المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة الغلاف الرسمي للعبة F.E.A.R

Lasto
20-10-2006, 02:42 PM
الســــــــــــــــلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اطلقت شركة Sierra الغلاف الرسمي للعبة F.E.A.R :biggthump
و قد اعلن من قبل عن كون اللعبه على الـ PS3 ;)

الغلاف:

بايو ^^

محترف بلاي ستيشن
20-10-2006, 07:21 PM
OH Yeah ... time to rock "n"rool

New Horizon
20-10-2006, 07:33 PM
قاعد أحمل اللعبة... وصلت الحين إلي 80%...

شكرا على الغلاف...

shinji mikami j
20-10-2006, 07:48 PM
غلاف رائع للعبة ويدل على مدى الإثارة والمميزات الموجود باللعبة :)

شكرا ^_^

Raykonen
20-10-2006, 08:08 PM
بالفعل اسم على مسمى

مشكور سنايك

Old Snake 85
20-10-2006, 08:36 PM
شيء روعة :) بصراحة غلاف تحفة :bigok:

52x
20-10-2006, 08:53 PM
غلاف رااااااااائع
لازم نورث بيل جيتس عشان نشتري كل الالعاب اللي نفسنا فيها

HUMAED
20-10-2006, 09:15 PM
الغلاف شكلة حلو ..واخلفيتة احلى ..<<مع اني مب متحمس للعبة وايد ..

MOHMMED3
21-10-2006, 02:32 AM
انا لعبتها على الــPC هل ستكون نفس اللعبة دون تغيير على الــPS3 ام ان هذا جزء جديد للعبة؟

Mr.VEGA
21-10-2006, 07:19 AM
غلاف جيد .. بس أنا أعتقد إنب رح أخذها على الـ360 مضحي بأي إضافة جديدة على نسخة الـ PS3 .. من أجل التحكم ..

squallx
21-10-2006, 07:29 AM
الغلاف رائع واللعبة أروع بإنتظارها وللعلم الجزء الثاني تم الإعلان عنه للحواسب الشخصية
وأجهزة الجيل الجديد بإستثناء wii وبانتظارها ومشكور احمد

Lasto
21-10-2006, 09:57 AM
مشكور شباب على الردود و التفاعل ;) و الغلاف روعه صراحة و لكن بالنسبة لي اللعبه غير مهتم

فيها وايد :31: بس ان شاء الله تكون قد الثقة :bigok:

بايو ^^

Zero
21-10-2006, 11:46 AM
هاللعبة أول ما ظهرت على الـPC كنت مهتم فيها ، أما الآن اهتمامي بها شبه معدوم ، وإذا كنت راح ألعب الجزء الأول فأنا راح ألعبه لأجل الثاني علشان لا ألعب سلسلة ناقصة وشكرا

HAMAD 11
21-10-2006, 12:24 PM
الناس فقدت اهتمامها في هذا الجزء , والأنظار كلها حول الجزء الثاني القادم للـ PS3 :biggthump

Lasto
21-10-2006, 12:35 PM
FIRST.ENCOUNYER.ASSAULT.RECON = F.E.A.R

لوووووووووووول :09:
الحين عرفت انها معناته جذي خخخ :D
و بقول ليش بعد الحروف نقاط XD

هاللعبة أول ما ظهرت على الـPC كنت مهتم فيها ، أما الآن اهتمامي بها شبه معدوم ، وإذا كنت راح ألعب الجزء الأول فأنا راح ألعبه لأجل الثاني علشان لا ألعب سلسلة ناقصة وشكرا

صحيح زيرو :33: و تخيل واحد بيلعب الحين FFXII و موب عارف شسالفة هع هع :silly:

الناس فقدت اهتمامها في هذا الجزء , والأنظار كلها حول الجزء الثاني القادم للـ PS3 :biggthump

انا معاك حمد و لكن على ما اعتقد بقية الالعاب او معظم باقي الالعاب اقوى من هاللعبه :أفكر: لذا الانظار شوي ممكن تروح عنها الانظار >_> :32:

بايو ^^

saifalhak
21-10-2006, 09:20 PM
اخواني اللعبة اجدها من اروع العاب الPC التي لعبتها و اعتبرها افضل لعبة FPS و اكشن على الPC لحد الآن بما اني من عشاق هذا النوع من الألعاب بالرغم من عدم اقتناعي تماما بالسيناريو.و سؤالي اليكم لماذا تنزل لعبة مضى عليها اكثر من سنه على الأجهزة الأشهر و الأكثر حداثة الآن مثل الXBOX360 و الPS3 .صحيح ان اللعبة كانت واحده من أكثر الألعاب مبيعا و لقيت شهرة واسعة عند نزولها إلى الأسواق حينها و حصدت ثلاث جوائز في الE3 2005 و هي افضل لعبة اكشن و افضل جرافكس و افضل مؤثرات صوتيه و جوائز اخرى من الIGN و الGAMESPOT و غيرها و لكن خروجها الآن فقط على أجهزة الجيل الجديد يبدو غريبا و هذا التأخير يبدو غير مبرر.و حقيقة ارجو منكم مزيدا من المعلومات عن الجزء الثاني فانا لم اسمع بخبر نزوله على الحاسوب الشخصي و الXBOX360 و ارجو مدي بالمصدر,و حسب علمي الجزء الثاني سينزل بإسم جديد بعد الخلاف بين monolith و الشركة الموزعة والناشرة (vivendi universal) التي تمتلك حقوق الإسم.

Lasto
22-10-2006, 01:52 PM
اخواني اللعبة اجدها من اروع العاب الPC التي لعبتها و اعتبرها افضل لعبة FPS و اكشن على الPC لحد الآن بما اني من عشاق هذا النوع من الألعاب بالرغم من عدم اقتناعي تماما بالسيناريو.و سؤالي اليكم لماذا تنزل لعبة مضى عليها اكثر من سنه على الأجهزة الأشهر و الأكثر حداثة الآن مثل الXBOX360 و الPS3 .صحيح ان اللعبة كانت واحده من أكثر الألعاب مبيعا و لقيت شهرة واسعة عند نزولها إلى الأسواق حينها و حصدت ثلاث جوائز في الE3 2005 و هي افضل لعبة اكشن و افضل جرافكس و افضل مؤثرات صوتيه و جوائز اخرى من الIGN و الGAMESPOT و غيرها و لكن خروجها الآن فقط على أجهزة الجيل الجديد يبدو غريبا و هذا التأخير يبدو غير مبرر.و حقيقة ارجو منكم مزيدا من المعلومات عن الجزء الثاني فانا لم اسمع بخبر نزوله على الحاسوب الشخصي و الXBOX360 و ارجو مدي بالمصدر,و حسب علمي الجزء الثاني سينزل بإسم جديد بعد الخلاف بين monolith و الشركة الموزعة والناشرة (vivendi universal) التي تمتلك حقوق الإسم.

http://www.ps3land.com/article-874.php

و مشكور على ردك حبيبي ;) و اعتقد انه بعض الاعضاء رح يجاوبون عليك :D اما انا فغير مخول بذلك لاني ما لعبت اللعبه ابد :dead:

بايو ^^

SNIPER GAMES
22-10-2006, 07:06 PM

فعلا أخي .... لعبتها على ال PC وهي واحده من أقوى ألعاب FPS :biggthump