المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب جنرال مانجر للتحديات

The Destruction
31-10-2006, 05:46 PM
السلام عليكم

لم يكن لدي خيار اخر غير وضع هذا الموضوع

فقد ارسلت للاخ سليمان داون رسالة خاصة منذ ثلاثة ايام وهو لم يرد علي حتى الان مع انه يدخل يوميا

لقد تعطل القسم منذ ايام العيد

ونحن نريد جنرال مانجر جديد للتحديات للمواصلة عن الاخ سليمان داون في ادراته للتحديات

ومن يرى نفسه قادرا في اخذ مكان الاخ سليمان داون يجب بان يكون قد المسؤلية ويرد بهذا الموضوع بالموافقة

وشكرا

rhbkcena
31-10-2006, 09:35 PM
اخوى بوكر انا موافق على ان اكون جنرال مانجر و سوف اكون على قد المسؤولية و انشاءالله ابسطكم بعروض قوية التى بناها سليمان و انا اكملها من بعده

Shredder
31-10-2006, 09:41 PM
اخوى بوكر انا موافق على ان اكون جنرال مانجر و سوف اكون على قد المسؤولية و انشاءالله ابسطكم بعروض قوية التى بناها سليمان و انا اكملها من بعده

تـم ابلاغي من الأخ ذافينوم انك جاهز لكتابة سيناريو التحديات :) ...وانشاء الله موفق :أفكر: ..
وخساره كبيره اننا نفقد الأخ سليمان :( ..لكن انشاء الله يرجع الأخ سليمان ويصير انتو الأثنين تكتبون السيناريو :) ....

rhbkcena
31-10-2006, 09:59 PM
فعلا ارسل لى ليلة امس ذا فينام رسالة و انا رديت عليه اليوم و و قلت له انا سوف اكون قد المسؤولية و يبقى موافقتم فانا اريد ان ارى من اى مراقب كلمة موافق على ان اكون مانجر

Shredder
31-10-2006, 10:21 PM
فعلا ارسل لى ليلة امس ذا فينام رسالة و انا رديت عليه اليوم و و قلت له انا سوف اكون قد المسؤولية و يبقى موافقتم فانا اريد ان ارى من اى مراقب كلمة موافق على ان اكون مانجر

من ناحيتي تم الموافقه :) .. لكن أتمنى انك تواصل معانا ;) ...
بانتظار رد بوكر ايضاا ...

Gangrel
01-11-2006, 03:43 AM
انـا اشـوف Angle Taker كفـو .. لانـي انـا وسليمـان متفقيـن علـى السينـاريوهات القـادمه ..

وهـو يعـرفهـا .. يعنـي خلـوه المـدير المـؤقت لـحين عـودة سليمـان ..

لانـه هـو من كـتاب السينـاريو ..

واتمـنى يـوافـــق .

The Destruction
01-11-2006, 05:10 AM

تم الموافقة عليك اخ rhbkcena

وا نشاءالله نشوف ابداعاتك بالتحديات

ومن هذا الاسبوع يوم الخميس ابدا عرض التحديات او ابدا الاسبوع القادم يوم الخميس حق ما نظغط عليك

شوف سيناريو اخر عرض للتحديات وبتشوف كل عضو ومتحدي من

اقتبس الاعضاء المشاركين بالتحديات .. اذهب الى المواضيع الماضية عن عروض المنتدى وراح ترى الاعضاء

واي استفسار عن التحديات بامكانك اارسال رسالة SMS :) ( رسالة خاصة ) الى الاخ Kato Kid او ترسل رسالة لي انا

والان راح اغلق الموضوع :bigok: