المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشاعة: MGS4 على ال360 ( EGM )

X.N.N.X
28-10-2006, 02:56 PM
هذا غلاف المجلة

شايفين ايش مكتوب فوق على اليمين تحت انسايد
mgs4 on 360
يعني ميتل جير 4 على ال360 العدد هذا الى الان ما صدر
شباب اللي يحصلها يجيبها لنا ويرفعها على موقع عدل

X11
28-10-2006, 03:03 PM
لوول هذا مش معانته انها راح تصدر على الاكس.. ميتل قير حصريه للبلي ستيشن
يمكن يتسالون عن امكانية صدورها للاكس لاحقا.. يعني بعد سنه من البلي 3
او يمكن قصدهم "هل يمكن للاكس 360 تشغيل هذيه اللعبه الخارقه" لوول :silly:

على بالي الاشاعات انتهت :02:

X.N.N.X
28-10-2006, 03:05 PM

كل شي يبان يوم تصدر المجلة

khalid_dew
28-10-2006, 03:08 PM
والله الضربة القاضية لعشاق السوني......لو نزلت على الاكس 360 والله ما اشوف داعي اني اشتري ال PS3.......مشكور X.N.N.X وننتظر العدد على المنتدى

zanykhalid
28-10-2006, 03:16 PM
In other news from the magazine, the front cover teases "Metal Gear Solid 4 on Xbox 360?". We don't know yet what that's all about, whether it's speculation or an actual scoop, but we'll keep a solid eye on the situation for ya.

يالسين يتمصخرون:09:

SILENCE.98
28-10-2006, 03:23 PM
والله أنت وموضعك ينطبق عليه هالأغنيه XD :

يانار شبي من ضلوعك حطب .. شبي شبي مع غكس إن إن إكس ومتعصبين سوني

Emirates
28-10-2006, 03:24 PM
اعتقد الاشاعات تتوالى على هاللعبه

شخصيا ما اعتقد هذا يحصل

ننتظر الاخبار

X.N.N.X
28-10-2006, 03:29 PM
يانار شبي من ضلوعك حطب .. شبي شبي مع غكس إن إن إكس ومتعصبين سوني

لوووووول ليش شايفني جايب الخبر من راسي يلة بشوف مضاربة
واللي يسوي فيها رجال يدخل الموضوع وشوف ايش يجية

اعتقد الاشاعات تتوالى على هاللعبه

شخصيا ما اعتقد هذا يحصل

ننتظر الاخبار

بالنسبة لية متوقع صدور ميتل جير 4 سباستيان على ال360 يعني النسخة المطورة بس متى الله وعلم
الله يستر على بيل جحش وفلوسة

S a R iVi e D
28-10-2006, 03:56 PM
http://www.1up.com/media?id=3061175

هي أشاعة حسب توقعي

الله يستر على بيل جحش وفلوسة

:p :p

THE_MATRIX
28-10-2006, 04:19 PM
شباب مافي شيء اكيد مجرد إشاعة ..
و اعرف شباب عندهم المجلة و قالو إشاعة ..

عموماً لو الخبس صحيح يعتبر فاجعة و كل موقع في العالم بيحط الخبر ^^ ..
لا تتسرعون ..

HAMAD 11
28-10-2006, 05:14 PM
محمد ياخي مواضيعك مصخرة بشكل انت !! :D

وانا شخصياً ما اظن انها يمكن تحصل ابداً

كوجيما في أكثر من مقابلة له سألوه ممكن نشوف ميتل جير سوليد 4 على الاكس بوكس 360؟؟ تعرف أيش قال ؟؟

قال اللعبة أساساً معمولة للبلاي ستيشن وما رح أصمم أي جزء اساسي للعبة على غير البلاي ستيشن

يعني يمكن مستقبلاً نشوف ميتل جير سوليد 4 سبسستانس نازلة على الجهازين << لاحظ سبسستانس يعني مو جزء أساسي

ولو أنه هذي بعد تقدر تقول ما رح تحصل ... لأنه كوجيما من بعد ميتل جير سوليد 2 أعلن انه ابتدأ مبدأ الحصرية الكااااااااااملة والدليل اننا ما شفنا ميتل جير سوليد 3 سبسستانس على الاكس بوكس الأول .. ومع أنه اللعبة تدعم بالكامل اللعب على الشبكة والاكس بوكس بوقته ما كان احد يوقف جدامه في اللعب بالشبكة ! يعني لو كوجيما نزل الجزء على الاكس بوكس كان شيء أكيد انها تحقق أرباح اكثر من نسختها على البلاي ستيشن 2 لأنه اللعبة تدعم اللايف

لكن ميتل جير سوليد 4 مرة واحدة No Waaaaay تصدر في الاكس بوكس 360

محمد عندي لك مثل حلو صدقني اذا طبقته ما رح تتعذب

الى ما يطول العنب حامض عنه يقول :biggthump .. يعني انت الحين ما تطول ميتل جير 4 فقول عنها لعبة ضعيفة :D

Cyber Master
28-10-2006, 05:32 PM
هذا ممكن يكون احد الأشاعات الى تنشرها المجله في كل عدد
بس طبعاً هم مايحطون اشاعات كذا من روسهم لزم يكون عندهم معلومات بس موب متأكدين منها
وانا صراحه ماستبعد نشوف جزء لمتل جير على الأكس بوكس 360 لأن سبق وحصلت مع الأكس بوكس الأول

جوردا
28-10-2006, 05:53 PM
انا اقول واكرر
مثل منكسرت حصرية جي تي ايه اتوقع تنكسر حصرية ميتال جير سوليد 4 الا اذا كان تمويل العبة كان على سوني
ميتال جير سوليد4 سابستن قريب جدا لتصديق

Emirates
28-10-2006, 06:42 PM
تم تحرير الموضوع فهي اشاعه تحتمل الصدق او الكذب

hamad_007
28-10-2006, 06:53 PM
الي يسمع يقول كأن GTA بتصير حصرية على الاكس 360 .

بالنسبة عندي الخبر مب مهم لأني ما أحب هاللعبة أصلا .

Kasser
28-10-2006, 07:11 PM
يارجال معروفة اشاعة :33:

وبعدين ليش ميتل جير 3 مانزلت على الاكس بوكس
كوجيما خلاص غير طريقه قال انه يريد يبتعد عن تطوير ميتل جير بعد الجزء الاخير وينتج افكار جديدة واعتقد انه مخطط مفاجأة للـ360 لما يقرب اصدار ميتل جير :أفكر:

في حالة وحدة بس انه فريق غير كوجيما يتبرع ويحول اللعبة لـ360 ويكون تحت اشراف كونامي لان كونامي هي الي تملك الحقوق الكاملة للعبة وعلى كيفها اذا تبيها 360 لكن مين الي بيتجرأ ويحولها للجهاز :33:

Ninja.Gaiden
28-10-2006, 07:19 PM
ليش لا...الاكس بوكس 360 بقدر يشغل لعبة اقوى من ميتال جير 4....

New Horizon
28-10-2006, 07:19 PM

LooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooLz

HAMAD 11
28-10-2006, 07:31 PM
ايه صح

تذكرت الحين شيء

كوجيما قال انه البذلة مال سنيك وحركة تغير شكلها مع البيئة ... قال انه ما يقدر يسويها الا مع البلاي ستيشن 3 بسبب المعالج

لاحظوا المعالج مو كرت الرسوم عشان لا احد ينشب لي :ponder:

كوجيما خلاص غير طريقه قال انه يريد يبتعد عن تطوير ميتل جير بعد الجزء الاخير وينتج افكار جديدة

أنت تعرف انه هذا الموال كم مرة سمعناه من كوجيما ؟؟
بعد الجزء الأول وبعد الجزء الثاني وبعد الجزء الثالث والحين الجزء الرابع .. انا شخصياً ما اتوقع كوجيما رح يتخلى عن ميتل جير.. حتى انه قال بواحد من مقابلاته انه تعلق بشكل غير طبيعي بميتل جير وكل مرة يبي يتخلى عن اللعبة ما يقدر وفي النهاية يرجع وحتى انه صار يعكس شخصيته في سنيك

وبعدين هو للحين ما قال انه بعد الجزء الرابع رح يتوقف .. انا أتوقع الجزء الخامس رح يجي والسادس والسابع :smirk: يمكن بعدها تنتهى السلسلة

Kasser
28-10-2006, 07:55 PM
ايه صح

تذكرت الحين شيء

كوجيما قال انه البذلة مال سنيك وحركة تغير شكلها مع البيئة ... قال انه ما يقدر يسويها الا مع البلاي ستيشن 3 بسبب المعالج

أنت تعرف انه هذا الموال كم مرة سمعناه من كوجيما ؟؟
بعد الجزء الأول وبعد الجزء الثاني وبعد الجزء الثالث والحين الجزء الرابع .. انا شخصياً ما اتوقع كوجيما رح يتخلى عن ميتل جير.. حتى انه قال بواحد من مقابلاته انه تعلق بشكل غير طبيعي بميتل جير وكل مرة يبي يتخلى عن اللعبة ما يقدر وفي النهاية يرجع وحتى انه صار يعكس شخصيته في سنيك

وبعدين هو للحين ما قال انه بعد الجزء الرابع رح يتوقف .. انا أتوقع الجزء الخامس رح يجي والسادس والسابع :smirk: يمكن بعدها تنتهى السلسلة

هو في غير البدلة خصائص راح يستخدمها كوجيما بالبلايستيشن3 مثل الاستشعار والربط بين الجهاز و PSP لكن ايضا قال اي شيء في هالفترة قابل للاضافة والحذف

وبعدين اكبر دليل على صدق ابتعاده هو قتل سوليد سنيك :biggthump
وحتى لو مابعد هو أكد على العاب جاية للـ360 لكنه مشغول بميتل جير 4 :ponder:

X.N.N.X
28-10-2006, 09:47 PM

حمد على قول اخوانا الخليجين <<<<< اخص ياالاوربي
انجعم
قال تغير شكلها مع البيئة هذي يبغالها معالج خارق علشان تغير الشكل مع البيئة
تنكت في العاب كثيرة فيها نفس الخاصية
المشكلة في ناس تسمع كلام وتصدق
زي اللي يجيب تومب رايدر الجزء الاول على البي سي ويقول يبغالها كرت g80gtx` علشان تشغلها بكامل قوتها

HAMAD 11
28-10-2006, 10:08 PM
هو في غير البدلة خصائص راح يستخدمها كوجيما بالبلايستيشن3 مثل الاستشعار والربط بين الجهاز و PSP لكن ايضا قال اي شيء في هالفترة قابل للاضافة والحذف

هو فيه أسباب كثيرة لكن الأغلبية ممكن يستغنى عنها لكن البذلة ما يقدر لأنه نظام اللعبة يعتمد بشكل كبير عليها

هذا الشيء ما تأكد للحين .. وحتى لو حصل ما اظن كوجيما بيتخلي عن ميتل جير سوليد بهالسهولة, الرجال حياته ميتل جير :biggthump

قال تغير شكلها مع البيئة هذي يبغالها معالج خارق علشان تغير الشكل مع البيئة
تنكت في العاب كثيرة فيها نفس الخاصية
المشكلة في ناس تسمع كلام وتصدق

لا كلامه صحيح صدقني انا قارى بمنتدى برمجة ألعاب انه الحركة هذي صعبة جداً << راح رمضان وبدأ الكذب :D

بس انا اتحداك تجيب لي لعبة فيها نفس الخاصية.. ترا أبيك تجيب لي لعبة صح والطريقة فيها مضبوطة مثل الطريقة في ميتل جير مو حيا الله لعبة

X.N.N.X
28-10-2006, 10:25 PM
لا كلامه صحيح صدقني انا قارى بمنتدى برمجة ألعاب انه الحركة هذي صعبة جداً << راح رمضان وبدأ الكذب :D

بس انا اتحداك تجيب لي لعبة فيها نفس الخاصية.. ترا أبيك تجيب لي لعبة صح والطريقة فيها مضبوطة مثل الطريقة في ميتل جير مو حيا الله لعبة

اقول لا يكثر بس
خليني اوصفلك اللي تقول عنها هذي انا شفت العرض حق اللعبة يوم جا ورا الجدار انقلب شكل سنيك زي الجدار نفس التيكتشر يعني مجرد تغير شكل الشخصية تسير زي لون الجسم اللي عندة
صورة لميتل جير 4 توضح الخاصية

شايف التيكتشر اللي على الجدار تقريبا مطابق للتكتشر حق جسم الشخصية هذي يبغالها معالج قوي !

اليوم قعدت اقرا ردود الاعضا بمنتدى اجنبي عن الاشاعة
كلهم اتفقو ان اللعبة رسومها زبالة ولو انتقلت لل360 راح يتحسن التيكتشر 100%
شوف اسطح المجسمات بالله عليك مافيها شي يوحي انها جيل جديد لا لمعان ولا نعومة ولا شي

Emirates
28-10-2006, 10:34 PM
شباب الموضوع عن اشاعه وليست مقارنات

للتذكير فقط

HAMAD 11
28-10-2006, 10:42 PM
اقول لا يكثر بس
خليني اوصفلك اللي تقول عنها هذي انا شفت العرض حق اللعبة يوم جا ورا الجدار انقلب شكل سنيك زي الجدار نفس التيكتشر يعني مجرد تغير شكل الشخصية تسير زي لون الجسم اللي عندة

يعني انا مو عارفها ؟
حتى لو كان كلام الخاصية غلط
فيه أكثر من سبب مثل ما قال اخ كاسر.. ارتباط اللعبة مع الـ PSP وخاصية التحسس وغيره..
خلاصة كلامي أنه اللعبة صعب تنتقل للاكس بوكس 360 لأنها مصممة اساساً للبلاي ستيشن وفيها حاجات ما موجودة الا في البلاي ستيشن ( وهنا ما اقصد الرسوم )

شوف اسطح المجسمات بالله عليك مافيها شي يوحي انها جيل جديد لا لمعان ولا نعومة ولا شي

انا ما رح ارد عليك هنا لأنه لو رديت عليك رح يتقفل الموضوع وانا مو ناوي اقفل مواضيع أكثر اليوم

SILENCE.98
29-10-2006, 12:04 AM

يقولون انه بذا الجزء بيجي ولده يكمل المسيره عنه ..

X.N.N.X
29-10-2006, 12:10 AM
يقولون انه بذا الجزء بيجي ولده يكمل المسيره عنه ..

ولدة !!!!!!
جابة من مين ما اخبرة متزوج
اكيد علاقة غير شرعية

BOGEYNIGHT
29-10-2006, 12:41 AM
ولدة !!!!!!
جابة من مين ما اخبرة متزوج
اكيد علاقة غير شرعية

شف الي حاط المسدس في فمه اعتقد انه البيج بوس والدليل وجود حروقات في وجهه

اما سنيك من خلال العروض ما فيه تشوه

اسف اي طلعت عن الموضوع

بنسبه لي نقلها اعتقد صعب شوي

جزء البي اس بي الي موجود في توقيعي ذ كر كيوجيما انه فيه رابط بينها و بين الجزء ارابع

nxxn
29-10-2006, 01:20 AM
السبب وراء عدم نقل هيدو كوجيما لميتل جير 3 مو حصريه أو خرابيط !

الرجال قال انه تعذب عشان نقل لعبة ميتل جير 2 للأكس بسبب بنيتها وصعوبة النقل + اللعبة ما راح تبيع ليش بضيع وقته على بورت غلبان ؟!!

ما ادري بس بعض الناس تتكلم كلام مضحك

وبعدين وش يمنع نقل ميتل جير 4 ؟
ما فيه شيء يمنع نقلها للأكس 360 من خرابيط التقنيات وقدرات الجهاز , الشيء الوحيد الي يمكن يعيق نقلها هو ولاء هيدو كوجيما للبلايستيشن 3 ... ولكن كونامي يقولون انها تضغط على هيدوكوجيما وفريقه لكي يجعلوها ملتي بلاتفورم والسبب هو ضخامة التلكفة الأنتاجيه لإلعاب الجيل الجديد وزي ما حنا عارفين ان كوجيما بروديكشن تقوم بصنع محركات العابها بنفسها وهذا يحط اكستر $$ ! لذلك أكبر التوقعات الحاليه تقول كونامي ضاغطه على كوجيما حتى يجعلها ملتي بلاتفورم وانا اشوف من صالح اللعبة لأن الكل بيكون ربحان وراح تزيد القاعدة الجماهيريه للعبة على جهاز جديد ويمكن مبيعات ديد رايزنق اثرت في كونامي وانشاء الله لوست بلانت تثبت للمطور الياباني مدى نجاح الألعاب على جهاز الأكس 360 ....

اسف على الأطاله ولكن حبيت اعلق

X.N.N.X
29-10-2006, 01:49 AM
السبب وراء عدم نقل هيدو كوجيما لميتل جير 3 مو حصريه أو خرابيط !

الرجال قال انه تعذب عشان نقل لعبة ميتل جير 2 للأكس بسبب بنيتها وصعوبة النقل + اللعبة ما راح تبيع ليش بضيع وقته على بورت غلبان ؟!!

ما ادري بس بعض الناس تتكلم كلام مضحك

وبعدين وش يمنع نقل ميتل جير 4 ؟
ما فيه شيء يمنع نقلها للأكس 360 من خرابيط التقنيات وقدرات الجهاز , الشيء الوحيد الي يمكن يعيق نقلها هو ولاء هيدو كوجيما للبلايستيشن 3 ... ولكن كونامي يقولون انها تضغط على هيدوكوجيما وفريقه لكي يجعلوها ملتي بلاتفورم والسبب هو ضخامة التلكفة الأنتاجيه لإلعاب الجيل الجديد وزي ما حنا عارفين ان كوجيما بروديكشن تقوم بصنع محركات العابها بنفسها وهذا يحط اكستر $$ ! لذلك أكبر التوقعات الحاليه تقول كونامي ضاغطه على كوجيما حتى يجعلها ملتي بلاتفورم وانا اشوف من صالح اللعبة لأن الكل بيكون ربحان وراح تزيد القاعدة الجماهيريه للعبة على جهاز جديد ويمكن مبيعات ديد رايزنق اثرت في كونامي وانشاء الله لوست بلانت تثبت للمطور الياباني مدى نجاح الألعاب على جهاز الأكس 360 ....

اسف على الأطاله ولكن حبيت اعلق

سبحان الله اول مرة مبارك يتكلم كلام منطقي
ممكن ممكن لو نزلوها على ال360 تكون ناجحة بامريكة اكثر من البلايتيشن3

#BLOOD#
29-10-2006, 02:48 AM
المشكلة البلاي ستيشن 3 دحين ماعندو من ألعاب الطرف التالت شي مهم زي ديفل ماي كراي 4 .. وميتل جير 4 .. والإشاعات حقت ديفل غلقت .. طبيعي يبدأو في إشاعات ميتل جير .. والدلخ كوجيما مخو ناشف .. وإذا دخل راسه شي .. مايخرج منو لو كان على قبر كونامي بكبرها ><" ...
وقبل كدا قال مافي سبستانس بعد كدا على الإكس بوكس ...

عموما ننتظر النفي منو ومن كونامي ...

Mr_Gamer
29-10-2006, 03:02 AM
باقي يسون إشاعه عن فاينل فانتسي 13 على انها بتنزل على الاكس 360 :D

ANGRY SKULL
29-10-2006, 04:30 AM
باقي يسون إشاعه عن فاينل فانتسي 13 على انها بتنزل على الاكس 360
لا هذي مستحيله سكوير نفتها بنفسها
بس ميتل قير اتمنى اشوفهاا على360 بس مستحيل لان سوني راح تكون متمسكه باللعبه بيدينها ورجلينها وعاضه عليها بعد بعدين مااتوقع انه بيكون في رفض من قبل كونامي لكن الرفض بيكون من عند هايدوكوجيما الاهبل
اما بالنسبه لو انتقلت وصارت ملتي اتوقع بتصير head shot لسوني فانز
وبعدين من اللي قال ان 360 مايتحملها الا يتحملها ونص
بس اتمنى انها تبقى على السوني لان اولا واخرا بدايتها على السوني ونهايتها <<< عشان يكون فيه العاب تستاهل انك تشتري البي اس

cantona222
29-10-2006, 08:28 AM
انا ابدا ما استبعد انها تنزل عالـ360
وايد العاب قوية فقدت حصريتها من الـPS3
مثل:

1- Assasin's Creed
2- GTA 4

و هذي الالعاب ما راح تنزل الا بعد تقريبا سنه او اكثر. فمن المتوقع حصول المفاجئات مع قرب صدور اي لعبة حصرية على اي جهاز :D

و بعدين شركات الـThird Party هدفها ربح اللعبة و ليس نجاح الجهاز. و اهما راح يضربون عصفورين بحجر لما ينزلون اللعبة على اكثر من جهاز.

و شكرا

zanykhalid
29-10-2006, 09:01 AM
شباب المجلة طلعت مزيفه :02: وهاذي النسخه الاصلية :blackeye:

^
^
^
^
:02:

S a R iVi e D
29-10-2006, 09:35 AM

^
^
^
^

عرفت والله ، حطيت صورة الغلاف في الرد رقم 9 بالصفحة الأولى وبالفعل مثل ما قال واحد من الأعضاء في Neogaf أنه هذا هو الغلاف الأصلي خخخخ لوووول :09: .

aboabed
29-10-2006, 10:15 AM
شايف التيكتشر اللي على الجدار تقريبا مطابق للتكتشر حق جسم الشخصية هذي يبغالها معالج قوي !

لوووووووووول اللي يشوفك ياخي يقول عليك فاهم ومايعرفك على حقيقتك :D
بالله عليك ايش هو التكستشر :D
بانتظر الاجابه

رد باقتباس

سبحان الله من امتى بتعرف انجليزي ؟ اخبرك من اسبوع حاطط موضوع بالانجليزي وتطلب ترجمته :D
ياخي الكذب ماله رجلين اقول خلي عنك الهرج وروح شوف دراستك ولا تيجي تشغلنا انت وجهك واشاعاتك اللي كل يوم جايبها تصدع بيها روسنا :D

وحتى لا يكون ردي خارج عن الموضوع

مافي مانع ان يصدر لها سابستانس وسيبكم من كلام الجرافيك والتسكتشر والخرابيط دي اصلا عادي لو عايز يحطها هيدو حيحطها الموضوع هو حصرية فقط لانها رمز للبلاي ستيشن ويمكن تصدر بعدها بسنة او سنتين مش مشكلة حتى مثلا تاتي بايرادات تساعد الشركة على تطوير جزء جديد
وحصرية الالعاب عمرها ماكانت علشان الجرافيك ولا التقنيات بدليل اننا الجيل اللى فات شفنا الاكذوبات حقت الشركات في الحصرية ولما غيرت رايها والغت الحصرية ماشفنا فرق في الالعاب ابدا واكبر دليل اكبر كذبة سمعتها في حياتى من الشركة ماعمري حنساها ابدا شركة روكستار القبيحه عن لعبة GTA SA اصدروها الاول على البلاي 2 وقالولنا حصرية لمدة وبعدين بسنة طلعوها على الاكس بوكس وقبل ماتطلع ضحكو علينا علشان يكسبوا فلوس اكثر وقالوا انها حتكون اقوى واوسع واكبر وافضل رسوميا وفي النهاية طلعت كذبه غبية من الشركة واللعبة مافيها اي فرق في الجهازين وانا نفسي عندي اللعبة على الجهازين
يعنى في النهاية الشركات تخرج اكاذيب واشاعات لكي تستغلها في ارباحها
طلعت على الاكس او ماطلعت ماتفرقش لواحد بالنسبة لي سوني فان :D بالاضافة انى ايضا بحب امتلك جهاز مايكروسوفت بس الله يعينك انت يااكس لو حصرية تقعد تبكي قهر لوحدك وماتقدر تشتكي :D

U..A..E
29-10-2006, 12:46 PM
يارييت يكون صدق

شكرا على الخبر

Cyber Master
29-10-2006, 02:01 PM

^
^
^
^

لا موب مزيف مجلة EGM معروف انها تنزل بعدة اغلفه وهذا الغلاف الثاني موجود في موقعهم
http://media.1up.com/media?id=3068122
http://www.1up.com/do/newsStory?cId=3154702

BOGEYNIGHT
30-10-2006, 12:20 AM
لا موب مزيف مجلة EGM معروف انها تنزل بعدة اغلفه وهذا الغلاف الثاني موجود في موقعهم
http://media.1up.com/media?id=3068122
http://www.1up.com/do/newsStory?cId=3154702

اخوي رابط الثاني اعتقد حذف لانه ما يطلعلي ويقولي تم احباط العمليه اعتقد ان الرباط حذف

Cyber Master
30-10-2006, 09:58 AM
اخوي رابط الثاني اعتقد حذف لانه ما يطلعلي ويقولي تم احباط العمليه اعتقد ان الرباط حذف

ماحذف موجد
بس الموقع هذا غبي احياناً مايفتح زين مع المتصفح العادي بس مع الـFireFox يفتح تمام
او جرب سو تحديث كم مره بيفتح معك

THE_MATRIX
30-10-2006, 12:03 PM
كوجيما خلاص غير طريقه قال انه يريد يبتعد عن تطوير ميتل جير بعد الجزء الاخير وينتج افكار جديدة
السالفة فيها ربح و فلوس يعني مستحيل يقول لا ^^ ..

Kasser
30-10-2006, 04:40 PM
السالفة فيها ربح و فلوس يعني مستحيل يقول لا ^^ ..

أنا اختلف مع في نقطة ربح وفلوس
لان مثل ماقال احد الاخوة بالموضوع ان ميتل جير محرك خاص تحتاج فريق كامل او نصف فريق عشان يحولوها لمواصفات 360 هذا إذا ما أدى الى اضافة وازالة مميزات .. والكلام هذا ياخذ وقت وفلوس مع الوقت .. كوجيما نفسه أكد انه لو بيطور بورت لل360 بياخذ سنة كاملة وهو -حتى اخر مقابلاته- نفى نسخة 360 وقال انها مضيعة وقت للفريق بدل ان يصنعوا لعبة أصلية جديدة

وفي المقابل تشوف العاب تنتقل بلمح البصر مثل اسيسن كرييد و جيرز اوف وار/هيلو (للبي سي PC) لان محركهم مصممين للنكست جنريشن بشكل عام
وفي العاب تبدأ من البداية تطوير لجهازين مثل رزدنت ايفل :33:

زبدة كلامي انه لو في نسخة 360 اراهن انها نسخة مطورة سبستنس 2008

محـ ss uae ـمد
30-10-2006, 04:47 PM
خلاص الموضوع زاد عن حده
اللعبة اللعبة حصرية للبلاي ستيشن3 و خلاص
لل 360 احلى من متل جير
ارجوا اغلاق الموضوع (( مسوي نفسه حكيم زمانه )

man is man
30-10-2006, 06:54 PM
MGS4 to be PS3-exclusive

Hideo Kojima says he has no plans to bring any Metal Gear Solid game to a non-Sony next-gen platform, but he has high praise for the Xbox 360.

هذا رد ign