المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب لماذا لا يتم الغاء منتد ىالانتفاضة الفلسطينية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Danger_Scorpion
28-10-2006, 11:33 PM
قد يستغرب البعض من العنوان لكن انا اقولها بشكل جدي لانو ما في حركة تذك رهناك الا من رحم ربي فيا ترى هل حال المنتدى يمثل ما نحن عليه من تخاذل المسلمين اتجاه فلسطني فبدلا من ابقاء المنتدى يتيم فلماذا لا يتم اغلاقه واذا كان ثقيل على القلوب فازيحوه .
يعني مو معقولة خلال 3 اشهر لا يوجد اي مشاركات بينما باقي الاقسام تعج بالمشاركات والمواضيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا فتحت هلموضوع هون حتى يراه الجميع لانو الامر اصبح مثل مهزلة ولله.
وين المسرولين وين الاعضاء هل هو الجهل ام عدم الاكتراث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احببت اعرف هشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واتمن ىاشوف اجابات من الاعضاء.

ولله ان هذه الرسالة هي احق ان توجه اليكم:-

عذراً يا أحبابنا في فلسطين .. فإننا مشغولون ..
فالعالم الإسلامي لا ينظر إليكم لأنه مشغول ..

عذراً يا أبناء فلسطين يا من تذودون عن مسجدنا ..
عن أول قبلتنا ..
عن رمز كرامتنا ..
عذراً فإننا مشغولون ..

عذراً يا أبناء العراق .. وأفغانستان .. و كشمير .. وبعض بلاد المسلمين المنسية .....
عذراً .. فإن شباب الأمة مشغولون ..

مشغولون بمَ ؟!!!
مشغولون بكأس العالم ..

مشغولون بمَ ؟!!!
بستار أكاديمي ..

مشغولون بمَ ؟!!!
بالرقص والحفلات ..

مشغولون بمَ ؟!!!
بـ sms للحبيبة أو المغنية المفضلة ..

الغريب هذا الصمت المطبق !!!!!!!
لا أقصد الحكومات .. ولكن أقصد الشعوب العربية والإسلامية ..
أين هبتها لما يحدث لهذا الشعب المظلوم والمجروح على جميع المستويات ..
استهداف للمدنيين ..
تدمير للبيوت على رؤوس ساكنيها ..
تدمير للبنية التحتية ..
قصف لمحطة الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة ..
تدمير للجسور والطرق ..
قصف لأكبر جامعة وهي الجامعة الإسلامية بغزة ..
قصف مدرسة للأطفال ..
غارات حقيقية ووهمية بشتى أنواع الطائرات الحربية .. وقصف بالدبابات .. والبوارج البحرية ..
اعتقال كم كبير من وزراء الحكومة الفلسطينية ونواب المجلس التشريعي ورؤساء البلديات في الضفة ..

إنه إرهاب دولة ..

كل الدول هبت لنجدة الصهاينة عندما أسرت المقاومة الفلسطينية الباسلة جندي حقير منهم ..
وأكثر من عشرة آلاف أسير يذوقون شتى ألوان العذاب في السجون الصهيونية ..
شعب بأكمله يُحاصَر ويُحارَب في قوت يومه ورغيف خبزه وحليب أطفاله ودواء مرضاه وجرحاه ..

لم يبقَ لنا إلا الله ..
وحسبنا الله ونعم الوكيل

الوردة الجريحة
28-10-2006, 11:41 PM
لا أؤيد إغلاقه
حتى لو مرت سنة كاملة دون مشاركات

Danger_Scorpion
28-10-2006, 11:46 PM
لا أؤيد إغلاقه

حتى لو مرت سنة كاملة دون مشاركات

بس يا اختي الا يحترق قلبك عندماترينه كليتيم بدون اهتمام ولله بهذلة وحرام

الوردة الجريحة
28-10-2006, 11:51 PM
بس يا اختي الا يحترق قلبك عندماترينه كليتيم بدون اهتمام ولله بهذلة وحرام

أخي هناك المنتدى السياسي ومنتدى الاخبار السياسية ومنتدى الاخبار العامة
وكذلك المنتدى العام
ولعل هذه المنتديات تجد فيها أخبار ومواضيع عن فلسطين
لذلك فمنتدى الانتفاضة لا يجد ذلك الاقبال
ويظل هذا تقصير منا لا أقول هذا الكلام لأبرر موقفنا وإهمالنا

Danger_Scorpion
28-10-2006, 11:56 PM
صراحة اختي انا بتواجد بشك لكطبير بالسياسي صح هناك اخبار عن فلسطين بس انا م اقصدت الاخبار يعني التحاور بالشان الفلسطيني التعريف بفلسطين بالاقصى بالقدس بكل شيء للاخوة الاخرين ولله انا بعرف كثار م ابعرفو شي عن عرب 48 وايضا عن عرب الضفة والقطاع وهذا واجبنا نعرفهم فينا وبظروفنا وعن طريق المنتدى فما يجوز يظل مهمل والاعضاء الفلسطينين يقع على كاهلهم الهم الاكبر من هذه المتلطبات

الوردة الجريحة
29-10-2006, 12:03 AM
صراحة اختي انا بتواجد بشك لكطبير بالسياسي صح هناك اخبار عن فلسطين بس انا م اقصدت الاخبار يعني التحاور بالشان الفلسطيني التعريف بفلسطين بالاقصى بالقدس بكل شيء للاخوة الاخرين ولله انا بعرف كثار م ابعرفو شي عن عرب 48 وايضا عن عرب الضفة والقطاع وهذا واجبنا نعرفهم فينا وبظروفنا وعن طريق المنتدى فما يجوز يظل مهمل والاعضاء الفلسطينين يقع على كاهلهم الهم الاكبر من هذه المتلطبات

صحيح كلامك أخوي
حول التعريف بالشأن الفلسطيني ككل والمشاكل التي تواجههم وكل ما يخصهم
ولعلك أبرزت نقطة مهمة وهي إن الأخوة الفلسطينيين مقصرين حول هذا الشأن
لأنهم أعلم منا بالأوضاع هنا وأعني هنا الفلسطينيين المتواجدين في فلسطين وليس خارجها
بشكل أخص

Danger_Scorpion
29-10-2006, 12:16 AM
صحيح كلامك أخوي
حول التعريف بالشأن الفلسطيني ككل والمشاكل التي تواجههم وكل ما يخصهم
ولعلك أبرزت نقطة مهمة وهي إن الأخوة الفلسطينيين مقصرين حول هذا الشأن
لأنهم أعلم منا بالأوضاع هنا وأعني هنا الفلسطينيين المتواجدين في فلسطين وليس خارجها

بشكل أخص

لي رجعة اختي فالوقت متاخر والباب يبي المودم خخخخخخخخخخخخ
تصبحون على خير.

صلاح الدين 583
29-10-2006, 12:44 AM
قد يستغرب البعض من العنوان لكن انا اقولها بشكل جدي لانو ما في حركة تذكرهناك الا من رحم ربي فيا ترى هل حال المنتدى يمثل ما نحن عليه من تخاذل المسلمين تجاه فلسطني فبدلا من ابقاء

أقولها صراحة رغم ثقلها على قلبي
نعم ..
حال المنتدى يمثل ما نحن عليه من تخاذل تجاه قضية فلسطين

أخي الكريم أتفق معك تماما في أن منتدى الإنتفاضة الفلسطينية شبه مهجور حاليا
وأعتقد أنه لو تم استغلاله على الوجه الأمثل من جهة أعضاء المنتدى
لتمكنّا من تحويله إلى وسيلة دعم لا يُستهان بها( معنوي وإعلامي على الأقل ) للقضية الفلسطينية
ولذلك أختلف معك في الدعوة لإغلاقه فهذا يمثل معالجة القصور بما هو أفدح منه
بل عليك وعلينا جميعا أن نجتهد في طرح الأفكار والمقترحات التي تساهم في تفعيل دور المنتدى تجاه القضية بكافة جوانبها التاريخية والسياسية والإجتماعية والإقتصادية ...

فهلا جدت علينا بمقترحاتك في هذا الشأن ؟ :)

في أمان الله

.

alamid
29-10-2006, 03:47 AM
لا "تسقط" قضية ،إلَّا واصحابها مُتخاذلين ،والأمة الإسلامية والعربية بمن فيها "أهل فلسطين" أغلبهم واقعون في هذا التخاذل ،إنَّك عندما ترَى الفلسطيني يقتل أخاه الفلسطيني ،وينزل إلى الشارع ليُسيِّر "مُظاهرات" تُشجِّع على قتل ابن وطنه وابن دينه وابن قوميته ،تجزِم أنَّ هذا لا يملِك حِسَّاً دينياً أو وطنياً أو قوميَّاً بل هو شخص مُتخاذِل سيفه وبُندقيته ولسانه موجهة تجاه أهله .

إنَّ التخاذل تجاه قضية فلسطين ليس على الصعيد "المُنتدياتي" فحسب ،بل هو على جميع الأصعدة ،الكُل مُقصِّر ،والكُل مُذنِب وأولهم القيادات الفلسطينية ،قد يقول البعض أننا نظلمهم إن جعلناهم على رأس التقصير معَ أنَّ بعضاً منهم يُقاوم ببندقته وقلمه ولسانه ،على جميع أهل فلسطين أنْ يكونوا جادين في خدمة قضيتهم سواءٌ من كان منهم داخل أرضه ،أو خارجها .
ثُمَّ على العرب كُلهم أن يقِفوا مع أهل فلسطين نُصرة لهم ،وتأييداً لتحرير الأرض العربيَّة ،وعلى الأمة الإسلامية أن تفعل نفس الشيء .

إنَّ اليأس والتخاذل ،سيجعلان أطماع الصهاينة تزيد طلباً للمزيد من الأراضي العربيَّة ،وحال العِراق لا يخفى على أحد ،وهُنا أذكُر قصَّة حصلت معي قبل سنوات ،وهي أنني حضرتُ حفلاً وكانت فيه مسرحية تتعلَّق بِالقضية الفلسطينية ،وكان إلى جواري أخ من فلسطين ،وكُلَّما تُذكر كلمة "فلسطين" كان يشتم ويسخر ،ويقول "لا يوجد شيء اسمه فلسطين ،اسمها إسرائيل ،فلسطين "حقكم" ذهبت ولن تعود" ،وكُنت أعجب من حاله ،وحال التخاذُل الذي وصل إليه ،وأجزِم أنَّ هُنالِك من هو مثله في حاله ! .

يا سادة يُقال : "ما ضاع حقٌّ وراءهم مُطالِبْ" ،فاابحثوا عن حقِّكم ،وادعموا قضيَّتكُم بكُلِّ وسيلةٍ مُمكنة ،واللهُ لا يُضيع أجر من أحسن عملا ،ولا يخذُلُ من يُطالِبُ بِحقِّه .

أمَّا فيما يخُص قسم "الإنتفاضة الفلسطينية" ،وسبب قلة التفاعل فيه ،فالسبب كما أوضحت الأخت الفاضلة الوردة الجريحة من كون أنَّ مواضيع فلسطين مُتفرِّقة على المُنتديات الإخبارية والسياسية والإسلامية والعامة.

شُكراً .

مشرف السياسية
29-10-2006, 04:38 AM
وعليكم السلام ,
يا اخي الحبيب
ان كان في زوال القسم نصر للقضية الفلسطينية ازلناه, ولا نبالي :)
اشكر لك اهتمامك ودعوتك غير المباشرة للاهتمام بالقسم واثرائه بالمشاركات
وارجو ان اراك مشاركا فيه

nabkawe
29-10-2006, 06:37 AM
... ناقشنا بموضوع كاس العالم وكدنا أن نشتم لأجلها ... وا حسفاه

الجمس الحمر
29-10-2006, 07:10 AM
أرى أن يدمج منتدى الانتفاضة الفلسطينية

فيكون منتدى اخبار المقاومة الاسلامية .. او اخبار المجاهدين

فيكون فيه .... فلسطين ..العراق ..الشيشان ..افغانستان ... الصومال .. الخ من بلادنا المحتلة

الاناكوندا
29-10-2006, 09:43 AM
فكرة حلوة :)

اذا كان في صالح القضية الفلسطينية

[averroes]
29-10-2006, 04:15 PM
طيب تفضلوا اخوتي الكرام وشاركوا في المنتدى....راح يتحرك ان بذلنا الجهد.

صحيح أنه من أقل المنتديات حركة, ولكنه من أكثرها أهمية, ان احسن استخدامه, وكثر زواره.

هناك كثير من الطرق لاستقطاب مزيد من المشاركين, وتطوير منتدى الانتفاضة, وان شاء الله يعمل عليها المراقبون.

واجبكم كأعضاء المشاركة فيه, وقد وضعت مواضيع جديدة من التي تحتاج الى متابعة دائمة, فخصص جزءا من وقتك لوضع مشاركة واحدة يوميا, تكفي وتزيد.

على كل حال, فكرة الاخ الجمس الحمر تعتبر جيدة جدا.

Dark Flame
29-10-2006, 04:54 PM
السلام عليكم

من رأيي المتواضع ان يتم الغاء المنتديات النقاشات السياسية .... وينظم الفلسطيني الى قسم الأخبار السياسية ....( لوجود أغلب أخباره هناك ) والمنتدى السياسي يُضم الى مجموعه المنتديات العامه ...يعني تكون 1- المنتدى العام . 2- المنتدى السياسي 3- منتدى الإتجاهين
بالنسبه لأستراحه المنتدى أشوف ان مكانه غلط .... فما يصلح منتدى إستهبال مع منتديات جديه ... فاذا أمكن ...فالأفضل أنه يكون مع المنتديات الترفيهيه ..يعني تكون المنتديات الترفيهيه كذا ...1- المنتديات الترفيهيه ...2- استراحه المنتدى ...3- منتدى الضيافه

وبالنسبه لمواضيع المنتدى الفلسطيني توزع على المنتديات العامه والمنتديات الإخباريه ...وآسف إذا ضايق رايي أحد ^.^

Deep Night
29-10-2006, 07:03 PM
شو نسوي لفلسطين

مللنا من هذه القضية

لم تنتهي

وعلى فكرة

هي القضية الوحيدة في العالم في القرن العشرين التي استمرت اكثر من 50 سنة !!
نكتب ونكتب ونكتب

ماذا نستفيد ؟
هل يمكننا تحريرها بهذه المواضيع التي لاتنقص ولا تزيد من القضية شيئا

للاسف
ارى ان الفلسطينيين لايتحدون مع بعضهم ولا يريدون قيام دولة خاصة فيهم .فلماذا نجبـرهم على ذالك

فيهم كثير من الخونة المتعاونين مع اسرائيل .
يقتلون بعضهم ويتنافسون على الحكم ويكرهون بعضهم بعض

انظر لاسرائيل .هادئة مع شعبها لااحد يكره الاخر .
ولكن العرب هكذا
متخلفون دائما

M.C.C
29-10-2006, 07:10 PM
شو نسوي لفلسطين

مللنا من هذه القضية

لم تنتهي

وعلى فكرة

نكتب ونكتب ونكتب

ماذا نستفيد ؟

للاسف
ارى ان الفلسطينيين لايتحدون مع بعضهم ولا يريدون قيام دولة خاصة فيهم .فلماذا نجبـرهم على ذالك

ولكن العرب هكذا
متخلفون دائما
أختي الفاضلة مع احترامي الشديد لوجهة نظرك ولكن إسمحي لي ببعضِ الأسئلة :

ما الذي قرأتيه عن القضية الفلسطينية ؟

وماذا قرأتي عن إسرائيل وعلاقتها الــ " هادئة " مع " شعبها " !! ومن هم شعبها ؟؟

ومن نصّبكِ في موضعِ تقييمٍ لوصف العربِ بالتخلف ؟

فلسطيني_سني
29-10-2006, 07:41 PM
شو نسوي لفلسطين

مللنا من هذه القضية

لم تنتهي

وعلى فكرة

نكتب ونكتب ونكتب

ماذا نستفيد ؟

للاسف

ولكن العرب هكذا
متخلفون دائما

صدقتي في شيء من كلامك يكرهون بعضهم بعض فأصبحت أكره شيء اسمه فتح ككرهي للروافض و اليهود
يعني فتح الى مزبلة التاريخ و الفكرة أننا لا نكره بعضنا البعض
نكره الظلم و الظلمة و عديمي الأصل و أبناء المستأجرات
و نكره مخالفي العقيدة
و نحب الله و رسوله و صحابته و التابعين و عقيدتنا ووطنا و شهداءنا و عزتنا و كرامتنا
و أعتقد الكرامة يفتقدها الكثير الكثير فالكثير أصبح بلا كرامة
بالنسبة للموضوع فلسطين أرض الحشر و أرض باركها الله قبل أن يباركها البشر و المنتفعيين و المصلحجيين و المنافقين و المدسوسين و حسن نصر الشيطان
فاذا باركها من باركها فهي مباركة باذن الله
و اذا انتقصها من انتقصها فللبيت رب يحميه كما للمسلمين في العراق الجريح رب يحميهم
و أفغانستان و الصومال نصرهم الله و الشيشان أعزهم الله
فلا بأس من عواء و نباح بعض الحمير و الكلاب المستأجرة فلا والله لا يضير أي مسلم مقتنع باسلامه نباح الكلاب و نهيق الحمير و نعيق الغربان
بالنسبة لمنتدى الانتفاضة الفلسطينية في عندك مشرف السياسية المبدع هناك ماسكه و عامل شغل غير شكل هناك فما تخاف بربيريان هتضل عامرة
:D
مع السلامة

MOBDE3
29-10-2006, 08:02 PM
السلام عليكم ورحمته وبركاته

أنا في رأيي .. أن السبب في ضعف قسم الإنتفاضة يعود لسببين :

الأول : عدم إهتمام إخوتنا الفلسطينين هنا بالقسم .

ثانيا : كما ذكرت أختي الوردة .

والصراحة أنا أقترح حذفه .. لأنه عار لأهل المنتدى .. لأن المواضيع لا تتجدد .. وبمعنى أصح يجعل أهل المنتدى في موضع حرج .. يريد أن يشارك لكن لا يعرف ماذا يكتب فتقريبا المواضيع أصبحت نشاز .. كل شئ عن فلسطين مكتوب ..
واللي يقول .. إنت ما تعرف في أشياء ما نكتبت .. أقله طيب وينك ؟؟ ليش ما كتبت ؟؟ ..

الشئ الآخر ..

إذا أردتم بقائه ..

فلا بئس .. ولكن لا تجعلوه .. مخرن مغبر لا أحد يأتيه ..

MOBDE3
29-10-2006, 08:08 PM
السلام عليكم

من رأيي المتواضع ان يتم الغاء المنتديات النقاشات السياسية .... وينظم الفلسطيني الى قسم الأخبار السياسية ....( لوجود أغلب أخباره هناك ) والمنتدى السياسي يُضم الى مجموعه المنتديات العامه ...يعني تكون 1- المنتدى العام . 2- المنتدى السياسي 3- منتدى الإتجاهين
بالنسبه لأستراحه المنتدى أشوف ان مكانه غلط .... فما يصلح منتدى إستهبال مع منتديات جديه ... فاذا أمكن ...فالأفضل أنه يكون مع المنتديات الترفيهيه ..يعني تكون المنتديات الترفيهيه كذا ...1- المنتديات الترفيهيه ...2- استراحه المنتدى ...3- منتدى الضيافه

وبالنسبه لمواضيع المنتدى الفلسطيني توزع على المنتديات العامه والمنتديات الإخباريه ...وآسف إذا ضايق رايي أحد ^.^

ممتاااااز جدا جدا جدا ...

يصير منتدى الإنتفاضة تحت مسمى السياسي ..

أي لا يكون هناك قسم بإسم الإنتفاضة .. هكذا أفضل .. :33:

الوردة الجريحة
30-10-2006, 04:47 AM
شو نسوي لفلسطين

مللنا من هذه القضية

لم تنتهي

وعلى فكرة

نكتب ونكتب ونكتب

ماذا نستفيد ؟

للاسف

ولكن العرب هكذا
متخلفون دائما

إسلوبك يذكرني بأشكنانية
بس على فكرة يبدو انك ما تقرأين القرآن ولا تفهمين شي

moneeeb
30-10-2006, 04:55 AM
السلام عليكم....

انا لا ارى اى اهمية فى تحديد قسم خاص لفلسطين...
اذا كان هناك خبر مهم..نقلناه فى الاخبار
اذا كان هناك نقاش فى سياسة الدولة...ناقشناه فى السياسى

و نميز المواضيع المفيدة و الباقى مثل غيرها

لانه العراق اليوم تمر بنفس ما يمر به الفلسطينيون... لكن طبعاً فلسطين اجيال من المعانة

و اظن الملل وصل بأغلبنا لانها قضية فلسطينية و ليست اسلامية...
و ستظل مستعمرة اسرائلية حتى يتوحد المسلمين..هذا رأى

Danger_Scorpion
30-10-2006, 12:19 PM
شو نسوي لفلسطين

مللنا من هذه القضية

هذا مثال واضح للمافونيني الذين تكلمت عنهم والذين يقولون انه اصابه مالملل منها اختي انصحك ما تتكلمي وان تسكتي لان رسول الله قال " من تكلم منكم فليقل خيرا او ليسكت"
لذلك بنصحك بالسكوت

وعلى فكرة

نكتب ونكتب ونكتب

ماذا نستفيد ؟

اي نعم لانو م ابموت حق وراه مطالب يا ذكية واذا هلقد مستخسري موضوع او رد فروحي مو بحاجة الك , وانا بشوف ما دمتي انتي وامثالك بين المسلمين فلا امل من حل القضية.

للاسف

يا الله عنجد هيك انتي بتشوفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كثير من المتعاونين --------------------------------------------- لامريكا واسرائيل :12: :12: :12: :12: :12:
بعدين احنا بنقتل انفسنا على الحكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا خلاف وحمد لله تم احتوائه وهناك من يدعو نالقويمة حاول الانقلاب لكن الله رد كيدهم الى نحورهم, ومهما حدث نحن لا نكره بعضنا بعضا يكفينا ان
رسول الله بارك علينا ارضنا عندما تحدث عن احبابه فساله الصحابه واين هم يا رسول فقال في بيت المقدس واكناف بيت المقدس يا لجاهلة.

ولكن العرب هكذا
متخلفون دائما

متاكدة من كلامك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا نامي عن جهل وعدم مطالعة والا كيف اغتيل رابين ؟؟؟؟؟ ولماذا سجونهم مملؤة باعضاء منظمة كاخ التابعة للمجرم كاهانا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليش حركة ميرتس تكره حركة لفيد وليش امس باجتماع حزب العمل صار مشادات كلامية وضرب بالايدي بسبب خلاف نشب على انو يستمرو بالحكومة ولا يطلعو منها .

والامثلة كثيرة بس يبدو انك ظننتي نفسك مثل المفتحة ببلاد عميان

ولا اريد الاطالة فهذا يكفي.

Danger_Scorpion
30-10-2006, 12:24 PM
السلام عليكم....

انا لا ارى اى اهمية فى تحديد قسم خاص لفلسطين...
اذا كان هناك خبر مهم..نقلناه فى الاخبار
اذا كان هناك نقاش فى سياسة الدولة...ناقشناه فى السياسى

و نميز المواضيع المفيدة و الباقى مثل غيرها

طيب اخي هناك الكثير من الاشياء يجهلها الاعضاء ودعني اقولها بصراحة خاصة الخليجيين الذين لا يعرفون اي شيء عن القضية وهم كثار وهذا ليس تعييب . دعني من الاخبار والسياسة هناك الكثير من الاشياء النماقصة مثل التعريف بالمناق المحتلة واشياء اخرى المعاناة احوال الشارع الفلسطيني وهذه الاشياء .

القضية اسلامية خالصة والتاريخ يؤكد ذلك فاليهود يوم اجو واحتلو البلاد كانت هون امراة اسلامية تابعة للدولة العثمانية ولم يكن دولة مستقلة اسمها فلسطين.

RICH BOY
30-10-2006, 08:22 PM
انا انصح باغلاق ركن القضية الفلسطينية والغاء كل المواضيع المتعلقة بهذه القضية التاريخية لانه لافائدة ولن تتحرر بسبب هذه المواضيع التي لاتزيد ولا تنقص من القضية شيئا ,

Ahmed Blight
30-10-2006, 08:48 PM
و ستظل مستعمرة اسرائلية حتى يتوحد المسلمين..هذا رأى

هاه كيف قضية فلسيطينية و ليست اسلامية؟
دام فلسيطن دولة اسلامية تصبح القضية غير محصورة عليها يعني قضية اسلامية

امير الجماعه
31-10-2006, 11:05 AM
اخي عربنا لا يهتم غير بالمغنيين والحفلات الخليعه والفاسقة
مدري شو الي حصلهن
راحت منهم نخوة صلاح الدين وحسن البنا و عز الدين القسااااااام
بالنسبة للمنتدى الانتفاضة اخي رح يتفاعل بس اصبر شوي
ان شاء الله في القريب العاجل
...........

فلسطين اسلامية شاء من شاء وابى من ابى والموت للعملاء والخون

إسلامية
02-11-2006, 11:10 AM
السلام عليكم
انا شاركت في مواضيع من قبل وبعض الاحيان اجد رد وتعقيب على الموضوع ومره لا اجد احد يرد
مع ذلك استمريت في المشاركه ولم يصيبني احباط لان عندما اجد القراء كثر اقول الحمدلله هناك من شاهد الموضوع وهذا مانريده وصول المعلومه للناس حتى لو كان ليس هناك رد على الموضوع
وتوقفت بسببين السبب الاول اني كنت مشغوله قليلا ببعض الامور
والسبب الثاني لا احب ان اذكره
والمعذره على التقصير وان شاء الله نعود ونجدد المشاركه
ففلسطين قضيتنا الاولى وجرحنا الذي لن ننساه ولن نسعد الا بتحريرها ان شاء الله

[averroes]
02-11-2006, 09:07 PM
بارك الله فيك أخت اسلامية..

مهما كان, وحتى لو لم يكن هناك ردود, نحن نقوم بواجبنا. والحمدلله, هناك تفاعل ولو بسيط, ومشاركة تزيد ان شاء الله.

شاب مصري
05-11-2006, 02:21 PM
القضية ليست قضية منتدي الانتفاضة الفلسطيني بقدر ما هي قضية الأعضاء
المنتدي عدد أعضائه من الاخوة السعوديين ضخم ولا يكتب أحدهم (تقريبا) في السياسي
السعوديين لا يتحدثون عن وثيقة البعية ويفندوها والفلسطينيين لا يتحدثوا عن حكومة الوحدة وحكومة التكنوقراط ويفندوا مواقفهم والعراقيين تركوا السياسي والمصريين لا يختلفوا عن من سبقهم
المنتديات السياسية ضعيفة بشكل غير عادي وقد مللت الوضع الحالي حقا

ناطحة سحاب
05-11-2006, 03:45 PM
للأسف بعض من كتب في هذا الموضوع ،، لا يستحيي أبدا ً من نفسه أولا ً

ولم يبق إلا الدعاء لليهود !! والله المستعان

Dark Flame
05-11-2006, 03:46 PM
القضية ليست قضية منتدي الانتفاضة الفلسطيني بقدر ما هي قضية الأعضاء

المنتدي عدد أعضائه من الاخوة السعوديين ضخم ولا يكتب أحدهم (تقريبا) في السياسي
السعوديين لا يتحدثون عن وثيقة البعية ويفندوها والفلسطينيين لا يتحدثوا عن حكومة الوحدة وحكومة التكنوقراط ويفندوا مواقفهم والعراقيين تركوا السياسي والمصريين لا يختلفوا عن من سبقهم

المنتديات السياسية ضعيفة بشكل غير عادي وقد مللت الوضع الحالي حقا

لا تنسى أخي الكريم سبب إفتتاح هذا المنتدى
فكما أعلم ...إنهم كانا منتدين إثنين .. الأول للسينما والثاني للألعاب _ قيم ماستر _ فتم جمعهم لتشابه المطلوب ( توفير الترفيه ) ولو تدخل على منتدى سينماك سوف ترى إن أغلب الكتاب ذوي العضويه القديمه
لا اعتقد إن تم فتح السياسي الا بسبب إكمال المنتدى ولوجود أعضاء كُثر ..ولم يفتح المنتدى الفلسطيني الا بسبب الإنتفاضه المباركه ( مجرد إعتقاد )
ولو تلاحظ كثير من الأعضاء( منهم أنا ) وضعو لعبه أو بطل أو أي شئ يدل على حبهم لشخصيه أنمي أو لعبه كمبيوتر ( وللأسف أغلب هؤلاء ذوي حجه ضعيفه وصغار سن لعدم تعلقهم بالسياسي لكنها مجرد تفرغ بسيط ويرجع الى منتداه الأصلي ( الألعاب أو الأنمي )
هذا السبب جعلني أعزف عن المشاركه في السياسي الا ما نُدر .

شاب مصري
05-11-2006, 04:09 PM
لا تنسى أخي الكريم سبب إفتتاح هذا المنتدى

فكما أعلم ...إنهم كانا منتدين إثنين .. الأول للسينما والثاني للألعاب _ قيم ماستر _ فتم جمعهم لتشابه المطلوب ( توفير الترفيه ) ولو تدخل على منتدى سينماك سوف ترى إن أغلب الكتاب ذوي العضويه القديمه
لا اعتقد إن تم فتح السياسي الا بسبب إكمال المنتدى ولوجود أعضاء كُثر ..ولم يفتح المنتدى الفلسطيني الا بسبب الإنتفاضه المباركه ( مجرد إعتقاد )
ولو تلاحظ كثير من الأعضاء( منهم أنا ) وضعو لعبه أو بطل أو أي شئ يدل على حبهم لشخصيه أنمي أو لعبه كمبيوتر ( وللأسف أغلب هؤلاء ذوي حجه ضعيفه وصغار سن لعدم تعلقهم بالسياسي لكنها مجرد تفرغ بسيط ويرجع الى منتداه الأصلي ( الألعاب أو الأنمي )

هذا السبب جعلني أعزف عن المشاركه في السياسي الا ما نُدر .

دعك من سبب افتتاح المنتدي
فالمنتدي عند افتتاحه ليس بمنتدي اليوم
المنتدي بدأ كمنتدي ألعاب وبعد نجاحه أرادوا جعله منتدي عام كأي منتدي .. وقد أصبح بالفعل
فلا يمكن أن آتي اليوم وأقل أنه في الأساس منتدي ألعاب فقد أصبح بالفعل وفي الأساس منتدي عام
ان كان لديك عضويات قديمة في الألعاب وما شابه فلديك عضويات يمتد زمانها للخمس سنوات وأكثر ولم تدخل سوي الاسلامية والعامة والسياسية والاخبارية
وكونه منذ سنوات عدة كان في بادئ الأمر منتدي ألعاب فلا يبرر ذلك ضعف السياسي والأقسام المتعلقة به .. والسياسي ليس بالقسم الضعيف منذ افتتاحه وحتي الحين .. لكنه يمر بأوقات ضعف وأوقات ازدهار كأي قسم
المهم الارتقام بالأقلام الموجودة فيه وحثها علي المشاركة واستيراد العازفة عنه من جديد
والا ولو أردنا العودة به لمنتدي ألعاب كما كان فرجاءا يكتبوا في شروط التسجيل
(ألا يتعدي عمر العضو عن السبع سنوات)

FREEDOM FIGHTER
05-11-2006, 04:47 PM
أستاذي العزيز شاب مصري .. اوفقك في ما تفضلت به ..

ولكن لك أن تعذر الإخوة الاعضاء .. السعوديين منهم خاصة .. فمنذ إغلاق المنتدى وتعرضه للحجب في العام الماضي .. اصبح جميعهم يخشى أن يكتب كلمة واحدة خصوصاً حول بعض المسائل الشائكة المتعلقة بالسياسة الداخلية .. أو ماشابه .. خوفاً من حجب المنتدى وإغلاقه عليهم ..

فهل من طريقة لهؤلاء لكي نقنعهم بالعودة من جديد للكتابة في الأقسام السياسية من المنتدى .. في ظل هذه الرقابة المسلطة عليهم ؟! .. لأعتقد ذلك ..

لك خالص التحية ..

شاب مصري
05-11-2006, 05:53 PM
أستاذي العزيز شاب مصري .. اوفقك في ما تفضلت به ..

ولكن لك أن تعذر الإخوة الاعضاء .. السعوديين منهم خاصة .. فمنذ إغلاق المنتدى وتعرضه للحجب في العام الماضي .. اصبح جميعهم يخشى أن يكتب كلمة واحدة خصوصاً حول بعض المسائل الشائكة المتعلقة بالسياسة الداخلية .. أو ماشابه .. خوفاً من حجب المنتدى وإغلاقه عليهم ..

فهل من طريقة لهؤلاء لكي نقنعهم بالعودة من جديد للكتابة في الأقسام السياسية من المنتدى .. في ظل هذه الرقابة المسلطة عليهم ؟! .. لأعتقد ذلك ..

لك خالص التحية ..

أخي الكريم الفاضل
أخشي أن أقل بأنه لم يكن هناك من كان يكتب قبل الحجب أو بعده من الاخوة السعوديين
لكني أوافقك مائة بالمائة عن السبب وقد لمسته أكثر من مرة وبأكثر من طريقة
بل انه ربما الخوف من الرقابة أعظم من الخوف علي اعادة الحجب
لكن ورغم هذه الرقابة أقرأ شيئا فيه نفحة صغيرة من الحرية في أقلام بعض الكتاب السعوديين بالساحات
علي كل أسأل الله السلامة والهداية من عنده