المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاداعي للخوف او الاحباط (توقعات 80% صحيحة)

PrinceOfSorrow
06-11-2006, 01:07 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أرويكم كلمات وجدتها في موضوع الأستطلاع :أفكر:
وحبيت أني أجاوب عليها بس فكرت اني اعملها موضوع خاص
اتمنى كل شخص يدخل هنا يقرأ هذا الموضوع جيدا ...

اولا خلونا نتطلع على شوي من ردود أخواننا :) :-

لا أعرف....لكن أقول ربنا يستر

احس ان الموقع بدأ ينام بعد المسابقة يعني رد مثل اول اي قبل المسابقة اما عن مستقبله بنشوف البلورة السحرية شو تقول :D

يحتاج لاعادة النشاط به من جديد بسبب الخمول الحالى

, يحتاج لعملية انعاش- كسر الخمول الذي يحصل من حين لاخر- وانعاشه ببعض المحفزات ( موضوع مشوق- درس -....).

يحتاج لاعادة النشاط به من جديد بسبب الخمول الحالى ، فعلاً فأنا أستغرب من ذلك

لا بأس به لكن يحتاج للإهتمام

هو منتدى ممتاز ومفيد جدا لكن في الفترة الأخيرة صار يحتاج اهتمام اكبر

ليش كله هاي الخوف ؟ :33:
الصراحة تعجبت يوم شفت اغلب ردود مثل هاي الردود :wow:
بس سعيد لأنكم الصراحة خايفين على المنتدى ومهتمين :D وأحب أتطمنكم ياحبايبي انه المنتدى راح يرجع ويكون أقوى من قبل ;) (I promise)
انا عن نفسي ماراح أفكر اني أقصر في يوم ان شاء الله وانا اعتقد انه الكل يجهز مفاجاة للمنتدى
بختصار المسأله هي مسألة وقت وليس معناته انه المنتدى وقف نشاطه للأبد وأزيدكم من شعر البيت :32:
انا أعرف من كم عضو يبرز مفاجأت للمنتدى وانا متأكد انهم ماراح يقصرون على العكس خمولنا(المؤقت) هذا مفيد أكثر لمنتدانا سبق وعرفنا انه منتدانا يصمم ألعاب وتصميم الالعاب مب شي الهين أو صعب فيحتاج لصبر وسمعت أيضا انه بعض الأعضاء يمرون بظروف صعبة مع الدراسة واعتقد فترة أمتحانات قربت :33: أذا كان الخمول المؤقت سيئودي لرفع منتجاتنا من االألعاب الرائعة فنرحب به :kiss: ترحيب مؤقت

بختصار ومطول عليكم فقط أبيكم ......

بعض الملاحظات البسيطة, القسم قاعد ينتشر, عشان كذا الأعضاء السيئين قاعدين يزيدون, لكن حتى الأعضاء الجيدين يزيدون, فأنا ما أعتبرها ملاحظة, أما الخمول و النشاط كلها تجي و تروح, المهم كل واحد يصمم ألعابه و يسوي اللي عليه, هذا هو علاج الخمول.

أعتقد أكتوبوت وصل الرسالة لكم ;) جزاة الله ألف خير ^^

الكل فقط يركز على مشروعة ويصممه واذا كان محتاج لمساعدة ان شاء الله ماراح نقصر عنه
Just do your duty and relax

الموضوع هدفة انه يطمنكم + للزوار الي يطلون علينا ويشجعونا وانا اعرفهم عدل ;) حبيت أقولكم انه النشاطنا مستمر لأني اثق بكل عضو هنا ومحد راح يخيب ظني ان شاء الله :p ...

Peace Out

OctoBot
06-11-2006, 01:46 PM
السلام عليكم.

و الله أنا ملاحظ هالشيء بزيادة, الأعضاء ينسرقونمنا, و المنتدى ينام, الخ.., لكن الأعضاء مو ملكنا عشان ينسرقون, و أقول 99% منهم يروحون و يرجعون, إيش المشكلة يعني؟.

و بعدين مع احترامي لجميع أقسام المنتدى, منتدى برمجة الألعاب هو المنتدى الوحيد اللي ينتج أشياء بهالحجم, عشان كذا إنتاجنا و نشاطنا مو زي المنتديات الثانية, إحنا نرسم/نصمم/نبرمج/نكتب قصص, و مؤخرا أنا أحاول أؤلف الموسيقى بعد, إنتاجنا متكامل, مع ذلك بعض الأعضاء يقارنون هالمنتدى بمنتدى للرسم أو كتابة القصص أو البرمجة, و يتسائلون لماذا نكون متأخرين قليلا, لكن زي ما قلت, إنتاجنا ضخم و متعدد و يحتاج لمهارات متعددة و مواهب, مو موهبة او مهارة واحدة.

PrinceOfSorrow
06-11-2006, 03:16 PM
السلام عليكم.

و الله أنا ملاحظ هالشيء بزيادة, الأعضاء ينسرقونمنا, و المنتدى ينام, الخ.., لكن الأعضاء مو ملكنا عشان ينسرقون, و أقول 99% منهم يروحون و يرجعون, إيش المشكلة يعني؟.

و بعدين مع احترامي لجميع أقسام المنتدى, منتدى برمجة الألعاب هو المنتدى الوحيد اللي ينتج أشياء بهالحجم, عشان كذا إنتاجنا و نشاطنا مو زي المنتديات الثانية, إحنا نرسم/نصمم/نبرمج/نكتب قصص, و مؤخرا أنا أحاول أؤلف الموسيقى بعد, إنتاجنا متكامل, مع ذلك بعض الأعضاء يقارنون هالمنتدى بمنتدى للرسم أو كتابة القصص أو البرمجة, و يتسائلون لماذا نكون متأخرين قليلا, لكن زي ما قلت, إنتاجنا ضخم و متعدد و يحتاج لمهارات متعددة و مواهب, مو موهبة او مهارة واحدة

بظبط
خطا كبير لما نقارن منتدانا مع منتديات الأخرى

باز يطير
06-11-2006, 03:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع فعلاً مهم لأنه الاعضاء يروحون بشكل مفاجيء وملاحظ

لاكن الدنيا كذا ناس تروح ونا تيجي:28: :28:

شكراً ليك على الموضوع

شكراً.....

PrinceOfSorrow
06-11-2006, 05:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع فعلاً مهم لأنه الاعضاء يروحون بشكل مفاجيء وملاحظ

لاكن الدنيا كذا ناس تروح ونا تيجي:28: :28:

شكراً ليك على الموضوع

شكراً.....

المسأله مش غياب عضو المسأله عن الخوف من اليأس والخمول
يعني مانريد نضغط على المنتدى ضغط كبير لذلك أذا زادت المواضيع على انتاجنا اهنيه أكيد فيه خلل
المفروض نقيم منتدانا على الانتاج والبرامج لا على كثرة الردود والمشاركات !!
شكرا للمداخله ^^

باز يطير
06-11-2006, 05:43 PM
هو معاك حق

بس بواسطة كثرة الردود والمشاركات نستطيع ان نناقش بعضنا وبذلك ننقل الخبرات الى بعضنا البعض

وبذلك ننتج

PrinceOfSorrow
06-11-2006, 06:53 PM
هو معاك حق

بس بواسطة كثرة الردود والمشاركات نستطيع ان نناقش بعضنا وبذلك ننقل الخبرات الى بعضنا البعض

وبذلك ننتج

كلام معقول لكن إلى متى نقعد نتعلم ؟
التعلم ماله نهاية لوكانت دنيا تسير كذا لو محد شاف أختراع
لكن هذه هي الحياة لازم ماتتعلم كل شي فقط اعمل شغلك ولما تغلط
Learn from your mistake (حكمة مأخوذ من للعبة شينوبيدو على سوني 2 لول)
شكرا للمداخلة مرة أخرى أخوي ^^

باز يطير
06-11-2006, 07:49 PM
كلام معقول لكن إلى متى نقعد نتعلم ؟
التعلم ماله نهاية لوكانت دنيا تسير كذا لو محد شاف أختراع
لكن هذه هي الحياة لازم ماتتعلم كل شي فقط اعمل شغلك ولما تغلط
Learn from your mistake (حكمة مأخوذ من للعبة شينوبيدو على سوني 2 لول)
شكرا للمداخلة مرة أخرى أخوي ^^

بالنسبة لسؤالك الى ان نموت

العلم لا يتوقف عند حد معين العلم مستمر طول ما الحياة مستمرة

ونحن كل يوم نتعلم شيء جديد في حياتنا

إقرأ باسم ربك الذي خلق خلق الإنسان من علق اقرأ وربك الأكرم الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم )

سامي.خ
07-11-2006, 02:12 PM
هذي كانت مشكلتنا زمان
ولكننمع فكرة الأخ مخلص للأبد في تجميع فريق عمل رحا يساعدنا هذا الشيء كثير

XORO
07-11-2006, 06:13 PM
انا عندي فكرة شورايكم نعمل معرض العاب الاعضاء مثل معرض E3

نصمم العاب ونعرضها في المعرض

سامي.خ
07-11-2006, 11:47 PM

هههههههههه E3 مرة وحدة؟
فكرتك حلوة ولكن نخليه موقع
أظن أن الفكرة طرحت من قبل

PrinceOfSorrow
08-11-2006, 11:58 AM

والله فكرة حلوة أنا أفكر نسوي موضوع ثابت في منتدى ونسميه ألعاب الاعضاء أي للعبة نرفعها ونحطها ومثل ماقلت موضوع ثابت ومغلق علشان يحافظ على نظام =)

Ahmedbna
08-11-2006, 01:12 PM
السلام عليكم
- والله فكرة وضع العاب العرب فكرة حلوة وانا من شهر تقريبا كنت مفكر فيها ، وقمت بالفعل بوضع بعض الألعاب فى منتداي ( منتديات البنا ) - لماذا اخترت منتدى البنا لوضع الألعاب به لان مساحته 2500 مب وبالطبع انا املك القدرة على رفع العاب مساحتها كبيرة عليه ، ولن اكون مقيد بمساحة كما فى منتدى الألعاب ، وايضا سبب رفعهم على منتدى البنا ان لا اريد ان تتلف بعض روابط الأعضاء مع مرور الوقت - عموما شاهدوا الموضوع وان اعجبكم اعطونى رأيكم لاستمر
شكرا لكم --

أنت في منتدى المنتدى الآن, يمنع الإعلان للمنتديات الأخرى بتاتا.
- OctoBot

سامي.خ
08-11-2006, 01:14 PM
للأسف الموقع محجوب بالسعودية
يمكن الموقع المستضيف هو سبب الحجب

Ahmedbna
08-11-2006, 04:31 PM
للأسف الشديد هذا المنتدى محجوب فى السعودية فعلا ولا اعرف السبب
تنويه
انا لا اعمل دعاية لمنتدىده كل اللى فيه قسمين بس مش ناوى ازودهم ولكن طرحت الفكرة فقط لان المساحة التى معى كبيرة وبالتالى يمكنى من رفع لعب كبيرة على هذه الأستضافة
- وبعدين ما تخفش مش حضارب على منتدى المنتدى لان بعز كل ادارته واعضائه ومقدرش استغنى عنه
-

سامي.خ
08-11-2006, 06:15 PM
بسيطة
نستخدم كاسر البروكسي

صراحة ما ودي أتكلم على شركة الإتصالات حقتنا ما باقي إلا أنهم يحجبون Google

oms
08-11-2006, 07:47 PM
كلامك صحيح يا أخطبوط ..

من التراب
08-11-2006, 10:02 PM
1 - I'm downhearted

2-أعتقد ان أكثر الأعضاء ملخبطين (مثلي) والباقي يحلمون بألعابهم بدون تطبيق(مثلي)ونادر ما نلقاء عضو يتوعد بلعبة قوية (ضخمه) واللعبة تعيش سنين عالورق ويمكن ترى النور ويمكن تختفي !!!

3 - لازم نفكر بعمل جماعي يكفيكم إنزوائيه وأنانيه ... حاس أن هذا مرض مثل التوحد @_@

4 - تعلمنا القيم ميكر ( وقطعناه تقطيع ) لكن ما شفنا لعبة = مشروع ضخم !!
يعني تصميم ع الفوتوشوب مصمم في ساعات يبهرك و كل ( يخلع قباعته )
وفي برمجة الألعاب ننحت في الصخر لشهور والناتج ينحذف بعد أول تجربه
أعرف أن ما في وجه للمقارنه لكن نمضي وقت طويل وننتج إنتاج بسيط لو كان هذا الي نقدر عليه نقول نتعلم و نتطور لكن نحن نقدر نتج أحسن بس من هو الي بتعاون و يبذل كل الي عنده

5 - أعرف أني مكتئب ع الأخر لكن ما أريد أحبط أحد معايه فهناك شعاع النور في أيديكم ما زلنا شباب ( صغار المبرمجين ) و الهدف دائما في المستقبل فكل ما تحقق هدف ترى هدف جديد في الأفق

6 - بالتوفيق ^_^

nash2
08-11-2006, 10:43 PM
السلام عليكم

موضوع ذا حماس , تشكر عليه.:biggthump

بس سعيد لأنكم الصراحة خايفين على المنتدى ومهتمين وأحب أتطمنكم ياحبايبي انه المنتدى راح يرجع ويكون أقوى من قبل (I promise)

الصراحة منتدى برمجة الالعاب اغار عليه:D , حيث ادخل عليه من فترة واخرى لأرى الموضيع والردود الجديدة .

واحاول أن ابتكر موضوع أو درس جديد يساعد الاعضاء على النشاط.

إنتاجنا ضخم و متعدد و يحتاج لمهارات متعددة و مواهب, مو موهبة او مهارة واحدة

فعلاً برمجة الالعاب يحتاج إلى اكثر من مهارة مثل مهارة التصميم وكتابة القصص والبرمجة و...الخ. شيء طبيعي ان تجد هذا البطء الذي يحدث .

معرض لألعاب الاعضاء :
الفكرة ممتازة ومطروحة في الفهرس لكن تحتاج إلى تحديث وتنسيق فقط. :33:

انا أعرف من كم عضو يبرز مفاجأت للمنتدى وانا متأكد انهم ماراح يقصرون على العكس خمولنا(المؤقت)

فكرة مطروحة ::33:
اتمنى من كل عضو في منتدى برمجة الالعاب بدون استثناء أن يقدم مفاجأة للمنتدى حسب امكانياته تخص برمجة وتصميم ألعاب (درس , موضوع , لعبة ...).

وشكراً.

فيكتور هيجو
09-11-2006, 09:35 AM
أعتقد إني قلت من قبل ان تصميم لعبة عملاقة وضخمة لا يكون إلا بالإتحاد والتعاون والتضحية
وبكل صراحة تصميم هذه اللعبة الضخمة من قبل شخص واحد فقط شيء مستحيل تماما ><

لا بدأ أن يتعاون أعضاء منتديات الفوتوشوب مع أعضاء منتديات الثري دي مع أعضاء منتديات الصوتيات ومع أعضاء منتديات الرسم مع أعضاء منتديات التأليف الأدبي وأخيراً مع أعضاء منتديات البرمجة لتحقيق هذا الحلم ..وألفت النظر أيضا إلى أن هناك جوانب أيضا يكاد لا يوجد بها مختصين مثل التحريك الثري دي والإخراج الفني والقيادة الإدارية والتخطيطية ...وغيرها

تصميم لعبة إليكترونية من قبل مصممين علاقتهم مقصورة على النت ليس أمر مستحيل فقد قام بها الكثير من قبل ..ولكل كل واحد منهم كان متعاون ومتحد مع الأخر ..مستعد للتضحية من أجل المصلحة العلى

فيكتور هيجو
09-11-2006, 09:39 AM
إنتاجنا ضخم و متعدد و يحتاج لمهارات متعددة و مواهب, مو موهبة او مهارة واحدة
وفكرة المنتدى المشترك (جميع مجالات صناعة الألعاب في منتدى واحد) كانت موجودة من قبل ..لكن للإسف لم تطبق

صراحة ما ودي أتكلم على شركة الإتصالات حقتنا ما باقي إلا أنهم يحجبون Google

ومين قالك أنهم ما فعلوا :31: ..جرب استخدم ترجم أي صفحة من خدمة الترجمة بجوجل وشوف

سامي.خ
09-11-2006, 02:00 PM
ما قلت أنهم حجبو جوجل
بس ما باقي إلا أنهم يحجبونه