المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : mass creatine 10,000

عنصر محايد
19-11-2006, 05:06 PM
السلام عليكم

انا صارلي شهر يمكن داخل صالة حديد ..
للعلم عمري 18 ..وزني 53 .. و طولي يمكن 162

و نصحني المدرب آخذ mass creatine 10,000 خذيته و كملته و خلصته كله
تفاجآت من مساعد المدرب يقولي انه هالبودر الـ Fat ماله ..صفر

ما عرفت شو فايدته و ليش اخسر بيزات عليه دامه ما بيزيد وزني

على العموم المدرب اصّر اني آخذ نفسها مره ثانيه و يقول احسن لي

ياليت اعرف شو فايدة mass creatine 10,000 .. هي علبه ورديه كبيره شوي

ابا اعرف شو فايدته ؟!
شو اعراضه السلبيه الجانبيه ؟!
هل يؤثر في جسمي على المدى البعيد ؟!

و اذا fat ماله صفر ...عيل في شو بيفيدني ؟!

يرجى التوضيح

RAMMAH
19-11-2006, 11:01 PM
-(ابا اعرف شو فايدته ؟!)
بالتأكيد له فايده هذا بروتين يساعد على بناء اللحم بشكل سريع ويبني خلايا عضلية جديدة تماما .وتمنح شكل أضخم للعضلة . وهو بروتين وبه مواد عضوية تساعد في بناء العضلات بشكل أسرع .
هذا للأشخاص اللي يكون وزنهم منخفضجدا بالنسبة لطولهم .
فمثلا أنت وزنك هو 53 والزن الطبيعي والمترض لك هو 58 تقريبا خمسة كيلو تنقصك حتى تتناسب مع طولك.
والرياضين يحصلوا على هذا الوزن من خلال بناء خلايا عضلية جديدة عن طريق التمرن(للتنبيه للعقل الى البدأ في البناء ) وثم أكل البروتين ( كالدجاج واللحم وغيره من لبروتينات وأيضا يستخدموا الحبوب والبودرة ) حتى يأخذه الجسد لكي يبنيها كعضلات للجسم .

لكن أظن أنه امر زيادة الوزن مايهمك اللي يهمك الشكل
صح؟
أن كان كذلك
وفق رأي
خليني أعطيك نصيحة أنت وزنك خفيف على ماأظن ونسبة الشحم قليل عندك أستنتاجا من وزنك .
يعني بروز العضلات راح تظهر عندك بشكل واضح وأسرع مع أنتفاخات وتمارين قليلة للعضلات .
حسب رأي أنت ماتحتاج البودرة ودي الأشياء كلها تخرب الجسم أذا كان الشخص مايعرفف يستخدمها .

اللي أنت تحتاجه عضلات قاسية صغيرة الحجم وقوية للاستفادة منها وشوية شد وتذويب في الشحم وعرض أكتاف بسيط .
وأما العضلات الكبيرة مامنها فايدة الا كانت للقوة فهذا شي تاني .
فالنحافة تدي الجسم شكل يوحي أنه أطول .
ومن أجل هذا أنت فقط تحتاج للتمرن على أوزان خفيفة يعني أن كنت تستخدم عشرة كيلو أستخدم خمسة أو سته .
وضاعف عدد المرات أن كنت تتمرن عشرة مرات خليها عشرين مرة .
وكثر من تمارين اللياقة (الضغط والبطن )
وكثر من التنفس الهواء وغير ذلك .
ولاتاكل أبددا ألين تجوع وأن أكلت كل لكن لاتشبع أبدا وأن أحتاج الأمر فالشبع هو الحد الإأقصى لك.

وعوض عن جوعك ونقص الأكل بالسوائل الماء والعصيرات لكن خفف من الغازية .
وأستمر هكذا لشهرين أو ثلاث مع الأنظباط المؤكد وأن شاء الله توصل لنتيجة ممتازة .

-(شو اعراضه السلبيه الجانبيه ؟!)
ماله أعراض جانبيه الا أنه يجب أن تعرف ماهي فائدته ووظيفته ولكن له أعراض جانبيه أن كان الشخص يصاب بحساسية لبعض مكوناته .

-(هل يؤثر في جسمي على المدى البعيد ؟!)
يؤثر على المدى البعيد أن أسرفت فيه وأستخدمته من دون انظباط أو فهم في طريقة أستخدامه هذه البودرة والحبوب فهي تبني خلايا عضلية فوق حاجتك وأن ماأعتنيت بيها وريضتها فسوف تصاب بالضمور وتتدلى بشكل لا يعجبك .

-(و اذا fat ماله صفر ...عيل في شو بيفيدني ؟!)
fat تعني الدهن
يعني مافيه دهن والدهن ماله دخل في دا المجال غير أنه وقود للعضلات .

عنصر محايد
20-11-2006, 04:53 AM
مشكور اخوي و الله ما قصرت ربي يعطيك العافيه ...

تسلم على التوضيح

برادوكس
11-12-2006, 05:00 PM
احترامي الشديد للاخ رماح بس الكرياتين مو حق زيادة حجم العضلات اعتقد انه لزيادة طاقة العضلات يعني انه العضلة ما راح تتعب بسرعة .

عنصر محايد
15-12-2006, 11:47 PM
تسلمـ على التوضيح

انا ما اشوف الكرياتين يزيدني وزن ...يمكن معاك حق يقوي طاقة العضله

king GYM
18-12-2006, 10:03 PM
ياحبيبي اذا تبي تصير فات خذ اليك بروتين قينر او سلتك

وشوف الفرق وش الفايده من تمارين وبدون بروتين اصلااااا يقل الوزن لانك تحرق البروتينات اللي في جسمك

والجسم يحتاج للبروتينات يعني كل اللي تلعبه يروح بلاااااااش

اذا كنت ناوي تبني جسمك

واما اذا منت ناوي بس ليااااقة هذا شي ثاني

abosmra
06-01-2007, 03:04 AM
شوف حبيبي
نفس ما قال بردبوكس و ازيد على كلامه و اوضحلك ياه
مادة الكرياتين هذة موجوده بالجسم و خاصه في الكبد و هي مسئوله عن الطاقه و الحيويه و انشاط
((الضرار))لا يوجد اي تصيح عن وكالة الانباء المريكيه او حتى المقالات تقول انه الكرياتين مضر بل ان مصارد اكدت ان مفيد للجسم و يمده ب الطاقه
((طبعا اي شي يزيد عن حده ينقلب ضده))
طرية الاستعمال العامه))شوف كل المنتجات او المكملات الغذائيه له طريقة استعمال موجود في خلف العلبهو طبعا كل شخص على حسب وزنه و جسمه بس استمعال الكرياتين هو افضل انك تاخذ مرتين قبل التدريب و مره قبل النوم
(ليش تاخذه)يزيد من عملية الايض\ينتج الطاقه\يحسن عمل الاورده\يزيد من ضغط الدم\حرق سعرات حراريه اكثر
((اما من ناحية المدرب الي قالت اني يزيد الوزن)
امسك القوطي و طقه بويها لانه ضحك عليك
لوووووووول
الكرياتين ما شغل نهائيا في زيادة الوزن بل عكس اهما ياخذونا لحرق المزيد من السعرارت الحراريه-------
ف من الطبيعي يكون زيرو فات يعني ما في فاتتت
ارجو اكون قد افدتك