المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جون كارماك: ال360 اسهل من الPC بتطوير الالعاب

X.N.N.X
19-11-2006, 02:19 PM
اكيد تعرفون جون كارماك مطور لعبة DOOM3 على الاكس والبي سي
في تصريح غريب لهذا الشخص يقول ان ال360 اول جهاز كونسول يكون التطوير فية اسهل من البي سي
انا كنت عارف ان التطوير سهل لاكن مو لدرجة انة اسهل من البي سي
على العموم هو مطور وا ادرى
انشاءالله قريب نشوف دووم 4 من جد راح تطلع خيالية وانا متاكد

New Horizon
19-11-2006, 02:31 PM
ياخي الآدمي هذا متخلف من جد...

راجع حسابه البنكي وانت تعرف سبب هذا التصريح...

X.N.N.X
19-11-2006, 02:39 PM

ما اتوقع ان اللي تقولة صح
لان الرجال ماله ولا لعبة نزلت لل360 اصلا مافي لعبة اعلن عنها للجهاز
يعني اتوقع ان كلامة في شي من الصحة

Dr Game
19-11-2006, 02:47 PM
سلاااام تسلم ايدك على الخبر

من ناحية دووم يا اخي انا ما عجبني جزئها الثالث....

انشالله يحققون انجاز في الرابع

تحياتي

X.N.N.X
19-11-2006, 02:48 PM
صح اصلا مايكروسوفت ماراح تدفعلة علشان ينتنقد جهاز من اجهزتها ولا تنسى البي سي وال360 وجهان لعملة واحدة
يعني لو قال ال360 احسن من البلاي مع انة قالها قبل فترة تقول يمكن مايكروسوفت دافعتلة

Winter_wolf
19-11-2006, 03:10 PM

* يراجع حسابه *

كل اللي شايفه تحويله من مايكروسوفت بقيمة 17.000.000 $.

That doesn't prove anything man ):<

Artistic-Mind
19-11-2006, 03:32 PM
كل اللي شايفه تحويله من مايكروسوفت بقيمة 17.000.000 $.

COOL HINT
:D

THE_MATRIX
19-11-2006, 04:05 PM
WoOoOoOoW
شيء مفرح الصراحة ..
و تكلفة التطوير مناسبة بالنسبة للجيل الجديد ..
ننتظر GOW2 ^_^

Light.Darkness
19-11-2006, 04:06 PM

والله من جد قوية لو قال مساوية نمشيها بس اسهل مرة وحدة :D

هذا اكبر دليل عليه هو ما اشتغل ولا على لعبة وحدة لـ360 :bigeyes:
يجي ويقول الـ360 اسهل من الـPC في التطوير كيف وهو ماسوها قبل ؟ :D

"شغل مخك ياواد" :D <----------------ماني فاكر مين الي كان حاطنها في توقيعه :33:

انت ليش تدافع عنه ؟
اخاف رسلك نص الـ$$$$ :D

kamal muhammad
19-11-2006, 04:30 PM
كم احتقرك هذا الرجل .. كل تصريحاته اهانة للسوني .
الرجل يحب الاكس بكس 360 حبا جما ومستعد ان يهين PS3 .... عن ماذا اتكلم فعلها اكثر من مرة.
الطريف كلما يسأل عن قدرات PS3 يهرب عن الاجابة باختصار الرجل متعصب للـPC ويحتقر اي شيئ اسمه SONY قد يكون بسبب تأثر PC وضعفه وخسارة شعبيته امام PS2 من ناحية الالعاب.
عموما انا ارى ان PC سوف يصبح HISTORY من ناحية الالعاب بسبب xbox360 ولن تقوم له اي قائمة طبعا ليس في الوقت الحالي ... وشكرا

nxxn
19-11-2006, 04:58 PM
كم احتقرك هذا الرجل .. كل تصريحاته اهانة للسوني .
الرجل يحب الاكس بكس 360 حبا جما ومستعد ان يهين PS3 .... عن ماذا اتكلم فعلها اكثر من مرة.
الطريف كلما يسأل عن قدرات PS3 يهرب عن الاجابة باختصار الرجل متعصب للـPC ويحتقر اي شيئ اسمه SONY قد يكون بسبب تأثر PC وضعفه وخسارة شعبيته امام PS2 من ناحية الالعاب.
عموما انا ارى ان PC سوف يصبح HISTORY من ناحية الالعاب بسبب xbox360 ولن تقوم له اي قائمة طبعا ليس في الوقت الحالي ... وشكرا
وين عقاص!

عزيزي مستحيل نقارن البي سي بالأجهزة المنزليه والسبب ان عجلة البي سي في تطور مستمر وكروت شاشه وبلاوي بس الأجهزة المنزليه قدراتها ثابته ولكن كل سنه نشوف شيء جديد بالألعاب...

New Horizon
19-11-2006, 05:07 PM

تصدق انك فعلا حمار....
وين راحت Quake 4

بس لهنا و STOP

لو الـPC History يا حبيبي كانت Crysis نزلت على الـPS3 إلي ما يقدر يتحملها على حسب كلام مبرمج اللعبة....

عزيزي الـPC عمره ما راح يكون History وإلا كان بيصير History من أيام الـPS1....

damnit I f****** hate newbie

Darkseeker
19-11-2006, 05:16 PM
تصدق انك فعلا حمار....

Ban this idiot please XD

Winter_wolf
19-11-2006, 05:49 PM
^
He's unbandable, and that is a fact.

You must be new to xbox forum, welcome to the artificial hell.

New Horizon
19-11-2006, 06:00 PM
Ban this idiot please XD
Who the **** r u???

X.N.N.X
19-11-2006, 06:06 PM
تصدق انك فعلا حمار....
وين راحت Quake 4

غبي
كويك4 من تطوير id مو شرط اي مشروع ينزل للشركة كارماك يحط يدة فية

لو الـPC History يا حبيبي كانت Crysis نزلت على الـPS3 إلي ما يقدر يتحملها على حسب كلام مبرمج اللعبة....

الزفت ستيشن3 ممكن مايشغلها لاكن ال360 انا متاكد انة يشغلها
مايحتاج اجيبلك صور من جيرز اوف وار

Who the **** r u???

اشم ريحة ربسو

New Horizon
19-11-2006, 06:27 PM
غبي
كويك4 من تطوير id مو شرط اي مشروع ينزل للشركة كارماك يحط يدة فية
عشان تعرف انك حمار بس...
id ما سوت غير لعبتين جديدتين DOOM3 وQuake4 واللعبتين من اخراج كارماك...

على قوله مبارك
على الاقل هذي ملونة...

Darkseeker
19-11-2006, 06:57 PM
Err apparently am in the wrong forums :09: … apologies

Cyber Master
19-11-2006, 07:30 PM
ياخوان السبب منطقياً وتقنياً معروف
ياخي لما تبرمج لجهاز معروفه مواصفاته وثابته زي لما تبرمج لأجهزت الـPC الى كل واحد فيها تختلف مواصفاته عن الثاني ؟
ببساطه هذا الي يخليه يقول ان البرمجه على البوكس اسهل لأن عدة التطوير والى هي ماتختلف كثير عن عدة الـPC الا انها موجه للبرمجه على بيئه مغلقه وليست مفتوحه مثل الـPC لذلك هي مضبطه بشكل ممتاز لتبرمج على مواصفات محدده ومايتحاج تشغل نفسك بأي مشكله تعارض او عدم توافق وهذا الى عنده رام اقل وا هذا الى عنده كرت اضعف وهذا كرت ATI ويدعم كذا وهذا كرت انفيديا مايدعم كذا الخ الخ ...
كل الحوسه هذي حقت البيئه المفتوحه في الـPC يشيلها من باله لما يبرمج لكونسل اشبه مايكون PC موصفاته ثابته عند الكل وعدة التطوير حقته فيها كل الي تحتاجه ويركز على شي واحد هو كيف يستغل المواصفات هذي بأفضل شكل ممكن

على فكره id صرحة ان جزء جديد من Wolfenstein قيد العمل الأن للـX360 وراح تكون اول Wolfenstein تبرمج بعيداً عن الـPC
وid تقول انها تحاول اشتغلال قدارت الجهاز بأفضل شكل ممكن من خلال هاللعبه وراح تكون طريقه لإعادة تعريف تجربة العاب التصويب من المنظور الشخص الأول

Id's Kevin Cloud said in an interview that the company and Raven (who has already collaborated on Quake 4) "are working together to take advantage of all the graphic
capabilities that the Xbox 360 has to offer, and what we're doing with Wolfenstein is creating this one, large empire that is seamlessly loaded to the player as he explores his world."
Cloud added that the new Wolfenstein "is really a way of redefining the way first person games are experienced."

http://www.computerandvideogames.com/article.php?id=149299&skip=yes

HAMAD 11
19-11-2006, 07:55 PM
عقاص لعبة Crysis الجهازين يقدروا يشغلوها وطلع تصريح قبل كمين يوم من احد اعضاء الفريق نفسه

بالنسبة لتصريح الزفت كارماك Bullshit ... مستحييييييييييل
وعشان لا تقولوا تعصب ولا شيء حتى البلاي ستيشن 3 مستحيل يكون اسهل من الـ PC في التطوير
لأنه ببساطة اجهزة الكونسول قدراتها محدودة اما الـ PC عالم من الحرية والقدرات !! .. الاكس بوكس 360 والبلاي 3 فيهم كروت رسوم ثابتة وفيه حد لقوتهم اما الـ PC تقدر تقول بلا حدود كل يوم وكل شهر تنزل كروت رسوم كل واحدة منها أقوى من الثانية ... نفس الشيء ينطبق على المعالج وباقي الأشياء المطلوبة

ان شاء الله لو تقول لي البلاي ستيشن 3000000000 ولا الاكس بوكس 360455890325 اسهل من التطوير على الـ PC ما رح اصدق

لأنه الأمر محسوم

محمد انت دلخ لدرجة انه عروق الدلاخة باينة على راسك ! :D

X.N.N.X
19-11-2006, 08:01 PM
بالنسبة لتصريح الزفت كارماك Bullshit ... مستحييييييييييل
وعشان لا تقولوا تعصب ولا شيء حتى البلاي ستيشن 3 مستحيل يكون اسهل من الـ PC في التطوير
لأنه ببساطة اجهزة الكونسول قدراتها محدودة اما الـ PC عالم من الحرية والقدرات !! .. الاكس بوكس 360 والبلاي 3 فيهم كروت رسوم ثابتة وفيه حد لقوتهم اما الـ PC تقدر تقول بلا حدود كل يوم وكل شهر تنزل كروت رسوم كل واحدة منها أقوى من الثانية ... نفس الشيء ينطبق على المعالج وباقي الأشياء المطلوبة

خخخخخخخخخخ سوني نفسها مي عارفة تطور على جهازها روح شوف لعبتها اللي اخذت6

ترى في فرق بين سهولة التطوير وقوة الجهاز عندك الوي اضعف من البلايستيشن3 لاكن اسهل بالتطوير
وكمان ال360 اقوى واسهل

محمد انت دلخ لدرجة انه عروق الدلاخة باينة على راسك ! :D
اقلب وجهك خليني اروح اجيب المحفضة من السيارة فيها 900 ريال لا تنسرق والله ما اسامحك

HAMAD 11
19-11-2006, 08:07 PM
خخخخخخخخخخ سوني نفسها مي عارفة تطور على جهازها روح شوف لعبتها اللي اخذت6

ترى في فرق بين سهولة التطوير وقوة الجهاز عندك الوي اضعف من البلايستيشن3 لاكن اسهل بالتطوير
وكمان ال360 اقوى واسهل

ما قلت لك عروق الدلاخة باينة على راسك

اقلب وجهك خليني اروح اجيب المحفضة من السيارة فيها 900 ريال لا تنسرق والله ما اسامحك

ان شاء الله تنسرق بس عناداً فيك :أفكر:

X.N.N.X
19-11-2006, 08:11 PM
ما قلت لك عروق الدلاخة باينة على راسك

الزفت ستيشن3 جهاز ضعيف وماعليه العاب عدلة ولنش يجيب الهم وخرابات كثيرة
وانا اكبر متعصب لل360
فلتسقط سوني
يحيا ال360 ووندوز فيستا

ان شاء الله تنسرق بس عناداً فيك :أفكر:

اضيع مستقبلك لو انسرقت

kamal muhammad
19-11-2006, 09:04 PM
بس لهنا و STOP

عزيزي الـPC عمره ما راح يكون History وإلا كان بيصير History من أيام الـPS1....

عضو قدير يمتاز بقلة الادب لو ركزت قليلا في الجملة التي كتبتها لفهمت ماأعنيه... مابيدي حيلة الا

ان اوضح الخطأ اللذي وقعت فيه قبل ان ادخل في الموضوع ...هل اتيت انا بسيرة PC من ناحية

القدراته!!!! مادخل CRYSIS في موضوع !!!! هل قلة أدبك اتت لانني اهنت مبرمجمك او مثلك

الآعلى في التعصب ماعلينا.

اختصر القضية المحسومة للاغلبية وانا منهم ان CONSOL ضعيف جدا مقارنة بالـPC .
PC
.

العاب الـPC تنخفض ولم يعد له تلك الشعبية السابقة ركز جيدا(اقصد من ناحية الالعاب)

لماذا لعبة CRYSIS قادمة للـPS3 و360 ! هل من ممكن ان تتفضل وتجيب على السؤال اللذي

طرحته ...

هذا آخر رد لي في هذا الموضوع وآخر تعليق لي في منتداكم.

حاول في المرة الأخرى ان لا تخلط موضوع وحاول بقدر الامكان ان تحسن من اسلوبك في الرد على

الآخرين وابتعد عن كلام شوارع فهذا منتدى محترم .

New Horizon
19-11-2006, 11:37 PM
عضو قدير يمتاز بقلة الادب لو ركزت قليلا في الجملة التي كتبتها لفهمت ماأعنيه... مابيدي حيلة الا

ان اوضح الخطأ اللذي وقعت فيه قبل ان ادخل في الموضوع ...هل اتيت انا بسيرة PC من ناحية

القدراته!!!! مادخل CRYSIS في موضوع !!!! هل قلة أدبك اتت لانني اهنت مبرمجمك او مثلك

الآعلى في التعصب ماعلينا.

اختصر القضية المحسومة للاغلبية وانا منهم ان CONSOL ضعيف جدا مقارنة بالـPC .
PC
.

العاب الـPC تنخفض ولم يعد له تلك الشعبية السابقة ركز جيدا(اقصد من ناحية الالعاب)

لماذا لعبة CRYSIS قادمة للـPS3 و360 ! هل من ممكن ان تتفضل وتجيب على السؤال اللذي

طرحته ...

هذا آخر رد لي في هذا الموضوع وآخر تعليق لي في منتداكم.

حاول في المرة الأخرى ان لا تخلط موضوع وحاول بقدر الامكان ان تحسن من اسلوبك في الرد على

الآخرين وابتعد عن كلام شوارع فهذا منتدى محترم .
عزيزي قلة الأدب هي إني لو قلت هذا الكلام عليك وأنا ماقلته عليك... OK...

بالنسبة لموضوع ألعاب الـPC التي "تنخفض" لو تقرى تحصل إن أغلب ألعاب الـPC الناجحة تنتقل للـConsols وأيضا الكثير من الألعاب الجديدة التي ستصدر على الأجهزة ستصدر على الـPC أيضا وقليل من الألعاب لن تصدر على الـPC والتي تكون من برمجة شركات الطرف الأول من سوني ونينتندو فقط...

بالنسبة لسؤال لماذا لعبة CRYSIS قادمة للـPS3 والـ360؟؟؟
اللعبة لن تصدر لأن مبرمج اللعبة قال إن اللعبة أقوى من أن يتحملها هذين الجهازين...

وللتوضيح بعدها صرح أحد مبرمجي اللعبة بأن اللعبة من الممكن أن تصدر على أجهزة الـ"جيل الجديد" ببعض التنازلات في الرسومات لكي تستطيع الأجهزة تحملها...

عزيزي بالنسبة لكلام الشوارع وهذا منتدى محترم فهذا الموضوع مفروغ منه...

فعلا الحين تأكد إنك newbie

xnnx
دايما مواضيع تثير المشاكل لا تحط مواضيع بعد كذا...

khalid_dew
21-11-2006, 03:57 AM
دووم 4!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اتمنى ما يكون في دووم 4 الان على الاقل....يعني ياخذ وقته احسن له ....اخاف تطلع مثل Quake 4 واللي كانت فلوب قوي