المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار اقتصادية مصر تصدر ورقتا نقد جديدتان فئة ‏200‏ جنيه و‏500‏ جنيه

Star_Fire
12-11-2006, 11:42 PM
الأحد- 12 نوفمبر 2006 م - 19من شوال 1427 هـ

ورقتا نقد جديدتان فئة ‏200‏ جنيه في مارس‏ و‏500‏ جنيه في يوليو المقبل

قرر البنك المركزي طرح ورقتي بنكنوت جديدتين الأولي فئة‏200‏ جنيه في مارس المقبل‏,‏ والثانية فئة‏500‏ جنيه في‏23‏ يوليو المقبل‏.

وصرح الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي بأنه سيجري سحب جميع أوراق البنكنوت التالفة والقديمة من السوق تدريجيا‏,‏ للتخلص منها بعد قيام البنك باستيراد ماكينات فرم حديثة‏,‏ مشيرا إلي وضع برنامج لتغيير الأوراق التالفة بأخري جديدة متميزة مماثلة لورقة نقد اليورو الأوروبي‏,‏ ومؤمنة ضد محاولات التزوير‏.

وأضاف العقدة ـ في تصريحات لجريدة الأهرام علي هامش اجتماعات المؤتمر السنوي لاتحاد المصارف العربية ببيروت ـ أنه يجري إقامة مطبعة جديدة لطبع أوراق البنكنوت علي أحدث المستويات العالمية‏,‏ بتكلفة‏800‏ مليون جنيه‏,‏ وستبدأ العمل في بداية عام‏2008

http://www.egypty.com/top4/2_new_paper_money.asp (http://www.egypty.com/top4/2_new_paper_money.asp)

D.D.S
20-11-2006, 02:37 PM
خوش تغيير

شكرا لكِ ع الخبر

====

D.D.S

--

-Cheetah-
20-11-2006, 10:41 PM
وصرح الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي بأنه سيجري سحب جميع أوراق البنكنوت التالفة والقديمة من السوق تدريجيا‏,‏ للتخلص منها بعد قيام البنك باستيراد ماكينات فرم حديثة‏,‏

أنا مستعد أتلفها لهم...

نسر القاهرة
20-11-2006, 11:39 PM
ها

:bigeyes:
مش معقول

ورقة ب 500 جنيه
ما شاء الله حكومتنا تسعي للتحديث دائما
علي العموم هذا القرار سيسهل علي الناس عملية حمل الاموال

وبارك الله فيك اختي علي نقل الخبر :)
وارجو تستمري في اخبارنا بالجديد دائما

أنا مستعد أتلفها لهم...

ههههههههه......
وانا معك النصف بالنصف والا اقول لك انت الربع والباقي ساتلفه بنفسي :D

احمد المغربى
29-11-2006, 08:18 PM
ورقة ب 500 جنيه
ما شاء الله حكومتنا تسعي للتحديث دائما
علي العموم هذا القرار سيسهل علي الناس عملية حمل الاموال

لا يا أخى الحكومة المصرية عاملهورقة بـ500ـ جنيه من أجل عيون رجال الأعمال ليسهل حملها عن الهروب و السرقة بارك الله فى حكومتنا

ماكينات فرم حديثة‏
ليه يفرموها يعطوها لى و انا آخدها

TiTaN
30-11-2006, 12:44 AM
مبروك للمصرين ، إحنا بتتغير الأوراق بعد كم شهر برضوا :)

و ترى شباب لا تنسونا ، نبغى نتلف معاكم :09: