المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : |~| مقابلة .. Black Box |~|

KSA_BOY
20-10-2006, 04:22 PM
السلام علـيكم ورحمة الله وبركاته

Black Box عضو اتصف بسعة قلبه وحبه للأعضاء , عضو قديم جديد معروف للجيمع , كان ولا زال احد أهم أعضاء منتدى النينتندو .!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلا وسهلا .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. أهلاً وسهلاً فيك أخوي فهد..

1 - بطاقتك الشخصية ؟

بالنسبة للبطاقة الشخصية.. إسمي ماجد أسكن بمنطقة الظهران في المملكة العربي السعودية وعمري 18 سنة , أدرس في جامعة الأمير محمد بن فهد.. تخصص نظم معلومات إدارية MIS , أهوى لعب تنس الطاولة وكرة القدم وأحب مشاهدة المسلسلات الكوميدية والأفلام الأجنبية والأنيمي..

2 - أفضل مواضيعك ؟

مواضيعي المفضلة يأتي على رأسها بلا شك "مجلة الجيم كيوب-العدد الرابع" كونها كانت الموضوع الوحيد الذي شارك في إعدادها معي الأخ العزيز والقدير سنيك فانغ والموضوع المميز الأخير لي قبل انقطاعي عن المنتدى في تلك الفترة , هناك أيضاً موضوعي "مجلة الدي إس-العدد الأول" كونه أول موضوع مميز لي خارج إطار الأجهزة المنزلية..

3 - أفضل مالعبت ؟

الألعاب التي لعبتها وأعجبتني كثيرة.. وربما من أفضلها والتي أحببتها آنذاك هي الجزء الرابع من لعبة ميجا مان إكس وأعجبتني بشدة في تلك اللعبة شخصية زيرو , تأتي في القائمة كذلك اللعبة الأسطورية فاينل فانتسي 7 بشخصياتها العظيمة وقصتها الرائعة وأحداثها المؤثرة.. وتعد هذه اللعبة تاريخية بمعنى الكلمة كونها كانت بداية عشق الكثيرين لنوعية ألعاب الآر بي جي وهي من عرفت بهذه النوعية بشكل أفضل في أمريكا وفي كثير من مناطق العالم..

4 - سؤال يدور في بالي , لماذا إسم بلاك بوكس , تحديدا ؟

عن سبب إختياري لإسم بلاك بوكس , فهذا السؤال كثير من يسأله >.<.. لكن إجابته بكل بساطة هي أني في فترة ما قبل تسجيلي بالمنتدى كنت دائماً أسمع عن الصندوق الأسود الذي يضعونه بالطائرات وكيف أنه يكون لا تظهر فائدته إلا وقت الضرورة (لونه الحقيقي برتقالي وليس أسوداً للمعلومية).. فسجلت بالمنتدى بهذا الإسم كتجربة عضوية فقط ولكني مع مرور الوقت اعتدت على هذا الإسم فقررت الإستمرار عليه ^.^..

للإتصال على هواتف البرنامج
78857849
من جميع أنجاء العالم : 98957877749
من المريخ : 9988478

(&) !

يمكن للجميع طرح أسئلته للضيف بشرط أن تكون في حدود الآدب , كذلك يحق للضيف عدم الأجابة على أي سؤال .. نتمنى لكم أطيب الأوقات :)

THE-LEGEND
20-10-2006, 04:31 PM
هلاوالله اخوي بلاك بوكس^_^

1-اخبارك طيب ان شاءالله؟

2:مانوع الألعاب الذي تحبه؟

3:من الشخصيه المفضله لديك؟

هذا كل مالدي اليوم^__^

C RONALDO
20-10-2006, 05:09 PM
هلا والله اخوي ماجد ^^

الاسئلة :

1 / شرايك ببوكيمون بالماضي والحاضر !! يعني هل بالنسبه لك فيه فرق ولا لأ ؟!؟!؟

2 / شنو الانيميات اللي تتابعها ؟!؟!؟ ((انا ودي اتابع انيمي اكشن نفس ستايل ناروتو ,, اذا تعرف واحد !!))

3 / هل تنتظر بوكيمون دياموند وبيرل مثل اغلبية الاعضاء ولا مومهتم ابدا ؟؟

4 / ماهي احلى لعبة بوكيمون لعبتها على الاجهزه المحموله !!!

طبعا اغلبية اسئلتي عن بوكيمون لأنكم تدرون اني ((بوكيمون فريك XD))

PeaceDevil
20-10-2006, 05:54 PM
هلا ماجد D:

1 - ما هو أفضل فيلم شفته؟ و أخر واحد؟
2 - أي فريق تشجع؟ سعودي؟ عالمي؟
3 - هل ذهبت لدول خارج السعودية؟ و هي؟
:D

THE_MATRIX
20-10-2006, 06:12 PM
شكراً إبراهيم

1- السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , شحالك ..؟
2- شو رايك بالـ Wii وشو تتوقع عن مستقبلة
3- كيف اتعرفت على المنتدى ..؟
4- كم عمرك ^^ ..؟

Black Box
21-10-2006, 12:11 AM
شكراً على المقدمة الجميلة أولاً ^.^.. وبسم الله الرحمن الرحيم نبدأ الإجابة على أسئلة الإخوة واحد واحد :D

1-اخبارك طيب ان شاءالله؟

بخير الحمد لله ^.^

2:مانوع الألعاب الذي تحبه؟

ما فيه شيء محدد لكن بشكل عام أهتم بأي لعبة تنال درجة تقييم عالية من مختلف الأنواع.. وتعجبني الألعاب اللي فيها إبتكار أو تجديد أو حتى تكون تجربة جديدة بالنسبة لي مثل رائعة كابكوم فونيكس رايت ولعبة إليت بيت آيجنت القادمة شهر نوفمبر الحالي..

3:من الشخصيه المفضله لديك؟

سؤال محير فعلاً :ponder:.. لأنه كثير هي الشخصيات المفضلة لدي.. بس أقدر أقول زيرو من سلسلة ميجا مان وكريس من سلسلة ريزدنت إيفل.. ولا أنسى السباك الأسطوري ماريو وعدوه اللدود باوزر :D

هلا والله اخوي ماجد ^^

هلا فيك ^.^

/ شرايك ببوكيمون بالماضي والحاضر !! يعني هل بالنسبه لك فيه فرق ولا لأ ؟!؟!؟

مممم.. بالطبع هناك فرق بين ألعاب البوكيمون في السابق وألعاب البوكيمون في الحاضر.. لكنه ليس ذاك الفرق الكبير , فمحرك اللعب والقتال الرئيسي في الإصدارات القديمة هو نفسه محرك اللعب في الإصدارات الحديثة.. قد تكون هناك تطويرات وتحسينات وتعديلات أضيفت مع مرور الزمن لكن محرك اللعب وأسلوب القتال هو نفسه , ولكن عن نفسي أنا فأتمنى أن لا يتغير ذلك المحرك لأنه هو الذي اعتدنا عليه منذ بداية هذه السلسلة الناجحة وأحببناه , وتكفي برأيي التعديلات على الرسوم مثل جعل الخلفيات ثلاثية الأبعاد وتحسين الأصوات والمؤثرات الصوتية وتطويرها للأفضل دون تغيير محرك اللعب بشكل جذري.. وكلنا رأينا كيف كانت تقييمات لعبة الآر بي جي التي صدرت على الجيم كيوب منخفضة , لذلك أعتقد مثل ما ذكرت أن الأفضل والأنسب من وجهة نظري هو أن يبقى محرك اللعبة على ما هو..

2 / شنو الانيميات اللي تتابعها ؟!؟!؟ ((انا ودي اتابع انيمي اكشن نفس ستايل ناروتو ,, اذا تعرف واحد !!))

أتابع ناروتو بالطبع وBlaech.. وفي حال أردت أنيمي جيد يحتوي على الأكشن فبليتش هو المناسب لك :D , وهناك أيضاً مسلسل أنيمي قصير يتكون من ثلاثة عشر حلقة وهو الرائعة اليابانية . وهذا المسلسل كما ذكرت في مواضيع أخرى سابقاً أعتبره أفضل مسلسل أنيمي شاهدته في حياتي نظراً للقصة الإنسانية الرائعة الحاضرة بالمسلسل وللدراما الرائعة وطريقة طرحها بالمسلسل..

3 / هل تنتظر بوكيمون دياموند وبيرل مثل اغلبية الاعضاء ولا مومهتم ابدا ؟؟

بدون أدنى شك.. من لا ينتظرها؟ :biggthump , ولكني أنتظر الإصدارة الأمريكية حتى أفهم القصة بشكل أفضل وأوضح وأتمنى أن تسرع نينتندو بإعلان موعد إصدارها هناك وتعلن عن المعلومات الخاصة بها..

4 / ماهي احلى لعبة بوكيمون لعبتها على الاجهزه المحموله !!!

أفضل لعبة من ناحية المستوى هي بدون شك ستكون اللعبة الحالية دايموند/بيرل.. لكن بالنسبة لي هي Pokemon Yellow (http://gameboy.ign.com/objects/012/012045.html)وذلك لأنها كانت أول لعبة ألعبها من سلسلة البوكيمون وقد اشتريتها مع جهاز الجيم بوي كولور وكان ذلك في صيف عام 2000م حيث كنت سعيداً بالجهاز وباللعبة بنفس الوقت..

طبعا اغلبية اسئلتي عن بوكيمون لأنكم تدرون اني ((بوكيمون فريك XD))

الجميع يحب ألعاب البوكيمون لأنها ببساطة تاريخية ولنا ذكريات جميلة معها :D

يتبع الأجوبة..

Black Box
21-10-2006, 06:23 AM
نكمل الإجابة على باقي الأسئلة :D..

هلا ماجد D:

أهلين بيسو http://www.montada.com/images/x/icons/icon6.gif

1 - ما هو أفضل فيلم شفته؟ و أخر واحد؟

أفضل فيلم شفته هو بدون الأسطورة الخالدة The Godfather :biggthump.. للممثل الراحل مارلون براندو , أما آخر فيلم شفته فهو Reservoir Dogs للمخرج الرائع كوينتن تارنيتو.. على فكرة الفيلم هذا فيه ممثل إسمه مايكل مادسين نال جائزة أعظم شرير في تلك السنة وذلك عن إحدى مشاهده الدموية في هذا الفيلم > . <..

2 - أي فريق تشجع؟ سعودي؟ عالمي؟

محلياً في السعودية أشجع وأعشق نادي النصر السعودي "العالمي".. وأنا من أكبر محبين هذا الفريق في الشرق الأوسط :biggthump , أما عالمياً فأشجع نادي إنتر ميلان وريال مدريد.. واللي يعرف الرابط بين هالأندية الثلاثة يجاوب وله ستيكر النصر هدية (&)..

3 - هل ذهبت لدول خارج السعودية؟ و هي؟

لم أذهب إلى أماكن كثيرة خارج المملكة نظراً لظروف عمل الوالد وإن سافرنا فلا نبقى طويلاً لضيق الوقت.. لكني سبق لي الذهاب إلى أماكن قريبة مثل البحرين وعمان والإمارات (ذهبت إليها حدود ستة مرات).. وأمل أن أزور اليابان في الصيف القادم ^.^..

1- السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , شحالك ..؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. أنا الحمد لله بخير عساك بخير وسلامة :)

2- شو رايك بالـ Wii وشو تتوقع عن مستقبلة

الـWii فكرته مبتكرة وإبداعية بكل معنى الكلمة وأنا أتوقع أن الكل تفاجأ لما أعلنت نيننتندو عن الوي وطريقة اللعب بالجهاز للمرة الأولى , وبرأيي أنه إختيار طريقة لعب الحالية بالتأكيد تطلب الكثير من الجرأة من قبل نينتندو كونها فكرة لم تطبق من قبل على جهاز ألعاب رسمي ويعد الجهاز المعد للمنافسة من قبل الشركة , وأنا أكثر ما أخشاه أن تكون نجاحات الجهاز في بدايته فقط ثم يبدأ ينطفي نجاحه.. وأنا آمل وأتوقع أن تكون نينتندو قد أعدت خطة طويلة الأمد وأن تكون خطة مبنية على أسس وقواعد سليمة ومدروسة بعناية وواقعية حتى يتم ضمان نجاح الجهاز لفترة طويلة من الزمن حتى نهاية الجيل القادم (جيل الوي والبلاي ستيشن3 والإكس بوكس 360) من قبل نينتندو نفسها ومن قبل جماهيرها كذلك بإذن الله.. ويبدو أن فكرة الجهاز مبدئياً أعجبت الكثير من المطورين حتى شفنا الكثير منهم بدأ العمل أو أعلن عن مشاريع لهذا الجهاز.. أنا بإنتظار الجهاز ولكني لن أشتريه بداية نزوله حتى أرى آراء الجماهير فيه وأتعرف عليه بشكل كامل ومن جميع النواحي.. وما يجعلني متحمساً لفكرة شرائه هي أني واثق من أن أجهزة وألعاب نينتندو هي الأفضل دائماً والتي تؤمن المتعة والترفيه في جميع أشكاله ولجميع الفئات العمرية..

3- كيف اتعرفت على المنتدى ..؟

في البداية كنت أتابع موقع الألعاب العربي بنسخته القديمة (التي كانت واجهته باللون الأسود والبرتقالي إن لم تخنني الذاكرة) وكان ذلك في أواخر عام 2000م وبداية 2001م على ما أعتقد.. وكنت دائماً أرى كلمة "المنتدى" في الصفحة الرئيسية ولم أكن مهتماً بها لأني في ذلك الوقت لم أكن أعرف معنى كلمة منتدى من الأساس.. ولكني دخلته في أحد الأيام ودخلت قسم النينتندو وأعجبني وبدأت في متابعة الأخبار والإشاعات ومشاهدة تعليقات الأعضاء على تلك الأخبار.. حتى سجلت رسمياً بالمنتدى في صيف 2002م :D..

4- كم عمرك ^^ ..؟

كما ذكرت في البداية.. عمري 18 سنة..

أتمنى أكون وفقت بالإجابة على أسئلتكم.. وشكراً للجميع ^.^,,,

KSA_BOY
21-10-2006, 06:44 AM
أتابع ناروتو بالطبع وBlaech.. وفي حال أردت أنيمي جيد يحتوي على الأكشن فبليتش هو المناسب لك , وهناك أيضاً مسلسل أنيمي قصير يتكون من ثلاثة عشر حلقة وهو الرائعة اليابانية Elfen Lied.. وهذا المسلسل كما ذكرت في مواضيع أخرى سابقاً أعتبره أفضل مسلسل أنيمي شاهدته في حياتي نظراً للقصة الإنسانية الرائعة الحاضرة بالمسلسل وللدراما الرائعة وطريقة طرحها بالمسلسل..

أنا ما انصح أحد يشوفه (&) !

خطة مبنية على أسس وقواعد سليمة ومدروسة

لا تذكرنا :p !!

محلياً في السعودية أشجع وأعشق نادي النصر السعودي "العالمي".. وأنا من أكبر محبين هذا الفريق في الشرق الأوسط , أما عالمياً فأشجع نادي إنتر ميلان وريال مدريد.. واللي يعرف الرابط بين هالأندية الثلاثة يجاوب وله ستيكر النصر هدية ..

كلهم فيهم حرف الراء أو R << (&)
وبالنسبة للهدية .. You Know (&) !

1- ماهي أكثر لعبة شدتك أو بالأحرى تتمنى أن تكون أول لعبة تلعبها على الـWii !؟

Mista Koo
21-10-2006, 12:12 PM
هلا بلاكي ^^

عندي كم سؤال:
1-أخبارك (&)؟
2-ليش اخترت الـMIS؟
3-Why Are u So Random (&)؟
4-همممم Wassup؟
5-ما رأيك بالعضو Mista Koo XP؟

وسلامتك ^^"
مشكور فهد/إبراهيم/محمد/عبدالله/الخ... على الموضوع <<< كل عضو يعطيك اسم (&)

KSA_BOY
21-10-2006, 06:16 PM
مشكور فهد/إبراهيم/محمد/عبدالله/الخ... على الموضوع <<< كل عضو يعطيك اسم (&)

بالضبط !
مدري متى راح يتفقون على إسم واحد (&) !

Black Box
21-10-2006, 07:46 PM
أنا ما انصح أحد يشوفه (&) !

هو مش مناسب لجميع الأعمار نظراً للمشاهد الدموية والفاضحة بالمسلسل.. يعني أنا أقول 17 سنة وفوق (&)..

كلهم فيهم حرف الراء أو R << (&)
وبالنسبة للهدية .. You Know (&) !

الإجابة صحيحة لكن مش اللي في بالي.. الجواب المناسب أنهم كلهم من زمان ما خذو بطولة إلا الإنتر العام الماضي نال بطولة بالمجان (&).. وبطولة أخرى غير مهمة جداً >.<

بالنسبة للهدية.. فدام أنه أنت اللي جاوبت فأنا مستعد أعطيك صندوق مليان ستيكرات عسى الله يهديك :D

1- ماهي أكثر لعبة شدتك أو بالأحرى تتمنى أن تكون أول لعبة تلعبها على الـWii !؟

واريو وير.. وتأتي بعدها ريد ستيل :biggthump

هلا بلاكي ^^

هلا Jesus.. عفواً Isamaru :D.. أقصد Mista Koo (&)

1-أخبارك (&)؟

تمام والحمد لله (&)..

2-ليش اخترت الـMIS؟

لأني أميل للإدارة والشغل المكتبي.. لكن ما اخترت إدارة أعمال عادية نظراً لسهولتها وكثرة عدد الطلاب الداخلين في هذا التخصص.. فقررت الدخول في تخصص نظم المعلومات الإدارية MIS لأنه تقدر تقول عنه أنه يمثل "إدارة أعمال حديثة" وكذلك لأنه يتم التركيز بشكل كبير على إستخدام الحاسب الآلي وتعليم طرق البرمجة ولغات الحاسب وفي نفس الوقت إدارة الأعمال..

3-Why Are u So Random (&)؟

I'm only random with you and a few other people.. i deal with every person in a different way :D

5-ما رأيك بالعضو Mista Koo XP؟

إنسان غير عادي :D <<< عاد إنت فسرها بطريقتك (&)..

وسلامتك ^^"

الله يسلمك ومشكور على المشاركة ^.^..

KSA_BOY
23-10-2006, 01:42 AM
هو مش مناسب لجميع الأعمار نظراً للمشاهد الدموية والفاضحة بالمسلسل.. يعني أنا أقول 17 سنة وفوق

في الواقع تصنيفه لمن هم فوق الـ 18 (&) !

كلمة أخيرة توجهها لأعضاء المنتدى ؟ :)

Black Box
23-10-2006, 02:25 AM
في الواقع تصنيفه لمن هم فوق الـ 18 (&) !

كلمة أخيرة توجهها لأعضاء المنتدى ؟ :)

هذا في اليابان >.<.. هنا غير :D

كلمة أخيرة إني أشكرك على كلامك الجميل في مقدمة الموضوع.. وأشكر كذلك الأعضاء المشاركين في هذه المقابلة وكذلك جميع أعضاء منتدى النينتندو بدون اسثتناء , وأنا باقي إن شاء الله في هذا المنتدى متى استطعت.. وأحب أعلن أنه راح تكون فيه مفاجأة صغيرة لأعضاء منتدى النينتندو إن شاء الله بعد انتهاء العيد بفترة من الزمن من قبلي أنا بلاك بوكس وعضوين آخرين متميزين..

أشكرك مرة أخرى أخوي العزيز فهد وأتمنى كل التوفيق لمنتدى النينتندو ولأعضاءه الكرام ;) ,,,