المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء lOve is HaRd

Ahmed Blight
25-10-2006, 12:15 AM
السلام عليكم
كيف الحال جميعا

اظن صار لي فترة ما دخلت ارد على شيء او اعمل موضوع خخ >> بس ممكن اتوهم انا مو ذاكر الحين كم يوم مو داخل النت خخخ

الموهيم هذا آخر توقيع عملته

معلومات التصميم:

اللايرز: 11 و متعمدة صرت ادمج اللايرات الي قابلة للدمج خخ عشان اعمل 11 لايرز كحكح بس بدون لايرز الماسك و اللاير ستايل طبعا
الماسك: تقريبا كالماسك المعتاد الي اعمله بس انا احسه غير عشان في العادة لما اعمل ماسك تكون اضاءة فاقعة بس هذي المرة داكنة خخخ
الفلاتر: اظن من 6-10
الفرش: 1 او 2

و مو ذاكر ايش عملت في هذا التوقيع غير احس اني ضيعت وقت كثير عليه خخ اقصد عملت فيه وقت كثير :09:
الوقت المقدر للعمل: ساعتين على اقل تقدير

الموهيم بلا ازعاج نعرض التوقيع خخ و نعمل كلوز للصفحة

زعيم الإحساس
25-10-2006, 12:46 AM
هلا لوس وينك ياخي من زمان عنك .. من طول الغيبات جاب الغنايم .. تصميم روعه والله والألوان ابداعية .. حركة النار حلوة ^___^.. بس لو مخلي الرجال من جهه اليمين لأنة كذا شكلة بالنص ويدة اليسار مو واضحة مو طالعه حلوة يعني اشوف لو شكلها باليمين ومع النار او مدري شسمة هذا يطلع حلو .. انتظر جديدك يا غالي

Mr.skull
25-10-2006, 12:59 AM
ماشاء الله عليك

التصميم رائع بس ملاحظاتي كله تنصب في مصلحة الفرد والمواطن ...<<<< ضيع الأخ

التاريخ والاسم اللي تحت لو تخليها على الاطار الاسود

وهذا وكل عام وانتم بخير

أخوكم

C.Falcon
25-10-2006, 03:55 AM
توقيع جميل جدا أخوي .. الله يهنيك فيه ^_^

النقد/ لايوجد

أخوك

Royal Slayer
25-10-2006, 05:52 AM
رائع الخط

رائع الدمج

بالتوفيق اخى

Sasuke
25-10-2006, 04:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخوي لوس .. شحالك ؟ عساك بخير

عيدك مبارك >> ادري متأخر ..

امممم بصراحة انا صار لي فترة طويلة ما شفت لك تصميم .. خير اخوي ليش ما عدت تصمم مثل قبل؟:31:

المهم نروح للتصميم ( التوقيع ) :-

التوقيع رائــع .. و بستايل مميز ...

طريقة دمج الصورة مع الخلفية ما عليها كلام ( عيبتني فكرة الاشعاع الأبيض :) .. )

و اللهب الناري ظاهر روعة ... بس ليش ماتجرب تحطة في الطرفين بدال طرف واحد >> مادري بس اتوقع انك حطيته في طرف واحد متعمد ;) :أفكر:

لكن لو تلاحظ في الخلفية ... انها مب متناسقة وايد .. يعني في الاطراف توجد مثل العروق او الخطوط باللون الاسود \ البني الغامق ... لكن في الوسط .. انت ما اضفتها .. فأشوف ان الخلفية تحتاج لترابط اكثر >>> اتمنى ان قصدي يكون واضح ..:wow:

الخط ممتاز :biggthump

احسنت اخوي لوس

ولاتطول علينا

ننتظر جديدك بفارغ الصبر ;)

موفق ان شاء الله

والسموحة طولت عليك

-----( صحيح توقيعك رائـع .. بس حاول تدخل و تدمج الصورة مع الخلفية اكثر )----

The Imaginary
25-10-2006, 07:56 PM
السلامـ عليكمـ ...

تصميم جميل ومعبر عن عنوانه
طريقه الدمج والتنسيق رائعه
لكن النص كثير على التصميم والخط مو مناسب يعني لو كتبت الجمله اللي في العنوان فقط كان بيطلع حلو
عموما ابدعت واحسنت

.: وفقك الله وسدد خطاك :.

Ahmed Blight
26-10-2006, 08:42 AM
1- علي: هلا علي ^^ خخ شكرا على كلامك بس ولله مشغول مو قادر ادخل :ح خخ (بدا النفاق :09:) الموهيم شكرا على ردك و بالنسبة للشخصية انا كنت متعمد اضعها في الوسط عشان يكون الكلام على جنبه بس ممكن كان لازم اعطي ظل مكان الشخصية عشان يظهر التوقيع على شكل طبقتين فيكون كمستويين بس دامن إت خخخ ما وفقت في ذلك

2- Mr.skull: لول يس الفرد و المجتمع خخخ يس انا جربت اغير مكان الخط زهر كلامك صحيح في الخط يكون انسب ^^ شكرا على الملاحظة ^^, باااي ^^

3- C.Falcon: شكرا حسان على كلامك ^^ و هذا من ذوقك ولله ^^

4- Royal Slayer: شكرا على كلامك و مرورك رويال سلاير ^^

5- ساسكي: اهلين ساس , انا الحمدلله بخير ^^ و شكرا على سؤالك
خخخخخ علينا و عليك :ح خخخخ عادي كلنا متاخرين هيهي:09:
لووول ما اظن فترة طويلة بس احس للحين اصمم كثير بس مو كثير كثير بس يعني يوم واحد اعمل فيه اكثر من تصميم
بس ممكن احيانا ما اعمل موضوع و انتظر ليما اعمل موضوع اضع الي عملته و احيانا لا خخ اكتفي برأي شخص واحد
بس و لا يهمك خخ ان شاء الله قريب اضع آخر تصاميمي بس انتظر ما ابغي اضعها الا لم ارويها لحد معين خخ بعدها اعرضها ما يصير اعرضها قبل:09:

لول بس انا اظن اني ما دمجتها صح عشان انا كنت عامل التوقيع على انه طبقتين و الشخصية تكون في طبقة تحت الخلفية الي على اليمين خخ (مادري ليه ما عملت ظل خخخ)

لول بالنسبة للطرف الواحد السبب مثل ما قلت انا كنت عامل التوقيع على انه طبقتين الخلفية من اليمين طبقة علوية و الشخصية و اللهب تحت الطبقة يعني كان في فاصل

بالنسبة للعروق فاهم قصدك :) انا عملتها يمين و يسار بس ممكن معاك حق في كلامك بالنسبة للوسط بس انا لما عملتها عملتها على ساسا بدل ما اعمل اليمين و اليسار لون اسود خالي قلت اعمل خطوط كذا :o

لول و شكرا على مرورك و ردك الطويل ;) (خخ ترى احب الردود الطويلة يعني عادي :09:)

خخخ نسيت بالنسبة لتوقيعي برايك ادمجه اكثر انا حبيت اعمل الشخصية كانها طالعه من الخلفية خخ بس ما عرفت :ح احتاج ظل و اضاءة صح الظاهر خخخ

مع السلااامة

6- خيال: اهلين خيال بالنسبة للكلام اوافقك الرأي خخخ انا اصلا ما كنت ابغي اضع كلام بس قالوا لي الفراغ الي عامله المفروض تضع فيه كلام, بالنسبة للخط مادري ليش احسه مناسب خخ و لو اني احب احشر الخط البكسلي في كل تصميم :09: >>> يعني على كذا كل تصميم خط بكسلي خخخ, شكرا على ردك ^^, مع السلااامة

theb0ss
26-10-2006, 03:31 PM
حللوو بس لو تدمج صورة كلاود بيكون احلى

Dark-Side
26-10-2006, 03:38 PM
هلا أخوي..كيف حالك ؟
تصميم روعة ^^
أعجبتني طريقة دمجك للصور في التصميم..وبالإضافة إلى الألوان المبدعة والمميزة فعلا
موفق يالغالي

حلزونه
26-10-2006, 03:50 PM
وعليكم السلام والرحمه ^^
كيف الحال والتحوال ..^^..

كل عاموانت بالف خير وسلامه اخوي :D
التصميم عجيب كعادتك اخوي والدمج رهيب
ماعندي اي نقد لاني مو قده :09:
موفق ان شاء الله :أفكر:

جااناا ^^

Ahmed Blight
27-10-2006, 04:07 PM
حللوو بس لو تدمج صورة كلاود بيكون احلى

اهلين ذ بوس
بالنسبة للدمج انا دمجته بس في الطبقة السفلية لان مثل ما قلت عامل التوقيع على شكل طبقتين :)
شكرا على مرورك
بااي :)