المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة ما حقيقة الطفل الإيراني محمد حسين الطباطبائي؟

mathematician
30-10-2006, 01:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكاته
لقد سمعت وقرأت أخبار لا أستطيع تأكيدها أو نفيها عن الطفل الإيراني محمد حسين الطباطبائي الملقب بعلم الهدى الذي حفظ كتاب الله ومسجون بأمر من علي خامنئي. ما صحة هذا الخبر؟ ومتى وقع ذلك؟ وهل يوجد مصدر يؤكد ذلك؟
وجزاكم الله خيرا

الجمس الحمر
30-10-2006, 02:48 AM
السبب كما تقول جريدة انقلاب اسلامي رقم 494 هو أن الطفل رأى الرسول صلى الله عليه وسلم في الرؤيا يقول له : قل لأبيك أنتم مسؤولون ، لماذا لا تقولون للناس ان هؤلاء الحكام للبلد ظلمة ويحاربون الاسلام.ويقص الطفل الرؤيا على أبيه ويصعد الأب المنبر ويؤدي مسئوليته ثم يلقى القبض عليه بعد ذلك ‍؟؟؟ .

ولكني لم استطع اني اتي برابط الخبر من موقع الجريدة ..لأني ما اعرف فارسي

اذا كان فيه احد يعرف فارسي يا شباب يسعفنا بالبحث في موقع الجريدة

astro boy
30-10-2006, 03:24 AM
مجرد اشاعات و افتراءات

A_S_G
30-10-2006, 03:26 AM
السبب كما تقول جريدة انقلاب اسلامي رقم 494 هو أن الطفل رأى الرسول صلى الله عليه وسلم في الرؤيا يقول له : قل لأبيك أنتم مسؤولون ، لماذا لا تقولون للناس ان هؤلاء الحكام للبلد ظلمة ويحاربون الاسلام.ويقص الطفل الرؤيا على أبيه ويصعد الأب المنبر ويؤدي مسئوليته ثم يلقى القبض عليه بعد ذلك ‍؟؟؟ .

ولكني لم استطع اني اتي برابط الخبر من موقع الجريدة ..لأني ما اعرف فارسي

اذا كان فيه احد يعرف فارسي يا شباب يسعفنا بالبحث في موقع الجريدة

هههههههههه ويش دي قصص الف ليلة وليلة والا...

الجمس الحمر
30-10-2006, 03:29 AM
هههههههههه ويش دي قصص الف ليلة وليلة والا...

أجل ما سمعت قصة الفيل اللي يطير اللي قالها امامك المعصوم :D

A_S_G
30-10-2006, 03:32 AM
أجل ما سمعت قصة الفيل اللي يطير اللي قالها امامك المعصوم :D

لا للأسف ياريت تسمعني اياها

الجمس الحمر
30-10-2006, 03:38 AM
قال "هاشم البحراني" في" مدينة معاجز"!! (5/10 رواية 1422):

قال: حدثنا شاذان بن عمر قال: حدثنا مرة بن قبيصة بن عبد الحميد قال: قال لي جابر بن يزيد الجعفي: رأيت مولاي الباقر(ع) وقد صنع فيلاً من طين فركبه وطار في الهواء حتى ذهب إلى مكة ورجع عليه، فلم أصدق ذلك منه حتى رأيت الباقر(ع) فقلت له : أخبرني جابر عنك بكذا وكذا ؟ فصنع فركب وحملني معه إلى مكة وردّني. :D

:bigok:

astro boy
30-10-2006, 03:46 AM

الجمس الحمر
30-10-2006, 03:54 AM
شي طيب

شكرا على تفنيد هذا الخبر :)

يقول آية الله الخامنئي إذا ما أراد شخص كسب أي مقام علمي في الحوزة العلمية كان عليه أن لا يفسر القرآن حتى لا يتهم بالجهل حيث كان ينظر الى العالم المفسر الذي يستفيدالناس من تفسيره على أنه جاهل ولا وزن له علميا لذا يضطر الى ترك درسه إلا تعتبرون ذلك فاجعة ؟!)

[ ثوابت ومتغيرات الحوزة ص 112]

-------------

يقول آية الله الخامنئي :

( مما يؤسف له أن بإمكاننا بدء الدراسة ومواصلتنا لها إلى حين استلام اجازة الإجتهاد من دون أن نراجع القرآن ولو مرة واحدة !!! لماذا هكذا ؟؟؟ لأن دروسنا لا تعتمد على القرآن)

[ ثوابت ومتغيرات الحوزة العلمية ....الدكتور جعفر الباقري / ص 110]

عاشت الحوزة :biggthump

blold
30-10-2006, 04:23 AM
ههههه ضحكتني يالجمس الحمر

من وين مالف هالقصة

اصلا الولد مب مسجون :)

و انا عندي اشرطة محاضرات له هالولد مو بس حافظ القرآن بينما يحاضر محاضرات رائعة :أفكر:

و كل اجاباته بالقرآن مرة جابوه لنا الإمارات و انا فتحت القرآن و عطيته جزء قصير من آية كملها و قالي رقم الآية و في اي سورة و في اي صفحة و فسرها لي ايضا :)

يا حظه هالإنسان اجره عظيم لأنه حافظ القرآن :)

الوردة الجريحة
30-10-2006, 04:42 AM
لديهم فقط طفلان يحفظان القرآن الكريم
ولدينا الآلاف المؤلفة ممن يحفظون القرآن الكريم
الحمدلله يا ربي على فضلك

الجمس الحمر
30-10-2006, 04:49 AM
لا داعي للشرح

أعلم أن حفظ القران ... يعتبر معجزة ... لدى الروافض :)

اما اهل السنة .. فلا تخلوا عائلة من اطفال يحفظون القران ولله الحمد والمنه

ويكفي ان هذا الطفل يعتبر جاهلا لانه يدرس القران ...كما صرح علماء الرافضة

blold
30-10-2006, 05:04 AM
في وايد من الشيعة حافظين القرآن مو بس سنة الي حافظين ..الوردة الجريحة الظاهر انتي ما قريتي الكلام الموجود في الصور الي حطها astro boy .. و بعدين انتو ليش اتقولون شيعة و سنة كلنا مسلمين و سواسية ف الأفضل ان احنا ما انفرق بين بعضنا البعض كلنا مسلمين و المفروض انعادي اليهود و المسيحيين وليس بعضنا البعض :o

بوالوليدلكويتي
30-10-2006, 05:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله يتصدر المجالس ويلقي المحاظرات لأنه حفظ القرآن
يقول الولد قدراتي في قصة الفتات
مشاء الله ماهذه القدرات الخارقة يحفظ القرآن ولكن لا ألومهم أذا كان أكبر علمائهم مثل الخميني والخامنئي والحكيم والمهاجر لا يحفظون القرآن ولا يجيدون تلاوته فبالتأكيد سيكون شيئ معجز
يقول نقل الراديو الإسرائيلي الخبر مع العلم أن الخبر ورد في صحيفة إيرانية
كعادت الرافضةالكذب وهم المتخصصون فيه وكما قال شيخ الإسلام بن تيمية سبحان الذي فرق الكذب على عبادة فأعطى الشيعة تسعة أعشار الكذب فهم أكذب الناس بلا منازع ولا منافس
وأيظا الخرافة فدين الشيعة دين خرافة
نسأل الله العافية

وجزاكم الله خير الجزاء

astro boy
30-10-2006, 05:51 AM
والله غريب وضعكم ؟؟؟!!

اول شي شفنا هذا الافتراء على محمد الطبطبائي وبينا كذب هذه الاشاعه

وعشان تحفظون ماي وجهكم قلتو الشيعه ما يحفظون قران وماعندهم الا هالولد!!

يوجد لدى الشيعه الكثير من حفظة القران ولكن كرهكم للشيعه يجعلكم تقولون عكس ذلك

ومحمد الطبطبائي لم يشتهر الا لانه حاله فريده...... اول طفل في العالم الاسلامي تعلم العربيه وحفظ القران و تعلم

تفسيره وهو في سن الخامسه !!

الجمس الحمر
30-10-2006, 06:09 AM
اول شي شفنا هذا الافتراء على محمد الطبطبائي وبينا كذب هذه الاشاعه

!!

لا تكذب عيب

لم يؤكد الخبر احد منا .... ولكن قلنا اننا سمعنا عن الخبر ...يعني عيب عليك :)

وثاني شيئ لو كان الرافضة المجوس يحفظون القران لما سمي هذا الطفل ( بالمعجزة )

astro boy
30-10-2006, 06:38 AM
لا تكذب عيب

لم يؤكد الخبر احد منا .... ولكن قلنا اننا سمعنا عن الخبر ...يعني عيب عليك :)

وثاني شيئ لو كان الرافضة المجوس يحفظون القران لما سمي هذا الطفل ( بالمعجزة )

الظاهر انك ماقريت الرد السابق

يوجد لدى الشيعه الكثير من حفظة القران ولكن كرهكم للشيعه يجعلكم تقولون عكس ذلك

ومحمد الطبطبائي لم يشتهر الا لانه حاله فريده...... اول طفل في العالم الاسلامي تعلم العربيه وحفظ القران و تعلم

تفسيره وهو في سن الخامسه !!

A_S_G
30-10-2006, 07:02 AM
الظاهر انك ماقريت الرد السابق

astro boy لا تتعب حالك مع شخص لا يستوعب

الجمس الحمر
30-10-2006, 07:03 AM
astro boy لا تتعب حالك مع شخص لا يستوعب

اهم شي انك استوعبت قصة الفيل الطائر :)

xuae_3
30-10-2006, 07:05 AM
ما سمعتوا عن اللي عمره خمس سنوات و حافظ القرآن
طلعوه في مسابقة القرآن بدبي
قبل سنة او سنتين

xuae_3
30-10-2006, 07:14 AM
مجتمع

الطفل الحلبي عبد الله شَغَّالة .... معجزة أذهلت علماء الدين

الجمعة 2006-03-24

للوهلة الأولى ينتاب المرء شعور غامض وحالة من الذهول
وهو يحاور الطفل عبد الله شغّالة ذو الربيع العاشر من عمره
وهو يتحدث بلغة عربية فصحى تكاد تخلو من الأخطاء النحوية و الإعرابية ,

فلولا براءة صوته وعفوية تصرفاته وصغر سنه وحجمه لجزم بأنه أمام شاب واع متعلم
فتح الله عن ذهنه وبصيرته ليحفظ القرآن مع أحكام التجويد غيباً ...
وليذهل المستمع بتعلمه لألف حديث نبوي شريف ...
وليجعل نفوس الحضور تحلق في عالم الشعر المتنوع من خلال إتقانه لأكثر من ألف بيت من متفرقات الشعر.‏

لكن واقع الحال يوقظ المرء من ذهوله واستغرابه, فعبد الله مجرد طفل صغير لكنه ليس كعامة الأطفال,
ففي ذكائه ونبوغه وسرعة استيعابه ما جعله متميزاً ... بل ومتفوقاً على أقرانه من الأطفال
حينما منحه الله عقلاً واعياً وذهناً صافياً وذاكرة قوية تساعده على حفظ وتذكر صفحة كاملة من القرآن الكريم
لمجرد إلقائها مرتين أمامه ...
ولذلك فليس غريباً أن يذهل علماء الدين والذين
وصفوه بالطفل المعجزة
لكونه أصغر حافظ للقرآن في العالم ,
فقد بدأ في حفظ القرآن وهو في ربيعه الثالث وخلال عام ونيف تعلم القرآن غيباً
ولم يمض إلا عدة شهور حتى أتبع ذلك بتعلمه لأكثر من ألف حديث نبوي وأكثر من ألف بيت من الشعر.
فكيف بدأت قصة هذا الطفل المعجزة ?‏

قصته مع القرآن :‏

مستغرباً لقوة ذاكرة ولده وسرعة حفظه,
قرر ) أحمد )والد الطفل بعد هذه الحادثة أن يوظف بداية هذه الطاقة لدى ولده في مجال قراءة القرآن,
فشرح الأمر لزوجته وبدآ سوية في قراءة بعض السور على مسامع الطفل
الذي سرعان ما كان يردد ما يسمعه لمجرد سماعه مرة ثانية ,
ورغم أن الأمر في بدايته كان يمثل آيتين من بعض السور ,
ورغم ما كان يعاني منه الطفل من صعوبة في لفظ بعض مخارج الحروف ,
إلا أن والديه قررا المتابعة والاستمرارية في الاهتمام به فوضعا جل وقتهما في رعايته وتعليمه,
وما هي إلا عدة شهور حتى أصبح الطفل ينطق بلغة سليمة دقيقة ويدهش أهله بذكائه وسرعة حفظه
واستيعابه يوماً بعد يوم , فتفرغ له الأهل بشكل كبير وبدأ والده بتعليمه القراءة والكتابة
وصار يصطحبه معه دائماً إلى المسجد ويجعله يستمع إلى الدروس الدينية وخطب الجمعة
وذلك إضافة إلى تخصيص الوقت الكافي يومياً لتعليمه القرآن وأحكام التجويد .‏

وكثيراً ما كان والد الطفل يرجع إلى والده الشيخ عبد الله شغّالة أي جد الطفل لأبيه في كثير من المسائل
والقضايا التي يجد فيها صعوبة في تفسيرها وتلقينها لولده ,
وذلك لكون جد الطفل عالماً من علماء مدينة حلب وإماماً وخطيباً ومدرساً في جمعية التعليم الشرعي ) الشعبانية ) منذ أكثر من نصف قرن ,
ولم يكمل الطفل عبد الله عامه الخامس إلا وكان يحفظ القرآن الكريم غيباً بالكامل مع ألف حديث شريف
وأكثر من ألف بيت من متفرقات الشعر .‏

علامات الذكاء وحوادث تُذكر :‏

وشيئاً فشيئاً ذاع صيت الطفل عبد الله في حلب وأصبح بنبوغه وذكائه يعادل في مستواه من هم في الصف السابع أو الثامن ,
ما دفع بوالده إلى تعيين مدرس خاص له لكل مادة , فبرع الطفل في المواد العلمية والأدبية وأبدع في العلوم الدينية وأتقن أصول علم الحاسوب ,
وكان أول طفل ينال شهادة في علم المعلوماتية ولم يتجاوز السابعة من عمره بعد ,
وعلى مشارف عامه التاسع سعى والد الطفل جاهدا لدى مديرية التربية بحلب لإجراء سبر معلومات لولده
وتسجيله في الصف السادس الابتدائي على أقل تقدير ونتيجة للمتابعة
وبتوجيه من السيد الرئيس التقى وزير التربية السابق بالطفل عبد الله وكان أن أعجب الوزير بالطفل أيما إعجاب بعد امتحانه ,
وزاد في إعجابه حصول الطفل على المرتبة الأولى في مسابقة حفظ القرآن التي أجرتها وزارة الأوقاف السورية عام /2001/
حيث كان أصغر المتسابقين الذين تتراوح أعمارهم بين / 14 - 30 / عاماً في حين لم يتجاوز عمر عبد الله آنذاك الخمسة أعوام ,
ونتيجة لتفوق الطفل بعد سبر معلوماته تقرر تسجيله في المدرسة ولكن ليس في الصف السادس كما أراد والده بل مباشرة إلى الصف السابع
وبامتياز حيث بدأ الطفل فعلاً بمتابعة تحصيله الدراسي في إعدادية التعليم الشرعي‏

انطلاقة الطفل عبد الله :‏

لدى معرفته بموهبة الطفل تبنى الأستاذ )عبد الله الحمر( السفير القطري في سورية موضوع سفر الطفل عبد الله إلى قطر ليشارك في برنامج )دوحة الصائم ) ,
الذي كان يعرض في الدوحة آنذاك.‏

ومن هناك , كانت نقطة الانطلاقة الأولى للطفل عبد الله ليتعرف على الشيوخ وعلماء الدين
وليلتقي به الشيخ يوسف القرضاوي الذي وصفه بالطفل العبقري ,
والشيخ الحبيب علي زين العابدين الجفري الذي تنبئ له بمستقبل واعد كبير,
والشيخ عبد المعز عبد الستار أستاذ القرضاوي الذي احتضنه وسماه ) العالم الصغير ),
وليشارك الطفل بعدئذٍ في البرنامج الديني للشيخ محمد حسين يعقوب لأكثر من مرة
وليحظى بعد كل ذلك بشرف لقاء المغفور له سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات المتحدة
الذي غمره بحنانه وعطفه و أوصى به وبخاصة بعد أن كُرِّم الطفل بجائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم
والثقافة الإسلامية في أم القيوين, ونيله الجائزة الأولى في هذه المسابقة كأصغر حافظ للقرآن في العالم ,
حيث وصفه المستشار جاسم سيف بو عصيبة أمين عام الجائزة بقوله:
( نفخر عندما نشارك في الاحتفاء بهذا الطفل ونكرمه ),
وليتصدر هذا الطفل المعجزة بعد فترة من الزمن عناوين العديد من الصحف والمجلات
وليكون ضيف العديد من المحطات الفضائية التي راحت تبرزه كأصغر حافظ للقرآن في العالم الإسلامي .‏

على دروب الدراسة والتحصيل العلمي والديني :‏

ويعود عبد الله إلى مسقط رأسه في حلب بعد زيارات كثيرة للعديد من بلدان الوطن العربي
وليستمر والده بالإشراف عليه بمساعدة لا تنقطع من جده, ويواصل الطفل تعلمه ودراسته
وينغمس أكثر في الأحاديث النبوية ويواصل بشغف ويتابع تحصيله الديني في مجال أحكام التجويد وتفسير القرآن
وسير الصحابة وفي مختلف أمور الفقه والدين الإسلامي ,
ورداً وفي أسئلة طرحتها الثورة على الطفل عبد الله والتي تمثلت بموضوع الكتاب الذي انتهى من تأليفه مؤخراً
و نوعية أصوات المقرئين المحببة لديه ,
وماذا يطمح أن يصبح في المستقبل
و بماذا ينصح أبناء جيله ممن هم في مثل سنه?
أجاب الطفل المعجزة بثقة الكبار فقال :
( أسمع للشيخ سعد الغامدي والشيخ عبد الباسط والشيخ الحذيفي والشيخ السديسي والشيخ محمد أيوب يوسف ,
أما بخصوص موضوع الكتاب فهو بعنوان ( القرآت القرآنية في مختار الصحاح )
وقد تبنت أكثر من جهة محلية وعربية طباعة باكورة أعمالي ,
وأتمنى أن أصبح في المستقبل عالماً في الشريعة ,
وذلك لأن الرسول (صلى الله عليه و سلم ) قال :
( إن لله أهلين , قيل : من هم يا رسول الله , قال : أهل القرآن هم أهل الله وخاصته ),
وأنا أنصح أبناء جيلي بأن يتعلموا القرآن ,
وعندما سألناه لماذا القرآن حصراً أجاب :
لأن رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) : قال ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه ).‏

الثورة
نقلاً عن شام برس
http://www.champress.net/?page=show_det&id=8398 (http://www.champress.net/?page=show_det&id=8398)

A_S_G
30-10-2006, 07:26 AM
اهم شي انك استوعبت قصة الفيل الطائر :)

وتعرف نفسك

Danger_Scorpion
30-10-2006, 01:27 PM
في وايد من الشيعة حافظين القرآن مو بس سنة الي حافظين ..الوردة الجريحة الظاهر انتي ما قريتي الكلام الموجود في الصور الي حطها astro boy .. و بعدين انتو ليش اتقولون شيعة و سنة كلنا مسلمين و سواسية ف الأفضل ان احنا ما انفرق بين بعضنا البعض كلنا مسلمين و المفروض انعادي اليهود و المسيحيين وليس بعضنا البعض :o

اصلا حدى سمع كيف الشيعة بقرو القران بوكلو نصف الاحرف واللهجة الايرانية تدخل فيها فبصير عندك تلاوة ولا افظع حد بسمع العجمي والسديس وبيجي يسمع شيعة شيعة لك شيعة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بعدين لا مو كلنا مسلمين انتو مو مسلمين وبينكم وبين دين الاسلام مثل ما بين السمءا السابعة ونواة الارض .
بعدين المسلم من سلم امره لله وليس من سلم امره للسيستاني والشيرازي والحكيم ومدري شو البهلواني والبنفسجي والخمايئئئني ما اعرف من وةين بتجيبو هلاسماء؟

الوردة الجريحة
30-10-2006, 01:43 PM
أقول يا الشيعة
ليش ما تهاجرون لإيران وتعيشون فيها :p
وترحمونا من غثاكم :31:
والله ثم والله
إني من كنت طفلة وأنا ما أعرف شي إسمه سنة وشيعة
ولا أهلي علموني هالسوالف
بس تعلمته من البنات الشيعيات اللي معاي بالصف
تخيلوا تونا بالصف الأول وهم يقولون شيعة وسنة :boggled:
متربين على الحقد على أهل السنة
وتقولون مافي فرق بيننا وبينكم
إذا مافي فرق ليش تربون عيالكم على إنه في فرق :أفكر:

astro boy
30-10-2006, 01:56 PM
أقول يا الشيعة
ليش ما تهاجرون لإيران وتعيشون فيها :p
وترحمونا من غثاكم :31:
والله ثم والله
إني من كنت طفلة وأنا ما أعرف شي إسمه سنة وشيعة
ولا أهلي علموني هالسوالف
بس تعلمته من البنات الشيعيات اللي معاي بالصف
تخيلوا تونا بالصف الأول وهم يقولون شيعة وسنة :boggled:
متربين على الحقد على أهل السنة
وتقولون مافي فرق بيننا وبينكم
إذا مافي فرق ليش تربون عيالكم على إنه في فرق :أفكر:

اسلوب استفزازي ويدل على مستوى تفكيرك

الشيعة العرب يفخرون بعروبتهم

ومن انت حتى تطالبي بخروج الشيعه من بلادهم

ومن ناحية تربية الاطفال على الكره ..... اعطيك مثال صغبر

اخي الصغير في المدرسه ( صف ثالث ابتدائي) وزعو عليهم في اشرطه كلها سب وكره للشيعه

amaa
30-10-2006, 02:16 PM
^
^
^
^
أبشركم هذا رافضي حافظ القران ^ــ^

shjoonal3in
30-10-2006, 02:19 PM
يا جماعة ليش الكلام الجارح ...
صديقة أختي الروح بالروح ( شيعية )
وعلاقتهم من أقوى ما يكون من هم صغار الله يديمها عليهم :)
الله يهدينا ويهديهم ...
ماله داعي تجرحون في بعض ^^
و إن شاء الله يا رب الله يوفقنا لحفظ القرآن كامل ...آمين^^

الوردة الجريحة
30-10-2006, 02:37 PM
اسلوب استفزازي ويدل على مستوى تفكيرك
الشيعة العرب يفخرون بعروبتهم
ومن انت حتى تطالبي بخروج الشيعه من بلادهم
ومن ناحية تربية الاطفال على الكره ..... اعطيك مثال صغبر
اخي الصغير في المدرسه ( صف ثالث ابتدائي) وزعو عليهم في اشرطه كلها سب وكره للشيعه

افتخر بعروبتك حتى تموت
بس فارقوا
لاعت جبودنا منكم
وجودكم غير مرغوب فيه
علة على الأمة الاسلامية
والله انكم علة
بالنسبة للشريط اللي وزعوه بالمدرسة
أتوقع انه يفضحكم ويفضح أفعالكم الشينة
عالم بدون رافضة = عالم أكثر أمنا :D

The Deadly Shadow
30-10-2006, 03:07 PM
وتستمر "سني VS شيعي" حتى نرى جيوش بني صهيون في شوارعنا والله اعلم :أفكر:

اصحوا يامسلمين :blackeye:

"لاحياة لمن تنادي"

والسلام عليكم.....

Danger_Scorpion
30-10-2006, 03:18 PM
وتستمر "سني VS شيعي" حتى نرى جيوش بني صهيون في شوارعنا والله اعلم :أفكر:

ستستمر اخي ولا يوج داي مجال للاتفقا فلا يستوي الخبيث والطيب ولا يجمعان في وعاء واحد .ولا تخاف جيوش بني صهيون ما رح تسود الارض .
على فكره يا اخوة الا توافقو انو لازم يصير كما حدث في عهد هارون الرشيد عندما عمل نكبة البرامكة بس نسميها نكبة الروافض.

Fantasy-Reality
30-10-2006, 03:59 PM
ههههههه الحين الموضوع صار ضرابه واشياء ليس لها داعي بها بالموضوع يعني واحد يسئلكم بس واحد جاوب او اثنين والباقي مسوين جات

شوفوا اسم الموضوع

رد: ما حقيقة الطفل الإيراني محمد حسين الطباطبائي؟

اخخخخ بعدين كل واحد بيطلق بمسدسه عل الثاني

-Cheetah-
30-10-2006, 04:17 PM
ستستمر اخي ولا يوج داي مجال للاتفقا فلا يستوي الخبيث والطيب ولا يجمعان في وعاء واحد .ولا تخاف جيوش بني صهيون ما رح تسود الارض .
على فكره يا اخوة الا توافقو انو لازم يصير كما حدث في عهد هارون الرشيد عندما عمل نكبة البرامكة بس نسميها نكبة الروافض.

وكما فعل صلاح الدين الأيوبي أيضا عندما أجهز على نفوذهم في بلاد المسلمين وطهرها منهم قبل أن يتوجه لاستعادة درة القلوب.

Danger_Scorpion
30-10-2006, 04:46 PM
وكما فعل صلاح الدين الأيوبي أيضا عندما أجهز على نفوذهم في بلاد المسلمين وطهرها منهم قبل أن يتوجه لاستعادة درة القلوب.

مشكور اخي شيتا ذكرتني.

SNOoOP
30-10-2006, 06:13 PM
قال "هاشم البحراني" في" مدينة معاجز"!! (5/10 رواية 1422):

قال: حدثنا شاذان بن عمر قال: حدثنا مرة بن قبيصة بن عبد الحميد قال: قال لي جابر بن يزيد الجعفي: رأيت مولاي الباقر(ع) وقد صنع فيلاً من طين فركبه وطار في الهواء حتى ذهب إلى مكة ورجع عليه، فلم أصدق ذلك منه حتى رأيت الباقر(ع) فقلت له : أخبرني جابر عنك بكذا وكذا ؟ فصنع فركب وحملني معه إلى مكة وردّني. :D

:bigok:

ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك يالجمس :p

طيب بالله ماقد سمعت بسالفة الي نزل تحت الارض وقتل 70 الف جني :bigeyes:

وازيدك من الشعر بيت (( خلنا نضحك شوي :biggthump )) عن الشعوذة الهندوسية قصدي الرافضيه

( لمن بال في النوم ) يكتب على الرق ويعلق عليه : (هف هف هد هد هف هف هات هات أنا له كف كف كف هف هفف هفف [ هفف ]معهم مسعر لم قل هو الله أحد الغالب من حيث يستحسر العدو إبليس شح لبني آدم كما الذي سجد لادم الملائكة بإذن الله ، إنه كريمة بنت كريمة وولد فلان بن فلان . . . . . . .شددت شددت بسورة سورة صفه صفه ختمت بخاتم سليمان بن داود لله رب العالمين ) .
مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 408

للمسحور والتوابع والمصروع والسم والسلطان والشيطان وجميع ما يخافه الانسان . ومن علق عليه هذا الكتاب لا يخاف اللصوص والسارق ولا شيئا من السباع والحيات والعقارب وكل شئ يؤذي الناس . وهذه كتابته : ( بسم الله الرحمن الرحيم أي كنوش أي كنوش أرشش عطينطينطح يا ميططرون فريالسنون ما وماسا ماسوما يا طيطشالوش خيطوش مشفقيش مشاصعوش أو طيعينوش ليطيفتكش هذا هذا ، وما كنت بجانب الغربي إذ قضينا إلى موسى الامر وما كنت من الشاهدين ، اخرج بقدرة الله منها أيها اللعين بعزة رب العالمين ، اخرج منها وإلا كنت من المسجونين ، اخرج منها ( فما يكون لك أن تتكبر فيها فاخرج إنك من الصاغرين ) ، اخرج مذؤما مدحورا ملعونا كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا ، اخرج يا ذوي المخزون ، اخرج يا سورا سور بالاسم المخزون يا ميططرون طرعون مراعون تبارك الله أحسن الخالقين يا هيا شراهيا حيا قيوما بالاسم المكتوب على جبهة اسرافيل ، اطرد عن صاحب هذا الكتاب كل جني وجنية وشيطان وشيطانة وتابع وتابعة وساحر / صفحة 416 / وساحرة وغول وغولة وكل متعبث وعابث يعبث بابن آدم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآله الطيبين وعترته الطاهرين ) . - مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 415

Danger_Scorpion
30-10-2006, 06:17 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك يالجمس :p

طيب بالله ماقد سمعت بسالفة الي نزل تحت الارض وقتل 70 الف جني :bigeyes:

وازيدك من الشعر بيت (( خلنا نضحك شوي :biggthump )) عن الشعوذة الهندوسية قصدي الرافضيه

( لمن بال في النوم ) يكتب على الرق ويعلق عليه : (هف هف هد هد هف هف هات هات أنا له كف كف كف هف هفف هفف [ هفف ]معهم مسعر لم قل هو الله أحد الغالب من حيث يستحسر العدو إبليس شح لبني آدم كما الذي سجد لادم الملائكة بإذن الله ، إنه كريمة بنت كريمة وولد فلان بن فلان . . . . . . .شددت شددت بسورة سورة صفه صفه ختمت بخاتم سليمان بن داود لله رب العالمين ) .
مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 408

للمسحور والتوابع والمصروع والسم والسلطان والشيطان وجميع ما يخافه الانسان . ومن علق عليه هذا الكتاب لا يخاف اللصوص والسارق ولا شيئا من السباع والحيات والعقارب وكل شئ يؤذي الناس . وهذه كتابته : ( بسم الله الرحمن الرحيم أي كنوش أي كنوش أرشش عطينطينطح يا ميططرون فريالسنون ما وماسا ماسوما يا طيطشالوش خيطوش مشفقيش مشاصعوش أو طيعينوش ليطيفتكش هذا هذا ، وما كنت بجانب الغربي إذ قضينا إلى موسى الامر وما كنت من الشاهدين ، اخرج بقدرة الله منها أيها اللعين بعزة رب العالمين ، اخرج منها وإلا كنت من المسجونين ، اخرج منها ( فما يكون لك أن تتكبر فيها فاخرج إنك من الصاغرين ) ، اخرج مذؤما مدحورا ملعونا كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا ، اخرج يا ذوي المخزون ، اخرج يا سورا سور بالاسم المخزون يا ميططرون طرعون مراعون تبارك الله أحسن الخالقين يا هيا شراهيا حيا قيوما بالاسم المكتوب على جبهة اسرافيل ، اطرد عن صاحب هذا الكتاب كل جني وجنية وشيطان وشيطانة وتابع وتابعة وساحر / صفحة 416 / وساحرة وغول وغولة وكل متعبث وعابث يعبث بابن آدم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآله الطيبين وعترته الطاهرين ) . - مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 415

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههه
هههه
هه
ه

blold
30-10-2006, 06:23 PM
اختي الوردة الجارحة :D اتقولين نحن من ايران ...
مؤسسين دينكم . اصحالب المذاهب الأربعة من وين .. الواحد يعرفهم من اسمائهم كلهم إيرانيين بنما نحن مؤسسين دينا كلهم عرب :D

فلا اتعيبين على ناس هم اصلا عرب و انتو اصلكم ايرانيين

blold
30-10-2006, 06:26 PM
اختي الوردة الجارحة :D اتقولين نحن من ايران ...
مؤسسين دينكم . اصحالب المذاهب الأربعة من وين .. الواحد يعرفهم من اسمائهم كلهم إيرانيين بنما نحن مؤسسين دينا كلهم عرب :D

فلا اتعيبين على ناس هم اصلا عرب و انتو اصلكم ايرانيين :o