المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فني كمبيوتر متوهق ؟؟ شي غريب ارجو المشوره بارك الله فيكم

zaid25
29-10-2006, 12:50 AM
السلام عليكم
اخوانى انا قاعد اصلح جهاز بس شي غريب حصل معاى الجهاز جانى كان مشكلته يهنك قلت
اكيد يبيله فورمات ويضبط سويتله فورمات قام يهنق ( يهنق يعني يعلق ) المهم قلت بس يبيله رامات
كان 256 خليته 512 ونفس العمليه يشتغل ابو خمس دقايق ويرد يعلق قلت لا اكيد في رام محترق ويسوي مشاكل شلت الرام القديم وخليته عالجديد نفس المشكله طبعا الرام دي دي ار المهم قلت ليش الجهاز للحين يعلق همممم
شكيت بالمروحه مالت البروسيسر مع انها شغاله ويطلع منها هوا بارد وانا بالغرفه عندي المكيف شغال يعني ثلج وهم يهنق الحين ماقدام الا البروسيسر خربان او في مشكله بالمذر بورد او جزاكم الله خيييير في اح يقدر يحلي المشكله او يعطيني سبب ممكن يكون منه واسف عالاطاله بس علشان تكونون على بينه

Aaqhf
29-10-2006, 03:33 AM
في البداية وضح نوع القطع الموجودة لديك (بروسيسور...ماذربورد....كرت شاشة ...الخ)

بـومــايـد
29-10-2006, 06:05 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- تاكد من كرت الشاشه خاصه اذا من النوعيه الذي فيه مروحه ( تاكد انها تعمل بالشكل الصحيح )

2- اذا كان كرت الشاشه مدمج فالعطل في المذر بورد تاكد انا المكثفات ليس بها اي شي ( بالنظر)

وبالتوفيق ان شاء الله

الكهالي
29-10-2006, 07:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلعت على الموضوع أخي الكريم
وأقول لك أحتمال إن :
1. المعالج تكون فيه سن مكسور أو ( معطوف ) ملوي
2. أو كنت أنت من أول صابر على الحرارة في الجهاز إلى أن أثر على اللوحة الأم الماذربورد .
3. قد تكون الماذر بورد من نوع shatel وهذا النوع تعبان .
4. قد يكون في تعارض مع الرامات أو كرت الشاشة .
5. إذا كان الكهاز تجميع وأنت موصل اليو اس بي اللي في الأمام بالنسبة للكيس ( ممكن تفصلها ) .
وإذا ما نفع الحل ممكن تعطيني نوع اللوحة الأم مع الموديل إذا كانت جيجابايت
alkohaly2001@hotmail.com (alkohaly2001@hotmail.com)

zaid25
29-10-2006, 10:49 AM
مشكورين اخزانى جزاكم الله خير بالنسبه لاسألتكم المذربورد كله بلت ان
يعني كرت الشاشه والصوت والفاكس وكل شي بلت ان
والماذربورد اللوحه الام نوعها MoBostar موديل p4-VIA Series
مع العلم البروسيسسر لم يفك ابدا والجهاز صارله شغال ثلاث سنوات تمام بس هالمشكله توها طرأت
والرامات نوع دي دي ار ولاكن للعلم مافيها شي ارجو الافاده

احـــلى بنوته
29-10-2006, 12:49 PM
مشكووووووووووور

ألتيمي
29-10-2006, 02:13 PM
مشكووووووووووور

مشكووور على شنوو؟ ليش إنتي صاحبه المشكله؟:33:

suman
29-10-2006, 03:54 PM
السلام عليكم

أحياناً هذه المشكله تكون من ال POWER SUPPLY

قم بتغيره إلى 400 واط أو أكثر لكن بالأول قم بتغير البور سبلاي من عند صديق لك حتى تتأكد من المشكله إذا كانت منه إم لا

zaid25
29-10-2006, 10:42 PM
مشكور اخى سو مان انحلة المشكله فعلا طلع الخطأ شي بسيط الكلبس مال المروحه مالت البروسيسر مكسوره
والمروحه شغاله بس تهتز وكان في مجال صغير بينها وبين البروسيسر لايلاحظ تصدق منها بدلت المروحه كامله مع الكلبس ضبط الشغل معاى :) مشكوووووووووووووووووووووووورييييييييييين اخواني جزيل الشكر وعساكم عالقوه انشالله