المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سهرة العيد حيكون معي في هالو ^^

THE_X_F.B.I
22-10-2006, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شبااب انا جمعت شبااب يعني 8 اشخاص كلهم حيكونوا يلعبو هالو حتى لما يقول الفجر الله اكبر وبعدها كل واحد يشوف طريقه وشيء ثاني من الاحسن انكم تردون قبل ما يجي الساعه 12 اليل لانه بعدها حنقفل الروم ونحط لنفسنا اوف لاين ^^ عشان ما نبغى ازعاج وناس يجون عندنا اوكي ^^ وهذا هو كل شيء وشكر لتعاون ^^

X.N.N.X
22-10-2006, 07:05 PM
مولو تصدق اني ماعمري شفت احد يحب لعبة زيك
والله لو اني من مايكروسوفت اعطيك جائزة

HAMAD 11
22-10-2006, 07:08 PM
ياخي انت مهووس بهالو :p .. انا والله ودي اجرب اللعبة بس مافي طريقة , انا حصلت اللعبة أصلية وبغيت العبها على الاكس بوكس 360 لكن صاحب المحل قال لي ما تشتغل عليه

والله لو اني من مايكروسوفت اعطيك جائزة

انا لو من مايكروسوفت كان عطيتك بور سبلاي مجاناً شفقة فيك :D << أفهمها قاعد يتمصخر :D

X.N.N.X
22-10-2006, 07:11 PM
ياخي انت مهووس بهالو :p .. انا والله ودي اجرب اللعبة بس مافي طريقة , انا حصلت اللعبة أصلية وبغيت العبها على الاكس بوكس 360 لكن صاحب المحل قال لي ما تشتغل عليه

شافك غبي قال خليني اضحك علية
ياغبي اللعبة تشتغل على ال360
روح اشتريها بس اذا ادمنت انا مالي شغل

انا لو من مايكروسوفت كان عطيتك بور سبلاي مجاناً شفقة فيك :D << أفهمها قاعد يتمصخر :D

وانا لو من سوني كان اعطيتك جائزة الكلب الوفي

HAMAD 11
22-10-2006, 07:17 PM

يا العقل هو قال لي انه لازم تسوي تحديث للجهاز عشان تشغل العاب الاكس بوكس الأول وانا من وين اشبك الجهاز بالإنترنت اصلاً يا حسرة :28:

:31:

X.N.N.X
22-10-2006, 07:25 PM
يا العقل هو قال لي انه لازم تسوي تحديث للجهاز عشان تشغل العاب الاكس بوكس الأول وانا من وين اشبك الجهاز بالإنترنت اصلاً يا حسرة :28:

ولا عمرك راح تفلح بشي روح نزل التحديث من الانترنت وانسخة على CDRW ونزلة من السي دي

:31:

عارف اني حطمتك

SILENCE.98
22-10-2006, 07:32 PM
Shut Up Guys ...

Emirates
22-10-2006, 08:15 PM
حمد 11

لا عادي ما عليك من خربطة راعي المحل يقص عليك

اللعبه تشتغل بدون حتى اي تحديثات اذا عندك هارد ديسك على طول تشتغل

انا جربتها مع واحد من الربع ولا عمره دخل اللايف وهو مدمن مثل اخونا مولو والكثير الكثير على هالو 2 واشتغلت عنده بدون اي مشاكل

اخوي مولو كان بودي احضر بس على شان اتفرج لكن مشغول الليله >> موفقين ان شاء الله
^_^

HAMAD 11
22-10-2006, 08:40 PM
ولا عمرك راح تفلح بشي روح نزل التحديث من الانترنت وانسخة على CDRW ونزلة من السي دي

طيب اعطيني وصلة لموقع التحديثات

والحركة هذي تنفع مع الديموات صح ؟؟

حمد 11

لا عادي ما عليك من خربطة راعي المحل يقص عليك

اللعبه تشتغل بدون حتى اي تحديثات اذا عندك هارد ديسك على طول تشتغل

انا جربتها مع واحد من الربع ولا عمره دخل اللايف وهو مدمن مثل اخونا مولو والكثير الكثير على هالو 2 واشتغلت عنده بدون اي مشاكل

اخوي مولو كان بودي احضر بس على شان اتفرج لكن مشغول الليله >> موفقين ان شاء الله
^_^

اخوي ايماراتس صاحب المحل هذا عندكم بالعين واسم المحل هو السندباد .. الرجال هناك شكله لبناني
وانا سامع عنه انه خبير بالفيديو جيمز وهالسوالف .. حتى روح عنده تلقى اللعبة نسخة اصلية وجرب اسأله رح يقول لك لا ما تشتغل, انا ما حبيت اخاطر

Artistic-Mind
22-10-2006, 09:26 PM
لا تعليق :D

New Horizon
22-10-2006, 11:55 PM
damn it molo

كنت أبي أكون موجود في هذا المعكسر...

أقول بتسوي واحد ثاني في عيد الأضحى...

Emirates
23-10-2006, 01:21 AM
طيب اعطيني وصلة لموقع التحديثات

والحركة هذي تنفع مع الديموات صح ؟؟

اخوي ايماراتس صاحب المحل هذا عندكم بالعين واسم المحل هو السندباد .. الرجال هناك شكله لبناني
وانا سامع عنه انه خبير بالفيديو جيمز وهالسوالف .. حتى روح عنده تلقى اللعبة نسخة اصلية وجرب اسأله رح يقول لك لا ما تشتغل, انا ما حبيت اخاطر

ههههههههههههههه عرفته عارف الايراني مب لبناني هذا لووول

ما عليك لا خبير ولا شي هو خبرته في السيارات ام تحكم بعيد لكن في الالعاب محمد

وليش تساله نحن مجربين ;)

THE_X_F.B.I
23-10-2006, 04:57 AM

لووول ويا اخوي ما يحتاج هذا الخرابيط شكلك لين اللحين متعقد من سوني اول شيء اشتري شريط هالو2 العاديه و الخرايط معاها وبس ما يحتاج شيء ثاني تدخل الايف زي الحلاوه ^^

اهم الاخبار

اول شيء معضم القيم كان استهبال على الامريكان وشيء ثاني كل الاقيام الي لعبتها ما فزت لا مره وحده بس وكان في ناس كثار اي وصل عدد الاشخاص في الغرف 10 لووول تخيل كلهم لاك اوت اكثر شيء لعبنها تيم سنايبر و btb ^^ كان من جد احلا الاقيام لعبتها مع اصحاب وشيء ثاني مشكلة الاق شالوها مع الامريكان صار الاتصال مره حلو معاهم ولكن في مشكله الاتصال صار هذا الايام مره سيء مع كوستم قيم اي مع السعودين >_<

سلماوي
23-10-2006, 10:20 AM

انت موخايف يعطونك باند :blackeye:

على هذا الكلام الحلو :bigok: كأنك ماسويت شي

واحطلي صورة
http://img11.picsplace.to/img10/18/Dodgeball---Wrench-to-the-F.gif

يعني بريئ ماتسوي شي على طول سامي يحرمك بدون سبب :ouch:

مااقول الى الله يعينه على ماابتلاه :sadwavey:

X.N.N.X
23-10-2006, 10:36 AM
انت موخايف يعطونك باند :blackeye:

على هذا الكلام الحلو :bigok: كأنك ماسويت شي

واحطلي صورة
http://img11.picsplace.to/img10/18/Dodgeball---Wrench-to-the-F.gif

يعني بريئ ماتسوي شي على طول سامي يحرمك بدون سبب :ouch:

مااقول الى الله يعينه على ماابتلاه :sadwavey:

طيب انا ماقلت شي غلط حمد غبي وبكل ماتعنية الكلمة من احرف

THE_X_F.B.I
23-10-2006, 10:47 AM
والله اخوي سلماوي لو هذا الشخص قدامي اي حمد كان ضحكت عليه لين قلت بس لو كان في شباب كان قتلهم وقلت الخلقيه والخلقيه كلهم يضحكون عليه لانه جاب شيء من جد يضحك وحاب اقوله شيء واحد انت من متى تعرف على الاكس بوكس :أفكر: لانه مو داخله مخي تقول هذا الكلام ابد

BOGEYNIGHT
23-10-2006, 12:13 PM
damn it molo

كنت أبي أكون موجود في هذا المعكسر...

أقول بتسوي واحد ثاني في عيد الأضحى...

ليه يا عقاص

بتشتري اكس360

في عيد اضحى

او سامع شي عن نسخه البي سي

HAMAD 11
23-10-2006, 12:55 PM
طيب انا ماقلت شي غلط حمد غبي وبكل ماتعنية الكلمة من احرف

اللهم انى صائم
المشكلة اليوم عندنا رمضان لو كان العيد كان جبت فيك العيد نفسه

والله اخوي سلماوي لو هذا الشخص قدامي اي حمد كان ضحكت عليه لين قلت بس لو كان في شباب كان قتلهم وقلت الخلقيه والخلقيه كلهم يضحكون عليه لانه جاب شيء من جد يضحك وحاب اقوله شيء واحد انت من متى تعرف على الاكس بوكس :أفكر: لانه مو داخله مخي تقول هذا الكلام ابد

انت لو مكاني كان سويت الشيء نفسه .. يعني اخسر 200 درهم واخر شيء اللعبة ما تشتغل ؟ شايفني طايح على كنز ولا متزوج كليوباترا ؟ :31: .. وبعدين ما اظن انك بعد اول ما شريت الاكس بوكس قمت تعرف بالعابه واسراره يعني تحملوني :09:

خلاص اقرب وقت رح اشتري اللعبة ^^

THE_X_F.B.I
23-10-2006, 02:06 PM
انت لو مكاني كان سويت الشيء نفسه .. يعني اخسر 200 درهم واخر شيء اللعبة ما تشتغل ؟ شايفني طايح على كنز ولا متزوج كليوباترا ؟ .. وبعدين ما اظن انك بعد اول ما شريت الاكس بوكس قمت تعرف بالعابه واسراره يعني تحملوني

خلاص اقرب وقت رح اشتري اللعبة ^^

اصبر اصبر اللحين قلت شيء مره قوي انت ما تعرف ما هو مقام هالو في قلبي :12: قبل ما ينزل الشريط على الاكس بوكس 1 وانا استنى هذا اللعبه من زمان يعني لا تقول اني ما اعرف شيء عن اللعبه لاني ولدة عشان اللعب هذا اللعبه وشيء ثاني اللعبه ما تعجبك الا في الاون لاين يعني غيره اصحك لا تلمسه او جيب اصحابك يلعبو معاك سستم لينك ولا تقولي الرسومات ضعيبفه اعرف حركاتك كلها هذا كانت عام 2004 وكان هذا الشيء شيء خيال يعني انتبه يا حمد على الكلام الي تقوله في هذا اللعبه :yuck:

ليه يا عقاص

بتشتري اكس360

في عيد اضحى

او سامع شي عن نسخه البي سي

انا وعبدوا نعرف بعض عنده مشكله بسيطه في الاجهزه ولكن ان شاء الله بعطيه حقي عشان يدخل معي في هالو ^^ وادربه زي ايام سستم لينك كان جندي ممتاز وخصاره مشي من عندنا

Biwi
23-10-2006, 10:57 PM
والله ذا منتدى صار منتدى (Chatting) ! :28:

BOGEYNIGHT
24-10-2006, 08:46 AM
اهااا
اجل على البكره عقاص بتاخذ جهاز ما دفعت فيه ولا ريال

<<<<<<<< عينه حاره

ما شاء الله

Artistic-Mind
24-10-2006, 08:59 AM
أكرر ( لاتعليق)