المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اغتيال الدكتور غازي الدليمي رحمة الله عليه



Danger_Scorpion
30-10-2006, 03:45 PM
اغتالت ايادي الغدر المغلولة الدكتور الشيخ غازي الدليمي عضو هيئة علماء المسلمين ورئيس رابطة المدرسين .
وقد تضاربت الانباء عن وقت الاغتيال اذ ان الجزيرة قالت بانه اغتيل اليوم بينما هو متوجه الى جامعة بغداد اذ اعترضته مجموعة مسلحة قامت باطلاق النار عليه وقتله على الفور .
بينم اذكرت مفكرة الاسلام ان الدكتور اغتيل عائدا من الديار المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة بعد أداء شعائر العمرة هناك، وعند وصول السيارة التي كانت تقله مع معتمرين آخرين اعترض عناصر المليشيات الإرهابية طريقهم عند حي الحسينية شمال شرق بغداد فقتلوه هو واثنين ممن معه بينما نجا الباقون .

ويذكر انم المغدور كان من اكثر الشخصيات انتقادا لاعمال الاغتيلات الت يتطال المدرسين والمتعلمين لكن للاسف كان هذه المره هو الضحية ونسال الله ان يكون شهيدا ويتقبله بجناته.

من الجدير بالذكر ان هيئة علماء المسلمين كانت ودعت في السابق الى الوحدة وعدم الطائفية فالى متى ستظل سياستها م عالعلم بان الميلشيات الشيعية اغتالت الكثير من اعضائها وان علماء الشيعة يكفرونه كلها .

ومن الجدير ذكره ايضا ان الاغتيال ياتي بعد توقيع وثيقة مكة التي تحرم الدم العراقي سواء كا نشيعيا او سنيا .
وبهذا يثبت ان لا تفاوض م عهؤلءا المجرمين وان دوائهم فقط القتل والابادة التامة .

المصدر:-

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/E9A4C17D-AD0A-432B-9597-DD70FAC5EA61.htm

بالفقرة:-

" عنف متزايد
كما قال مصدر أمني عراقي إن عضو الأمانة العامة لهيئة علماء المسلمين ورئيس رابطة التدريسيين بجامعة بغداد الدكتور عصام الراوي قتل عندما أطلق مسلحون الرصاص عليه أثناء توجهه للجامعة بمنطقة الداودي غربي العاصمة. وكان الراوي انتقد في عدة مناسبات ظاهرة استهداف الأساتذة الجامعيين."

إسلامية
31-10-2006, 08:44 AM
اغتيال عصام الراوي عضو هيئة علماء المسلمين بالعراق

في إطار الحملة الغاشمة لتصفية علماء المسلمين السنة بالعراق .. اغتال مسلحون صباح اليوم الاثنين الدكتور عصام الراوي عضو مجلس الشورى في هيئة علماء المسلمين ورئيس رابطة الأساتذة الجامعيين بالعراق وذلك بعد يوم واحد من اغتيال الشيخ غازي خضير الدليمي عضو هيئة علماء المسلمين بمحافظة ديالي العراقية .
وكانت المجموعة المسلحة هاجمت الدكتور الراوي قرب منزله في حي الداوودي وهو يستقل سيارته مع اثنين من الأساتذة، فقتل على الفور الدكتور عصام بينما أصيب الاثنان الآخران بجروح نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ويعد الراوي من علماء السنة البارزين في العراق ومن أشد الذين كانوا يتصدون لعمليات التصفية التي تستهدف الكفاءات العلمية في البلد ، وكانت له أحاديث ولقاءات كثيرة على شاشات الفضائيات تدعو إلى الإخاء بين العراقيين ووجه نداء منذ أكثر من عام قال فيه .."وأنا ابعث بنداء استغاثة إلى الأمم المتحدة ومنظمة المؤتمر الإسلامي وإلى جامعة الدول العربية إذ أن عندنا عشرات العلماء في هيئة علماء المسلمين فرع الكرخ لا يستطيع أحد منهم منذ أكثر من شهرين أن يصل إلى المقر على الإطلاق، غالبيتهم قد تم تصفيتهم أو اعتقلوا وأدخلوا السجن، والكثير منهم لا يستطيعون إن يأووا إلى مساكنهم ".
وقال موقع هيئة علماء المسلمين العراقيين على الإنترنت إنه بقتل الدكتور الراوي يرتفع عدد شهداء الهيئة التي إلى ما يزيد 180 شهيدا في ظل تصعيد إعلامي خطير وتحريض على تصفية أعضاء الهيئة من بعض الكتل السياسية في العراق.
وقالت الهيئة في بيان لها -اليوم الاثنين- نعت فيه الدكتور عصام الراوي إن حادث الاغتيال يأتي بعد ساعات من ظهور الدكتور عصام الراوي على إحدى القنوات العراقية متحدثًا عن وثيقة مكة وأمله في أن تسهم في تخيف حدة الاحتقان الطائفي داعيًا إلى بذل الجهود الكافية لتطبيقها على أرض الواقع .
رحم الله الدكتور عصام الراوي وأسكنه فسيح جناته وابلغه المنازل العليا في الفردوس على ما بذل في سبيل تحرير وطنه وأمته .

http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=61079 (http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=61079)

Lenalee Lee
31-10-2006, 11:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحمة الله على أمواتنا وأموات المسلمين
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل من يحارب ويعادي الإسلام والمسلمين

أتمنى أن أعرف لماذا تحدث هذه الاغتيالات ونحن في بلاد الإسلام وفوق هذا اغتيالات لعلماء المسلمين بالعراق...

لا يسعني سوى أن أقول اللهم زلزل أعداء المسلمين ورد كيدهم في نحرهم اللهم آمين

مع تحياتي...
Ms.Rose