المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطوله GEARS OF WAR الآسبوعيه

SoS 360
19-11-2006, 07:21 AM
السلام عليكم شباب
شلونكم
انا قاعد افكر نسوي بطولة ومباريات وديه بينا احنا العرب
الفكره بكل اختصار ان نسوي بطوله اسبوعيه نختار فيها يومين في الاسبوع نلعب فيها و نحدد قبلها نظام اللعب علا حسب الفرق الي راح تسجل في البطوله كل فريق لازم يتكون من 4 لاعبين اساسيين و لاعب او لاعبين احتياط او حد اقصى 3 لاعبين وكل فريق يختار له اسم وبعد اكتمال الفرق راح ننزل جدول البطوله وطريقه اللعب بينهم وكل فريق لازم يكون له قائد يتم التواصل معاه من قبل منظمين البطوله

البطوله تبدي بعد ما يتم تسجيل 4 فرق والعدد قابل للزياده

بالنسبه فريقنا الحالي :

القائد

الاعضاء الاساسين :

ALI 81

الاحتياط

no one213

shbat6

نبي رأيكم اخواني في الموضوع
وحياكم الله اخواني معانا واللي يحب يشارك يضيفني باللايف SOS 360 او يضيف المستشار العلامه linux360

برعاية كلان GULF GHOST

RedMan2006
19-11-2006, 07:40 AM
اولا مشكور اخي على موضوعك.

وبصراحه فكره حلوه راح يكون في تحدي واثاره وان شاءالله راح اول من يشارك في البطوله ومنتظرين بتنظيم فرق الاعظاء اتوقع احسن ايام في الاسبوع الاربعاء ولخميس ومجهز فريقيك يا اخي شكلك كل يوم تدرب مع الفرقه علشان تأخذ البطوله.

SoS 360
19-11-2006, 09:53 AM
اولا مشكور اخي على موضوعك.

وبصراحه فكره حلوه راح يكون في تحدي واثاره وان شاءالله راح اول من يشارك في البطوله ومنتظرين بتنظيم فرق الاعظاء اتوقع احسن ايام في الاسبوع الاربعاء ولخميس ومجهز فريقيك يا اخي شكلك كل يوم تدرب مع الفرقه علشان تأخذ البطوله.

هلا ومرحبا اخوي والساعه المباركه تشارك في البطوله .... بالنسبه للفريق انا كان عندي كلان في باتل فيلد فيها تقريبا 19 عربي واعضاء فريقي اغلبهم من الكلان وطبعا هذا كلاني الخاص ايضا في جيرز اوف ور

تحياتي لك

Wolf 84
19-11-2006, 10:44 AM
ماعندي مانع....

محـ ss uae ـمد
19-11-2006, 12:21 PM
اخوي
انت شو مشكلتك كل مرة تجرحني و اسكت
في كلان الباتل فيلد اهنت قدراتي العقلية :silly:
و الحين تقول ناي من الاحتياط :wow:
يا خي هانت عليك العشرة :blackeye:
انت لك معزة خاصة في قلبي انت اول و احد ضفته و بسببك انا حبيت اللايف:kiss:
و الحين ياي تقول لي احتياط :12:

آخ زمن

SoS 360
19-11-2006, 12:45 PM
اخوي
انت شو مشكلتك كل مرة تجرحني و اسكت
في كلان الباتل فيلد اهنت قدراتي العقلية :silly:
و الحين تقول ناي من الاحتياط :wow:
يا خي هانت عليك العشرة :blackeye:
انت لك معزة خاصة في قلبي انت اول و احد ضفته و بسببك انا حبيت اللايف:kiss:
و الحين ياي تقول لي احتياط :12:

آخ زمن

حبيب بو جاسم وانا اعتبرك من المؤسسين يا اخوي وانت عزيز وغالي بس انا حطيتك احتياط لانه تذكرت كلامك لما لعبنا اخر مرة باللايف وقلت عندك امتحانات قريب وماحبينا نشغلك عن الدراسه

والدراسه اهم من اللعب واذا انت شايل بخاطرك مني افا عليك بس الحين اشيل واحد من الاعضاء واحطك اساسي معانا على طول

وصدقني انت اخ عزيز وغالي وعلى راسي حبيبي بو جاسم

محـ ss uae ـمد
19-11-2006, 01:18 PM
حبيب بو جاسم وانا اعتبرك من المؤسسين يا اخوي وانت عزيز وغالي بس انا حطيتك احتياط لانه تذكرت كلامك لما لعبنا اخر مرة باللايف وقلت عندك امتحانات قريب وماحبينا نشغلك عن الدراسه

والدراسه اهم من اللعب واذا انت شايل بخاطرك مني افا عليك بس الحين اشيل واحد من الاعضاء واحطك اساسي معانا على طول

وصدقني انت اخ عزيز وغالي وعلى راسي حبيبي بو جاسم

مشكور اخوي على الرد الطيب
و انا و الحمد لله راح اخلص الامتحانات يوم الاربعاء هاذا الاسبوع
و انا مب شايل في خاطري اي شي
افا عليك فواز مابين الاخوان
الا الاحترام و الاخلاص
ما شاء الله مانسيت اللي قلتلك اياه :silly:
ان شاء الله يوم الخميس هاذا راح اكمل القصة معاك على الهارد
و السموحة اذا طلعت روحك بلقافتي
خخخخخخخخ

مع السلامة :bigok:

Dukefleed
19-11-2006, 01:18 PM
فكرة جميلة جداً، يمكن أشارك ويا "فريقي" بس لازم اسألهم أول.

لي عودة في هالموضوع :D

Detective_Conan
19-11-2006, 02:59 PM

do you even need to ask ؟

Darkseeker
19-11-2006, 03:10 PM

am in the team right ?! :09:

j/k

linux
19-11-2006, 04:00 PM
انشاء الله تكتمل الفرق ويصير في تنافس بينا واهم شي في الفكره ان نتعرف على شباب اكثر من المنتدى

بوجاسم حبيبي لا تزعل انت اساسي من البدايه بس احنا خفنا تكون مشغول في الدراسه وماحبينا نعطلك عنها عشان تكون الآول في الصف في المنتدى وفي المدرسه على العموم مدام ان امتحاناتك تخلص يوم الآربعاء وانت مستعد للعب اعتبر نفسك اول شخص يعلب معانا في الفريق لا تنسى انك احد مؤسسين الكلان في باتل فيلد

محـ ss uae ـمد
19-11-2006, 05:09 PM
انشاء الله تكتمل الفرق ويصير في تنافس بينا واهم شي في الفكره ان نتعرف على شباب اكثر من المنتدى

بوجاسم حبيبي لا تزعل انت اساسي من البدايه بس احنا خفنا تكون مشغول في الدراسه وماحبينا نعطلك عنها عشان تكون الآول في الصف في المنتدى وفي المدرسه على العموم مدام ان امتحاناتك تخلص يوم الآربعاء وانت مستعد للعب اعتبر نفسك اول شخص يعلب معانا في الفريق لا تنسى انك احد مؤسسين الكلان في باتل فيلد

هاذا الكلام السنع :D

[quote] الفريق لا تنسى انك احد مؤسسين الكلان في باتل فيلد[quote]

نعم طال عمرك:kiss:

http://www.smileyx.com/smilies/OGvGdq16.gifالكل يستعد للمجزرة يوم الخميس على يد السفاح ss uae http://www.smileyx.com/smilies/OGvGdq16.gif

http://www.smileyx.com/smilies/2o6zPy000011a.gifو الاحسن للجميع انه يستسلم قبل فوات الاوانhttp://www.smileyx.com/smilies/2o6zPy000011a.gif

FARES360
19-11-2006, 05:12 PM
:D هلوو بالteam and our gang
شلونكم شخباركم :D ...
الفكره حلوه مالت الموضوع وراح تشد المشاهدين والمستهلكين للعبة
:D وراح يكون حماس بين الgangs

طبعا كالعاده مواعدينا تكون الخميس والأربعه :D اي تواقيت تبون ؟
شوفوا انا الخميس العاده طالع وارد ب11 بالليل ... :D الا اذا تبوين العصر موجود
اما الأربعاء لينكس يدزلي sms واكون موجوده علطول هذا اذا ما كنت متواجد :09: باللايف ...راح تصيدوني بالنت

ما قلتولي ما ححدتوا التوقيت حق المباريات ..هل تكون ليليه ام يعتمد على عدد الشابكين وظروفهم :ouch:
هل فيه جوائز ؟ معينه :blackeye: او لقب مثلا ؟ :blackeye:

Kisame
19-11-2006, 06:11 PM
السلام عليكم

شباب شلونكم

أنا أوافقكم

وأنا توني داش اللايف ..

وأعرف السفاح ss uae
وانا ضايفه

ونكي أهو ..

q8 spy المجرم :12:

Dukefleed
19-11-2006, 06:13 PM
am in the team right ?! :09:

j/k

Maybe.. just dont be a noob :D

المشكلة (الي هي مو مشكلة حقيقية :09: ) ولكن نحن عندنا الـWeekend الجمعة والسبت، ليش ما يكونون الأيام الخميس والجمعة مب أحسن :D ؟

FARES360
19-11-2006, 06:55 PM
شرأيكم :D بالتوقيع ...

محـ ss uae ـمد
19-11-2006, 07:15 PM
شرأيكم :D بالتوقيع ...

التوقيع حلو و لكن ............
مو مبين اسم الفريق ؟؟؟؟؟

HAMAD 11
19-11-2006, 07:46 PM
والله ودي اشارك بس المشكلة ما عندي دي اس ال

Dukefleed
20-11-2006, 05:09 AM
أنا فريقي مب جاهز لين الحين، ولكن فيه حد مستعد يلعب 2 ضد 2 ولا 2 ضد 3 اليوم في الليل؟ :D

SoS 360
20-11-2006, 08:10 AM
أنا فريقي مب جاهز لين الحين، ولكن فيه حد مستعد يلعب 2 ضد 2 ولا 2 ضد 3 اليوم في الليل؟ :D

بالنسبه لنا احنا ما نلعب 2 ضد 2 لانه تعرف اللعب ما يكون حماس نفس 4 ضد 4 لكن اذا تحب تلعب معانا ونلعب 2 ضد 2 او 3 ضد 3 انا مستعد بس انشالله بعد يوم الثلاثاء لانه انا عندي اختبار الثلاثاء وراح اكون متواجد بعد الاختبار في اللايف تقدر تضيفيني اذا تحب تلعب معانا مبارة وديه

تحياتي لك

Detective_Conan
20-11-2006, 11:46 AM
مافي مشكلة حتى لو 2 ضد 3 , مباراة ودية بس و نشوف المستويات

أنا و duke موجودين كل يوم بالليل تقريبا
الlive ID ماله Rauru
و الID مالي Kiraster

Dukefleed
20-11-2006, 01:03 PM
مافي مشكلة حتى لو 2 ضد 3 , مباراة ودية بس و نشوف المستويات

أنا و duke موجودين كل يوم بالليل تقريبا
الlive ID ماله Rauru
و الID مالي Kiraster

exactly what I meant :09:

مب ضروري تكون مباراة "رسمية". يعني انتو اذا موجودين في اللايف ليش ما تجربون تلعبون ويانا مثلاً؟ :D

linux
20-11-2006, 01:10 PM

مب ضروري تكون مباراة "رسمية". يعني انتو اذا موجودين في اللايف ليش ما تجربون تلعبون ويانا مثلاً؟ :D

اوكيك اخوي احنا جاهزين للعب بس خلها 2 ضد 2 احسن مانبيكم تكرهوون اللعبه :D

انت ضيفني عندك في الايف وانشاء الله نتفق علا موعد اللعب وبشكل عام مباريات فريقنا راح يتم تسجيلها فيديو وراح ننزل الوصلات في المنتدى

محـ ss uae ـمد
20-11-2006, 01:57 PM
اوكيك اخوي احنا جاهزين للعب بس خلها 2 ضد 2 احسن مانبيكم تكرهوون اللعبه :D

انت ضيفني عندك في الايف وانشاء الله نتفق علا موعد اللعب وبشكل عام مباريات فريقنا راح يتم تسجيلها فيديو وراح ننزل الوصلات في المنتدى

:33:
شو صار بالنسبة للفيديو لباتل فيلد ;)
لاني من زمان ما لعبت وياكم في الكلان .....؟؟؟؟؟؟

النسر الأسود
20-11-2006, 02:59 PM
هلا والله بحيبي فواز وينك يا شيخ من زمان ما نشوفك :D
بالنسبة لي قريبا حتلاقيني معاكم في اللعبة ونخليهم يشوفون اللعب المظبط :09:

Darkseeker
20-11-2006, 04:04 PM

nah we dont play with n00bs :09:

الجني اللعوب
20-11-2006, 09:11 PM
ينفع العب بالايف بسرعة 512كيلو او256كيلو هذا السؤال جدا محيرني

HAMAD 11
20-11-2006, 09:35 PM
ينفع العب بالايف بسرعة 512كيلو او256كيلو هذا السؤال جدا محيرني

نعم ينفع

اقل سرعة رح يكون اللاج فيها خفيف هي 256 كيلو

Modi
21-11-2006, 02:49 AM
طيب وش اسم القروب الي ادخل فيه لو بلعب معكم ؟

SoS 360
21-11-2006, 03:43 AM
طيب وش اسم القروب الي ادخل فيه لو بلعب معكم ؟

اخوي حاليا ما اختارنا الاسم لكن اذا تحب تلعب معانا وتشاركنا او تكون لك فريق و نلعب مبارة معاك و مع اصدقائك

تحياتي لك

الجني اللعوب
21-11-2006, 07:06 PM
طيب ممكن تذكر لي الالعاب الي يشتغل الايف فيها زي الحلاوة 256 كيلو بت

لاني حاس انه قيرز اوف وارز يبيلها على الاقل 1ميجا (الجرافكس فضييييييييييييييييييييييييييع)

ارجو الجواب عقلي بينفقع

محـ ss uae ـمد
21-11-2006, 07:34 PM
طيب ممكن تذكر لي الالعاب الي يشتغل الايف فيها زي الحلاوة 256 كيلو بت

لاني حاس انه قيرز اوف وارز يبيلها على الاقل 1ميجا (الجرافكس فضييييييييييييييييييييييييييع)

ارجو الجواب عقلي بينفقع

بالعكس جيير اوف وور ما تحتاج اكثر من 256 لان اللعبة ما فيها حركة شريعة مثل السيارات او الرياضة
انا عندي 512 و هو صالح لكل الالعاب

الجني اللعوب
21-11-2006, 08:55 PM
شكرا على التوضيح يعني ينفع العب قيرز معكم وسرعة النت256

Kenji 42
21-11-2006, 11:28 PM
هلو ! D:
باجر إحتمال 80% أشتري اللعبة ،
:bigok:
if so ، بكسر رووسكم أأ..أقصد كسرو راسي !

S!NDBAD
24-11-2006, 01:45 PM
اممممممممم
انا ودي اشارك لكن....
فريقي مكون من

1-me

2-me

3-me

4-me

><

Kenji 42
24-11-2006, 08:05 PM
^ :28:same here

يعني نصير بـ فريق مع بعض ؟ :ouch:

S!NDBAD
24-11-2006, 09:04 PM
^ :28:same here

يعني نصير بـ فريق مع بعض ؟ :ouch:

على راحتك :biggthump

my Anime
24-11-2006, 10:11 PM
انا ابي اصير في فريق مع احد

الاسم wxOMARxw

Kenji 42
24-11-2006, 10:31 PM
على راحتك
طيب ، ضيفني عندك لأنه إسمك أطول من سيارتي :tongue1:
Kenji 42

Kisame
24-11-2006, 10:47 PM
كينجي

ضيفني وياك

وأنا وياك نبي نصير فريق واحد

بس ياليت من الشباب

أنهم يحطون نكاتهم علشان نضيفهم
ونتفاهم باللعبه

نكي

q8 spy

ياليت تحطون نكاتكم

محـ ss uae ـمد
24-11-2006, 10:50 PM
كينجي

ضيفني وياك

وأنا وياك نبي نصير فريق واحد

بس ياليت من الشباب

أنهم يحطون نكاتهم علشان نضيفهم
ونتفاهم باللعبه

نكي

q8 spy

ياليت تحطون نكاتكم

اقول اسكت بس اسكت
انا قطعتك اليوم

Kisame
25-11-2006, 04:59 AM
أنت داش عرض يا أس أس

يا شباب ضيفوني علشان نتفاهم باللايف

نكي q8 spy

S!NDBAD
25-11-2006, 01:08 PM
طيب ، ضيفني عندك لأنه إسمك أطول من سيارتي :tongue1:
Kenji 42

mmmmmmmm
SindbaD O ManiA
ما اعتقد انه طويل :09:
اوكيكون ضفتك وياي ;)

SoS 360
25-11-2006, 11:14 PM
بصراحه الشباب اللعب كان ممتع جدا في هالويك اند وطبعا لعبنا مع كثير من اعضاء المنتدى

واحب اذكر منهم

linux360

q8 spy

boss898

BriskManaf

fares36o

henry770

I FATBOY85 I

iNZoW

legandman

no futhre

no one213

Redman2006

shbat6

ss uae

T F S123

TonalMoha

Xx Emirates xX

wxOMARxw

Dr MAd deViL

theXfbi واتمنى ما نسيت احد

وطبعا اللعب كان حماس وممتع جدا واهم شئ فوق كل هذا التجمع وتعرفنا على الشباب الطيبين وانشالله لنا مباريات قريبه

تحياتي لكم

linux
25-11-2006, 11:26 PM
اليوم كان اللعب ساحق جدا جدا لعبنا تقريبا بحدود ال 5 ساعات متواصله مع ان في البدايه كنا نقول ساعه وحده لعب عشان الدراسه و الآمتحانات لاكن من زود الوناسه والحماس الكل سحب علا التزاماته :D علا العموم الي يبي يضمن الوناسه في اللعب لازم يسجل اسمه في الموضوع وينحط في لسته الآنتظار

FARES360
25-11-2006, 11:28 PM
انا بسولفكم عن SOS , SS UAE , LINUX
sos ألي ألقبه بالقمبله ..ليش ؟ لنه دايم يلغم الشباب
وانا عن نفسي صراحه أحافه اواجه :bigeyes: خصوصا في الأماكن الضيقة مثل البيوت
لنه يطلعلك من أي مكان ..والمشكلة أييلك طاير دايم يركض سريع وحيوي ..ما تلتفت ورا الا وتشوف صاكك بقمبله

Linux
هو نايبر gow .. الرأس هو هدفه الرئيسي ..دايم يفجر رؤوس الشباب
حشى dead rising xD , وحسب استخدامه للأسلحه تم الكشف انه يحب استخدام السنايبر غالبا
واليوم صار حادث تاريخي بيني وبين لينكس المواجه الشرسه التي أتهت بتعادل الطرفين ومشاهده ألأخرين من عالم الأموات ..

SS UAE
هالأنسان مستاوه في اللعب جيد جدا , وماله ميزه معينه ..متنوع ألأسلحه كأغلب الأعضاء ..
ولكن يتميز بعدم الهدوء في المايك ... دايم يحب يتكلم ويشجع بالمايك وما الى ذلك ..
واليوم طايح يغني :yuck: ..

molo
هالأخو فيه تعاون مشترك بيننا في القتال وتناسق , ويتقن اللغة الأنجليزيه في المايك
وبهذه اللغة نخطط الأستراتيجيه ..like yeah thats how we go

واممم :09: بس ما عندي تعليق أكثر..بس اللعب اليوم جان حلو :D

linux
25-11-2006, 11:40 PM
خلصت كل الذخيره الي عندي فروس وقت المواجهه التاريخيه :D حتى كنت افكر احذفك بقمبله الدخان (( حل اخير)) يمكن تتعور :D

وبنسبه حق sos شقنا شق فواز قنابل اليوم مشكله انت سرحان في اللعب تشوف ذاك الوحش الآسود الي لصق عليك قمبله ونحاش لووووووووول مادري ليش كل ما اشوفه اتذكر nemesis

اما بنسبه حق بوجاسم ss uae :D اكتشفت اليوم ان صوته حلو وبنفس الوقت يسبب الاق بس والله كان وحش اليوم

مولو رائع جدا بس مادري ليش هل ايام مايشبك وايد :D مسكين يقول قاطينه الدوام اخر الدنيا

:D ولا تنسى بعد q8 spy المسكين كل مايقط علي قمبله اروح انفجر صوبه ويموت معاي

وسلامتكم

SoS 360
25-11-2006, 11:54 PM
ههههههههه ليونكس وفارس طبعا المعركه التاريخه راح تكمل احداثها الاسبوع القادم واللي راح يختمها linux بطلقة سنايبر على الرأس بدون لا يسوي زوووم :09: :09: :09:

بس فارس اليوم ما كان في كامل القوى لانه مرات كان يقتل 3 ورا بعض بس بعدين ما ادري شفيه صار دايم يقتلونه

وبالنسبه حق linux صرت سنايبر درجة اولى بدون زووم بس الله يخلي قنابل الدخان اللي تخلي السنايبر ما يشوف عدل :09: :09: :09: :09:

وبالنسبه للاخ q8 spy المعركه معاه كان قويه جدا وكل ما يحاول يقتلني اقتله بالحركه الانتحاريه او هو يقتلني :09: :09: :09: وخاصه لما تكون المعركه بالقنابل

وايضا اخوي مناف BriskManaf لعبه جميل جدا ومبدع ومتخصص في سلاح الماجنوم والتصويب على الراس واستخدام الشوزن

وسامحونا ما علقنا على باقي الاعضاء

تحياتي SOS 360

boss898
26-11-2006, 12:42 AM
مشاء الله عليكم شي جميل يكون في تجمع لاعضاء المنتدى
وخاصه اذا كانت المستويات متساويه ومتكافئه يطلع الحماس اقوى وافضل

ياليت تضيفوني معكم يمكن راح افيد فريقي ويمكن العكس ^_^
وياليت لو كان فيه تجمع للاعضاء تعطونا خبر علشان نفضي نفسنا

Da S.O.S
26-11-2006, 11:41 AM
افاااااااااااااا.. كل هذا فايتني.. ياللهول !!
اضيفوني يا شباب
Dr Saleh
خلنا نفقع وجيه :09:

Modi
26-11-2006, 03:48 PM
اوكي انا معكم .. متى اقرب مباراة ؟؟

محـ ss uae ـمد
26-11-2006, 04:48 PM
السلام عليكم ايها الاشاوس

( احبك لو بغيت انساك ماقدر احبك لا تسال القلب الصبر احبك من زمن يوم الطفولة و يوم الوقت احلام و تصور ....... طن طن طن طن نن ز ز ن طتن طن < العود اخترب )

المهم
بصراحة اللعب كان متوحش بكل معنى اللعبة
انا اشكر كل الشكر الاخ فواز sos360 على مساعدته في القصة و تحمله لقافتي
لينكس و ما ادراك ما هو لينكس انه الوحش المدمر
يوم يمسك السنايبر يستلبس و يقون يصوب و مستواه طلقة في المخيخ ...
فارس .....؟؟؟ امممممم ما ادري شو مشكلته يوم لعبت معاه شكله كان ...........
احس مو مركز كان لقمة سائغة في فم الاعداء و لكن يوم صحى من النوم ادهشني في تكتيكه في اللعب

و انا اعتذر للاخ boss898 لاني ما قدرت ان اكمل معاه لان الوالد ناداني و انشغلت .....
للاسف فاتتني المعركة الاسطورية امس

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Kisame
26-11-2006, 05:17 PM
شباب

أنا هنا

شرايكم بلعبي أنا وأخوي :D

أفضل لاعب بلا منازع
أخونا
SOS 360 وبالذات بالقنابل
يبط جبدي :ouch:

boss898
26-11-2006, 11:31 PM
و انا اعتذر للاخ boss898 لاني ما قدرت ان اكمل معاه لان الوالد ناداني و انشغلت .....
للاسف فاتتني المعركة الاسطورية امس

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته [/QUOTE]

لا بالعكس اهم شي اننا شفناك ولعبنا معك
وانشاء الله اذا سمحت الفرصه نلعب اكثر واكثر :)

SoS 360
27-11-2006, 09:52 AM
شباب

أنا هنا

شرايكم بلعبي أنا وأخوي :D

أفضل لاعب بلا منازع
أخونا
SOS 360 وبالذات بالقنابل
يبط جبدي :ouch:

هلا وغلا اخوي وبصراحه كنت مبدع وكان في معركه قويه جدا بيني وبينك ، بس بدعنا انا وياك بالحركه الانتحاريه :09: :09: :09: :09: و بصراحه الشباب كلهم مبدعين و وحوش وصايرين سفاحين :D :D :D

شباب انشالله راح يكون هناك تجمع يوم الخميس القادم 30/11/20006 لكن لحد الان لم يحدد الوقت , مبدئيا فوق الساعه 7 بليل انشالله واللي يحب يشاركنا يضيفني SoS 360

تحياتي لكم

boss898
27-11-2006, 10:55 AM
انشاء الله ابكون متواجد يوم الخميس بعد الساعه 10

THE_X_F.B.I
27-11-2006, 11:54 AM
ياهو يا هو ولا احد كتب عني >_< مع اني ماسك على الناس بشتق قن مسكه غير طبيعيه >_< و اكثر واحد لعب ولكن ولا اسال نفسه ليش ابرايهم ممتاز في سانيبر انا اقولكم ليش لانه ابرهي اغلب الاوقات في اللعب هو يمسك الهوس اي صاحب الغرف السبب معروف اتصاله معروف مره ممتاز ولكن الي يمسك الهوس الطلقات تجي عنده مره بدري كانه تلعب قصة اللعبه او تلعب على السستم لينك ولكن هذا شيء طبيعي وان شاء الله يكون قيم تراك الي في جده يحطون اجهزه 360 ونلعب قيرز اف وار لانه صاحب المحل قال نحطها كول اف ديوتي وانا قلت لأ وصاحب المحل حيجي يوم يجي في بيتي ويشوف اللعب كيف جاي في الايف ويجي دعس على سستم لنيك لانه السستم لينك هو اللعب الحقيقي هو الفن ^^

GHOST 360
27-11-2006, 12:23 PM
السلام علكم ورحمة الله

مشكور اخوي sos360

انتا عودتنا على المواضيع المميز و افكارك الخطيير:silly:

وانا واحد من محبي xbox360

وبالاخص العاب العنف والاكشن وبعدGOW:AR15firing:

وانا صراح اشوف الفكر مرحلو انا اتمنا العب وياكم لاكن الامتحانات تمنعنا

وانا اقول احلى شي انك تلعب مع sos 360 يخليك تحب اللعب:kiss:

واتمنا التوفيق للكل

اخوكمGHOST 360 :ciao:

Dukefleed
27-11-2006, 12:57 PM
هلا وغلا اخوي وبصراحه كنت مبدع وكان في معركه قويه جدا بيني وبينك ، بس بدعنا انا وياك بالحركه الانتحاريه :09: :09: :09: :09: و بصراحه الشباب كلهم مبدعين و وحوش وصايرين سفاحين :D :D :D

شباب انشالله راح يكون هناك تجمع يوم الخميس القادم 30/11/20006 لكن لحد الان لم يحدد الوقت , مبدئيا فوق الساعه 7 بليل انشالله واللي يحب يشاركنا يضيفني SoS 360

تحياتي لكم

والله تمام لو تقدرون تلعبون الخميس في الليل لين الفجر، هذا الي احنا نسويه دايماً :09:

linux
27-11-2006, 01:24 PM
ياهو يا هو ولا احد كتب عني >_< مع اني ماسك على الناس بشتق قن مسكه غير طبيعيه >_< و اكثر واحد لعب ولكن ولا اسال نفسه ليش ابرايهم ممتاز في سانيبر انا اقولكم ليش لانه ابرهي اغلب الاوقات في اللعب هو يمسك الهوس اي صاحب الغرف السبب معروف اتصاله معروف مره ممتاز ولكن الي يمسك الهوس الطلقات تجي عنده مره بدري كانه تلعب قصة اللعبه او تلعب على السستم لينك ولكن هذا شيء طبيعي وان شاء الله يكون قيم تراك الي في جده يحطون اجهزه 360 ونلعب قيرز اف وار لانه صاحب المحل قال نحطها كول اف ديوتي وانا قلت لأ وصاحب المحل حيجي يوم يجي في بيتي ويشوف اللعب كيف جاي في الايف ويجي دعس على سستم لنيك لانه السستم لينك هو اللعب الحقيقي هو الفن ^^

:D اول شي من قال ان محد جاب سيرتك شوف اخر رد حقي وحق فروس في الموضوع :أفكر:

وبعدين من قالك اني دايما اخذ الهوست اخر مره صار في تنوع و اوعدك يوم الخميس ماراح اخذ الهوست نهائيا

Detective_Conan
27-11-2006, 03:20 PM
nah we dont play with n00bs :09:

تعال
1on1 و نشوف منو الnoob يالظريف

THE_X_F.B.I
28-11-2006, 07:49 AM
لوووووول يجي منك يا ابراهيم رد حلو المهم يا شباب اذا انتم تبغون تسون مسابقه فلازم يوجد قانون الهوست مين يمسكه يعني فريق رقم 1 لازم له رئيس وهذا الرئيس هو يمسك الهوست واذا خلصت المباره الاوله ولاز الفريق رقم 2 ياخذ الهوست و زي كذا حتى ينتهي المباره يا 2/0 او 2/1 وزي كذا ولكن في مشكله في قيرز اوف ورا ما تقدر تعرف كيف الاق جي مو زي هالو هالو يابان الاق كيف جاي حقك باشاره صغيره ولكن في مباره دوري سعوديه سوات الي يغش ويسوي فيد باك اي تحميل وهو الهوس حيكون منبوذ في الفرق الى الابد لانه هذا غش ^^ اذا تبغون قواني زياده حتى نسوي دوري محترم انا موجود ^^

linux
29-11-2006, 07:32 AM
لوووووول يجي منك يا ابراهيم رد حلو المهم يا شباب اذا انتم تبغون تسون مسابقه فلازم يوجد قانون الهوست مين يمسكه يعني فريق رقم 1 لازم له رئيس وهذا الرئيس هو يمسك الهوست واذا خلصت المباره الاوله ولاز الفريق رقم 2 ياخذ الهوست و زي كذا حتى ينتهي المباره يا 2/0 او 2/1 وزي كذا ولكن في مشكله في قيرز اوف ورا ما تقدر تعرف كيف الاق جي مو زي هالو هالو يابان الاق كيف جاي حقك باشاره صغيره ولكن في مباره دوري سعوديه سوات الي يغش ويسوي فيد باك اي تحميل وهو الهوس حيكون منبوذ في الفرق الى الابد لانه هذا غش ^^ اذا تبغون قواني زياده حتى نسوي دوري محترم انا موجود ^^

هلا بخبيرنا الأستراتيجي مولو :D انت وينك يا اخي يقولون دخلت السجن :D

انت اشبك في المسنجر او في الايف اول بعدين قول لنا القوانين يا اخي مشتاقين لك جدا

يالله باجر يوم الخميس نبي نشوفك مع الشباب :D

وفي الختام جني وزعت ابتسامات وايد :D

Undead
30-11-2006, 12:28 AM
السلام عليكم يا شباب

ممكن احد يعزمني الى كلان ؟
GT:War Knot

ارجوكم انا قاعد بوحدي العب مع الأجانب T_T
(LAAAAG)

juniorjunior
30-11-2006, 07:00 AM
Hi guys
I want to enter to this championship and i have my team here with so my team will play together through xbox live on the same xbox with the other teams and the team name is "Gears of YC"
.................................................
Head:Msb927*
Co-Captian:Amr Sobih*
Other Team Members: Will be signing up later. (Will e-mail as soon as other members sign up)

Thank You,

Gears of YC

* Gamertags

محـ ss uae ـمد
30-11-2006, 07:09 AM
Hi guys
I want to enter to this championship and i have my team here with so my team will play together through xbox live on the same xbox with the other teams and the team name is "Gears of YC"
.................................................
Head:Msb927*
Co-Captian:Amr Sobih*
Other Team Members: Will be signing up later. (Will e-mail as soon as other members sign up)

Thank You,

Gears of YC

* Gamertags

السلام عليكم يا شباب

ممكن احد يعزمني الى كلان ؟
GT:War Knot

ارجوكم انا قاعد بوحدي العب مع الأجانب T_T
(LAAAAG)

سوف يتم تبليغ القائد فواز و سوف يتم الرد :bigok:
شكرااا على المشاركة :kiss:

juniorjunior
30-11-2006, 07:17 AM
This is Msb927, our team has 4 people

juniorjunior
30-11-2006, 07:42 AM
http://card.mygamercard.net/gel/black/Msb927.png (http://profile.mygamercard.net/Msb927)

http://card.mygamercard.net/marble/red/amr+sobih.png (http://profile.mygamercard.net/amr+sobih)

FARES360
30-11-2006, 07:58 AM
This is Msb927, our team has 4 people

our main team are 4 members too , while the other herer go by six more players
but probably u'll face the main members which are
sos , fares , ss uae and linux
the others are insted if ..one of main are offline for reasons..the other member can take place

however , u can add me so whever thers a match ill invite ya..and u get ur own team up with us for a battle
as for now..we dont have any plan right now..so wait till the owner SOS360 tells when is the next match..

^^" Jump in ..and enjoy playing lol

Kisame
30-11-2006, 11:10 AM
شباب شلونكم ؟؟

وياكم الخطير q8 spy :mischievous:

SoS 360
30-11-2006, 12:01 PM
شباب اسمحوا لي اليوم انا ما راح اكون متواجد الا بعد الساعه 12 بليل والسبب عندي ظرف :( والشباب راح يكونون موجدين باللايف من غيري وبالنسبه للأخوان اللي يحبون يشاركونا اليوم ويلعبون مع الشباب ياريت يضيفون اي واحد من اعضاء فريقنا وماراح يقصرون معاكم وانا ايضا حاط جميرتاغ كثير من اعضاء المنتدى

-------------------------------------------------------------------------------

اخوي Undead

ياريت تضيف واحد من الشباب وراح يسوي لك انفايت وتلعب معانا وانا حاط مجموعه كبيره من الجيمرتاغ من اعضاء المنتدى .....

اخوي juniorjunior

حاليا نظام الفريق لازم يكون 4 اعضاء اسياسين واللي هم يمثلون الفريق ويكون لهم قائد نقدر نتفاوض معاه واحتياط 3 كحد اقصى .... وياريت تحط اعضاء فريقك كلهم لما تكون مستعد

هلا والله عبدالله q8 spy
اليوم لا تنسى حبيبي بعد الساعه 12 بليل راح اكون متواجد ونبي نلعب معاك ونسوي الخطط الخطيره

محـ ss uae ـمد
30-11-2006, 12:08 PM
باسم شعب المنتدى العربي
حكمت المحكمة على المجرم فواز بعد ارتكابه جرائم ضد الانسانية <<خخخخخخ
على تنحيه عن قيادة الفريق الى الساعة 12 بالليل
على ان يمسك الفرق الاخ الفاضل الاسطورة ssuaehttp://www.smileyx.com/smilies/gWCYOJ10.gif
حتى يتم تنفيذ الحكم
علم و افهم علناااا
محكمة ...

Kisame
30-11-2006, 12:33 PM
شباب انا مع منو ؟؟؟

يعني اسوي لي تيم برووحي ؟

بس منو يكون معاي ؟

شباب ممكن تشرحون الطريقة لأني مو فاهم شيء مو لية ...

هلا فيك فواز ...

linux
01-12-2006, 12:32 AM
اسف شباب ماراح اقدر العب معاكم اليوم (( مريض )) حرارتي وصلت 42 وتوني راجع من المستشفى انشاء الله اخوي بيكون موجود بدالي

SoS 360
01-12-2006, 07:34 AM
سلامات العلامه الكبير والقائد المغوار linux وما تشوف شر

و طافكم يا جماعه اللعب اليوم من الساعه 1 لما 8 صباحا

boss898
01-12-2006, 09:59 AM
انا كنت موجود الى الساعه 1 تقريبا ولا فيه احد بعدين طلعت
انشاء الله اشوفكم المره الجايه

S!NDBAD
01-12-2006, 11:43 AM
شباب انا مع منو ؟؟؟

يعني اسوي لي تيم برووحي ؟

بس منو يكون معاي ؟

شباب ممكن تشرحون الطريقة لأني مو فاهم شيء مو لية ...

هلا فيك فواز ...

اممممممممممم
دام انه انت بروحك و انا بروحي تسوي فريق انا معاك و kenji 42 :33:
جذي نطلع 3 لكن ناقصنه 4 ><
هذا اذا انت موافق

شباب يوم الاربعا مادري منو سوالي انفايت كثير لكني ما دخلت معاه
و السبب هو انه ولد خالتي كان قاعد يلعب مو انا و هو شوي عبقري درجة اولى بالجهاز :09:
يعني اللي ما دخلت وياه لا يزعل اوكيك :biggthump

MoDiYr
01-12-2006, 02:52 PM
سجلوني يا جماعه

Kisame
02-12-2006, 01:27 AM
اممممممممممم
دام انه انت بروحك و انا بروحي تسوي فريق انا معاك و kenji 42 :33:
جذي نطلع 3 لكن ناقصنه 4 ><

هذا اذا انت موافق

شباب يوم الاربعا مادري منو سوالي انفايت كثير لكني ما دخلت معاه
و السبب هو انه ولد خالتي كان قاعد يلعب مو انا و هو شوي عبقري درجة اولى بالجهاز :09:
يعني اللي ما دخلت وياه لا يزعل اوكيك

أنا وياك

والرابع

صاحبي مدير ...

مدير أنا ( بوجاسم ) :D:D:D

MoDiYr
02-12-2006, 10:03 AM
هلاااااااا بو جسووم

خلاص انا وياكم بس قولولي منو اعضاء الفريق

SoS 360
02-12-2006, 01:52 PM
اخواني

اللي جاهز فريقه ياريت يرسل لي قائمة الاعضاء رساله خاصه

S!NDBAD
02-12-2006, 11:49 PM
خلاص انا وياكم بس قولولي منو اعضاء الفريق

عدل :biggthump
الحين الفريق أنت و Kisame و kenji 42 وأنا

لكن شباب نبي يكون بيننا تفاهم ايميلي
sindbad_fantasy@hotmail.com
و اتمنى انكم تحطون ايميلاتكم :D

my Anime
03-12-2006, 01:55 AM
اللي فريقه ناقص ابجي معه
او نسوي فريق جديد

اسمي wxOMARxw

XBOX 360
03-12-2006, 08:17 AM
السلام عليكم

شلونكم شباب

اللي عنده فريق يرسلي على الخاص

و السلام مسك الختام

Kisame
03-12-2006, 12:29 PM
كثروو الشباب

أكس بوكس 360 شلونك :D:D:D

شوفلك أي فريق علشان نبي نلعب بليييز

أخوي فواز الله لا يهينك

لو تكتب الأفرقه اللي دشو

وتكتبهم كلهم

أنا فريقي
مدير وكينجي 42 وسندباد وأنا ( كيسامي )

وشوف الأفرقه كلها
وحطهم بموضوع جديد أوكي :biggthump

X-Master
03-12-2006, 03:30 PM
انا جاهز وادخل أي فريق يريدني

وما عندي مشكله

XMaster360

بس ارسلولي على الخاص او رساله بالاكس بوكس :biggthump

M A D R I D I
03-12-2006, 04:42 PM
اهلين اخواني ^^
اخواني انا توني شاري الجهاز قبل اسبوع واحتمال ادخل اللايف على جيرز بكره او بعد ^^ يعني توني مابعد دشيت اللايف ^^
اللي يقدر يخليني معاه في الفريق ياليت يخبرني ^^ لاني مسكين ماعندي احد ><

Kenji 42
05-12-2006, 03:46 PM
this thread is so dead, why ? lol

+

ضفتك Sindbad

Undead
05-12-2006, 05:10 PM
سلام عليكم يا شباب
فريقي
War Knot
wxOMARxw (اذاكنت موافق على الفريق)
XMaster360 (اذا كنت موافق على الفريق)
اذا الشباب وافقوا نحتاج الى لاعب

M A D R I D I
05-12-2006, 09:17 PM
سلام عليكم يا شباب
فريقي
War Knot
wxOMARxw (اذاكنت موافق على الفريق)
XMaster360 (اذا كنت موافق على الفريق)
اذا الشباب وافقوا نحتاج الى لاعب

اخوي انا العب لحالي كل يوم :28:
اتمنى اني ادخل مع فريق عربي او خليجي ^^
وهذا اسمي A B D 360

my Anime
05-12-2006, 09:37 PM
انا موافق يا Undead على الفريق
الاسم wxOMARxw

النعــــــــيمي
05-12-2006, 09:40 PM
وانا نفس الحاله ومن قريب اشتريت اللعبه ويالس اتمرن عليها واياليت لو احصل فريق او اي حد العب معاه

نكتسب خبره لوووووول

وهذا اسمي UAE84

أبو بدر
07-12-2006, 04:35 AM
السـلام عليكم ,,,

أنـا اشتريت اللعبه البارح ,, و أعجبتني كثير و اللي زاد من جمالها هو الأون لاين ,,,

عمومـا أنا جديد و أبغى فريق يضفني معاه عشان العب مع إخواني العرب :D ,,,

raayg
07-12-2006, 06:46 PM
It would be nice .. playing with ya guys ^_^

I'm prof enough in this game .. I bored of playing with Americans & Europeans

Let's kick some butts , blow up some big heads , & split up some damn bodies lol

my gamercard is R a a y 2

with my love,,,

" gaara "
07-12-2006, 07:22 PM
السلام عليكم

شباب متى اللعب ؟

انا اخوي كيسامي ...

q8 spy

بس ما ادري ليشمو راضي يشبك معاي ><

XBOX 360
08-12-2006, 06:42 PM
السلام عليكم

شباب متى اللعب ؟

انا اخوي كيسامي ...

q8 spy

بس ما ادري ليشمو راضي يشبك معاي ><
لوووووووووووووووووووووووووول

وين نكك gaara_660 :silly: :silly: :silly:

no one213
09-12-2006, 12:35 AM
شباب اعذروني ما صرت ادخل اللايف بسبب مشاكل بالدي اس ال

ما صار يتصل دي اس ال ابد.. دقيت على الاتصالات وقالو المشكله بالمقسم وانهم يصلحونه الحين

يعني ان شاء الله بكره ولا بعده بيشتغل الدي اس ال اننننن شااء الله!

THE_X_F.B.I
09-12-2006, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شبااب طالمه انا سرت فاضي بدرجه كبيره انتهيت من اشغالي و من الدراسه احب ابشركم اني حتشفوني 24 على الايف وحاب اقول على سيد الاكلان ان يضيفني الى مجموعته

XBOX 360
09-12-2006, 02:16 PM
شباب انا عندي فريق

شلون اشتراك في البطولة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

linux
09-12-2006, 03:02 PM
شباب انا عندي فريق

شلون اشتراك في البطولة

اكتب اسامي اعضاء فريقك في الموضوع (( الجيمر تاج )) واحنا راح نضيفكم ونتفق

M A D R I D I
09-12-2006, 04:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شبااب طالمه انا سرت فاضي بدرجه كبيره انتهيت من اشغالي و من الدراسه احب ابشركم اني حتشفوني 24 على الايف وحاب اقول على سيد الاكلان ان يضيفني الى مجموعته

هلا والله بحبيبي fbi :D
ان شاء الله الاقيك في كل وقت ع شان استمتع بذبحك :p

SoS 360
09-12-2006, 05:15 PM
شباب انا عندي فريق

شلون اشتراك في البطولة

هلا اخوي كويت سولجر

لو قريت الردود اللي قبل عرفت شلون تشترك

اخواني

اللي جاهز فريقه ياريت يرسل لي قائمة الاعضاء رساله خاصه

MoDiYr
10-12-2006, 02:04 AM
q8spy دزيت رسالة ولا بعد ؟؟؟

sHbAT6
10-12-2006, 04:38 AM
:D قواه يا زعيم شخبارك

:28: تصدق ودي اصير ضدك انا وكويتي سباي

نكوون في فريق ضدكم ياعيني وربي راح يصير اللعب على كيف كيفك

:D كوووووويتي سباي شرايك نسوي تيم انا وياااك ونحرررررررررررررررررررررررررررقهم وخوواك ونشووف لنا وااحددددددددددددد

نبي المخيخ يطلع مال بعض الناس

ويعطيكم االعافيه على هل افكار السنعه

" gaara "
10-12-2006, 10:32 AM
هلا والله بشباط المدير ....

اقول شرايك ألعب انا معاك بقريق ... واخوي بفريق ثاني ^^ (( الأخ ناوي يحوس الأمة كلها ))

المهم

يبيلها ونطلع مخيخ بعض الناس بخطة مادري اوكي

THE_X_F.B.I
10-12-2006, 12:06 PM
هلا والله بحبيبي fbi :D
ان شاء الله الاقيك في كل وقت ع شان استمتع بذبحك :p

الي يقول اني محترف في اللعبه امكن هذا خامس مره العبها اذا تبغى الجديه تعال في هالو اذا هزمتني سوي موضوع كامل عندي وتقول انا هزمت مولو في هالو ولكن في gow انت اعطيني شهر اضبط نفسي وتشوف ^^ ولكن ابغى اخوك الصغير عاشان اتدرب فيه لوول

sHbAT6
10-12-2006, 02:52 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلى خطه

كفووووووووووووووو والله من عرفتك وانت دموووووووووووووووووووووووووووووي

خلاص ناقصنا اثنين نبي نسوي تيم انا وياااك
بس انت اي واحد من ال سباي

ولا شرايك نظل اثنين ضد اربعه ^_^
<<<<<<<<<<<< ياعيني عليك يادموووووي

اليوم ان شاء الله اشوفكم بلايف ونتفاهم

يالله يا لله بروح الدوام بايووووووووووووووووو

SoS 360
10-12-2006, 04:03 PM
هلا بشباط و محمد والشباب

شباط منه جنه انت بالاحتياط معانا واول واحد راح يلعب معانا
حاطك بالتيم بدون لا اقولك
:09: :09: :09: :09:

على العموم انت بتسوي لك تيم لا تختار شباب اختصاصهم شوت قن :09: :09: لانه بصراحه شقيتنا شق فيها قبل

والحين قاعد تتدرب على السنايبر الله يستر

ناوي صج تطلع المخيخ

تحياتي لكم

sHbAT6
11-12-2006, 02:17 AM
ياهلا والله بشمعه اللاااايف يا هلاااا وشمعه المنتدى

افا عليك فواز والله ودي اتنافس ويااك يمكن نسوي شغل وياااك ونبدع

بس دام انا وياكم بتيم وربي يكفي

بس نبي نشووف صاحبي الدمووي كويتي سبااي

شرايك ابو السبايات نصير وياهم ولا ندمرررررررررررررهم الامر عندك والتنفيذ عندنا

ناطر ردك ^_^

بس فواز افرز الفرق اللحين شنو صار

كم عدد الفرق اللحين

يا لله نبي نبدي ........

linux
11-12-2006, 03:07 PM
:D ماشالله الموضوع صار مزدهر والفرق بدت تبين معالمها يالله بتوفيق لكم ولنا جميعا وانشاء الله على حسب توقعاتي الاسبوع هاذا راح يبدي اللعب انشالله خلال هل يومين راح نراسل انا والأستاذ فواز الفرق الي طلبو الأشتراك ونتفق معاهم وبنسبه حق الشباب الي ماعندهم فريق راح نحصر اساميهم في الموضوع وهم يسون فرق مع بعض

ادعو ياشباب حق الاكس بوكس مالي بشفاء العاجل لآنه مسكين مريض ومخرف وشكلي بوديه المستشفى قريبا :(

ssoms
18-12-2006, 05:00 AM
am a new player and i want to play with u guys
this is my gamer tag
DoubleBoss
:)

PremaFrost
18-12-2006, 09:37 AM
تلعب معاى على طور الكامبين تحطه اصعب شئ عشان انت تطلع اشفيمنت وانا اطلع اشفيمنت
بس نلعبه الى النهايه عشان عندى اشفيمنت ماطلعت ه ومحد معطينا وى :D

ssoms
18-12-2006, 03:35 PM
ok but when we will play and what is that? is it story mode ur talking about

PremaFrost
18-12-2006, 03:51 PM
ya it's story mode plz say yes :D
let's play it in hardest
in insain
we play it intel finish story mode
is that ok with you mate :)
il will add you ;)
and one thing you host the game then invite me

ssoms
18-12-2006, 05:15 PM
Yes i want to do it np so cya later on the live dude

Bill Goldberg
19-12-2006, 01:57 AM
any one like to play Co-Op mode .. I am here :)

" gaara "
20-12-2006, 08:06 PM
يالا انك تحيي الشباب ...

مشبط انا معاك بتيم اوكي ...

فواز بقطعك بالشوت قن ....

مشبط انا ناطر ردك اوكي ... يالا انك تخليهم بس ...

جالاكسي ^.......^"

SoS 360
20-12-2006, 08:33 PM
هلا وغلا بالشباب

اخوي DoubleBoss انت تلعب فاينل فاتنسي 11 .... اذا الاجابه اي انا د شيت معاك في بارتي مره وتكلمت معاك اكثر من مرة ويمكن ما تعرفني لكن بخليها مفاجأة لك لما نتواجه باللايف

" gaara " اليوم دزيت حق محمد بو جاسم SS uae مسج اني بدخل بعد 10 دقايق جان ادخل و ما لقيت احد منكم الظاهر خطه منكم خخخخخخخخخ

اليوم انشالله بعد 12 بليل راح يبدي الحماس وعشان المزاج يكون عدل بعد

تحياتي لكم

Undead
21-12-2006, 12:40 AM
حبذا لو تقول الفرق المشاركة

SoS 360
24-12-2006, 08:27 AM
مرحبا اخواني

بالنسبه للافرقه اللي وصلتني حاليا عن طريق الرسائل الخاصه

فريق War Knot ويضم الاعضاء

- wxOMARxw
- XMaster360
- Xl PLATINUM lX
- A B D 360
- The Solid ZZ ( احتياط )

فريق Msb927

Amr Sobih
BAJ23
لكن لحد الان مو كامل الفريق .....

فريق q8 spy

- abode
- وكينجي 42
- سندباد

وطبعا كويتي سولجر قال عندي فريق بس ما ارسل لي اعضاء الفريق

وهناك فريق اخر بقيادة الكابتن بو رتاج يالله تحيه لكن لحد الان ما حدد الاعضاء

هناك مشاكل بتكوين الافرقه بسبب عدم معرفة الاعضاء بعضهم البعض وهذا السبب الكبير لقلة الافرقه حاليا :33: :33: :33: وسوف يتم فرز الاعضاء بالكامل يوم الثلاثاء القادم انشاءالله

تحياتي لكم SOS 360

ssoms
26-12-2006, 02:07 PM
يا شباب
متى تلعبون؟ ابغي العب معاكم ملليت من الانجليز
ضيفوني علشان اشوفكم

ALBERT WEASKER (http://www.montada.com/member.php?u=4819) نعم هذا انا DoubleBoss اشوفك اون لاين بعدين (:

GHOST 360
27-12-2006, 02:45 PM
يا شباب
متى تلعبون؟ ابغي العب معاكم ملليت من الانجليز
ضيفوني علشان اشوفكم

ALBERT WEASKER (http://www.montada.com/member.php?u=4819) نعم هذا انا DoubleBoss اشوفك اون لاين بعدين (:

هلا بـDoubleBoss وبكل الشباب

واحين انشاءالله مستانس مع sos360
بس ياشباب ترا انا جاينكم قريب وبلعب وياكم
بس اكيد انتو احسن الحين:09:
انشاءالله منتلاقه تاريخ 15-1-2007
بعد الاختبارات ادعولي بالتوفيق

تحياتي dubai360

THE-LEGEND
28-12-2006, 12:07 PM
شباب مين يبغى يلعب الحين^^

GHOST 360
28-12-2006, 01:42 PM
ودي العب معاك بس الامتحانات :( :( :(

THE-LEGEND
28-12-2006, 04:45 PM
ان شاءالله تنتهي على خير^_^

PaPEr Cut
28-12-2006, 10:46 PM
الي يحب يضيفني شباب :D ..
PaPEroo

REDFOX-ZERO
28-12-2006, 10:54 PM
تعال قوست انت عليكم امتحانات احنى عطلنى يا موعد شنو نظام الفاشل عندكم الله يكوون بعوونكم متاء تخلصوون ؟؟

سعود
29-12-2006, 01:25 AM
لعبوني معكم مليت من اللعبة مع الامريكان

saud264

سوبرغيم
05-02-2007, 06:52 PM
يا عيال

أنا طفشت من الأجانب
دااااااااايما لااااااااااااااق متواصل

فأرجو أضافتي معاكم واللعب علشان يكون الأتصال سريع

الجيمر تاج :
XVX BigBoos XVX

أنتظركم

Z4tara
07-02-2007, 03:18 AM
Salam
i want to play with u too

gt:Kira84

فوق المستحيل
01-03-2007, 03:48 PM
وانا بعد وياكم :)

al3tr

BinMajed
01-03-2007, 08:11 PM
GamerTag : BinMajed360

.. w8ing ..

gamecube master
01-03-2007, 08:27 PM
ارجو اشراكي
انا من البحرين والجيمر تاج مالي Somacast

ارجو اضافتي من اي من الاخوان اللي يلعبون اللعبة بدل ما العب مع انجليز ثقال دم

وشكرا.....

القبطان فرفشلي
02-03-2007, 09:17 PM
القيمر تاج حقي

BatmanAB

--Shadow Hunter--
03-03-2007, 02:39 PM
يعني شباب انتو كلكم تعانون من اللاق مع الانجليزي مو بس انا!

هذا الجيمر تاج حقي

Shado0w Hunter

على فكرة ال 0 صفر و o صغيرة

PlayStation3
06-03-2007, 04:51 AM
ضيفوني معكم Mode360

FARES360
06-03-2007, 01:10 PM
يعني شباب انتو كلكم تعانون من اللاق مع الانجليزي مو بس انا!

هذا الجيمر تاج حقي

Shado0w Hunter

على فكرة ال 0 صفر و o صغيرة

امم انا لما العب مع الأجانب " امريكان براطنين في gow " أواجه لاق خفيف جدا والحمدلله ^^" يعني اكثر من مره مأخذ المراكز الأولى .. مو لدرجة الي انتوا توصفونها .. :boggled: غريبه !! ..
اما اذا العب مع العرب بالأصح مع الكويتين ..مافي لاق كأنك تلعب single :D ..
بس الغريب.. تدرون شنو ... لما العب مع سعوديين اللاق مو طبيعي ... والله انه اللعب مع الأمريكان اخف بوااايد :boggled: اما مع السعودين ..لاق لدرجه انه الشخصيه تختفي من مكان لي مكان ههههههه ...

ياله مادري بالظبط شنو سالفة الكونيكشن فيه كذا واحد ما يواجه مشكلة ويا ألأجانب بس مع العرب فيه مشكلة ! طبعا قصدي العرب بصفه عامه ...اما المحلين " الكويتين " مافي .. ^^"

GHOST 360
06-03-2007, 01:16 PM
امم انا لما العب مع الأجانب " امريكان براطنين في gow " أواجه لاق خفيف جدا والحمدلله ^^" يعني اكثر من مره مأخذ المراكز الأولى .. مو لدرجة الي انتوا توصفونها .. :boggled: غريبه !! ..
بس الغريب.. تدرون شنو ... لما العب مع سعوديين اللاق مو طبيعي ... والله انه اللعب مع الأمريكان اخف بوااايد :boggled: اما مع السعودين ..لاق لدرجه انه الشخصيه تختفي من مكان لي مكان ههههههه ...

ياله مادري بالظبط شنو سالفة الكونيكشن فيه كذا واحد ما يواجه مشكلة ويا ألأجانب بس مع العرب فيه مشكلة ! طبعا قصدي العرب بصفه عامه ...اما المحلين " الكويتين " مافي .. ^^"

انزين اخوي فارس لما تلعب مع اجانب
ماتحس ان الطلقا توصل متاخره

على فكره التوقيع مالك خطير:kiss:

FARES360
06-03-2007, 01:59 PM
انزين اخوي فارس لما تلعب مع اجانب
ماتحس ان الطلقا توصل متاخره

:kiss:

الطلقه توصل متأخره في حدود ثانيتين بالكثير او ثانيه ...فقط ..عن الباقي ... لا أكثر ..
لأني مره لعبت ويا اجانب .. واستخدمت بس الرشاش .. واذكر ذبحت 23 واحد وباقي الشباب على 7 الى 15 شخص ..
ما عدى واحد عداني ذبح 30 شخص .. يعني ماني شايف مشكلة كوني قدرت اوصل 23 ... اللاق خفيف ..

S!NDBAD
06-03-2007, 02:02 PM

ودّي اقولك نووب بس مو قادر انسى ذاك اليوم لمن لعبت معاك xD

FARES360
06-03-2007, 02:24 PM
ودّي اقولك نووب بس مو قادر انسى ذاك اليوم لمن لعبت معاك xD

lol well iam not saying i always take the FIRST place...in the list..but i take it sometimesi do ..depending on players lol
and i dont remember if i played with u ..but however..probably in UNranked match which mean iam not in mood
..so i dont play good mostly lol , i just play as fun.. xD dont care to kill no body..cuz i aint getting no achiv..
try me in ranked ×,x

however here's the deal..u versus me only in unranked match :P
and we put the results here... lol , deal ? whats ur gamertag anyhow..or add me

S!NDBAD
06-03-2007, 02:33 PM
deal...
when do u wanna play the match ?

FARES360
06-03-2007, 02:49 PM
deal...
when do u wanna play the match ?

okeeek ...
NOw :D

S!NDBAD
06-03-2007, 02:52 PM
والله انك وحش...
بس هدي علي شوي xD

--Shadow Hunter--
06-03-2007, 05:08 PM

ياخي السبب من الاتصلات السعودية اما انت ماشاء الله ياحظك في الكويت ماتعاني يمكن الا مشكلة خفيفة
لو جيت السعودية بتشوف الحالى الي حنا نوصفها وزيادة ويمكن ترمي اليد حقت الاكس بوكس في التلفزيون

FARES360
06-03-2007, 05:10 PM
والله انك وحش...
بس هدي علي شوي xD

loool ..
its sad that ur having problem with a No0b :أفكر: :D
anyhow for who's intrested...the results are
18 - 25 ...
i won..

--Shadow Hunter--
06-03-2007, 06:09 PM
شباب والله مايصير طفشت من اللعب زي كذا المركز الاخير دايما لي ليش! والله قهر
يعني مافي اي طريقة نلعب صح فيها !!!!

بالموت اذبح واحد وكيف بالمنشار !

S!NDBAD
06-03-2007, 10:33 PM
loool ..
its sad that ur having problem with a No0b :أفكر: :D
anyhow for who's intrested...the results are
18 - 25 ...
i won..

*sigh*
Damn u...again
:banana:
i will always be the winner in my heart !!!!

على فكرة لعبك حلو باسلحة الـone atk !!!
بس ليش ما تستعمل الـshotgun !!!

FARES360
06-03-2007, 10:47 PM
*sigh*
Damn u...again
:banana:
i will always be the winner in my heart !!!!

على فكرة لعبك حلو باسلحة الـone atk !!!
بس ليش ما تستعمل الـshotgun !!!
thnx man..
انا قوي بالسنايبر وال ... ^^" boom boom
.. ويعني في القنابل ..بس بالshutgun استخدامي له مو ذاك الزود مادري ما احبه لوول :09:
i just killed twice with it ... , بمعنى ثاني if i use shutgun , ill be the one down probably...

الا طلعت أشيفمتس الonlines ?
انا بس طلعت مالت الchainsw ..لحد الحين .. وقريب اطلع الspider :D
بخصوص اشيمتس الrelode six times >>" او شي من هذا القبيل شلون أسويه ...
اذكر مره خلصت سلاحي وما طلع اشيمتس x,x' يمكن لأنه unranked كان..

S!NDBAD
06-03-2007, 11:11 PM
thnx man..
انا قوي بالسنايبر وال ... ^^" boom boom
.. ويعني في القنابل ..بس بالshutgun استخدامي له مو ذاك الزود مادري ما احبه لوول :09:
i just killed twice with it ... , بمعنى ثاني if i use shutgun , ill be the one down probably...

الا طلعت أشيفمتس الonlines ?
انا بس طلعت مالت الchainsw ..لحد الحين .. وقريب اطلع الspider :D
بخصوص اشيمتس الrelode six times >>" او شي من هذا القبيل شلون أسويه ...
اذكر مره خلصت سلاحي وما طلع اشيمتس x,x' يمكن لأنه unranked كان..

غلطان لوووووول لو تتعلم عالـshutgun صج ما يبيله لووووول
السلاح بس طلقتين و قوله مع السلامة..

اما الـonline ما اعتقد اني طلعت منهم شي لأني ما العب ranked وايد...
و مال الـreload لازم تكون في التوصيل... على اي صعوبة...
و شايف لمن يخلص سلاحك...و تسوي reload انت صح لمن يوصل الـbar لي النص تضغط
الزر اللي فوق ( نسيت اسمه بس مكانه نفس مكان الـR1 في البلاي ستيشن 2 لووووول )
المهم لازم تسوي هالحركة بدون اخطاء 25 مرة ورى بعض...
و جذي راح اتطلع اتجيفمنتين... اثنينهم حق الـreload

PaPEr Cut
07-03-2007, 08:42 PM
سندباد تفتكر يوم كنت أسألك عن مكان الأسلحة خخخخ XD

بالنسبة للأشفيمنتز الحمدلله طلعت كل أشيف الأونلاين (طبعاً عدا 10000 قتيل Impossible :blackeye: )

أواجه مشكلة في الـSingle Mode لإن اللعبة تعلق عندي بالـACT 5 :blackeye: وتطلعلي لوحة تقول :
Clean The CD With a Cloth
2- Restart The Console :31:

DOA Blaze
09-03-2007, 04:45 PM
Gamer Tag is Super Ninja 360

S!NDBAD
09-03-2007, 04:54 PM
سندباد تفتكر يوم كنت أسألك عن مكان الأسلحة خخخخ XD

بالنسبة للأشفيمنتز الحمدلله طلعت كل أشيف الأونلاين (طبعاً عدا 10000 قتيل Impossible :blackeye: )

أواجه مشكلة في الـSingle Mode لإن اللعبة تعلق عندي بالـACT 5 :blackeye: وتطلعلي لوحة تقول :
Clean The CD With a Cloth
2- Restart The Console :31:

لوووووووووول
اعتقد كان عن مكان المسدس اللي يطلق قنابل صح ؟
لوووووووول ذكريات ممتعة

GATE
13-04-2007, 10:11 AM
شباب ضيفوني

MassDamage

TIZEN
14-04-2007, 08:24 PM
ا جماعه ضيفوني معتكم أبي أتعلم على اللعبه لأني ما أعرف غير أمنشر العالم لوول
gamertag:eL bLaNcO 1902
ودي الصراحه ألعب مع أهل الخليج

wario2002
15-04-2007, 11:17 PM
الحين البطوله ذي وقفت ولا وش قصتها ؟؟!!

المفروض لعبه جباره مثل Gears Of War تهتمون فيها اكثر من كذا .. المهم انا افكر اسوي بطوله الاسبوع القادم اذا هالموضوع ما استمر

وارجو من الاعضاء الاهتمام اكثر نبغى نخش جو التنافس باللعبه .. :)

" gaara "
30-10-2007, 01:40 AM
يلا حيا ^..^

قديم جيرز