المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام شنو هالظلم اللي قاعد يصير في المنتديات ... و مشرف الألعاب ساكت و مايدري عن اللي قاعد

حسين-911
22-11-2001, 12:34 PM
يا جماعه ... محمود أوقفوه ظلما ... فمحمود اليوم و عندما كا يريد الرد على أحد المواضيع .. فوجئ بأن عماد قام و أوقفه فقط بسبب أنه قد ه دد أي شخص يقوم بسبه و لعنه و تكفيره مرة ثانيه لأنه شيعي ‍‍‍‍‍...
و محمود يقول و يوجه كلامه هذا الى أعضاء المنتدى :
(( و الله أنا أشوف لما أودين قام بتهديدي أكثر من مرتين لم يقل له أحد شيئا ... و لما قام بعض الأعضاء و قالوا لي ألفاظ بديئة مثل ( يا أبن الكفره ) و يا ( أبن المشركين ) و يا أبن ( ابن الحرام ) محد قالهم أي شي ... و عماد و قد أخطأ في حق العديد من الأعضاء و هدد بأن يطرد أي عضو شيعي في المنتدى ... هم محد فتح هلجه و قاله شي ... و الحين لما أنا ييت و هددت أن مرة ثانيه أي واحد يغلط علي أخليه يندم لأني أنبطت جبدي و ما أقدر أسكت أكثر من جذي يقوم عماد و لأنه محتر مني يوقفني ‍؟؟

و الله أنا أشوف الواسطه شغاله هالأيام .. حتى في المنتديات ... و يا عماد ... قوم و فق قيد أيقافي لأن مالك أي حق و بأنك مراقب تقوم و توقف الأعضاء اللي يبطون جبدك و اللي تكرهم ... و أبي اليوم و الحين تفك أيقافي لأنك ظلمتني وااااايد لما أوقفتني ... فأنا ناطر اليوم أنك تفك الأيقاف عني ... ترى و الله العظيم اذا ما فكيت أيقافي ... راح أعمل بلبله في المنتدى .))

weskerالكويت
23-11-2001, 01:25 AM
والله اخوي حسين-911 معاك حق محمود عظو محترم جدا .... لا يستحق الطرد.... ومثل ما قلت محمود طرد ظلما

:( :( :(
وعندي سؤال للاخوة المراقبين هل من يدافع عن مذهبة او دينة يستحق الطرد?: ?:

snoke
23-11-2001, 01:32 AM
ايش هذا الظلم انا اطالب بإعادة محمود فورا وانا بقول لمشرف المنتدى بهذه الطريقه كل الأعضاء بيطلعوا مو مشكله الدين كلنا ابناء ادم فأرجوا انكم ترجعون محمود ولا والله برسل لمشرف المتندى واذا ما نفع بشوف غيره مو مشكله المهم ترجعونه واليوم ويا مشرف الألعاب ممكن تشيل خاصية الطرد من المراقبين وهذا لمصلحة المنتدى ولا ما بيسير فيه اعضاء ويمكن هذا هو سبب قلة المواضيع في المنتدى

سلفرماستر
23-11-2001, 03:14 AM
الســــــــــلآم عليكم

والله وبي كل صراحه اخواني انتو طالبتو بي انو محمود يرجع صح;)

وانو في اعضاء كثير وكثير بي يغلطو علي الناس والمشرف ولا شي صح;)

وانو في واحد يهدد بي طرد جميع الشيعه الموجودين في المنتدي صح;)

وبي انو في واحد طرد الاخ العزيز محمود دون دنب وبغير دليل صح;)

طيب اخواني انا اطالب بي طرد المشرف المتعجرف المدعو عماد18

لي انهو اساء الحكم علي الكثيرين من الخوة في المنتدي

ويتبت الموضيع الي تعجبو وغيرها تف تف تف

والله انا نفسي يشوف الاخ صاحب الموقع المهزله الي قاعدة تسير

في المنتدي والله كلام فاضي وانا اطلب المحاكمه علي اي متعجرف

زي الاخ عماد18 او مثله والله ترا حرااااااام الي جالس يصير

وانا اكتب الموضوع وانا واثق من الكلام واد حاول الاخ عماد18 ايقافي

او ما شبه والله انا مستعد وتر الوحد ممكن يخش بي كذا اسم وهو

عارف الشي ذا زي ماهو مسوي

وارجو انو محد يزعل مني وانا الي في قلبي قلتو

واي فلسفه
doodu9111@hotmail.com

GUNDAM X
23-11-2001, 04:02 AM
والله مصخره
شنو هالمصخره
والله عيب اني اطرد واحد لانه شيعي
ياللي تطرد اي واحد شيعي انت ما تستحي على وجهك
والله طرطره حتى المذاهب تدخلت في منتديات الالعاب
لازم يعرف راعي المنتدى ان هذا يشوه سمعه المنتدى و يسيء اليه
و اكرر و اقول استح على ويهك
محمود ما غلط ولا سوى لك شي
انت مالك شغل من مذهبه
هذا التخلف بعينه
ولى اشرايكم شباب
اتوقع اني رح انطرد بسبب الكلام اللي انا قلته
بس ماعليه هم ارد و اقول استح على ويهك
ربما تكون هذه مشاركتي الاخيره
اذا انطرت او عوقبت ما رح اشارك لهذا المنتدى لانه يدل على العنصريه السخيفه

Tamaki_q8
24-11-2001, 12:30 AM
والله العظيم ظلم :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

راح نطالب للمشرف عوده الاخ محمود الانه حقا رجال محترم و يستحق ان يكون مراقب في هذا منتدى :)

و الان قام مشرف بحط موضوع منع اي موضوع يتكلم عن السنه و الشيعة بس متى بعد ما المراقبين طردووو الاخ محمود ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل :غضب:

gamemasterجيم ماستر
24-11-2001, 05:23 AM
اقول يا الاخوان الكرام
تراكم زودتوها وبدل ما صار منتدى خاص با السونى صار منتدى شكاوى وخصام

المهم على سالفه طرح مواضيع طائفيه اظن ان مشرف الالعاب كتب موضوع خاص فى المنتدى العام ينبه ويحذر من الطرد الفورى لمن يطرح او يرد على مثل هذه المواضيع
وكذا انتهت مشكله ها المواضيع

اما توقيف الاخ محمود فهذا بإذن الله بسيط وراح اشوف المراقب اللى اوقفه لكى يرجع مباشره
وما نريد الان فتح مواضيع جديده بهذا الخصوص واعتبرو الموضوع سالفه وانتهت على خير وكل واحد يغسل قلبه من جديد........ (رمضان كريم)

إذا فيكم واحد زعلان على عماد فمو شرط كل الاعضاء يحبوه وخصوصا انت يا سلفر ماستر لانى عارف اللى فى قلبك..........(وسع صدرك)

وعماد تراه مراقب نشيط وانا احترمه واقدر ه ويعتبر من افضل المراقبين وهو بشر ومو معصوم من االخطأ إن صدر منه شى
وكلنا نخطئ

اخيرا ..... اتمنى من الجميع ان يحاولو الاستفاذه من وقتهم با المواضيع والمشاركات المفيده والتى من اساسها سجل الجميع بهذا المنتدى
وليس لاجل ان نرى حالنا نتعارك مع بقيه الاعضاء فى امور هى اشبه با الحروب والاحزاب ولا تصلح ان تكون بين اعضاء تجمعو لاجل الاستفاده والتعارف المبنى على اساس الاخوه..........

تحياتى للجميع با التوفيق

Chandler
24-11-2001, 06:18 AM
كتب العضو (gamemasterجيم ماستر)
اقول يا الاخوان الكرام
تراكم زودتوها وبدل ما صار منتدى خاص با السونى صار منتدى شكاوى وخصام

المهم على سالفه طرح مواضيع طائفيه اظن ان مشرف الالعاب كتب موضوع خاص فى المنتدى العام ينبه ويحذر من الطرد الفورى لمن يطرح او يرد على مثل هذه المواضيع
وكذا انتهت مشكله ها المواضيع

اما توقيف الاخ محمود فهذا بإذن الله بسيط وراح اشوف المراقب اللى اوقفه لكى يرجع مباشره
وما نريد الان فتح مواضيع جديده بهذا الخصوص واعتبرو الموضوع سالفه وانتهت على خير وكل واحد يغسل قلبه من جديد........ (رمضان كريم)

إذا فيكم واحد زعلان على عماد فمو شرط كل الاعضاء يحبوه وخصوصا انت يا سلفر ماستر لانى عارف اللى فى قلبك..........(وسع صدرك)

وعماد تراه مراقب نشيط وانا احترمه واقدر ه ويعتبر من افضل المراقبين وهو بشر ومو معصوم من االخطأ إن صدر منه شى
وكلنا نخطئ

اخيرا ..... اتمنى من الجميع ان يحاولو الاستفاذه من وقتهم با المواضيع والمشاركات المفيده والتى من اساسها سجل الجميع بهذا المنتدى
وليس لاجل ان نرى حالنا نتعارك مع بقيه الاعضاء فى امور هى اشبه با الحروب والاحزاب ولا تصلح ان تكون بين اعضاء تجمعو لاجل الاستفاده والتعارف المبنى على اساس الاخوه..........

تحياتى للجميع با التوفيق

الله عليك يا جيم ماستر...

والله ان كلام ينقط عسل...

رد مسكت جدا جدا جدا...

عماد 18
24-11-2001, 10:59 PM
اخوي جيم ماستر تسلم و ما عليك زود ...
بخصوص ايقاف محمود ..
اذا بغيتوا اقدر اجيب لكم اكثر من ثلاث ردود له تستحق الايقاف على اشخاص ما اخطوا عليه ..
و بخصوص السبب اللي خلاني اوقفه هو رده الاستفزازي :
أما عن موضوع الشيعه ... فقسما بالله العلي العظيم الذي خلق السموات و الأرض في ستة أيام أن بعد أي واحد شفته يتكلم عن الشيعه بسوء .. فوالله العظيم أني راح أخليه يندم .. و يلعن اليوم اللي أنولد فيه ... و راح أسحقه سحقا
اللي ما يطلع من شخص محترم ..
حتى هو لما استهزا بابن باز ما رديت عليه كذا ..
على العموم المواضيع اللي مثل كذا راح تنحذف نهائي ..

نقطة اخيرة ..
سلفر ماستر ..
وش سالفتك بالضبط ؟؟؟

المنقذ11
24-11-2001, 11:56 PM
وانا لله وانا اليه راجعون

أبو بدر
25-11-2001, 03:34 AM
كتب العضو (عماد 18)
أما عن موضوع الشيعه ... فقسما بالله العلي العظيم الذي خلق السموات و الأرض في ستة أيام أن بعد أي واحد شفته يتكلم عن الشيعه بسوء .. فوالله العظيم أني راح أخليه يندم .. و يلعن اليوم اللي أنولد فيه ... و راح أسحقه

السلام
اخوي المنقذ وسلفر ماستر اظنكم فهمتوا كلام عماد غلط؟؟؟؟الكلام اللي عماد قال في رده هو كلام محمود وهو اللي سبب وقفه (لأن بعضكم سأل وقال ليش عماد وقف محمود وانه ظلمه) يعني بالعربي هذا مو كلام عماد هذا كلام محمود;) وعماد قاله علشان يبرر سبب وقفه وشكراً

عماد 18
25-11-2001, 09:05 AM
المنقذ :) ..
الكلام هذا مو كلامي هذا الكلام اللي خلاني اوقف محمود ..
اما انت يا سلفر :D ففضحت نفسك ..
قبل شوي جالس تدافع عن محمود و لما وريتك الكلام اللي قاله و حسبته كلامي صرت تقول اني مو متربي :)
يعني قصدك ان اللي قال هالكلام مو متربي ..
اجل لا تدافع عن محمود لانه هو اللي قال هالكلام :)
مشكور يا بوبدر لتوضيح الصورة ..
انا ودي اعرف الحين الي يدخلون و يهوشون يا ترى هل كلهم مثل سيلفر ماستر -ما اقصد الاهانة- يعني ما تابعوا كل الموضوع ؟؟

snoke
25-11-2001, 02:22 PM
بس يا اخوي مالك حق تطرده وارجوا انك ترجعه لأنه من أفضل الأعضاء

M7MOOOD
25-11-2001, 02:41 PM
أشوف لما بعض الأعضاء هددوني محد قالهم شي ...

أشوف لما قالولي ( يا ولد الكفرة ) ... و ( يا ولد المشركين ) .. و يا ( ولد الحرام :غضب: ) ... محد ترجل و أوقفهم ....

و الحين لما أنا ييت و جبدي أنبطت و ما أقدر أستحمل أهانات أكثر من جذي ... و هددت أي واحد يغلط علي و على شرفي مرة ثانية ... تقومون و توقفوني :غضب:

أصلا محد أوقفني الا لأني شيعي ... و في بعض الناس يحقدون على الشيعه :غضب:

بس أنا ما أقول ألا :

حسبي الله و نعم الوكيل :غضب:

و الله ينصر المظلومين :":

عماد 18
25-11-2001, 02:46 PM
زين انك عدلت توقيعك ..

ODIN
25-11-2001, 02:49 PM
دقيقة !!!

انا ابي اعرف الصجه هذي ليش؟؟

ياخي عيب ترى البلبة والصجه هذي والله حركات اطفال .. محمود انطرد ويستاهل الطرد .. ولو بغيتوا نجيب اكبر تهم على سبب ايقافه حاضرين .. وكم مرة غلط وعديناها لاننا ندري ان محمود يحبونه الشيعه هنا وما نبي نكبر السالفة .. بس حضرته يوم غلط على بن باز !! الي يشرفنا كلنا .. ههه اتوقع الطرد في مكانه ..

ODIN
25-11-2001, 02:53 PM
محمووود ..

لا تقعد تسوي زحمة ترى محد قال الكلام هذا قدامنا .. الكلام هذا كان بالرسائل الخاصه الي مالنا حيله . فيها .

يعني شيئ بينك وبين المرسل .. وبعدين والله عيب كذا .. تقعدد تبين للناس ان في ناس سبوك وما انطردوا ..

الي سبوك كانت بالرسائل الخاصه واحنا ما ندري عنها ...!!

M7MOOOD
25-11-2001, 02:57 PM
يا أودين ...

أنا متى غلطت على شيخ بن باز :غضب: :غضب:

لا تييب كلام من عندك :غضب:

و السب اللي قالوه عني أتذكر أني قريته في أحد المواضيع اللي دار فيه كلام بيني و بينك :غضب:

و يا أودين ... ليش كل هالحقد و الضغينه اللي حاملها لي ?:

ODIN
25-11-2001, 04:19 PM
ليش حقد وظغينه يا محمود ؟

ومن الي قعد يذكر بن باز بسخريه وكأنه مو عاجبك ..

بعدين تعال ليش تغير كلامك ؟؟ مو انت قلت في احد المواضيع ان الناس هاجموني بالرسائل الخاصة وقالولي هذا الكلام؟؟؟ ليش كذا تغير كلامك ؟؟

وبعدين شوف يا محمود انت الحين دخلت باسم جديد .. يعني اذا تبي تقعد محترم زي اول حياك الله اما اذا تقعد تجادل وكلام فاضي والله مو صالحك ...

snoke
25-11-2001, 05:25 PM
يا شباب هدوا اعصابكم هذا الكلام ما يصير وانا واقف جمب محمود ويا
عماد18وادوين انتوا هيك بتسيؤوا ((ما اعرف كيف اكتبها:p :p ))للإسلام والمسلمين اتصالحوا وخلصت المشكله ولا انا غلطان وانا اعتذر لمحمود نيابة عن عماد18 وادوين خلص يا شباب هذا الكلام ما يصير;) ;)

المنقذ11
25-11-2001, 07:51 PM
الاخ العزيز عماد 18 اولا اقول لك من كل قلبي اني اسف على ماقلت والسبب انك لم ترينا الكلام الذي قاله محمود وحتى ان كثير من الاصدقاء في المنتدى لم يصدقوا ماقلته امس وذلك لانك تحدثت وكأنك من يقول ذلك ولكن ولله الحمد احسنت يأاخي عماد 18 على مافعلت وهذا دلالة كاملة بأنك شجاع وتواجه المواقف المسيئه للاسلام بحزم اخي في الله احب ان اوضح لك انت والصديق العزيز اودين بان لدي اكثر من 50 صديق وكلهم عندما سمعوا حديثك امس زعلوا كثيرا ولكن والله بعد نشرك للحقيقة اعجب الجميع بمبدئك وانا اهنئك بوجود شعبية من الاصدقاء تكن لك الف احترام وتقدير وتذكر ياعماد ان موقفك الشجاع لن تكسب اجر فقط نفسك وانما انشاء الله اجر جميع الامة الاسلامية الموحدة بان لااله الا الله
محمدا رسول الله ويااخ اودين فانا احيي لك وقفتك مع زميلك عماد وهذه وقفه رجال على مواجهة الغلط بانواعه تجاه امتنا الاسلامية
وتقبلوني صديق دائم لكم
فانا بالفعل صديق دائم ولكن انقطعت فترة عن المنتدى وهاانا اعود وقد وضع عماد18 الطريق السليم والله يوفقك الى الخير دائما .

عماد 18
25-11-2001, 07:58 PM
snoke
رجاء تكلم عن نفسك ..
انا ما غلطت اصلا عشان اعتذر ..
المنقذ11
عادي اخوي انا عارف انك فاهم الموضوع خطا ما اقول الا الله يجازي اللي كان السبب :أفكر:

hassan_power
25-11-2001, 08:19 PM
اخوي عماد 18 احسنت والله يوفقك دائما فانا من اشد المعجبين بقرارك هذا ودمت انت وكل من يدافع عن دين محمد صلى الله علية وسلم راية من رايات الاسلام
وتقبل تحيات اخوك
وصديقك
المخلص

ODIN
25-11-2001, 08:35 PM
كتب العضو (المنقذ11)
الاخ العزيز عماد 18 اولا اقول لك من كل قلبي اني اسف على ماقلت والسبب انك لم ترينا الكلام الذي قاله محمود وحتى ان كثير من الاصدقاء في المنتدى لم يصدقوا ماقلته امس وذلك لانك تحدثت وكأنك من يقول ذلك ولكن ولله الحمد احسنت يأاخي عماد 18 على مافعلت وهذا دلالة كاملة بأنك شجاع وتواجه المواقف المسيئه للاسلام بحزم اخي في الله احب ان اوضح لك انت والصديق العزيز اودين بان لدي اكثر من 50 صديق وكلهم عندما سمعوا حديثك امس زعلوا كثيرا ولكن والله بعد نشرك للحقيقة اعجب الجميع بمبدئك وانا اهنئك بوجود شعبية من الاصدقاء تكن لك الف احترام وتقدير وتذكر ياعماد ان موقفك الشجاع لن تكسب اجر فقط نفسك وانما انشاء الله اجر جميع الامة الاسلامية الموحدة بان لااله الا الله
محمدا رسول الله ويااخ اودين فانا احيي لك وقفتك مع زميلك عماد وهذه وقفه رجال على مواجهة الغلط بانواعه تجاه امتنا الاسلامية
وتقبلوني صديق دائم لكم
فانا بالفعل صديق دائم ولكن انقطعت فترة عن المنتدى وهاانا اعود وقد وضع عماد18 الطريق السليم والله يوفقك الى الخير دائما .

حياك الله ...

ويا سنوك اي اعتذار الي تتكلم عنه؟

gamemasterجيم ماستر
25-11-2001, 10:06 PM
يا شباب خلاص تصالحو وخلونا من ها السواليف وليرحم والديكم

ترى والله اضايق لما اشوف الشباب فى المنتدى يتهاوشون

عــــــاد هــــــذا طـــــــــلب

وابى اشوف من هو اللى رااااااااح *********

ومشكورين

snoke
25-11-2001, 11:34 PM
ولا شي ولا شي سلامتكم

سلفرماستر
26-11-2001, 03:19 AM
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كتب جيم ماستر ردا عليك وفى مشاركتك

اقول عاد لا تزودها ................خلنا نفتك من ها المواضيع............ وخلنا حبايب
يا اخى انا كاتب لك مرتين بهذا الخصوص,,,,,,,,,,,,,,,,وانت ما ميزتنى ولا قدرت طلبى................... الان وجب اختيار الطريق الصعب......وانت عارف قصدى .......جيم ماستر

hydro
27-11-2001, 10:28 AM
الى الأخ العزيز المنقذ 11
أقول أن لا اله الا الله و ان محمدا رسول الله
وان ابو بكر الصديق (رضى الله عنه) خليفة المسلمين الاول
و انا شيعي بس في حاجة لازم تفهمها أو أنا ابغى تفهمني اياها
1400 سنة هجرية حقد على الشيعة
وسلامتك يا الحبيب

عماد 18
27-11-2001, 03:35 PM
اخوي المنقذ المواضيع الطائفية ممنوعة هنا و اضطريت اني امسح ردك ..

THE SOLID SNAKE
27-11-2001, 04:26 PM
عماد امسح الي كتبته لاني كاتبه في المكان الغلط:p :p

holly_smoke
27-11-2001, 05:56 PM
حسين 911 يقول لكم انه اسف على الي قاله:( :( :( :(

جرانديا
27-11-2001, 08:03 PM
يا شباب كل واحد وعقيده وش هذي الهباله الرجال شيعي ولا ما هو شيعي هذا المنتدي منتدي اللعاب ما هو منتدي طرد من شانه شيعي ولا تكبرون السالفه وهي صغيره واذا قال اللي قاله وحلف انه ما ادري ليش خلوه يحلف لين يوم الدين وبيلغب

خلوكم اذكياء وتصرفو بذكاء والطرد مشكله كبيره خلونا حلوين وحبايب

واذكرو هذا منتدي اللعاب ما هو منتدي ديانات:غضب:

وتحياتي للجميع;) ;)