المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية أمريكا تعترف بمقتل 90 جنديا في العراق خلال أكتوبر



نسر القاهرة
25-10-2006, 01:27 AM
أمريكا تعترف بمقتل 90 جنديا في العراق خلال أكتوبر

http://www.islammemo.cc/news/newsimages/usa/usa_killed.jpg



مفكرة الإسلام: أعلن جيش الاحتلال الأمريكي في العراق أن حصيلة قتلاه في شهر أكتوبر الذي لم ينته بعد بلغت 90 شخصا فقط.
وبحسب موقع 'بي بي سي' الإخباري، فإنه إذا استمر عدد القتلى الأمريكيين بالارتفاع حتى نهاية أكتوبر، فسيكون ذلك الشهر الذي يتكبد فيه الأمريكيون أكبر عدد من القتلى منذ شن عدوانهم على العراق عام 2003.
هذا وقد اعترف الجيش الأمريكي بأن أربعة جنود أمريكيين قتلوا في معارك مع المقاومة العراقية يوم الاثنين بينهم ثلاثة في محافظة الأنبار وواحد في بغداد.
وكان الصحافي الأمريكي البارز 'بوب ودوورد' قد كشف مؤخرا أن القوات الأمريكية في العراق تتعرض لهجمات كثيفة تصل إلى هجوم كل 15 دقيقة. وقال في كتابه 'حالة إنكار' : 'وصلنا إلى نقطة حيث يحصل حاليا ما بين 800 و900 هجوم أسبوعيا.. وهذا يعني أكثر من مائة هجوم يوميا أي بمعدل أربع هجمات بالساعة ضد قواتنا', واتهم إدارة الرئيس جورج بوش بتعمد إخفاء هذه الحقيقة.
في غضون ذلك تواصل القوات الأمريكية البحث عن جندي أمريكي مفقود في بغداد. وذكر ناطق باسم الجيش الامريكي أن الجندي، وهو من أصل عراقي ويعمل مترجما، قد اختطف مساء الاثنين على يد مسلحين في بغداد بينما كان يزور أقاربه.
وقال الناطق الأمريكي لرويترز إن الجندي الذي لم يتم الكشف عن اسمه، شوهد للمرة الأخيرة مكبل اليدين يصعد مجبرا إلى إحدى السيارات.



المصدر مفكرة الاسلام (http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=129663)