المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام حتي الان ف ف 9 سيئة للغاااااااااااااااااااااااية

saaf
22-11-2001, 10:31 PM
اعزائي اصدقائي واصدقاء المنتدي عندما اشتركت معكم في هذا المنتدي لاول مره وجدت انه يوجد منتدي للفينال فانتسي وكنت قد سمعت بها من قبل ومن وصفكم لها الذي فاق وصفكم لاعظم اللعب من حيث الجرافيك امثال تومب رايدر التي اعشقها والسايلنت هيل .... الخ فصممت ان اشتريها وكنت قد اعتزمت علي شراء الجزء التاسع وفعلا حدث . وعكفت علي لعب جزء منها حتي ما وقعت السفينه الطائرة علي الجزيرة ...... ولكن رايي بها وارجو ان يكون خطاء لاثيما اني لم اخوض الكثير بها ولكن احساسي وانا العب بها انها لعبة اطفال من حيث تصميم الشخصيات و خاصة الاخ ابو ذيل .. ولماذا الشخصيات لا تتكلم بالصوت فقط كتابه هل يعتبرونا بكم ؟؟؟؟ والموسيقي ليست مثلا بجودة موسيقي اللعبتين التي ذكرتهما سابقا . حقيقي لست ادري ما الذي اعجبكم بها ... ولكني اريد ان اعرف هل احد يشاركني الراي ........ ارجو منكم المشاركه التي تعتمد علي الحوار والاسباب المقنعة . سؤال اخير هل اللعبه في الاربع اسطوانات بجميع مراحلها بنفس الجرافيك الذي من وجه نظري ضعيف ام سيتطور ؟ جايز ؟ ........... واخيرا هذا مجرد راي

squall 911
22-11-2001, 10:44 PM
هلا فيك يا أخ saaf

أنا لعبت بدايت هذي اللعبة وخرب الشريط

هذي اللعبة لعبة آر بي جي (( RPG )) مو لعبة مغامرات

مثل سايلنت هيل و تومب رايد

أما إنها لعبة أطفال فأنا أتوقع إنك قلت عنها هيك عشان الشخيات (( مقزمة ))

أما عن الموسيقى فأنا ما انتبهت عليها

وإذا بدك تعجبك اللعبة إلعب فيها شوي وبعدين أعطيني رأيك

ولو لعبت الجزء الثامن أو السابع قبل هذا الجزء كان أحسنلك

على كل حال ألعاب الآر بي جي ما تقدر تحكم عليها قبل ما توصل مكان بعيد من اللعبة

و أي شيء ثاني أنا جاهز ;) ;) ;)

squall 911
22-11-2001, 10:45 PM
نسيت أقول لك

ليش ما نشرت الموضوع في منتدى فاينل فانتسي ؟؟

saaf
22-11-2001, 10:54 PM
شكرا علي اهتمامك وسوف اعمل بنصيحتك مع اني كنت افكر في ترجيعها لصاحب المحل حيث ثمنها بثمن اربع اسطوانات وملاحظتك صحيحه بشأن نشره في منتداها .... وشكرا لك

Master X
23-11-2001, 01:55 AM
والله ياخوي :) ودي اقولك انك لسة توك على الشط

بالنسبة للعبة باقي لك مغامرات وأحداث كثيرة مثيرة غير الألغاز

فاينل فانتسي من اسمها لعبة تستاهل وراح تعجبك ان شالله