المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : wwe..... بين الماضي والحاضر

THE MAIN EVENT
20-11-2006, 10:24 PM
السلام عليكم ........
أولاً قبل كل شيء أحب أن اشكر العضوين wwe تيكر و white-sox لان مواضيعهم الاخيره (McMahon والمبالغه والظلم,المصارعه باتت مملة جداً) بصراحه هي من استمديت منها فكرة هذا المقال.........إليكم المقال .................................

….wwe بين الماضي والحاضر

لو أن الزمان عاد بنا نحن عشاق المصارعه إلى عصر الثمانينيات أو التسعينات في تاريخ المصارعه الحره الامريكية وبالتحديد في تاريخ wwe (وأنا هنا أتحدث عن هاذين العصرين لأني أدركت أواخر الثمانينيات وبداية التسعينات لذلك ليس من حقي أن أتحدث عن ما قبلهما لأني لم أدركهم) لرأينا مفهوم المصارعه على أصولها فسابقاً كان الوضع يختلف حيث أن المصارعه كانت بالفعل حقيقيه ولا يستطيع أحد أن يقول أنها تمثيل فكل ما يقال آنذاك عن المصارعه أن المصارعين يستخدمون إبر تجعلهم يتحملون الضربات فقط لا غير..... سأعطيكم الآن مثال من وجهة نظري الشخصية أرى انه يثبت أن المصارعه في ذلك الوقت خاليه من السيناريوهات التي نراها اليوم والتي تثبت لنا يوم بعد يوم مدى تزييف هذه الرياضه.
في عام 1990 م وبالتحديد في مهرجان رسل مينيا اعتقد انه السادس خسر هوجن بطولة العالم أمام المحارب في مباراة لا تنسى أبداً.. بعد ذلك خسرها المحارب أمام سرجنت سلوتر في رويال رمبل 1991م (والتي فاز بها هوجن وأصبح بطل رويال رمبل 1991م) مما أهله لمواجهة سلوتر في رسل مينيا ليهزمه ويستعيد البطولة مرة أخرى.
بعد خسارة هوجن أمام المحارب كثرت الإشاعات والأقاويل حتى في بعض الصحف والمجلات الرياضية العربية التي تخصص صفحات للمصارعه (والتي اغتيلت صفحات المصارعه فيها مع مرور الزمن) أن المسأله تمثيل واتفاقيه بين المحارب وهوجن لأن هوجن سيعتزل المصارعه ولكن هوجن استعاد البطوله مرة أخرى .... أي بعد سنه من خسارته لها... فهل يعقل أن wwe ستؤلف سيناريو يجعل من أقوى وأفضل وأكثر من يجلب لها الأموال آنذاك (وأشهر مصارعيها بل من أشهر مصارعي العالم على الإطلاق حتى لحظات كتابة هذا المقال) يُهزم وهو في قمة مجده ؟؟!......
ولكن لنكن واقعيين قد يكون هناك سيناريو وقد يكون هناك تمثيل ولكن يصعب آنذاك ملاحظة ذلك لا اعلم قد يكون بسبب دقة السيناريو وقربه الشديد من الواقع أو بإتقان المصارعين تطبيقه على ارض الحلبه !! حسناً لنقوم الآن بمقارنة بين المصارعه في الماضي والحاضر وطبعاً على حلبة wwe ولنرى أيهما أقرب للواقع أو التمثيل....مع التركيز على بعض النقاط التي قد تهم عشاق المصارعه........

بعد هذه المقارنة سأترككم لتحكموا بأنفسكم وقد يأتي يوم تعيد ال WWE ترتيب أوراقها ونرى WWF من جديد ........

..................................تحياتي للجميع............................

Shredder
21-11-2006, 05:49 AM
التفوق واضح لصالح الـ wwf طبعا ....وأنا أقذر شي شفته أن في بعض المصارعين يتدخلون في الحياه الشخصيه للأخرين ويحارونهم فيها ...مثل ايدي جاريرو كان يحارب مستيريو ..والمدراء طبعا فاشلين يعني في سنة 2001 المدير كان على ماظن ميك فولي ...وشوف كيف كانت أدارته ...
وتسلم على الموضوع ولي عوده ثانيه :)

Hosam El-SaQa
21-11-2006, 02:40 PM
بكل تأكيد لا يوجد احلى ولا اروع ولا اجمل من ايام الــــ WWF :smirk: ، فقد كان هناك العديد من المصارعين الأبطال مثل ستون كولد و ذا روك وريكيشي وكريس جيريكو وفاروق وبرادشو وغيرهم :32:
كانت هذي هي الايام المصارعة عن جد ;)
اما الآن فعلى رأيك ، بعض المصارعين او كلهم ياخذون ابر عشان يتحملون الضربات :12:
وياليت ايام الدبليو دبليو اف ترجع لانها ايام ما تتعوض !!:31:
وتسلم اخوي مين ايفين على تفاعلك الواضح بالمواضيع النقاشية :biggthump :biggthump

WWE TAKER
21-11-2006, 03:26 PM
أنا بالنسبه لي المصارعة حلوة بدايت التسعنيات أنا كنت أشاهد مصارعة بدايت

التسعينات في اهوم فديوات وحمل بعض المباريات وكنت أشاهد يوم كنت صغير

أي م الــwwf كانت روعه و الـــwwe فشلت لأكن أنا أحين أشوف المصارعه

أفضل من ما كانت عليه في سنة 2000-2004 و أتمنى نشوف أفضل من ألي

نشوفه أحين و بالنسبه للمدراء أعتقد أنك عكست بين الجيد و السيئ

يا جماعة أحين صارو ينقلو مواضيعنا النقاشيه للمنتديات الثانية وخاصتا مقالات

العضو المتميز THE MAIN EVENT

لازم نشوف حل

THE MAIN EVENT
21-11-2006, 03:48 PM
شكراً لمروركم الكريم يا شباب..........

يا جماعة أحين صارو ينقلو مواضيعنا النقاشيه للمنتديات الثانية وخاصتا مقالات

العضو المتميز THE MAIN EVENT

لازم نشوف حل

اخوي wwe تيكر شكراً الف شكر لك لانك دعوتني بالعضو المتميز وهذه شهاده اعتز فيها منك :)
واذا اصبحت مقالاتي تنقل للمنتديات الاخرى وتنقاش هناك فهذا يدل على تميزها ولكن
مع احترامي لكل من في هذا المنتدى من اعضاء و مراقبين لم ارى في يوم من الايام
مقالاتي التي كٌتبت خصيصاً لهذا المنتدى أن تميز وتدخل قائمة المواضيع المميزه....
وانا هنا لست اطالب بالتميز ولكن الحق حق واذا كانت تستحق التميز فلماذا لا تميز ؟؟؟!!

Shredder
21-11-2006, 03:54 PM
مقالاتي التي كٌتبت خصيصاً لهذا المنتدى أن تميز وتدخل قائمة المواضيع المميزه..!!

تم التمييز أخوي وهذا حق وليست مجامله :) ...مواضيعك ومقالاتك رائعه جدااا ...وهي مناقشات لايستطيع النقاش فيها غير الناس اللي يشوفون المصارعه من فتره طويله وعندهم خبره :) ...
وتم التمييز + التقييم + الترشيح :) ....

وواصل على هذا الشكل الرائع ^_^
ويمكن هذا أخر موضوع أميزه قبل أنهاء اجراءات الأستقاله :D ....
يعني بتم أتذكر هذا الموضوع لأنه أخر موضوع أميزه :biggthump ...

THE MAIN EVENT
21-11-2006, 04:03 PM
شكراً الف شكر لك اخوي زولديك .......
وان دل فإنما يدل على وعيك واهتمامك بالاعضاء مع احترامي لجميع المراقبين........
وياخي الفاضل اتمنى انك تتروى قليلاً وتفكر في كلامي اللي كتبته في موضوع استقالتك
فكما اسلفت نحن بحاجه اليك والمنتدى بحاجه اليك فلا تتخلى عنا ........................

Shredder
21-11-2006, 04:11 PM
شكراً الف شكر لك اخوي زولديك .......
وان دل فإنما يدل على وعيك واهتمامك بالاعضاء مع احترامي لجميع المراقبين........
وياخي الفاضل اتمنى انك تتروى قليلاً وتفكر في كلامي اللي كتبته في موضوع استقالتك
فكما اسلفت نحن بحاجه اليك والمنتدى بحاجه اليك فلا تتخلى عنا ........................

العفو حبيبي ...
وبخصوص أستقالتي فأنا بكون متواجد انشاء الله بشكل يومي كالعاده لكن الفرق اني مابنفذ الأعمال الرقابيه ..وانا بقضي وقتي ايضا في الاقسام الأخرى من المنتدى :) ...وشكرا على أهتمامك أخوي ..وانشاء الله أخوي بوكر بيرجعلكم قريبا وهو نفسي انا متواجد بشكل يومي ويرد على جميع المواضيع ...
وطبعا كل شي له نهايه وهذي نهايتي في الرقابه لأخد أستراحه ^_^

TEDUSE 1=BAGGIO
21-11-2006, 09:27 PM
حال wwf و wwe مثل حال الانسان في بداية حياته يكون حلو :09: شوي شوي يكبر و يصير بايخ :09:

مشكور حبيبي على الموضوع الحلو

و كثر منها :bigok:

WLD UAE
22-11-2006, 04:25 AM
مشكور اخوي وطبعا WWF احسن على WWE

squallx
30-11-2006, 05:45 AM
WWF ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل يخفى القمر؟؟؟؟؟؟

من يقدر ينسى ذيك الايام عز الاندرتيكر وبريت هارت ورازور رامون وديزل وشون مايكل

ومان كايند ويوكازونا واحمد جونسون وبام بام بيجلو .......الخ

الايام اللي كنا نشوف ونكاد نقفر وبقوة من شدة الذهول والحماسة حينما نشهد مباريات القبر والتابوت

اللي يخوضها الاندرتيكر المصارعة من عام 2003 وهي بدأت تنحدر

عدا 2001 و2000 كانوا حماس من اللي فيكم يتذكر مباراة الهيل ان سيل السداسية اللي فاز بها

البطل الالومبي كرت انجل بعد طلعة الروح من اللي فيكم يتذكر لمن تدق موسيقى The Rock

عام 2001 ويجي ويلعب بحسبة التحالف لعب حاليا كل شئ تبخر

حاليا مصارعين حتى حرام اسميهم مصارعين مايستحقون يحملون حزام الوزن الخفيف فمابالك

ببطولة العالم امثال جون سينا وراندي اورت وشيلتون بانجامين وراينو وكين كيندي وباتيستا

مااقول الا اوستن روك مانكايند ديزل رامون بريت هارت برتش بولدج بام بام بيجلو تيكر كين كازونا

واريور هوجن احمد فاروق فيدر رحم الله ايامكم

اللعنة عليك يامكماهن وشكرا

Danger_Scorpion
02-12-2006, 01:36 PM
صراحة اخي موضوعك رائع وقوي دمار ونار وفكرت وضع الجدول كان ترائعة ومن الواضح ان ودبليو اف كانت افضل مع قلة التاثيرات والتلاعب .
الان الكل متطور لكن المستوى يرجع الى الوراء وارى انو دبليو اي رح يتغير وضعها بالمستقبل اذا ما تداركت الوضع بالامس القريب تايسون تومكو التحق بتي ان ايه.
فمن التالي يا ترى؟؟؟؟؟؟؟؟

THE MAIN EVENT
02-12-2006, 11:18 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل يخفى القمر؟؟؟؟؟؟

من يقدر ينسى ذيك الايام عز الاندرتيكر وبريت هارت ورازور رامون وديزل وشون مايكل

ومان كايند ويوكازونا واحمد جونسون وبام بام بيجلو .......الخ

الايام اللي كنا نشوف ونكاد نقفر وبقوة من شدة الذهول والحماسة حينما نشهد مباريات القبر والتابوت

اللي يخوضها الاندرتيكر المصارعة من عام 2003 وهي بدأت تنحدر

عدا 2001 و2000 كانوا حماس من اللي فيكم يتذكر مباراة الهيل ان سيل السداسية اللي فاز بها

البطل الالومبي كرت انجل بعد طلعة الروح من اللي فيكم يتذكر لمن تدق موسيقى The Rock

عام 2001 ويجي ويلعب بحسبة التحالف لعب حاليا كل شئ تبخر

حاليا مصارعين حتى حرام اسميهم مصارعين مايستحقون يحملون حزام الوزن الخفيف فمابالك

ببطولة العالم امثال جون سينا وراندي اورت وشيلتون بانجامين وراينو وكين كيندي وباتيستا

مااقول الا اوستن روك مانكايند ديزل رامون بريت هارت برتش بولدج بام بام بيجلو تيكر كين كازونا

واريور هوجن احمد فاروق فيدر رحم الله ايامكم

اللعنة عليك يامكماهن وشكرا
فترة التسعينات هي افضل فترة وفترة بداية الالفيه كانت قوية ايضا وتستحق التقدير....
ومكمان ميئوس منه يا اخي العزيز واتوقع اذا مات بيجي اللي اردى منه وهو ابنه شين مكمان..
الله يعين بس........... شكراً الف شكر عزيزي لتفاعلك وردك الحماسي........

صراحة اخي موضوعك رائع وقوي دمار ونار وفكرت وضع الجدول كان ترائعة ومن الواضح ان ودبليو اف كانت افضل مع قلة التاثيرات والتلاعب .
الان الكل متطور لكن المستوى يرجع الى الوراء وارى انو دبليو اي رح يتغير وضعها بالمستقبل اذا ما تداركت الوضع بالامس القريب تايسون تومكو التحق بتي ان ايه.
فمن التالي يا ترى؟؟؟؟؟؟؟؟

فعلاً اخوي باربيان الوضع ما يطمن وال wwe شكلها تصعد الى الهاويه وربك يستر...
...........والرائع وجودك في الموضوع شكراً جزيلاً لمرورك الكريم...........