المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقييم زيلدا من جيم سبوت !!!

Emperor-uae
18-11-2006, 04:32 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

التقييم هو

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

8.8

انصدمت الصراحه :wow:

كنت متوقع فوق ال 9 !!!

بس مهما يصير راح تضل الأسطوره أسطوره...

THE-LEGEND
18-11-2006, 04:50 AM
خيييييييييييييييييييير الحين من جد ماعاد اقتنع بتقاييم جيم سبوت نهائيااا وشكرا

Emperor-uae
18-11-2006, 05:59 AM
و تقييم IGN

وصل و هو

9.5

:)

cantona222
18-11-2006, 06:00 AM
افااااااااااااااااااااااااااااا؟

سليمان ......... ترى GameSpot معطين The Legend of Zelda: Ocarina of Time 10/10 :bigeyes: !!!!!!!! فهذا معناته ان Twilight Princess مستواها ادنى بكثير من Ocarina of Time

و شكرا عالموضوع

Fox McCloud
18-11-2006, 07:04 AM
و ign بعد معطي The Legend of Zelda: Ocarina of Time تقييم 10

Super Shadow
18-11-2006, 07:47 AM
لوووووول يا جماعة

ترا كاتب المراجعة هو جيف، و هو نفسه الي كتب مراجعة زيلدا ماجوراز ماسك

و على فكرة الكاتب هذا منحاز جدا

شوفوا هذي الوصلة و بتموتون من الضحك

http://zeldapissed.ytmnd.com/

لووووووووول

شوفوا كم واحد انتقد مراجعته

THE_MATRIX
18-11-2006, 08:08 AM
المحرر سكران هذا ..
ما عنده سالفة خسف بالعبة خسف علشان الأصوات ..
كل المواقع من تزلت عن 9.5 تقريباً ..
إلى هو ..

ما اهتم لكلام جيمز بونت ابداً

Emirates
18-11-2006, 08:21 AM
شباب جيم سبوت يمشي على نظام المجموع ثم القسمه

بعكس اي جي ان

انتوا لو تدققون في تقييم اي جي ان للعبة وتمشونها بنظام جيم سبوت

راح تلقون ان اللعبه تاخذ 8.7 ولكن اي جي ان لا يعمل على القسمه

الصراحه تقييم غير متوقع لهاللعبه وان شاء الله Must have

soul master
18-11-2006, 08:36 AM
قمة المسخرة والانحياز وفعلا هذا الموقع يكذب على العالم
يعني مافي موقع اعطى اللعبة اقل من 9.5 وهو طالع لي فيها
يعني قصده احنا غير خبره اكثر انشوف اشياء ما تشوفه المواقع الاخرى
لازم نتميز

smigle
18-11-2006, 09:01 AM
بصراحه شي غريب....!

1up: 10/10
IGN: 9.5/10
gamespy: 10/10
gameinformer: 10/10
the list goes on
gamespot: 8.8/10

يعني كل المواقع مانزلت عن 9.5 والبعض حتى معطيها 10 لكن هذا معطيها 8.8، ولا... كل تعليقه أنها ماقدمت شي يديد للسلسله.

أنا أشوف أن الغلطه هي غلطة جيم سبوت أنهم خلو شخص مب معجب بالجهاز أصلا يقيم اللعبه، يعني أنتوا شوفوه وهو يلعب به في آخر حلقه من (On the spot) الأخ كلش مب عاجبه الجهاز،وهذي مب أول مره يعبر عن هالشي، وأنا أشوف انه من الظلم انك تخلي شخص مب معجب بالجهاز من الأصل انه يقيم لعبه.

AL-Samurai
18-11-2006, 09:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ولله انا عصبت

هذا الموقع غبي ومن زمان وانا ما اخذ على نقاطة

العن ام الموقع... موقع فاشل غبي ابن... ستغفرالله

يعطي الالعاب التافهه نقاط غالية و القوية.. هذي اسطورة ياجماعة مو اي لعبة

على العموم الناس عرفت مدى غبائة

ولا يهم

تحيتي

/)/)/)

Dio-Sama
18-11-2006, 09:09 AM
1-من وجهة نظري ك"متعصب لزيلدا:
أكثر من ست مواقع منها gamespy & 1up عاطين اللعبة 10 ايي هذا المخرف و يعطيها أقل. المشكله "الكل" بما فيهم "المخرف" قال أن هذي أفظل زيلدا لحد الان!!!!!
المهم Twilight Princess IS the BEST no matter what other says
2-من وجهة نظر شخص عادي:
التقيم بعد سيء,لكن أتوقع السبب يرجع أن"الأخ" كان يتوقع رسم يليق بمقام ال"next generation game"ياعمي روح دق راسك بالطوفة
أهم شيء أن ماننسى أن هذي اللعبة أصلا للكيوب , فاتوقعولها 10 ك:bigok: mininum

~$~ مربية البوكيمون ~$~
18-11-2006, 10:31 AM
يعني الحين عطاها 8.8 ويقول انها افضل لعبة زيلدا
هذا مخرف لا هذا سكران
يا اخي مادام تقول انها الافضل عطها على الاقل 9.8
انت مستعد تعطي الالعاب الامريكيه تقايم مرتفعه مثل جيرز اوف ورز وجراند ثيفت اوتو
لاكن الالعاب اليابانيه مستحيل
وهاذي اسطورة زيلدا يعني مب اي لعبه
انا كنت متوقع انها بتاخذ 10 او 9.9 من كل المواقع
وهذا جيم سبوت وبكل بروده يعطيها 8.8
8.8 حق اللعاب المغامرات الجيده
لاكن مب حق اسطوره زيلدا
حتى اني اشوف اللعبه وتقيمها من سبوت احس انه التقيم مب راكب على اللعبه

حاليا انتظر تقيم نينتيندو باور

Dio-Sama
18-11-2006, 10:42 AM
الاخ matt عاطي ال
gameplay 8
ألحين باجماع الكل,أفضل gameplayصمم على الاطلاق هو لزيلدا,يطلع هذا منو عشان يعطيها 8
sound 7!!
كل المواقع أجمعت ان الاصوات تحفة,وهذا يقول الاصوات قديمة وما استغلوا الhigh tec!! و digital music ومستخدمين ألحان من أجزاء قديمة مطورة قليلا. . . . .:12: :ouch: :12: :ouch: :12:
اللعبة صايرة في الماضي,كيف يحطولك أغاني متطورة!!!يستهبل هذا
ويقول أن الspeaker بالوي موت cheapهذا انتقد الوي بعد!!!
Value9
هذا أعجب باللعبة أساسا عشان يعطيها أكثر, المهم هذا اللي قدر عليه و بعدها اسطورة.
اذا جمعنا المعدل الجديد بعد اعطاء الاشياء اللي ذكرتها 10 المعدل هو. . . .
9.8!!!!!!!:bigok:

يعطي الالعاب التافهه نقاط غالية و القوية.. هذي اسطورة ياجماعة مو اي لعبة

انت مستعد تعطي الالعاب الامريكيه تقايم مرتفعه مثل جيرز اوف ورز وجراند ثيفت اوتو
لاكن الالعاب اليابانيه مستحيل

أتفق معاكم 1000000000000000000%I wouldn't agree more

Dukefleed
18-11-2006, 12:42 PM
والله شيء ينرفز صدق، الحين تشوف تقاييم كل المواقع ما تقل عن 9.5 وهذا بروحه يطلع شاذ عن المجموعة كلها ويعطيها 8.8.... What the hell :28:

بصراحة انا كنت متوقع تقييم ممتاز من جيم سبوت ولكنه طلع محبط... على العموم أنا ما اهتم لتقاييم المواقع، الأسطورة تظل أسطورة :.D

Every game has a story, only one is a legend

Off topic:

جيرز اوف وور تستاهل التقييم العالي :09: ولكن زيلدا أيضاً تستاهل الأفضل..(My favorite game is Zelda) < عشان محد يقولي انته اكس بوكس فان..

HEART KNIGHT
18-11-2006, 02:08 PM
السلام عليكم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستحيل اللعبة تاخذ تقييم مثل كذا لا ما أظن

أصلا جيم سبوت موقع فاشل <<<<<<<<<<< بالنسبة له <<<<<<<<<<< ما أقصد الإساءة إلى احد

لكن في النهاية اللعبة legend زي إسمها

و بالنسبة لي الوي من دونها ما لو داعي <<<<<<<<<<< طبعا في ألعاب ثانية بس هذي أفضلها

و ما أقول غير

must have

سلام

الجني اللعوب
18-11-2006, 02:48 PM
تقييم اللعبة من موقع اي جي ان 9.5 تقييم ممتاز

وتقييم قيم سبوت تعبان وغبي

شكرا على الموضوع

mgs7
18-11-2006, 04:31 PM
هلا شباب

تصدقوا كنت متوقع هالشيء من قيم سبوت :12:
يعني اذا حصل عيب يطيح اللعبه تحت الارض:12:
مثل ما صار بميتل جير وسالفة الزاويه:31:
والقيم بلاي ممتاز ليش حاطينه8 :boggled:
ماقول الا الله يهديهم انشاء الله:09:
والعبه must have اذا شريت الويي

Black Box
18-11-2006, 04:50 PM
GameSpot كثير يعطي تقييمات أقل من المواقع والمجلات الأخرى خصوصاً للألعاب الكبيرة وصاحبة الشعبية.. ولنا في ماريو سن شاين على الجيم كيوب عبرة :31:

الـGameplay ماخذ 8 من عشرة والصوت 7.. في المراجعة يقول أنه اللعبة ما تطورت كثير عن الإصدار السابق وأنه كان بإمكان المطورين الإستفادة أكثر من نظام التحكم الفريد بالوي بطريقة أكثر حماساً.. ويقول أنه الأصوات اللي تخرج من السبيكر بالويموت مملة ومزعجة بعض الشيء ×.×..

على العموم أكيد اللي يحب زيلدا وناوي يشتري اللعبة راح يستمتع فيها كثير.. والمفروض ما يهتم بالتقييمات إذا كان هو شخصياً مقتنع باللعبة..

AL-Samurai
18-11-2006, 05:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب... الموقع من زمان غبي في التصويت وربما لم يستوعب احد جيدا ... ,وها قد اتا اليوم الي بين على حقيقتة

...ودليل على هذا انه الكل مسوين هوشة في الموقع ولا اخفي عليكم اني كنت من ضمنهم.

ياخي ولله طفرة

موقع مايهم ويموت اهو وزبانيتة لاكن الشرها مو عليه ... الشرها على الشركة الي بعثت لهم الجهاز و اللعبة

ولله ياجماعة في العاب تافهه معطينها 9

ومراح اروح بعيد ... شوفوا لعبة الحضارة ال4 معطينها 9.5 اللعنة.. على شنو على رسم ولا على اصوات ولا على اللعبة

تبا لهم ولمن يأخذ على نقاطهم

تحيتي

/)/)/)

PeaceDevil
18-11-2006, 05:49 PM
تقييم جدا منخفض بالنسبة لزيلدا
انا توقعت عشرة من ign و 9,5 من gamspot و أعتقد المواقع التي أعطتها 10 أعطتها حقها و أغلب المراجعات للعبة تدل على قوة الجيم بلاي و هذا واضح جدا من الفيديوز
اني واي
Zelda TP Still ROCKS!!
D:

*ما تهمني تقاييم مواقع في ألعاب بشتريها لو وصل تقييمها إلى 3

مشكور ^_^

Dio-Sama
18-11-2006, 05:52 PM
*ما تهمني تقاييم مواقع في ألعاب بشتريها لو وصل تقييمها إلى 3

لو حتى صفر زيلدا هي الأفضل مهما طال الزمن

The Shadow
18-11-2006, 07:23 PM
الله أكبر !!!!

وليخسأ الخاسئون

hardmetal
18-11-2006, 07:59 PM
السلام عليكم,

لا حول ولا قوة الا بالله.

سؤال بسيط..

من هي زيلدا لكي تكون فوق التقييم ؟؟

جميع الالعاب تخضع لمشرط المحرر سواء اكانت زيلدا وا كانت جيرز اوف وور او غيرهم من الالعاب.

وبصراحة, جيم سبوت هو الموقع الوحيد الذي يصدر تقييمات رائعة وواقعية ولسبب بسيط. انظروا الى انفسكم الان !! جميعكم يريد ان يعطي اللعبة 10 من 10 على الرغم من ان ولا واحد فيكم جرب زيلدا... جميعكم تتغنون بالتقييمات الاخرى وترفضون تقييم جيم سبوت لا لشيء بل لان تقييمه لا يعجبكم. بمعنى اخر, لو تقييمها مرتفع كان مدحتوا في جيم سبوت وكان جعلتوه الموقع رقم واحد. وبالنسبة للمواقع الاخرى التي تقيم الالعاب, فجميعها قيمت لعبة زيلدا على اساس انها زيلدا تلك اللعبة الاسطورية ..لكن جيم سبوت قيم اللعبة على اساس انها لعبة جديدة من نينتندو حالها حال جيرز اوف وور وريزيستنس و فاينال فانتسي وغيرهم من الالعاب وبالتالي لا لماضيها اي فضل في حاضرها ولا لامجاد الماضي تاثير على مجريات الحاضر.

جريج كاسيفين افضل محرر العاب ومقيم لها على الاطلاق ومن بعده يأتي جيف. بصراحة , أنا اتقبل تقييمات جيم سبوت سواء اكانت لصالح اللعبة او لغير صالحها.

لكن, مازلنا في انتظار تقييم نسخة الجيم كيوب. ومع ذلك ارى بان وقت اصدار اللعبة هو العامل الاساسي في انخفاض تقييمها. بمعنى اخر, لو تم اصدار زيلدا قبل سنة تقريباًوتحديداً.. قبل بيرفكت دارك وديد رايزنج واوبليفيون و الاخيرة جيرز اوف وور, كان قد حققت تقييم مرتفع جداً.

لا لعبة فوق التقييم والنقد

هذا هو شعار جيم سبوت الذي غفل عنه الكثيرون

عموماً, هو تقييم جيد وممتاز, لكن عندما ننظر الى مدة تطويرها وعدد التاجيلات لهذه اللعبة بداعي تقديم زيلدا المتكاملة, نجد بانه تقييم منخفض وغير متوقع ومخيب نوعاً ما.

شكراً

Dio-Sama
18-11-2006, 08:48 PM
من هي زيلدا لكي تكون فوق التقييم ؟؟

أفضل لعبة تم انتاجها للان

جميع الالعاب تخضع لمشرط المحرر سواء اكانت زيلدا وا كانت جيرز اوف وور او غيرهم من الالعاب.
قد أتفق معاك لكن هناك علامة استفهام كبيرة, لماذا لايتم وضع ساعات اللعب بالحسبان خلال تقييم أي لعبة. ؟؟؟؟ من السهل انتاج لعبة بعشر ساعات ذات امكانات خارقة لكن ان تتجاوز اللعبة حاجز السبعين ساعة بكل سهولة دون المهام الخارجية أظن انه كان عليه ان يضع هذا بالحسبان.
ثانيا:هل انت قريت ملاحظاته؟
جوف النقاط اللي انا كاتبهم ولو عندك شك بأي شيء انا مستعد اناقشك بكل نقطة بالتفصيل

Black Box
18-11-2006, 08:53 PM
لا لعبة فوق التقييم والنقد

هذا هو شعار جيم سبوت الذي غفل عنه الكثيرون

أحترم وجهة نظرك.. ولكن الكاتب لم يعطي الأسباب المقنعة والواضحة لحصول اللعبة على 8.8.. هل بسبب الأصوات اللي تخرج من السبيكر تاخذ هذا التقييم؟ أو بسبب أنه اللعبة ينتظر منها الكثير على أنها زيلدا؟ , أتمنى أنك تقرأ المراجعة كاملة حتى ترى بنفسك..

عموماً, هو تقييم جيد وممتاز, لكن عندما ننظر الى مدة تطويرها وعدد التاجيلات لهذه اللعبة بداعي تقديم زيلدا المتكاملة, نجد بانه تقييم منخفض وغير متوقع ومخيب نوعاً ما.

ما عليك من التأجيلات.. الآن أمامك لعبة جاهزة , المفروض نقيمها جميعاً بغض النظر عن التأجيلات وغيرها ;)

hardmetal
18-11-2006, 09:13 PM
السلام عليكم,

أفضل لعبة تم انتاجها للان

عفواً, الكثير يخالفونك في هذه العبارة ومنهم انا. وعلى اي اساس قلت بانها افضل لعبة تم انتاجها الى حد الان ؟ هل لانك متعصب لهذه السلسلة لدرجة بانك تصفها بهذا الوصف ؟

عموماً, هذا رايك الشخصي والذي بصراحة لا احترمه ابداً لانه لم يقم على المنطق.

قد أتفق معاك لكن هناك علامة استفهام كبيرة, لماذا لايتم وضع ساعات اللعب بالحسبان خلال تقييم أي لعبة. ؟؟؟؟ من السهل انتاج لعبة بعشر ساعات ذات امكانات خارقة لكن ان تتجاوز اللعبة حاجز السبعين ساعة بكل سهولة دون المهام الخارجية أظن انه كان عليه ان يضع هذا بالحسبان.

انا لست محرراً لكي افتي بما لا ادري..

لكنني متاكد من تقييم جيف او غيره ممن ينتمون الى موقع جيم سبوت وذلك عائد الى الكم الهائل من الالعاب التي يلعبها ويجربها مما تتولد لديه خبرة اكبر ورؤية اوضح الى عالم الفيديو جيمز والى الالعاب وتفاصيلها لدرجة بانك احياناً لا تدرك مايراه اثناء تقييمه اللعبة.

جيم سبوت هو الموقع رقم 1 في مجال الفيديو جيمز وفي تقييم الالعاب ومراجعتها وهذا امر ليس وليد اليوم.

ما عليك من التأجيلات.. الآن أمامك لعبة جاهزة , المفروض نقيمها جميعاً بغض النظر عن التأجيلات وغيرها

عفواً, لم اقل بان التقييم قد تضمن التاجيلات, بل قلت اننا نرى هذا التقييم لهذه اللعبة وفق ماحدث لها ومدة التطوير امر مخيب نوعاً ما.

وللحقيقة, لو تم اصدارها قبل سنة كان قد استحقت تقييم مرتفع جداً.

شكراً

Dio-Sama
18-11-2006, 09:51 PM
انا لست محرراً لكي افتي بما لا ادري..

لكنني متاكد من تقييم جيف او غيره ممن ينتمون الى موقع جيم سبوت وذلك عائد الى الكم الهائل من الالعاب التي يلعبها ويجربها مما تتولد لديه خبرة اكبر ورؤية اوضح الى عالم الفيديو جيمز والى الالعاب وتفاصيلها لدرجة بانك احياناً لا تدرك مايراه اثناء تقييمه اللعبة.
أولا: i will write in english since am a lot faster
what do rating means and reflect? it tell us about how good a thing is game in this case.
two, on what bases you have said they are the best. tell me. and i have said it before, dont just keep defending the site when you havent even read their comments. and if you personally have any complains about the catigories just say so so we could explain it further.

عفواً, الكثير يخالفونك في هذه العبارة ومنهم انا. وعلى اي اساس قلت بانها افضل لعبة تم انتاجها الى حد الان ؟ هل لانك متعصب لهذه السلسلة لدرجة بانك تصفها بهذا الوصف ؟

ofcourse not, i DO mean what i have said. EVERY ONE including GAMESPOT said that this game is better than any zelda ever maid, so , how come it took a lower rating than the first zelda(10/10) if it was better, answer
waiting

هل لانك متعصب لهذه السلسلة لدرجة بانك تصفها بهذا الوصف ؟

جيم سبوت هو الموقع رقم 1 في مجال الفيديو جيمز وفي تقييم الالعاب ومراجعتها وهذا امر ليس وليد اليوم.

I wounder which one of us is the
متعصب:أفكر:

KSA_BOY
18-11-2006, 10:29 PM
وعلـيكم السلام ..

وبصراحة, جيم سبوت هو الموقع الوحيد الذي يصدر تقييمات رائعة وواقعية ولسبب بسيط. انظروا الى انفسكم الان !! جميعكم يريد ان يعطي اللعبة 10 من 10 على الرغم من ان ولا واحد فيكم جرب زيلدا... جميعكم تتغنون بالتقييمات الاخرى وترفضون تقييم جيم سبوت لا لشيء بل لان تقييمه لا يعجبكم. بمعنى اخر, لو تقييمها مرتفع كان مدحتوا في جيم سبوت وكان جعلتوه الموقع رقم واحد. وبالنسبة للمواقع الاخرى التي تقيم الالعاب, فجميعها قيمت لعبة زيلدا على اساس انها زيلدا تلك اللعبة الاسطورية ..لكن جيم سبوت قيم اللعبة على اساس انها لعبة جديدة من نينتندو حالها حال جيرز اوف وور وريزيستنس و فاينال فانتسي وغيرهم من الالعاب وبالتالي لا لماضيها اي فضل في حاضرها ولا لامجاد الماضي تاثير على مجريات الحاضر.

ما راح أعقب على ردك كاملا , لكن كلمة وحدة ..
هل تعتقد أن جيم سبوت هو الموقع الوحيد ( وضع خط تحت كلمة الوحيد ) في العالم إلي يعطي اللعبة حقها ؟
يعني الجميع ولا موقع آخر أعطها أقل من 9 إلا جيم سبوت بل حتى المجلات , بمعنى أن جيم سبوت هو العادل والباقي " جميعهم " لا يعرفون مراجعة الألعاب ؟
وفي ملاحظة ثانية السلبيات إلي ذكرها في المراجعة للعبة تافهه فعلا , أصوات تخرج من سبيكير ومش عارف إيش !

ما زلت أقول بأن جيم سبوت لا يعطي اللعبة حقها ..
( ننتظر رد حسين :D , هذا لو رد أصلا P: )

Dio-Sama
18-11-2006, 10:52 PM
اتريت الأخ الhardmetalمن ساعة و ما يا,انا رايح انام و لنا لقاء باجر انشالله, بس حبيت اذكر انه في اسلوب للكلام, مش الواحد يقط كلام ويجرح ويروح

عموماً, هذا رايك الشخصي والذي بصراحة لا احترمه ابداً لانه لم يقم على المنطق.

عالاقل قول أختلف,لان عدم احترام الراي يدل على عدم احترام الشخص وهذامش من اسلوب ولا مبادئ الحوار الراقي و كلنا الحمدلله ناضجين بما فيه الكفاية للتمييز بين الغلط و الصح.
أخيرا, يمكن عطينا الموضوع أكبر من حقه لكن لم يكن هذا الا لاننا متأكدين ان اللعبة تستاهل أكثر من اللي خذته. ويبقى تقييم جيم سبوت راي شخصي لا أكثر و. . .شكرا

Snake-87
18-11-2006, 11:04 PM
المحرر سكران هذا ..
لوووووووووووووووووووووول
وانت الصاج محششXD

أنا ما أعرف اللعبة عدل ما توقعت منهم جذي
يعني مفروض 9.5 وفوق على الأقل ^^

Light.Darkness
19-11-2006, 12:01 PM
بعد ما العب اللعبة وانهيها بحكم بنفسي :)

squallx
19-11-2006, 01:46 PM
كنت اتوقع من هالغضب وهالحش ان اللعبة ماخذة 5.8 او 6.1

8.8 تقييم حلو ولابأس فيه ولاتنسون اللعبة لعبة لانش ولوالسالفة بافضلية وكثرة السنوات التطوير

ففانتازي ستار يونيرفيرسي كان تاخذ 10 طوروها بثلاث سنين واموال ضخمة ومع ذلك النتيجة

لعبة فاشلة وسيئة

قبل ماتحكمون جربو اللعبة وشوفو هل رايكم يطابق هالتقييم :33:

وبعدين جيف يعتبر احسن مراجع في جيم سبوت بعد جريج كريزفان وهالشئ اقر فيه

حسين 11 شخصيا ;)

وشكرا

THE ROCK IS THE BEST EVER
19-11-2006, 02:13 PM
حتى انا مستغرب من التقيم

انا في نظري انها تستاهل فوق الــــ 9

واللعبة في وجهة نظري تطورت كثيرا عن الاجزاء زيلدا السابقة

وهي اكثر لعبة من الجيل الجديد شفت لها عروض وتقريبا عارف كل شيء عن اللعبة

وهي اللعبة الوحيدة الي خلتني اقرر اشتري الوي مع التحكم الثوري

وخلاصة الكلام يا شباب الي مقتنع باللعبة لا يهتم بتقيمات المواقع حتى لو خسفوا فيها الارض

اهم شيء انت وحكمك على اللعبة

mgs7
19-11-2006, 02:29 PM
الشيء الي ابغى اقوله انها افضل جزء بالسلسله واكبر دليل الي قاله المراحع نفسه
لكن المعروف ان جيم سبوت يحب التجديد والتغيير الجذري من جزء الى جزء
مثل رزدنت4 وفاينل12 (ياخي المفروض لكل لعبه اسلوبها وطريقة لعبه
واذا تبغوا تتاكدو مافي ولا لعبة من قيم سبوت ماخذه 9+ ونزل الجزء الي بعده في نفس الجهاز
وما تغير الاسلوب كثير الا ويقيمها 8+

link_tumi
19-11-2006, 02:35 PM
كنت اتوقع من هالغضب وهالحش ان اللعبة ماخذة 5.8 او 6.1

8.8 تقييم حلو ولابأس فيه ولاتنسون اللعبة لعبة لانش ولوالسالفة بافضلية وكثرة السنوات التطوير

ففانتازي ستار يونيرفيرسي كان تاخذ 10 طوروها بثلاث سنين واموال ضخمة ومع ذلك النتيجة

لعبة فاشلة وسيئة

قبل ماتحكمون جربو اللعبة وشوفو هل رايكم يطابق هالتقييم :33:

ياsquallx (http://www.montada.com/member.php?u=169096) اى جزء من العاب زيلدا لو كان 3 دى لازم ما ياخد مواقل من 8على 10
بدون ما تنظر لى اى اضافات اخرى لان العبة فى حد داته ابداع حتى لو تكرر فيها كل شىء ياكفيك نضام قتاله المعروف وطريقة الغازها

هدا بنسبة لى العاب زيلدا vbmenu_register("postmenu_5105678", true);

Valkyrie
19-11-2006, 02:45 PM
الشيء الي ابغى اقوله انها افضل جزء بالسلسله واكبر دليل الي قاله المراحع نفسه
لكن المعروف ان جيم سبوت يحب التجديد والتغيير الجذري من جزء الى جزء
مثل رزدنت4 وفاينل12 (ياخي المفروض لكل لعبه اسلوبها وطريقة لعبه
واذا تبغوا تتاكدو مافي ولا لعبة من قيم سبوت ماخذه 9+ ونزل الجزء الي بعده في نفس الجهاز
وما تغير الاسلوب كثير الا ويقيمها 8+

صحيح ولا تنسوا أن جيف بذاته هو الي قيم اوكارينا 10 من 10 ، يعني هو ما قيم توايلايت برنسس عبط

squallx
19-11-2006, 07:25 PM
ياsquallx (http://www.montada.com/member.php?u=169096) اى جزء من العاب زيلدا لو كان 3 دى لازم ما ياخد مواقل من 8على 10
بدون ما تنظر لى اى اضافات اخرى لان العبة فى حد داته ابداع حتى لو تكرر فيها كل شىء ياكفيك نضام قتاله المعروف وطريقة الغازها

هدا بنسبة لى العاب زيلدا vbmenu_register("postmenu_5105678", true);

نعم زيلدا اسطورة وهي لها محبيها من ايام الثمانينات وعاشرت العاب واساطير في ذاك الوقت

مثل متل جير سوليد وفاينل فانتسي وننجا جايدن وكاستل فينيا ودراجون كويست ............الخ

لكن التاريخ موكل شئ مثل لعبة كاستل فينيا شوف كيف صار لها

وبعدين ياشباب لعبة زيلدا بحاجة لتجديدات ثورية من متى وانتوا تتذوقون نفس القالب

لقد حان وقت ضخ دماء التجديد بالسلسلة

Dukefleed
19-11-2006, 08:22 PM
وبعدين ياشباب لعبة زيلدا بحاجة لتجديدات ثورية من متى وانتوا تتذوقون نفس القالب

لقد حان وقت ضخ دماء التجديد بالسلسلة

أنا من رأيي أنه أفضل لزيدا انها تبقى كما هي عليه، هو الشكل الي خلانا نحب اللعبة ، وأعتقد انه معظم محبي زيلدا يحبونها بهذا الشكل. رأي شخصي فقط لا غير :)

mgs7
19-11-2006, 09:21 PM
هلا شبااب

كلامك خاطئ اخي squallx عن كاستل فينيا

فاللعبة على الدي اس ناجحه وممتازه وتقييمها من سبوت89
بس في الكونسول مو لهناك مثل ماقلت
وشكرا

hardmetal
20-11-2006, 01:13 AM
السلام عليكم,

اريد ان ابين نقطة قد تكون غير واضحة للاعضاء...

لعبة زيلدا الاخيرة على الوي تعتبر افضل لعبة زيلدا تم تقديمها الى الجمهور وهذا بشهادة المراجعين. لكن هذا الامر لا يعني بانها ستحصل على تقييم مرتفع يعادل تقييم اوكارينا اوف تايم. تلك اللعبة حصلت على 10 من 10 في عام 98. الان نحن في عام 2006 والامر مختلف جداً..لديك الان العاب جيل قادم صادرة في نفس الوقت مثل ديد رايزنج وابليفيون وجيرز اوف وور..هذه الالعاب صعبت على زيلدا حصولها على تقييم مرتفع جداً ..فكيف يعطي جيف هذه اللعبة 9.5 من عشرة مثلاً في خضم وجود جيرز اوف وور والتي تتفوق عليها في الجرافيكس والجيم بلاي والمؤثرات. صحيح ان الالعاب مختلفها في انواعها لكن انا اتكلم عن القيمة المقدمة من كل لعبة..جيرز اوف وور افضل من زيلدا في الاصوات وفي الرسوم وفي الجيم بلاي من ناحية المستوى...هذا الامر سيضعف من فرصة حصول زيلدا على تقييم مرتفع خصوصاً اذا كانت على جهاز الوي والذي يعتبر الجهاز الاحدث لنينتندو. لو تم اصدار هذه اللعبة العام الماضي لحصلت على تقييم مرتفع جداً جداً.

حصول توالايت برينسيس على 8.8 لا يعني ابداً بأنها اقل من اوكارينا اوف تايم الحاصلة على 10 من 10. فارق الزمن عامل قوي هنا.

كذلك اوضح بأن جيف قد انهى اللعبة من اولها الى اخرها كما هو مفروض منه كمراجع..لكن, ليس المفروض عليه ان يذكر كل صغيرة وكبيرة وكل تفصيل خاص باللعبة في مراجعته. تماماً كتقييم حكم المباراة في الاستوديو حيث يقوم المحلل بذكر اهم النقاط الايجابية والسلبية فقط دون الدخول في مسائل دقيقة وفي الاخير يتم وضع التقييم بناء على مباراة كاملة وليس بناء على ماذكره للمشاهدين.

امر اخر..تقييمات جيم سبوت تعبر عن الموقع وليس عن الشخص المراجع نفسه وليس لاحد ان يعلن عن مراجعته الا بعد ان يتم التدقيق عليها من قبل الاخرين..فلا تتوقعوا ان جريج كاسيفين لا يعلم شيئاً عن المراجعة فهذا ليس موقع جيف او جريج...انه موقع جيم سبوت.

عموماً, شكراً

SFS
20-11-2006, 01:38 AM
مجرد تقييم من موقع لا اعتقد بأنه يغير مكانة اللعبة لدى عشاقها..

وما ننسى تقييم ميتل غير 3 من نفس الموقع..:)

حصول توالايت برينسيس على 8.8 لا يعني ابداً بأنها اقل من اوكارينا اوف تايم الحاصلة على 10 من 10. فارق الزمن عامل قوي هنا.

اتفق وياك بهالنقطة..

فما قدمته اوكرانيا اوف تايم غير مفهوم الفيديو جيمز..

الا وهي التحول من البعد الثاني الى البعد الثالث ..

غير العوالم الواسعة ..وايضا التحول بين الليل والنهار ..الألغاز..وغيرها..

أي تغيير جذري..

واما الاجزاء الي بعدها مجرد تطوير أو قصة جديدة ..

لكن الي يحسب لهذا الجزء استعمال الويموت بصورة اساسية في اللعبة ..يعني تجربة جديدة وفريدة من نوعها..

وهالشي طبعا يحسب لصالح اللعبة..

وطبعا التجربة خير برهان..

ahmadkb
20-11-2006, 07:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه لم تهمني أبداً التقيمات بما أني مقتنع باللعبه.

ملاحظه موجهه للعضو hardmetal

لا تستطيع القول بأن عشاق زيلدا متعصبين ولا يستطيعون الحكم على الموضوع لأنهم لم يجربوا اللعبه.

لأنك بدورك تدافع عن الكاتب وأنته بنفسك لم تجرب اللعبه.

جرب اللعبه "إذا استطعت" وشاهد من بعدها هل التقاييم التي وضِعت لها تستحقها أم لا من 10 و 9.5 و 8.8.

الكلام يقال بعد التجربه وليس قبلها.<== الكلام موجه لعشاق اللعبه والمدافعين عن الموقع.

روبينهو الاتحاد
20-11-2006, 07:45 AM
انا أقول ان جيم سبوت خوش موقع و تقييماته دائماً تكون بالمستوى المطلوب .
و بعدين انتوا شفتوا شنو اللي مخرب على اللعبة ......................... الصوت معطينه 7 و هذا شي صحيح لانه الشخصيات ما تتكلم . ما تقول إلا " ياااااااااااااااااااه " "وااااااااااااااااه"
مثل الجزء الأول . يعني بدال ما يطورون باللعبة عملوا لعبه نسخه طبق الأصل من القديمه . يعني بالاجزء الاول 98 كان الصوت هذا ممتاز . لكن الآن في 2006 . ما تتكلم الشخصيات؟؟؟؟؟ . ملاحظة ليس فقط بهذه النقطة الصوت مو زين . فيه نقاط أخرى . و الموقع أدرى فيها .
بالنسبة 8.8 اممممم صحيح انها قليله جداُ . لكن لو تشوفون التقييم راح تشوفون أن اللعبه ما خذه اب كل شي ممتاز إلا الصوت .
و شكراً

PeaceDevil
20-11-2006, 02:07 PM
انا أقول ان جيم سبوت خوش موقع و تقييماته دائماً تكون بالمستوى المطلوب .
و بعدين انتوا شفتوا شنو اللي مخرب على اللعبة ......................... الصوت معطينه 7 و هذا شي صحيح لانه الشخصيات ما تتكلم . ما تقول إلا " ياااااااااااااااااااه " "وااااااااااااااااه"
مثل الجزء الأول . يعني بدال ما يطورون باللعبة عملوا لعبه نسخه طبق الأصل من القديمه . يعني بالاجزء الاول 98 كان الصوت هذا ممتاز . لكن الآن في 2006 . ما تتكلم الشخصيات؟؟؟؟؟ . ملاحظة ليس فقط بهذه النقطة الصوت مو زين . فيه نقاط أخرى . و الموقع أدرى فيها .
بالنسبة 8.8 اممممم صحيح انها قليله جداُ . لكن لو تشوفون التقييم راح تشوفون أن اللعبه ما خذه اب كل شي ممتاز إلا الصوت .
و شكراً

يعني لازم لينك يتكلم عشان تاخذ 10؟ يعني نقصت ثلاث نقاط بس عشان لينك ما يتكلم؟! طيب اوكرينا اوف تايم أخذت عشرة و لينك ما يتكلم و اهمية الكلام في مثل هذه الألعاب الـAdventures غير مهم أبدا.
:أفكر:

من هو مقييم زيلدا من ign?
:33:

ahmadkb
20-11-2006, 03:34 PM

لتأخذ اللعبه تقييم متدني أفضل عندي من أن يكون هناك أصوات للشخصيات. لنجعل لمخيلنتا إبتكار الأصوات. (هذا الذي أفضله)

من هو مقييم زيلدا من ign?
:33:

Matt ما كتب هنا (http://wii.ign.com/articles/746/746691p1.html) "الشيء الوحيد الذي نزل تقييمه للعبه إلى 9.5 هو الأصوات (الأغاني)"

إلى الآن اللعبه أخذت 9.7 محصول جميع المواقع الذين أعطوا تقدير للعبه هنا (http://www.gamestats.com/objects/748/748589//articles.html)

Fox McCloud
20-11-2006, 04:01 PM

لتأخذ اللعبه تقييم متدني أفضل عندي من أن يكون هناك أصوات للشخصيات. لنجعل لمخيلنتا إبتكار الأصوات. (هذا الذي أفضله)

Matt ما كتب هنا (http://wii.ign.com/articles/746/746691p1.html) "الشيء الوحيد الذي نزل تقييمه للعبه إلى 9.5 هو الأصوات (الأغاني)"

إلى الآن اللعبه أخذت 9.7 محصول جميع المواقع الذين أعطوا تقدير للعبه هنا (http://www.gamestats.com/objects/748/748589//articles.html)

كلهم معطين تقييمات اوكي :biggthump عدا جيم سبوت المتخلف :12:

Super Shadow
20-11-2006, 04:13 PM
الي قاعدين يدافعون عن موقع جيم سبوت و مستغربين ليش نحنا محتقرينه عشان زيلدا

شوفوا الصورة

بس موقع واحد حط تقييم اللعبة بالثمانينات

و من غير جيم سبوت

و شوفوا هذي الوصلة عشان تتأكدون

http://www.gamestats.com/objects/748/748589//articles.html

أظن عرفتوا السبب

و بالمناسبة، شوفوا كلام Matthew Rorie من جيم سبوت يوم الناس احتجوا على التقييم

http://www.gamespot.com/soapbox/index.html

بصراحة ما توقعت جيم سبوت يكون بهذي الوقاحة

أنا بغسل يدي منه نهائيا

Efreetex
20-11-2006, 04:30 PM
لو لنك يتكلم انا بنتحر XD

و القيم بلاي 8 مع انه ماعتقد فيه لعبه تكون بنفس هالطريقه المميزه !

و مثل ماقال بيس دفل .. علشان ماتيكلم ينقص 3 نقاط!!

بالعكس لو يتم الصوت مجهول يكون احسن P: لانه يمكن الصوت يعجب احد ومايعجب احد...

مع اني ماجربت اللعبه ... لكن ماقدر احكم قبل لا اجرب =) ان شاء الله قريب امتلك الوي و اجربها P:

روبينهو الاتحاد
20-11-2006, 05:32 PM
انزين خلاص .... يمكن طريقة اللعب بالويموت ليست جيدة ....
الله أعلم
و الأصوات أنا قلت يكمن فيه عيوب غير صوت الشخصيات
يا شباب من كلامكم و دفاعكم عن اللعبة .................. انا اتوقع ان ..
1- بيس ديفل لعب هذه اللعبة و ختمها 177 الف مره
2- فوكس ختمها 187 مره و مل من كثر ما يلعبها
3- احمد ختمها 332 مليون مره و ليحد الآن قاعد يلعبها
:) ههههههههههههههههه المهم انا اقول شباب ترى انتوا تحكمون على اللعبة و انتوا ما لعبتوها
انتو قاعد تحكمون على المواقع . . . . شكراً للأخ الي حط المواقع ^_^ اللعبة ما خذه تقيمات احسن من جير أوف وار ^_^ بس جيم سبوت الي مقيمتها تقييم عادي .... لكن أرد و أقول ما نحكم عليها قبل ما نلعبها ^_^ (( يمكن 4 او 5 مواقع عطت اللعبة تقييم كامل )) :) من التقييمات أكيد هذه اللعبة راح تكون أفضل لعبة هذه السنة :)

و انا بختصار اقول ان الجزء الأول . . . . ما راح ينزل شريط أحلى منه . او جزء أحسن منه حتى بعد 123 مليار سنه .... و شكراً

PeaceDevil
20-11-2006, 05:38 PM
روبينهو
انا لسه ما شريت الجهاز اصلا (&)

اني واي
هو لعبها فقط خمس ساعات!! يعني ما شاف كل شي في اللعبة!!
و بعد الانتقادات يقول ان كل سلسلة زيلدا نفس الشي!! هو مفروض يقييم على مستوى اللعبة مو مستوى السلسلة! يعني الجرافكس ممتاز بالنسبة للجهاز 9 أو 10 الصوت جيد 8 و هكذا مو اللعبة مثل قصة اوكورينا يعني الجرافكس ممتاز لكن نفس القصة يعني 8 و الصوت زين لكن نفس القصة يعني 7!!
:09:

OctoBot
20-11-2006, 05:43 PM
بالنسبة لأي سلسلة فيه 3 أنواع من طبقات اللاعبين:

1- الـFans
2- اللي ما لعبوا السلسلة من قبل
3- اللي مو Fans لكن لعبوا أجزاء أخرى من السلسلة.

طبعا 100% الطبقة الأولى و الثانية بيعجبون فيها و بيموتون عاللعبة, لكن كلام جيم سبوت إنه الطبقة الثالثة ما بتستمتع لأنه ما فيه شيء جديد.
طبعا تقييمهم خاطيء لأنه يعتمد على شيء واحد, لو لعبت جزء سابق, ما بتستمتع بهالجزء, لكن المفروض يقيمون من ناحية اللي ما لعبوا السلسلة لأنهم هم اللي يحتاجون التقييم, و أعتقد إنه بيكون 9.2 إلى 10.

روبينهو الاتحاد
20-11-2006, 05:58 PM
صحيح هذا الكلام صحيح . يا شباب ^_^
المهم انا قارنت تقيمات اللعبة اب تقيمات الجزء الأول ^_^
طلعت افضل هههههههههههههه ^_^
شباب اهو قصده لين قال نفس الأجزاء السابقة كان يتكلم عن التحكم و ضربات السيف على سبيل المثال : لينك لا يقفز والاسلحه نفسها ما كو فرق إلا سلاح واحد ^_^ و و اذا ضغطت على زر a لينك راخ يتدحرج ^_^ هذا اهو قصده
يعني انت اول ما تلعب اللعبة راح تكون متمكن من التحكم و عارف طريقة اللعب عدل ... ^_^

Fox McCloud
20-11-2006, 06:18 PM
روبينهو الأتحاد
حركة الدحرجة هذي قديمة وبالعكس مافي احلى من هذا التحكم بالعكس انا فرحان ان التحكم نفسه واحلى شي كانت بالكيوب تختار ب y و x الأيتيم الحين بالأسهم ^-^

Dukefleed
20-11-2006, 07:09 PM
It's the same damn game we've all been playing for the last 15-odd years. Hey, guess what? You get to go into dungeons...and find items...and put together pieces of heart to make new heart containers. I haven't gotten very far into it, but I'm going to go out on a limb and guess that Triforce is in the mix at some point.

والله مادري، يعني بصراحة بالنسبة لي انه اللعبة لو ما كانت بهالطريقة المفروض ما يكون اسمها زيلدا، يعني لو غيروا فيها تغييرات جذرية راح تصير لعبة ثانية، ويمكن يؤدي هذا الى ان الناس يكرهون اللعبة. :ponder:

~$~ مربية البوكيمون ~$~
21-11-2006, 12:16 PM
وصل تقيم جيم انفورمر وهو 10
كل المواقع تعطي بالعشره والتسعه الا جيم سبوت الوحيد

A7LAAZOOZ
21-11-2006, 12:58 PM
انا ما لعبت فيه للحين :S الجهاز شريته من اول يوم نزل وما فكيته من الدراسه:/

Maldini
21-11-2006, 01:14 PM
السلام عليكم
و الله انصدمت لما شفت التقييم , يعني زيلدا أحد أقوى الألعاب في التاريخ بتاخذ التقييم السخيف هذا ^^ لو كانت اللعبة على الاكس بوكس أخذت 10 / 10
بعدين جيم سباي و جيم انفورم مو أقل مستوى من الزبالة جيم سبوت اللي صرت ما أعترف بأي تقييم له !!, الله يستر ايش بيعمل في فاينال فانتزي 13 , أعتقد بيعطيها 7 / 10

مهزلة هذا الموقع (:

Valkyrie
21-11-2006, 04:23 PM
شباب انتم مستائين وكأن اللعبة أخذت صفر :p
انا اقول لكم ما يحتاج تحرون اعصابكم ، لسببين :
الأول : أن تقييم جيم سبوت قريب من 9 ، يعني .2 ما اظنها تفرق الصراحة :D
والثاني : أن أغلب المواقع عطتها تقييم بيرفكت :biggthump

اظن أن السالفة اخذت اكثر من حقها ، وسالفة التقييم صارت قديمة ما تعتقدون؟ عشان كذا باغلق الموضوع :)