المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعاني من سرقة سرعة الأنترنت adsl فهل من مساعدة وأجركم على الله

annabi
20-11-2006, 01:24 PM
سلام عليكم ورحمة الله
من اسبوع تقريبا اعاني من سرقة سرعة النت عندي
الأتصال عندي adsl 512
فبمجرد دخولي الأنترنت بعد ثلات دقائق او اكثر الاحظ بطء سرعة التحميل وازدياد سرعة الأرسال مع اني لا ارسل شيئا :أفكر:
وازدياد الأرسال يبطئ كثيرا التحميل

عند اعادت تشغيل المودم يتغير الأيبي الخاص بالأتصال فألاحظ ان الأتصال رجع جيد وماهي الا دقائق حتى يرتفع الأرسال مرة اخرى وينخفض التحميل

سألت عن المشكل فقيل لي انه سرقة لسرعة النت فأرجو المساعدة وجزاكم الله خيرا :blackeye:

SUPER HUNTER
20-11-2006, 06:50 PM
انته مخرف ولا كيف
كيف بعد سرقة سرعة الانترنت
وربي انك مب صاحي

يابابا النت مالك خربان ومن الشركة روح اتصل لهم وخلهم يحلون مشكلتك
كل مشاكل الاتصالات هم يحلونها مب نحنا نحلها لك
الحمد لله على نعمة العقل

الجمس الحمر
20-11-2006, 07:04 PM
اقول سوبر هنتر ..

واشرايك تمحطه بعجرة على راسه بعد :D

عنابي

اسمع يولد

الظاهر ان عندك برنامج ملقوف يتصل بالانترنت

ولا اشلون تزيد سرعة الارسال ؟ :33:

ما يندرا

annabi
20-11-2006, 07:18 PM
اخي الجمس الحمر مابشغل الا برنامج التحميل لا غير

و
مجرب برنامج سحب سرعة الأتصال من كوفي نت وللأسف طلع شغال و نجحت الفكرة سحب اتصال المشترك في الشبكة اللي قريب له وسرعة التحميل صارت رهيبة من هيك قلت انو نفس المشكل عندي وانا من قبل وجدت برنامج حماية من هالمشكل بتع سحب الأتصال لكن الوصلة مش شغالة وجدته في ستار تايمز لكن ما يشتغل الوصلة فحبيت اطرح الموضوع هنا قلت ممكن مساعدة من الأخوة

nadershakhsher
20-11-2006, 07:34 PM
لا تعصب اخو هو مو قصده هيك خلص على شاني هالمرة شوف اخوي انت تستخدمه وايرليس و الا عادي (او لابتوب ولا كومبيوتر عادي)

annabi
20-11-2006, 07:40 PM
بارك الله فيك اخي
استخدم كمبيوتر عادي

nadershakhsher
20-11-2006, 08:03 PM
و فيك اخوي اذا هيك مو مشكلة ما دامك بتحكبي انه الخط يكون سريع ثم يبطا ما له علاقة بالسرقة حتما هنالك برنامج يعمل على استقبال شيئ مثل ابديت فتش عليه

annabi
21-11-2006, 12:21 PM
اخي عادة لما يصير هالمشكل اوقف كل البرامج حتى التحميل لكن سحب الأرسال بيضل

عالعموم اشكركم كثير اخي على التفاعل لكن واضح هالمشكل لسا ما صادفكم عافاكم الله لكن نحن كثير يعانو من هالشي

الشركة بتع خدمة الأتصال تتبع طريقة لقهر مثل هاذه الحيل وهي تغيير السيرفر للمشتكي لأن سحب سرعة الأتصال لا يمكن الا في حالة يكون الضحية على نفس السيرفر لأن كل منطقة معينة لها سيرفر خاص بها فيكون سهل على محترفي هذه الأعمال سحب الأتصال من القريب اذا كان على نفس السيرفر

لكن تغيير السريفر بصفة دورية فقط مع مقاهي الأنترنت للأسف يعني الحل معي هو تقديم طلب تغيير السريفر اللي ممكن ياخذ وقت من هيك طرحت الموضوع هنا قلت ممكن فيه خبراء برمجة يشوفلنا حل

عالعموم والله اشكرك كثير كثير واخوي الجمس الحمر وجزاكم الله كل خير

al-shamiri
28-11-2006, 11:21 AM
اخي هذا من عند الشركه
واسباب انخفاض سرعة الدي اس ال على مااظن كثيره ومتعدده

واهم تلك الاسباب اولاً بعدك عن الاكتشينج (exchange)
وثانياً هل المستخدمين للاكتشينج كثير ام قليل فمثلاُ نفرض بانك تدخل في وقت
تكون انت الوحيد المستخدم للانترنت في منطقتك فسوف تنال السرعه الكامله او انك قريب هذا يمكنك
من الوصول للانترنت بسرعه كبيره اما اذا دخل شخص اخر او انك بعيد فسوف تقل السرعه حتى
ولو انت موعود بسرعه مثلاً 2 ميجا فقد تجد السرعه 750 كيلو بيت وذلك قد يكون للاسباب التي ذكرتها

وهناك اسباب اخرى مثلاً هل هناك كمبيوتر اخر في البيت يستخدم الانترنت في وقت استخدامك له
او هل يوجد لديك شبكه في البيت باستخدام الواير ليس (وهنا قد نقول سرقة الانترنت من خلال الاتصال بك عبر الواير ليس واستخدام الانترنت حقك) واسباب اخرى كثيره

او كما ذكروا الاخوه الافاضل قد يكون عندك برنامج يعمل في الباك جرويند او هناك هكر لا قدر الله
وو
وو
وو
الى اخره

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Batistuta
28-11-2006, 11:51 AM
إحتمال يكون :

1ـ ممكن أي برنامج يقوم بعمل أبديت بعد إتصالك بالنت .
2 ـ إستخدام أحد الأشخاص الوايرليس .
<< ماجبت شي جديد كل شي ذكر سابقاً:p
3 ـ إذا أنت من داخل السعودية إحتمال يكون شخص عارف إسم المستخدم وكلمة السر تبع الإشتراك حقك
فأدخل موقع الشركة اللي أنت مشترك فيها وغير الباسوورد
لأن ممكن واحد يكون سرعة إتصاله 64 أو 128 أو 256 وطمعان في سرعة إتصالك فيدخل بإشتراكك .

هذا اللي أقدر أفيدك فيه :)

في أمان الله :)