..:09:

بينكو: ساعدوونييييييييي ... في قرد هناااااااااااا قرد احمااااااااااااااااااااااااااااار
تيدوس: أنا قرد يا حمارة ... و الله لا وريكي :12:

هههههه ابداع هذا المقطع...:D ...ياشيخة من وين تجيبين هذي الأفكار...:09:
تيدوس صار قرد آخر ايامه..شئ مميز:silly:

كسر النافذة و أول ما جا بيمسك رقبتها ... مسكته من ريوله و قعدت تفر فيه فر و طلعته من النافذة الثانية و طار لين ما وصل لين شارع السعادة <<< ما اقواج يا بينكو xD

الآن شارع السعادة مو موجود خارج الجزيرة:09:.
>_<..حمارة رفست قرد..؟؟!
النتيجة واضحة..:09:..هههه وربي محششة اختنا..تفكيرك منطقي:p

قارنت و بشاير : عفية عليج يالشاطرة ... هذيلا البنات :bigok:

هؤلاء ليسوا فتيات..هؤلاء.. مصارعين...:09: ..وحمالين اثقال..:bigeyes:

شبسايا: حبيبتي البيد هذه تقع في جزيرة غير هذه الجزيرة

البيد..مو هذي اسم بنت في فاينال فانتسي..>_<
التي تلبس لباس محتشماً...؟؟!:bigeyes:

Rave Master: يا خطيرة انتي ^^ ... خلاص اوكي الحين لازم نروح نصلي المغرب و نجهز العشاء ^^

أهم شئ عرفتوا اتجاه القبلة..ولا صليتوا على هواكم..:09:
لأني أعرف الجزيرة لقاعدين فيها ماتقدرون تحددون الإتجاهات فيها:09:

اللي من الهيئة يكلم فلاي: سِـيدي تم العثور على شخص مشبوه في شارع السلام ملقي على الرصيف .. مجروح و لاكن يمشي الحال
ماصار بشر..هذي بضاعة..:09:

فلاي: انا اعرف كيف اطلع منه الكلام انتوا بس خلكم معاي :D
يازين حبة الحشيش في مثل هذي المواقف:09:
أكيد بطلع الكلام منه بتحميلة حشيش محترمة:D ==>واثق:silly:

و راحو شارع السلام
و لما وصلوا .. قعد فلاي يكلم تيدوس و خذا عنه المعلومات اللي يبغيها

الآن تيدوس ماكان في شارع السعادة...:bigeyes: ..ايش جابه في شارع السلام..:09:
ولا شكل الفيوز حقك ..بدأ يضرب ويخترع اماكن جديدة..:09:

: وعععععععععععااااااا انا ما ابغي اجلس هنا ... من الصبح و ما طلعت ابغي اشم هوا يا ناس ابغي اشم ريحة الحشيش
واحد من ضحايا خشيشنا...:D

لارج: بأعلى صوته ... أبغي سندويشة هوت دوغ كبيييييييييييييييييرة ... لو سمحتوا يعني :D

الأخ واثق:silly:

Rave Master: و الله لو بإيدي كنت اتصلت بالهيئة ><"

ماعندك تفاهم...:D ...عندي الفخر كله إنك تستدعينا عشان نمسك الحشرات..لتزعجكم:p.==>اغتر بدهائه:09:

ههههه..شكله رجع عهد العبيد والجواري:09:..بس على شكل أكثر تطوراً:D

صلوا و وقف اخو شبسايا تريلته الأوتوماتيك من نوع الفولفو على جنب ... و مسك اللاسلكي مال الشرطة و بأعلى صوته
ياهوو يالقوة..يالجراءة..يالواثق...:silly:

FOX: حاظر يا اخويا ... >>> فوكس يقول فنفسه ( الله صديقات اختي داخل ... مواهاهاهاهاهاهااااي راح اسوي نفسي بطل و ادخل عندهم و احميهم ... بعدين راح يحبون و احتار اختار مين فيهم )
هذا تفكير الشباب هذي الأيام..البطولة..الفوز بالحب..:09:.

فجأة توصل له حجرة على راسه من أخوه S.W.A.T ... يقول له ... لا تتصنم كذا و يروح بالك بعيد .. و لو شفتك دخلت البيت و الله احش رجلك حش و لو اتطريت ... أذبحك بعد ...:أفكر:
تصلح تكون من الهيئة...:D..بس تحت الرقابة...:09:

MMJ_EVIL: يقال انه كان مستانس ... و أخر جملة قالها وعععععععععععععععععععععععععاااااااااااا لقد شممت رائحة الحشيش مرة اخرى ووووووععععععععععععععععععععععععععععععععععععا ... و بنتقم من اللي قصت علي :yuck:

يبغاله يجرب حشيشنا...:D

أما عن تيدوس: راح المستشفى ... و هناك حصل له نيرس حلوة .. حبها و حبته ... و طلع اسمها يونا و بعد ما تعافى هربوا هم الإثنين ... و لين يومكم هذا محد يعرف عنهم شي :09:
هههههههههه حلوووة...من ورانا تايدوس...تحب وتتزوج..:09:
لا تكون لأخذتها قردة..:09:

FOX أعجب بوحدة من البنات ... بس عرف انه ماله أمل لأنها طلعت مخطوبة

الأخ منحوس...:D ..بس على الأقل تفكيره راقي:09:

أخيراً وصلنا لنهاية الرد...قصة رائعة وقصيرة...ومضحكة..والله يكثر من أمثالك..^^
وتقبل تحياتنا ومبرروك التثبيت وعقبالنا...^^
سلام..^^

II..FOX DIE..II
22-10-2006, 09:44 AM
يا هوووووووووووووه :bigok:

لك تأبريني على الموضوع الجميل :D

ايه وين هالتميز مدفون مذو مبطي .. ليش ما نفضتي افكارك الزاحفه علينا من زمان :biggthump
والله وبدون مجامله .. موضوع رائع رائع رائع :)

وترابط الأحداث .. وسيناريو والفكرة والحوارات " فجر السعيد مو ريف ماستر خخخ "

قدييييييييم جدا ... و انصحكم تضعون واقي من الغبار بسبب عناوين الموضوع القديمة xD<<< اتخيل الشباب لافين الغترة (الشماغ) على ويهم و مش مبين من ويهم غير عينهم
<< كأنك تشوفين يوم كتبتي هالكلام :D

ترا انا متلطم مو من قدم الموضوع ... لا لا انا متلطم على شان البنات .. ما بيهن يفكن معي :D
<< والله لو ما يبقى بالأرض إلا انت .. محد معطيك وجه خخخخ

ما ابغي اي أحد يرد على الموضوع .. ياااااويله و يا سواد ليله اللي بيرد
تصدقين انا كنت ابي ارد عليكم من مبطي .. لكن قريت هالعبارة وبلعت العافية
وقلت وش لي بالمشاكل .. لين فهمني سوات .. وقال لي " يالخبل تقصد لين تكمل الموضوع " :D

والحين استلمي الرد :p

تيدوس: شخبارك يا لارج؟

وش مسويله تايدوس .. هاه ! :33:
ليش بالع العافية لارج .. على طاري لارج ( الله يذكرة بالخير .. كان لحيتـ( ن ) غانمه )

وبعدين ابو از مي وش عنده مخاويكم .. ما وراه اشغال :33:

قال لهم سمعوا ... انتوا تعرفون ان صديقنا العزيز MMJ كان في السجن ... و اللي سجنه هم نفسهم اللي مسكونا من سنة و سبع شهور
الشلة طلعوا راعين سوابق .. اكفنا شرهم .. شكلهم الحين اللي على كتفه وشم وكاتب " ابو هاجوس"
واللي وجهه مضروب بساطور ومخيط .. واواع العاهات خخخ

و تم التحرك من قبل الشباب للذهاب إلى جزيرة رافتل
احب الصدفات انا :D .. لا وخصوصـ( ن ) إذا كنت تفحط وكبست عليك دورية :biggthump

بشاير: الله .. من زمان ما رحت مكان حلو مثل هذا .. صدق ان الطعم يأخذك إلى هناك << الأخت ماكلة باونتي
بونتي ابرك من بايسوووووووووووووون :D
على طاري الدعايات .. شفتي دعايت " سكر الأسرة " والله شي حقت زيران خخخ

و صلوا شلة الأنس ... و هم داخلين الجزيرة شافوا البنات و هم يمشون رايحين صوب بيتهم

ايوه هينا الكلام خخخ

كملي كملي :bigeyes: << اندمج من قلب مع شوية نشفت ريق .. ويقول بخاطره يا ليتني معهم :D

و صلت شبساية للبيت اللي لازم تكون فيه ... و شافت صديقاتها

رعبة و اختها و فتاتو و النرجسية و جدة قيرل واصلين ^^

اكيد فز قلبها يوم شافتكم .. خبركم الواحد يستوحش إذا مو معه بني جنسه :09:

بينكوو: خلاص جهزنا كل شي ... انا بروح انام لأني تعبانة و منهد حيلي
يا خنت حيلي يا بنكوووو .. شغل البيت كله عليها :D
والله انها مره اجوديه بنت الحلال :biggthump
احسن من بعض الناس :09:

بينكوو: ما ابغي غدا ابغي انام
لا لا لا تونا نقول اجوديه وبنت حلال خخخ

Rave Master: لا تتغدين يعني تتغدين
لا حووووول غصب السالفه يعني .. خليها تنثبر تخمد

فوكس يقول فنفسه ( الله صديقات اختي داخل ... مواهاهاهاهاهاهااااي راح اسوي نفسي بطل و ادخل عندهم و احميهم ... بعدين راح يحبون و احتار اختار مين فيهم )
لا لا لا ما حتار ولا شي على طول اختار الطويله السمرا :D

فجأة توصل له حجرة على راسه من أخوه S.W.A.T ... يقول له ... لا تتصنم كذا و يروح بالك بعيد .. و لو شفتك دخلت البيت و الله احش رجلك حش و لو اتطريت ... أذبحك بعد
اجل الغريب يدخل عليهم وانا ختي داخل ما ادخل >< .. والله لدخل
بعدين تايدوس وشوله يويدز " يختلس النظر " علهم واهلي داخل

تحرم علي الدلال وعلوم الرجال .. أن ما اخذت بثاري يالربع :D

و دخل فوكس ووقف عند باب البيت ... و دخل من بعده صديق S.W.A.T

حلو انا دخلت لأن اختي داخل .. بس هذا قاط وجهه ليش !؟ :D

FOX أعجب بوحدة من البنات ... بس عرف انه ماله أمل لأنها طلعت مخطوبة
ما علي مخطوبه ولا لا .. انا رجال انظر للمستقبل البعيد .. يمكن تطلق شي يموت رجلها :D
عاد ذيك الساعة .. يجي دوري انا :biggthump << وشو زحليقه هي خخخخخ

مو من نصيبك يا FOX ... الله يعوض عليك
وراسك لأخذها :D << يا هالنشبه صدز .. لا عاد تحطونه بقصصكم :09:

ان شاء الله استمتعتوا بقراءتها ^^... و ان شاء الله عجبتكم

و شكرا لكم جميعا ^^

نشوفكم على خير ^^

استمتعنا وبس .. إلا فلة حجاج يا شيخه :biggthump
الله لا يحرمنا من مواضيعك يا أختي ريف :) << الأيقونه هذي حقت حنانات خخخ

امزح امزح هذا والله من طيب راعيت الموضوع :) << ههههههههههههه هذا ما يفتهم خخخ

:) << تحسين ببطنه بلا هههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش رايك بالعبط خخخخ

اودعناكون ^^

Rave Master
24-10-2006, 12:48 AM

نأسف لتأخيرنا على الرد عليكم http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif ... و نشكركم على الرد على الموضوع <<< مستانسة الأخت :biggthump

Fly_batman

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بطيـــخة....إهئ إهئ لقد اشتقت إلى قصصك

بس حبيت أخبرك بأني أول واحد شاهد هذا الموضوع..في هذه الليلة المباركة

ولنا عودة.. ==>اصفقني كف لو رجعت:09:

هلا و الله .. هلا بإبن العم هلا :09:

تصدق عاد أنا إشتقت لهم أكثر منك :silly:

هههههههه ... تسلم و الله ^^
خخخخخخ الحمد لله أنك رجعت ولا كنت بتحصل كف رائع :silly:

حلوة..الحركة...:09: ...بطيخة..أنت ذكية..:D ..ماشاء الله..:bigeyes:
خــلاص أنا بجربها كمان..>__<

لازم تكون حلوة لأنها طلعت مني << أقول سكتي لا تحصلين كف:yuck:
شكرا شكرا ... ماله داعي تقول اني ذكية عارفة هالشي من زمان << هذه اللي تبا تنظرب اليوم>_>"

التعديل الأخير تم بواسطة : fly_batman بتاريخ 20-10-2006 الساعة 11:25 PM. السبب: حبــيت اشــكر بطيخــة على الموضوع الرائع....الله يطول بعمرك يابطيخة..ويكثر من أمثالك...ياجدتنا المميزة..لعندها حكمة قد البحر.

ههههههههههههههههه و الله اني فطست من الظحك عليها هذه xD
عفوا^^ ... و بعمرك أيضا..وأمثالك...خخخخ شكرا لك يا حفيدي المميز ...لوووووول عجبتني حكمة قد البحر xD

مشكووور فلاي باتمان .. و يعطيك العافية
و نورت الموضوع بمرورك^^
و يشرفني أنك تكون صاحب الرد الأول في موضوعي ^^
تسلم يا خستا ً لا طميريخيتا ً على المرور الرائع
:bigok:

Al Bhed Girl
24-10-2006, 09:55 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

<<< الاخت مصدقة سالفة الغبار XD

تصدقين دخل غبار بخشمي و قمت اعاطس ؟XD

جان تشوف مخبز السعادة اللي في شارع السعادة

شفتي بقالة السعادة اللي على اليمين ؟؟ هذي انا صاحبتها XD>>> ماشفتي يوم خذت درس فنية التطور العمراني .. رسمت بنايتين تقولين مفاعل نووي وبرج التجارة .. بالنص بقالة السعادة تقولين هايبرماركت :blackeye: وعليها بوستر شاي لبتون وبطاقات شحن واكيد اكيد بوستر بيبسي مقشوع نصه ..
ااخ لو شفتي تعابير الابلة ! :bigok:

كان في شجرة عند باب المخبز ما انتبهت لها و انا طالع دعمتها

شجرة مرة وحدة XD !!

و اللي هم بشاير و قارنت و بينكوو و البيد قيرل

احلى انا داخل القصة .. شكرا بطيخة ريفا T_T!

هييييييييييييييي !!
Its HOME !!
عقب مانقلناه من صحراء سانوبيا اللي بفف اكس .. ضيعت مكانة >< " .. اثاري نقلاه ابوي سيد لجزيرة استوائية جنب اليابان XD >>>> كلن على هواه مشى :ponder:

و لا اعتذرت مني :12: <<< ما تنسى xD

تعيشين ! خذي حقج منه >< " >>> سكتي يا صاحبة الفتن XD

و كسر النافذة و أول ما جا بيمسك رقبتها ... مسكته من ريوله و قعدت تفر فيه فر و طلعته من النافذة الثانية و طار لين ما وصل لين شارع السعادة <<< ما اقواج يا بينكو xD

:bigeyes: :bigeyes: هذا اللي انحذف عند عتبة بقالتي ..ببالي جاي يركض لاحقة نميسيس ولا شي !!XD !!

... و انا مسحت الجزيرة هذه كلها و انا ادور .. يااا إلهي ... ><"

انا قاااااايلة عمري ماروح مكان واضيعة XD!>>> اقول مانسيتي شسويتي بتيدس بفف اكس ..:31:

ماشاء الله اسم ع مسمى .. >< " هو سوات فرق الاقتحام و911 الطوارئ ~.~"

أما عن البنات ... كلهم بخير و الحمد لله ... و بأحسن حالة ... و FOX أعجب بوحدة من البنات ... بس عرف انه ماله أمل لأنها طلعت مخطوبة :silly: <<< مو من نصيبك يا FOX ... الله يعوض عليك x

الحمد لله ~.~ ايه حنا بنات ندبر نفسنا بنفسنا ..:bigeyes:
بس ليش القصص لازم نهايتها ولد يعجب بوحده ؟ XD
>>> قضية متأزمة -_-"

وناسة قصتج ياريفا .. صج حسافة اني مالحقت ع الاجزاء السابقة .. لكن مافوت الجزء هذا =^.^=
قصتج روعة ياريفا .. اتحفينا بالمزيد :)
الله يوفقج اختي ريفا ^^!
مشكورة على القصة ..كلها حركاااات :bigeyes: >>> غسلوا مخي بدعايات بايسون XD

Rave Master
25-10-2006, 07:49 PM

هلوووووو .. >_> تعبانة و مدوخة و ما أعرف كيف برد بس يلا نمشي << عاد ما يت إلا عليك يا سوات خخخ

السلام عليكم :D
والله من الفجر و انا اشوف موضوعك وكل شوي اتهدد ابي ارد http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif ( شايفه قبل فلاي XD )
بس التحذيرات اللي حطيتيها أدت مفعولها :ponder: <<== خاف لا تجيبين عليه المدفع اللي جبتيه على ازم :09:
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
خخخخخخ أعرف أنك شايفه قبل فلاي :silly: ... يعني طلعت أخوف لووووول
تدري يبالي أجرب عليكم المدفع هذا xD

صراحة هالموضوع يعتبر من تراث الترفيهي XD
يا قدمهم الاعضاء المذكورين .. اغلبهم انقرضوا
الله يذكرهم بالخير واحد واحد
هيه و الله صدقت ^^
آآآآآآآمين يااااارب
ان شاء الله يرجعون ^^

محاولة ذكية من الكاتبة لتبرير موقف ما تدري عنه شي
يعجبوني الكُتّاب اللي يرقعون لأنفسهم
ههههه التبرير شغلتي xD
يس يس أوف كورس ... شفت كيف أعجبك أنا خخخخخ

خخخخ فاضي الدب
أنا أشهد أنه مروق !
شكله توه مالي الخزان
ههههههه ... ما شاء الله عليه كان دايما مروق
أذكر نزل موضوع على ما أتقد إسمه هل أنا ممل على المسنجر ... و الله لو قريته شوف كيف هو مروق هناك خخخخ
أما عن الخزان لوووووووول هو دايما يكون ماليه xD

أيه أيه اعرفهم هذولا
هذولا اللي يسوون فطائر السعادة بداخلها جبنة السعادة
مخبز إنما ايه تاكلين منه تنسين كل همومك خخخ

هممممممممم:33:
لا لا شكلك مغلط بالمخبز .... بس شكله المخبز اللي تعرفه تمام خلاص أجرب أحطه في قصة ثانية :silly:
بس لازم نجربه إذا السالفة فيها اننا ناكل و ننسى الهموم يبالي أجربه http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif

أما الدب عنده أرمادا !
متى شراها ما علمني

لوووووووووول
هو شارنها من زمان بس ما خبر أحد أنه شراها علشان ما يحسدونه :09:
[QUOTE]أي هذا بلا أبوك يا عقاب
محد يبي يجيب العيد الا ابوه
هههههههههههههههههههههههههههه
أحسن يجيب العيد ... بس يقول لنا قبل ما يجيبه لأن نبغي نشتري ملابس و عكسسوارات و أحذية نسائية (متعقدة كل ما شريت نعال قالوا لي نعال أولاد خخخخخ)

أوف .. طلعت من اللي يتأثرون بالإعلانات
أجل أشوا انها ما شربت ديو
كان تلقينها بالسيارة عافستكم هي وشوشتها خخخ
( تحرك راسها يمين ويسار ويطشر ماء )
هههههههههههههههه ... ذكرتني ... بنت اخت ربيعتي كانت رايحة السوبر ماركت مع جدها و قال له إلا تاخذ لي صابون لوكس ... و هو خذا لها ... و يوم رجعت البيت قالت حق خالتها ما تسبحيني إلا بهالصابون علشان أكبر مثل أليسا بسرعة و أسوق سيارة .... لوووووول تفكير يهال هالأيام ههههه

الحمد لله أنها ما شربت ديو ... و لا تلاقيها قلبت لنا السيارة و عفنت من الماء هههههههههه

شكلها تبي تدور MegaPotion والا Dark Matter
أو ناقص عليها حرف وتبي تتعلمه خخخ

و الله فطست من الضحك خخخخخخخخخخ
لا شكلها في عندها حرف ناقصها :silly:
[QUOTE]خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جبتيها والله
أكيد في شي شده المشفوح
شفت شفت كيف أعجبك أنا اجييبها على الوقت و المكان و الزمان الصحيح http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
اللي شده هالمشفوح شدك أنت بعد :09: <<< ما أعرف شو أقصد لا تسأل خخخخخ

خخخخخخخخخخخخخ
بايعه عمرها هي تركب معهم
أنا وانا رجال أخاف اركب مع المشافيح هذولا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و الله فطستني من الظحك الله يرجك رج نافع ... ما نبغيك تصير لبن طعمك موحلو << شدراج انتي تطعمتيه ؟!
لا لا ما يحتاي نتطعم ... أي إنسان انرج طعمه موحلو يصير لأن كل شي ينخلط ببعض إذا انرج
<<< شوف هذه وين راحت لوووووووول

انتربول مو هيئة
كل هالصلاحيات عندهم ! والا ممكن بس الصلاحيات هذي خاصة بفلاي
عاد الدب ما علمني ان عنده كل هالخواص
هههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااي
يس يس .. و عندهم أكثر بعد ... صلاحيات كثيرة بس صارت لما فلاي دخل معاهم
<<< الأخ عنده سلطة و نفوذ شاسعة واسعة ... :09:

الغاز مسيل للدموع صح ؟ << مسوي يرقع :D خخخ
أشوا اني سمعت نصيحتك بأول الموضوع و طقيت لطمة http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
والا كان علووووووم :09: خخخ

لا لا لا مش مسيل للدموع خخخخخخخخ ... ياخي مالك خص بسوالف الترقيع ليش ترز بويهك :أفكر:
<<< أونها عاد شافت نفسها الحين ليش أنها تعرف ترقع لوووول

هههههههههههههههههههههه
سموعوا هذيلا الناس اللي تسمع الكلام و النصايح اللي تتوجه لها ... الحين انت من اللي ما تأثروا بالغبار و الغازات البشرية الملوثة لطبقة الأوزون <<< كأنها ما تعرف عن شو تتكلم >_>"
خخخخخخخخخخ

الله يقطع بليسك يا سوااتووو ... ظحكت من خاطري و الله http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
راح أرجع أكمل ردي
بــــرب http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif

Rave Master
25-10-2006, 08:19 PM
بااااااااك <<< مسوية عمرها بمسنجر خخخخخ

ونعم التربية http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
وش هالعقوق هذا خخخ
شكل تايدوس متابع جيد لبرنامج Super Nanny
<< يا عليهم نصائح .. تودي الواحد بستين داهية

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هذه تربية شبسايا و تيدوس لووووووووول
هذا الجيل الجديد و سوالفه ما تخلى من العقوق هالأيام >_<"
شكله خخخخخخ إذا هذا ولده الله يعينه <<< تلاقيه يدعي الله لا يبليني بولد عاق http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif

يضرب الحب شو بيذل
معقولة هذا تايدوس يا جماعة http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
ما اصدق مستحيل
<<== يبي يشيش تايدوس على شان يرفع عليك قضية ( تشوية سمعة )
أقول .. جهزي المحامي بس http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif

ههههههههههه شفت كيف ><"
يقول لك و من الحب ما قتل ... هي ما كانت ناوية تسوي به كذا بس جدام ربيعاتها لازم تسوي عمرها اونها ما تعرفه خخخخخخخخخ
ماا تشوفها بآخر القصة تقريبا طلعت و قالت لهم لو تبون عشا هاتوا لنا تيدوس!!!:biggthump

هههههههههههههه لا تيدوس يعرف انه القصة كلها مزاح ماراح يرفع علي قضية ... هذا ابونا اللطيف الوسيم الشهم اللي عنده قوة مصارع محد قدر عليه http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
((للإحتياط إذا ما نفع المديح ... رحت جهزت محامي :silly: ))

شسالفة !؟
شبلاهم البنات مستقويين هاليومين
الاولى خلعت كتف لارج ! .. والثانية هزأت مصارع عتيد http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
أشوف سياسة شارلي انجلز ماشية هاليومين
خخخخخخخخخخ و الله شكله كان ذاك الوقت يوم المرأة العالمي <<< شدخل ؟!!
هههههههههه الحين انت تقول خلعت كتفه!! ... و أنا ما عرفت شو صار بكتفي >_>"؟! .. تراه انكسر :09:
لازم نمشي سيايتهم و لا ماراح نقدر ندافع عن نفسنا نحن البنات http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif

أحم أحم .. كلو يوسع :o
S.W.A.T. will save the day
هههههههههههههههههههههههه
Our hero is here ... WASA3 WASA3
لوووووووووول

أشوف الدعوة صارت إستعباد http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif خخخ
صدق لا قالوا .. الجوع كافر :09:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياخي ما في شي ببلاش هالأيام ... و بعد لازم تعطي أكثر من ما تاخذ
ههههههههههه هيه و الله الجوع كافر http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif

^
^
هذي هي تريلتي العزيزة , كحلو عيونكم http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif خخخ
التُقِطت هذه الصورة لما كنت مسافر لبلغاريا في مهمة سرية
<< كنت طالع أجيب حمولة حشيش عالي الجودة للترفيهي
خخخخخخخخخ تريلته العزيزة ... و الله ما توقعت تجيب صورتها لووووول
ليش نكحل عيوننا ... ليش ترلتك كحل و أنا ما ادري ... اقول محد يصدقة تراه بتتبهدلون ... آل كحلو عيونكم آل ... هه :أفكر: <<< شعندها هذه لوووووووول
اهاااااااا أذكر أذكر ... شفتك هناك لأني كنت رايحة اييب بضاعة أنا بعد :silly:

شديد اسم الله علي :o
عاد أتحدا واحد منهم تحرك :D
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههاااااااااي
لا لا أكيد محد تحرك ... عنبوه أسمك سوات و تقول لهم محد يتحرك شلون تباهم يتحركون لووووول

لا وصاحب أخلاق فضيلة بعد

هههههههههههههههههههههه
شوف الأخلاق الفضيلة لازم تطلع ... علشان يطلعون لك معجبات :09:

خخخ هارد لك http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
ولك في تايدوس عبرة يا فوكس
هههههههههههه أي و الله هارد لك :02:
نعم نعم ... اسمع كلام أخوك لووووووول

العفو :D تستاهلين والله , والموضوع يستاهل التثبيت وبدون مجاملة :biggthump

تسلم والله ^^... يعطيك العافية ^^

ويعطيك العافية على القصة الجميلة :)
وصراحة هذا الجزء هو الافضل في السلسلة لحد الآن :bigok:

الله يعافيك و يسلك غاليك ^^
تسلم و الله شهادة و أعتز فيها ...و اعلقها بغرفتي لوووول

وزين سويتي انك غصبتي نفسك و نزلتي الموضوع :09:
لو ألفتيه على الوورد ممكن يقعد سنة ولا يخلص http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif خخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الحمد لله أنها عجبتكم ^^
تدري يوم نزلت الرد الثالث ... كنت بطرش لك رسالة أقول لك فيها اني أبغيك تحذف الموضوع بس قلت يلا الحين انا من الفير للحين قاعدة اكتب و خلصت هالردين ... اقدر على اللي بعده ... و حطيت تحذير و نمت و خلصت شغل البيت و تفطرت و رجعت كملته و نزلته و الحمد لله انه عجبكم ^^

ومشكورة على القصة , ولا تحرمينا من مواضيعك :)
سلام ^^
العفوووو ... ان شاء الله ^^
سلامين ^^

أشكرك يا سوات على الرد على موضوعي ^^ ... و يشرفني انك تكون صاحب الرد الأول مكرر <<< ليش حنا في المدرسة خخخخخخ

و الله ردك فطسني من الظحك ... و من كثر ما ضحكت حسيت فجي تخدر http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
مشخوووور على المرور الرائع http://www.montada.com/images/x/icons/icon10.gif
و لا عاد تجينا << مسرووقة خخخخخخخخ